هيونداي سنتافي 2019

كشفت شركة هيونداي عن بعض الصور الخاصة بالسيارة الجديدة هيونداي سنتافي 2019 ،التي جاءت بتصميم جديد، وبداية للجيل الرابع من السيارة، ومن أبرز التغيرات التي حصلت عليها السيارة الجديدة هو تصميمها الخارجي الذي أصبح اكبر مع إضافة بعض التعديلات في داخليتها، كما حصلت السيارة على محركات جديدة، ومن المقرر أن تكون عملية التدشين خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات يوم 28 مارس 2018 وسوف تصل إلى الأسواق في الربع الأخير من العام الجاري، واليوم سنتحدث عن السيارة هيونداي سنتافي 2019 في هذا المقال.

من الواضح أن شركة هيونداي تسابق الزمن في تطوير شكل وتصميم الطراز سنتافي، حيث حصل الموديل السابق من السيارة على تحديثات فيس ليفت، والتي شملت العديد من اجزاء السيارة وحولتها من نموذج كروس اوفر تقليدي إلى سيارة اكثر رياضية، وبعد مرور عام كامل على هذا التحديث ظهرت هيونداي سنتافي 2019 بجيل جديد اختلفت فيه السيارة كليا جعلها تبدو اكثر شراسة ورياضية من الموديلات السابقة.

تعتبر السيارة هونداي سنتافي إحدى الطرازات الشهيرة والمميزة والتي تنتمي إلى أسطول سيارات شركة هونداي العالمية، وهذه السيارة تحديدا يفضلها عدد كبير من عشاق السيارات في أسواق الشرق الأوسط وخصوصا منطقة الخليج، بسبب ما تتمتع به من السعة والرحابة بجانب توفير تجربة قيادة مريحة وممتعة، وذلك ما جعل الطراز سنتافي يحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات هيونداي سنتافي 2019

هيونداي سنتافي 2019 فئة  SE.

هيونداي سنتافي 2019 فئة  SE Ultimate.

هيونداي سنتافي 2019 فئة  ليميتد.

هيونداي سنتافي 2019 فئة  Ultimate.

مواصفات هيونداي سنتافي 2019

هيونداي سنتافي 2019

هيونداي سنتافي للبيع

إن تصميم سيارة هيونداي سنتافي 2019 مستوحى من شقيقتها الصغرى الجديدة هيونداي كونا 2018 ، فقد حصلت السيارة الـ SUV سنتافي في جيلها الرابع الجديد كليا على روح رياضية مع شبك أمامي يشبه الشبك المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا GT موديل 2018 ، ويوجد بالأعلى خط من الكروم الفضي وتحيط به مصابيح ليد رفيعة ذات تصميم حاد، كما حصل طراز سنتافي على مصابيح ضباب بموضع مرتفع أكثر بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة لتعطي مظهر هجومي شرس .

وبالنسبة إلى الأبعاد الخارجية للسيارة هيونداي سنتافي 2019 فقد أصبحت أكبر من السابق، حيث أصبح طولها 4.77 متر، عرضها 1.89 متر، ارتفاعها 1.68 متر ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2.765 متر، وتصل مساحة تخزين الصندوق الخلفي إلى 625 لتر في حالة استخدام 5 مقاعد.

ومن الداخل، فقد حصلت هونداي سنتافي 2019 على مقصورة جديدة كليا مع مواد أعلى جودة، وعدادات قياسية رقمية، ونظام ترفيه متطور يدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو .

الجديد بالسيارة هيونداي سنتافي 2019

هيونداي سنتافي 2019

ملامح المستقبل تظهر بوضوح في تصميم السيارة الجديدة، وذلك من خلال المصابيح الأمامية الجديدة صغيرة الحجم ذات التصميم الحاد والمسحوبة إلى طرفي السيارة والتي تعمل بتقنية الليد والتي تقع في الجزء العلوي من المصد الأمامي، وهذه النماذج نراها في النسخ الإختبارية فقط وذلك مثل السيارة كاديلاك اسكاليد الإختبارية التي كشف عنها عام 2016 والسيارة نيسان جريس الإختبارية.

حصلت هيونداي سنتافي 2019 على شبك جديد مختلف بشكل كبير عن هوية شركة هيونداي التقليدية والتي تطورت خلال الموديلات الجديدة مثل هيونداي إلنترا 2018 ، هيونداي اكسنت 2018، كما اصبح الشبك اكبر حجما ويحتوي على تصميم مغزلي لامع ويوجد في الجزء العلوي من الشبك اطار من الكروم الضخم، وتوجد فتحات التهوية الثلاثية اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما توجد مصابيح ضباب ضخمة تعمل بتقنية الليد.

تتميز السيارة بقدرتها على الثبات أثناء القيادة على سرعات عالية، حيث ستأتي بتصميم هندسي جديد كليا، كما ينفرد بمواصفات متطورة تمنحك المزيد من الراحة والثقة أثناء القيادة، ويتسم تصميم هيونداي سنتافي بالخفة والأناقة مع تعزيز مواصفات الأمن بالسيارة، فإن هيكل السيارة مصنوع من الصلب عالي الصلابة AHSS ، وبالتالي يوفر لك ولأسرتك المزيد من الأمان والطمأنينة أثناء التواجد داخلها.

خلفية هيونداي سنتافي 2019

ومن الخلف، فإن التغيرات تظهر بوضوح، حيث نجد اسطبات جديدة ذات تصميم مستطيلي حاد، مع تغيير شكل مصابيح الضباب في اسفل المصد، وحصل باب الصندوق الخلفي على جناح صغير وبعض الزوايا الحادة، وحصل المصد الخلفي على تغيير في الشكل، واصبح يتضمن شبك وكروم لامع، كما تم تغير موضع مخارج عادم الوقود والتي اصبحت ثنائية في الجانب الأيمن من السيارة.

سيارات هيونداي للبيع

داخلية هيونداي سنتافي 2019

داخلية هيونداي سنتافي 2019

حصلت مقصورة هيونداي سنتافي 2019 على تصميم جديد بالكامل بالمقارنة مع الموديل الحالي من السيارة، وتوجد بعض العوامل المشتركة في الكونسول الوسطي بين سنتافي 2019 وشقيقتها كونا، ومنها النظام المعلوماتي الترفيهي البارز المصمم بطريقة تجعل السائق يبقي عينيه على الطريق عند استعماله، وبالرغم من صعوبة رؤية لوحة العدادات بالكامل في الصور التي نشرتها شركة هيونداي، لكن يبدو أن الشاشة الموجودة في المنتصف رقمية بالكامل، كما اصبح الكونسول اعرض حجما وتم تغير مظهر المسجل وفتحات التهوية، كما اصبحت الشاشة بشكل بارز بمقاس 7 بوصة ويحيط بها ازرار متعددة.

دائما ما تحرص شركة هونداي على الإهتمام بالتصميم الداخلي والخارجي بالتساوي، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة هونداي سنتافي 2019 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية كما ستشعر بفخامة السيارة ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها سنتافي 2019 ، فإن لمسات الكروم الداخلية منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وبالرغم من تعديل شكل التابلوه الأمامي والذي اصبح اكثر عصرية لكن شركة هيونداي حافظت على تصميم الإطار العلوي الذي يغطي التابلوه والذي يمتد إلى داخلية الأبواب ليمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما اختلف شكل عجلة القيادة واصبحت الازرار اكثر اناقة من السابق، كما تغير شكل عدادت السرعة وشاشة المعلومات.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في هيونداي سنتافي 2019

تقدم لك سيارة هيونداي سنتافي أعلى مستوى من الراحة والرفاهية أثناء القيادة، وتحرص الشركة على توفير مستوى مثالي من الراحة والإسترخاء إلى قائد السيارة وجميع الركاب، كما تم تزويد هيونداي سنتافي 2019 بمجموعة من أحدث مزايا السلامة النشطة من شركة هيونداي الكورية، والتي تضمن نظام التنبيه بوجود ركاب في المقعد الخلفي، حيث يراقب المقاعد الخلفية لتنبيه السائق عند مغادرة السيارة وتذكيره بوجود ركاب، وخصوصا الأطفال.

كما تم تعزيز نظام التحذير من حركة المرور الخلفية أثناء رجوع السيارة للخلف، عبر إضافة وظيفة الكبح الآلي، فإن هذا النظام لا يكتفي بتحذير السائق عند الرجوع بالسيارة من الأماكن الضيقة ذات الرؤية المحدودة لتفادي تعرض السيارة إلى الإصطدام بسيارة تعبر في الخلف، لكنه يقوم بتفعيل الفرملة تلقائيا.

محرك هيونداي سنتافي 2019

ستأتي السيارة هيونداي سنتافي 2019 بعدد من نماذج المحركات، ومنها محرك بسعة 3.3 لتر وعدد 6 سلندر، والذي يعطي قوة 290 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 252 رطل / قدم مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة، وتتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8 ثواني، كما ستتصل جميع خيارات المحركات مع صندوق تروس أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، وسوف تعمل السيارة قياسيا بنظام الدفع الأمامي للعجلات، كما ستعمل الفئات العليا من السيارة بنظام الدفع الرباعي.

فإذا كنت تفكر في شراء هيونداي سنتافي 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار هيونداي سنتافي 2019

يبلغ سعر هيونداي سنتافي 2019 فئة  SEحوالي 30,800 دولار.

يبلغ سعر هيونداي سنتافي 2019 فئة  SE Ultimateحوالي 38,700 دولار.

يبلغ سعر هيونداي سنتافي 2019 فئة  ليميتد حوالي 34,900 دولار.

يبلغ سعر هيونداي سنتافي 2019 فئة  Ultimateحوالي 40,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *