وحش الصناعة الأمريكية كاديلاك اسكاليد 2017

إن السيارة كاديلاك اسكاليد Escalade هي سيارة أمريكية من نوع خاص، يمكن بأن نطلق عليها وحش الصناعة الأمريكية في عالم السيارات، تمتلك هذه السيارة قدرات هائلة، مازال البحث مستمر عن كل جديد تقوم به شركة كاديلاك العملاقة من أجل تطوير طرازاتها، واليوم سنتحدث عن أحدث التعديلات الجديدة والمستحدثة التي طرأت على وحش الصناعة الأمريكية كاديلاك اسكاليد 2017 في هذا المقال.

لقد تم الكشف عن السيارة كاديلاك اسكاليد 2017 بشكل رسمي في الربع الأخير من عام 2016، وهذه السيارة لم تحصل سوى على بعض التحديثات البسيطة حيث أن اسكاليد موديل 2015 كانت حاصلة على نصيب كبير من التحديثات حيث أنها بداية جيل جديد إنه الجيل الرابع من السيارة كاديلاك اسكاليد.

سيارات كاديلاك للبيع

إن التطور التكنولوجي مستمر وما زال يطل علينا بكل جديد بسرعة هائلة، الأمر الذي يحتاج إلى المزيد من الوقت لمجاراة هذا التطور، وحتى يظل على دراية كاملة بها ويري عن طريقها منظور جديد إلى الرفاهية، وذلك ما تسعي إليه العديد من السيارات للحصول على أحدث التقنيات التكنولوجية، وتحاول أن تثبت ذلك جيل تلو الآخر، لكسب ثقة العملاء التي تسعي دائما إلى إبهارهم عبر تقديم كل جديد ومميز في عالم السيارات.

يجب الإشارة إلى أن شركة Calwing اليابانية المتخصصة في توزع قطع غيار السيارات بمختلف أنحاء العالم، هي من تولت مسئولية التعديلات الجديدة التي ستطرأ على السيارة المميزة كاديلاك اسكاليد، فإن هذه الشركة لديها اهتمام كبير بالسيارات الأمريكية، إلى أن وصل بها الأمر إلى امتلاك سيارة كاديلاك اسكاليد المعدلة، وهي تعتبر أحد أكثر السيارات روعة وفخامة حول العالم.

التعديلات الجديدة بالسيارة كاديلاك اسكاليد 2017

يتوافر بالسيارة الجديدة كاديلاك اسكاليد 2017 المعدلة حزمة هيكل وأجزاء جديدة وإطارات Forgiato ، مما يضيف إلى هذه السيارة لمسات غير مسبوقة من التميز والرقي، لكن لابد من وجود إنتقادات حول السيارة كاديلاك اسكاليد  Calwing، تتمثل الإنتقادات حول تصميم المصابيح والمصد الأمامي للسيارة، حيث يرى البعض أن التصميم السابق كان أكثر أناقة بالإضافة لأنه يحمل المزيد من التميز والفخامة، ومن جانب آخر يرى البعض في هذا التصميم الطريقة المثلى إلى تعديل مظهر الكاديلاك والأسلوب الصحيح لتعزيز صورة كاديلاك كسيارة كبيرة مخصصة للقيام بالمهام الصعبة والطرق الوعرة، حيث تتوافر هذه الميزة بالسيارة كاديلاك اسكاليد منذ بداية ظهورها في عالم السيارات.

ومن أبرز اللمسات اليابانية التي نالت استحسان العملاء، إنه شبك Forgiato الأمامي المصنع من الكروم اللامع، كما توجد أذرع كبيرة ممتدة على جانبي شعار الشركة المصنعة، ومن أبرز التصميمات الجديدة التي نالت إعجاب البعض إنها حافة الجناح الأمامي للسيارة، حيث امتدت حتى مصابيح السيارة الأمامية، التي تعمل بتقنية  LED.

وبالنسبة للتصميم الجانبي الخاص بهذه السيارة، فقد جاءت أقواس العجلات المنتفخة على جانبي السيارة تؤثر القلوب وتخطف الأنظار إليها وتمنح السيارة المزيد من الفخامة والصلابة بجانب القوة، وجاءت إطارات هذه السيارة تابعة إلى ماركة Forgiato AZIONI-M Monoleggera  الرياضة الضخمة، والإطارات مقاس 26 بوصة، بالإضافة إلى لمسات أخيرة على الشكل النهائي للسيارة، والتي جاءت مبتكرة واكتملت مع اللون الأسود الخارجي ذات الشكل الأنيق والفخم.

ومن الإنتقادات التي وجهت للتصميم الخلفي في هذه السيارة بعد عمل التعديلات اليابانية عليها، فقد جاءت حول شكل المصد أو الصادم الخلفي للسيارة، إنه مزود بأربعة فتحات لخروج عادم الوقود، حيث يعتبره البعض أمر مبالغ فيه، فإن شركة Calwing اليابانية لم توفق في تصميم الجناح الخلفي للسيارة، وخصوصا عند اختيار أعلى السقف مكانا له، فإن هذا ليس جيد، بالإضافة إلى تصميم الشبكات الصغيرة وراء الأقواس التي جاءت مبتذلة قليلا، مما أثار إزعاج الكثير من المستخدمين والعملاء.

أما عن المواصفات الفنية للمحرك، فإنه لم يطرأ عليها أي تعديلات هامة، فإنه ما زالت هذه السيارة تعمل بمحرك يتكون من 8 اسطوانات، بسعة لترية 6,2 لتر، مما يمنح السيارة قدرة على توليد عزم دوران 420 حصان.

سيارات كاديلاك اسكاليد للبيع

كاديلاك اسكاليد 2018 .. مفهوم جديد عن السيارة الفاخرة

لقد اعتدنا من شركة كاديلاك العملاقة على تقديم نماذج مميزة والتي تجمع بين الفخامة والرقي إلى جميع العملاء في مختلف أنحاء العالم منذ العديد من السنوات، فقدى أصبحت الخيار مفضل لدى الكثير من صفوة المجتمعات العربية والأجنبية، فمن الواضح أن شركة كاديلاك الأمريكية العملاقة قررت تشييد فصل جديد في تاريخها المميز، لكي يتحدث عن النماذج الجديدة التي ابتكرتها هذه الشركة المميزة في عالم السيارة الفاخرة، وذلك ما تم الإعلان عنه عبر فاعليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي يقام في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاءت السيارة تحمل اسم كاديلاك.

سوف نتعرف عزيزي قائد السيارة على أهم مميزات هذه السيارة بداية من التصميم الخارجي والداخلي وكذلك المواصفات الفنية المتوفرة في هذه السيارة.

تصميم كاديلاك اسكاليد موديل 2018 من الخارج

لقد جاءت هذه السيارة بتصميم خارجي يحمل الملامح الأولية إلى انطلاقة جديدة في عالم كاديلاك للسيارات، بدءا من مقدمة السيارة التي جاءت ذات تصميم أكثر فخامة ورقي، وكذلك مصابيح أمامية أكثر قوة من الطرازات السابقة التي أنتجها الشركة الأمريكية قبل ذلك، ومقسمة إلى جزئين: الجزء الأول منها هو الجزء العلوي من السيارة حيث تم تصميمه بطريقة أفقية اتجاه غطاء المحرك، بينما الجزء الآخر، فقد جاءت بالمكان المخصص له بالمصد الأمامي في السيارة، ومصمم بشكل مميز، كما جاء الشبك الأمامي للسيارة بتصميم كبير نسبيا يتخذ شكل مغزلي، كما جاء شعار الشركة المصنعة في وسط الشبكة الأمامية للسيارة.

كما جاء المصد الأمامي في هذه السيارة أكثر فخامة وعرضا، وقد تم تزويده بفتحات سفلية كبيرة الحجم لكي تساعد في تشتيت الهواء، الأمر الذي يمنح هذه السيارة الإنطلاق بقوة أثناء القيادة، ويجب الإشارة إلى أنه قد سبق وأشار رئيس شركة كاديلاك وهو السيد يوهان دي نيشن إلى التخطيط المستمر لتطوير عالم سيارات كاديلاك، حتى تصبح المنافس الأقوى إلى فئات السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة والسيارة مرسيدس اس كلاس، حتى تصبح سيارة المهام الصعبة بالشكل الذي يرغب به عشاق سيارات المهام الصعبة بمختلف أنحاء العالم.

بالنسبة للتصميم الخلفي الخاص بهذه السيارة، فإنها تتمتع بالعديد من البصمات المميزة بدءا من المصابيح الخلفية التي جاءت بتصميم نحيل ومتجه إلى طرفي السيارة، ويجب الإشارة إلى أن هذا التصميم من البصمات المميزة في عائلة كاديلاك، اما غطاء صندوق السيارة الخلفي، يوجد به العديد من الإنحناءات والبروز التي أضافت المزيد من الفخامة إلى هذه السيارة، وإطارات مقاس 22 بوصة.

كما تتميز السيارة اسكاليد بحجمها الكبير عند المقارنة مع الطراز كاديلاك CT6 فقد تم زيادة طول هذه السيارة عن الموديل السابق بحوالي 5,5 بوصة، ذلك بالإضافة لأن هذه السيارة جاءت عريضة عن الموديل السابق بحوالي 2,7 بوصة، الأمر الذي يوفر إلى ركابها المزيد من الرفاهية والراحة.

محرك كاديلاك اسكاليد موديل 2018

جاءت هذه السيارة الرائعة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات بسعة لترية 4,2 لتر ويوجد شاحن توربيني مزدوج، كما تتوافر العديد من التقنيات التكنولوجية الجديدة والتي تتميز بها الشركة المصنعة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *