هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017

من المعروف أن شركة هيونداي موتورز أعلنت عن استقلال جينيسيس في نهاية عام 2015 لكي تصبح الفرع الفاخر إلى شركة هيونداي وذلك تكون منافسة إلى كل من شركة انفينيتي وهو الفرع الفاخر إلى نيسان وشركة لكزس الفرع الفاخر إلى تويوتا، لقد كشفت شركة هيونداي عبر فرعها الفاخر عن السيارة  السيدان كبيرة الحجم هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 منذ منتصف عام 2016 ، كما كشفت الشركة في ديسمبر 2016 عن النسخة الرياضية من السيارة هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت والتي جاءت مختلفة ببعض اللمسات من تصميمها الخارجي والداخلي منها ومواصفات المحرك، واليوم سنتحدث عن السيارة السيارة هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 في هذا المقال.

تتميز السيارات الفاخرة بأنها ذات طابع خاص، حيث تحصل على لمسة من الأناقة العالية مع محرك قوي وذلك لكي يقبل عليها عدد كبير من العملاء والمستخدمين حول العالم، لقد شاهدنا هيونداي جينيسيس بالأسواق عام 2008 وقد استمرت حتى 2016 باعتبار أنها إحدى السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبير، لقد تمكنت من منافسة العديد من السيارات الأخرى المتوفرة بالأسواق، وقد حققت مبيعات رائعة.

لقد اعلنت شركة جينيسيس أن السيارة هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت لن تتوافر بالأسواق في النصف الاول من عام 2017 لكنها ستأتي رسميا بالنصف الثاني ومن المتوقع تحمل السيارة اسم هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت.

تاريخ جينيسيس  G80

إن تاريخ هذه السيارة حديث، بعد إعلان شركة هيونداي عن استقلال قسم السيارة جينيسيس في عام 2015 لكي يعتبر الفرع الفاخر لها لمنافسة الفروع الفاخرة مثل فرع انفينيتي وفرع لكزس، لقد كشفت على بعض السيارات في عام 2016 والتي أبرزها جينيسيس G80 إنه العام الاول بالجيل الاول من السيارة، كما تأتي أول نسخة رياضية من السيارة في عام 2017.

سيارات جديدة للبيع

المميز في هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت

هيونداي جنسس للبيع

قد يوجد تشابه بين هيونداي جينيسيس  G90 وهيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 ، لكن الاختلاف بينهم كبير، فإن السيارة الجديدة تشمل شبك اكبر حجما ذات تصميم شرس وحاد ويحتوي بداخله على بعض القضبان الحديدة العريضة، ويحيط حول الشبك الأمامي اطار من الكروم الفضي وتوجد فتحات تهوية عريضة أسفل المصد الأمامي للسيارة.

عند المقارنة بين النسخة الرياضية والنسخة القياسية للسيارة، فإن النسخة الرياضية تحتوي على مصد امامي جديد، كما أن الشبك العلوي ذات تصميم مغزلي باللون الأسود مما منح السيارة لمسة رياضية، وتوجد فتحات التهوية كبيرة اسفل المصد مقسمة إلى ثلاثة اجزاء، كما توجد بعض الزوائد الرياضية بالأسفل، وتعمل المصابيح الأمامية بتقنية الليد لتوفير المزيد من وضوح الرؤية أثناء القيادة، كما أن الإطارات رياضية مقاس 19 بوصة.

ومن الخلف، توجد بعض الزوائد الرياضي أسفل المصد الخلفي للسيارة، كما أن الاسطبات الخلفية كبيرة ذات تصميم مستطيلي حاد محسوبة إلى طرفي السيارة، كما يوجد جناح خلفي رياضي صغير على الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي أسفل جانبي المصد الخلفي.

ومن الداخل، توجد بعض الاختلافات، فإن المقاعد ذات تصميم رياضي مغطاة بغطاء جلدي فاخر بجانب بعض اللمسات من التخشيب الرائع على الكونسول الوسطي والتابلوه الأمامي والابواب من الداخل، كما تتوافر شاشة ملاحة والتي تشمل امكانية التواصل مع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد بجانب امكانية شحن الهواتف الذكية بطريقة لاسلكية.

محرك هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017

تأتي هذه السيارة من خلال نسختين من المحركات، وهما:

المحرك الأول يتكون من 6 اسطوانات بسعة 3,8 لتر، يولد قوة تصل إلى 311 حصان، كما يعتمد هذا المحرك على نظام الدفع الخلفي للعجلات بطريقة قياسية، كما تتيح شركة جينيسيس امكانية طلب السيارة من خلال نسخة اخرى تعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات وذلك مقابل دفع إضافية إلى جانب السعر الأصلي للسيارة وهذه القيمة الإضافية حوالي 2,500 دولار أي حوالي 9,500 ريال.

بينما المحرك الثاني المتوفر في هذه السيارة عبارة عن محرك مكون من 8 اسطوانات بسعة  5 لتر، مما يعطي قوة تصل إلى 420 حصان، وتعمل هذه النسخة بنظام الدفع الخلفي للعجلات فقط، ومن الجدير بالذكر أن اسعار السيارة المزودة بهذا النوع من المحركات تبدأ من 54,500 دولار أي حوالي 204,6000 ريال.

اسعار هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت

إن سعر هيونداي جينيسيس G80 موديل 2017 سبورت الراع جعلها تنافس بقوة السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط، حيث يبدأ سعر السيارة من 41,000 دولار ويصل حتى 54,500 دولار.

 

أمور يجب معرفتها عن جنيسيس  G80

تصميم خارجي أنيق للغاية

لقد حصلت هذه السيارة على لمسات من الأناقة والرفاهية بجانب بعض خطوط القوة والفخامة، تتسم مقدمة السيارة بالشراسة، مع خطوط خارجية أنيقة للغاية، لقد اتبعت G80 فلسفة التصميم الجديدة إلى الشركة الكورية المعروفة بإسم فلويديك سكولبتشر، لكن مع عدم المبالغة وكسب المزيد من اللمسات الجذابة، لقد ارتقى التصميم الخارجي للسيارة بفارق كبير، كما تم تحسين الناحية الديناميكية، حيث تتألق شبكة التهوية الكرومية كبيرة الحجم والسداسية الأضلع في مقدمة مع السيارة، لقد أصبح شعار جنيسيس مرادف إلى الرقي والتطور في عالم السيارات.

مقصورة داخلية عالية الجودة

لقد اهتمت الشركة المصنعة بمقصورة جنيسيس G80 بشكل كبير، وذلك بجانب اعتماد جودة تصنيع عالية نتيجة استخدام مواد فاخرة كالخشب والألومنيوم والجلد الفاخر الذي يكسي المقاعد، كما يرفع من مستويات الفخامة داخل السيارة، كما لم تهمل الشركة المصنعة في داخلية جنيسيس المفاتيح الخاصة للتحكم في التجهيزات الداخلية للسيارة، فقد سعت إلى تعزيزها من حيث استخدام مواد تصنيع عالية الجودة، كما أن تصميم المقصورة العام ولوحة القيادة جذابة ومميزة، لقد نجحت الكورية في الحصول على المزيد من النقاط، بجانب توفير مساحات رحبة بالداخل وذلك على صعيد الرؤوس والأرجل، كما يوجد بالسيارة مقاعد من الطراز الرفيع لتوفير الراحة والجلوس.

محرك قوي

محرك 8 اسطوانات بسعة 5 لتر، وهذا المحرك مسئول عن دفع السيارة للأمام، حيث يولد قوة عالية مع عدد 420 حصان وعزم دوران 520 نيوتن \ متر، كما تنتقل الطاقة للعجلات الخلفية الدافعة من خلال علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 8 سرعات أمامية، كما أن المحرك ذات 6 اسطوانات بسعة 3,8 لتر كما بإمكانه تقديم قوة عالية وأداء مميز أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

تجهيزات مميزة

لقدتم وضع لائحة طويلة لسيارة لكي تضعها بنفس الخانة مع السيارات الألمانية أو اليابانية ذات السعر المرتفع بالنسب إلى فئتها، ومن أبرز التجهيزات توافر نظام عرض بيانات على زجاج السيارة الأمامي، ومقاعد ذات تحكم كهربائي، مبرد بالأمام والخلف، وسقف بانورامي، ومثبت سرعة متكيف، نظام المحافظة على المسار يعمل من خلال تنبيه السائق عن طريق هز عجلة القيادة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *