نيسان قشقاي 2019

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض  الصور والمواصفات والمعلومات عن السيارة اليابانية الرائعة نيسان قشقاي 2019 ، والتي حصلت على تحديثات فيس ليفت في تصميمها الخارجي والداخلي بجانب المحركات الجديدة، ومن أبرز مميزات هذا الموديل توافر خاصية ذاتية القيادة والتي تعرف بإسم Pilot One Edition بالسيارة بجتنب التحديثات وسوف تتوفر السيارة بالبداية في الأسواق الاوروبية فقط ثم تأتي إلى مختلف الأسواق، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان قشقاي 2019 في هذا المقال.

بالرغم من ظهور السيارة ضمن الالفية الجديدة لكنها اثبت وجودها في العديد من الدول العربية ومنها مصر ودول الخليج، حيث تعد السيارة نيسان قشقاي إحدى السيارات الكروس اوفر ذات الخمس ابواب والتي تعمل بنظام الدفع الرباعي، تتميز بقدرتها على السير في المناطق الوعرة والمناطق الجبلية، بالإضافة لأنها إحدى السيارات المريحة في السفر الطويل، وقد ركزت الشركة المصنعة في هذا التحديث على 4 جوانب وهم، التصميم الخارجي، داخلية عالية الجودة، تجربة قيادة أكثر ديناميكية، مميزات القيادة الشبه ذاتية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ نيسان قشقاي

ظهرت السيارة نيسان قشقاي للمرة الأولى عام 2006 وكلمة قشقاي هي نسبة إلى قبائل تعيش في جنوب ايران تعرف بإسم قشقاي ويتجاوز عددهم مليون و500 الف نسمة وجميعهم يتحدثون اللغة التركية، لقد تم تصنيع السيارة في مصانع نيسان في المملكة المتحدة في شهر ديسمبر عام 2006 ، وبعد ذلك تم تصنيع السيارة في اليابان والصين، وقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2013.

حصلت السيارة نيسان قشقاي عام 2007 على تحديثات فيس ليفت، وتمثلت التحديثات في تصميم الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، وفي عام 2010 تم تعديل تصميم السيارة بالكامل، فقد اصبحت اكثر احترافية وذات تصميم رياضي، توافرت السيارة خلال فترة الجيل الأول بعدة محركات وهم محرك بنزين بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك بنزين بسعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك ديزل بسعة 1.5 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك ديزل بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك ديزل بسعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر.

وفي نهاية يوم 13 ديسمبر 2012 استدعت شركة حوالي 51,000 وحدة، وذلك لعمل صيانة واصلاح مجاني من خلال الوكلاء على مستوى العالم، وذلك نتيجة اكتشاف مشكلة في عجلة القيادة قد تؤدي إلى وقوع حوادث – سلمكم الله.

الجيل الثاني

تم الإعلان عن الجيل الثاني من السيارة نيسان قشقاي يوم 7 نوفمبر 2013 في احد المعارض الدولية بلندن، وذلك بعد حصول السيارة على العديد من التحديثات في تصميم الهيكل الخارجي مثل الشبك الأمامي الذي اصبح اضحم والمصابيح الأنيقة ثم بعد ذلك ظهرت السيارة في المعرض الأوروبي ببروكسل ببلجيكا في يناير 2014.

كما أصبحت السيارة اكبر حجما واوسع من الداخل، وتتوافر بخمس خيارات من المحركات، وهم محرك بنزين بسعة 1.2 لتر تيربو وعدد 4 سلندر، ومحرك بنزين بسعة 1.6 لتر تيربو وعدد 4 سلندر، ومحرك بنزين بسعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك ديزل بسعة 1.5 لتر وعدد 4 سلندر، ومحرك ديزل بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

نظام القيادة الذاتية المتوفر بالسيارة نيسان قشقاي 2019

تسعى العديد من شركات السيارات حاليا إلى تطوير اسلوب القيادة لتصل بسياراتها إلى القيادة الذاتية بالكامل، فقد كشفت شركة هيونداي خلال فاعليات معرض CES للاكترونيات الاستهلاكية عن السيارة نيكسو 2018 التي تدعم القيادة شبه الذاتية، وحاليا نيسان قشقاي 2019 تدعم القيادة الذاتية بشكل اكبر من نموذج شركة هيونداي.

وسوف توفر شركة نيسان زر في عجلة القيادة بالسيارة ومجرد الضغط عليه سيبدأ نظام Pilot في تولي القيادة، حيث يتولى تحريك عجلة القيادة والدواسات، وذكرت شركة نيسان أن هذا النظام يصلح إلى السير في الطرق السريعة او المزدحمة.

وتأتي السيارة نيسان قشقاي 2019 بنسخة اخرى تتمتع بالقيادة شبه ذاتية، وذلك عبر تقنات السيارة المتطورة، ومنها خاصية مراقبة النقطة العمياء، التنبيه عند الخروج من المسار، الحفاظ على المسار ومكابح الطوراء، ومثبت السرعة التكيفي.

تصميم نيسان قشقاي 2019

نيسان قشقاي 2019

سيارات نيسان للبيع

حصلت السيارة نيسان قشقاي 2019 على تحديثات فيس ليفت، والتي شملت الشبك الأمامي الذي اصبح اكبر حجما ذات تصميم اكثر رياضية، يمتد حتى اسفل المصد الأمامي، وتوجد قضبان من الكروم اللامع على شكل حرف U ، كما اختلف تصميم فتحات التهوية في اسفل المصد الأمامي، واصبحت اكثر رياضية من السابق، وقد استغنت الشركة المصنعة عن مصابيح الضباب بيما جاءت المصابيح الرئيسية بنفس تصميمها الحاد والمسحوب إلى طرفي السيارة، كما تم تغيير تصميم الإطارات الرياضية لتصبح مقاس 17 بوصة، وتأتي الأبواب بنفس تصميمها.

خلفية نيسان قشقاي 2019

ومن الخلف، حصلت السيارة على مصد جديد به بعض اللمسات من الكروم الفضي، مع تغيير موضع مصابيح الضباب الخلفية، فيما جاءت الإسطبات بنفس تصميمها كبيرة الحجم مسحوبة إلى طرفي السيارة.

تم تعديل الشاسيه وتقوية مكوناته ورفع درجة صلابة عمود الكرنك للمزيد من التوازن للمناولة والأداء، كما زودت شركة نيسان المزيد من المواد العازلة داخل الأبواب الأمامية وخلف أقواس العجلات الخلفية، بجانب تحسين نظام الإغلاق للأبواب الأمامية وزيادة كثافة الزجاج الخلفي للحد من الضوضاء والإهتزازات وقساوة الطرق.

داخلية نيسان قشقاي 2019

داخلية نيسان قشقاي 2019

لم تتوافر العديد من الصور عن داخلية نيسان قشقاي 2019 ، ولكن يتضح من الصور تغيير عجلة القيادة التي اصبحت ذات تصميم اكثر رياضية، كما اختلف تصميم الأزرار عليه، وحصلت الدواسات على بعض القطع المعدنية.

وتأتي جميع موديلات نيسان قشقاي 2019 حاليا بداخلية محدثة تتميز بمواد فاخرة عالية الجودة والعديد من التحسينات تتضمن عجلة قيادة على شكل  D، فتحات تهوئة ومقابض أبواب مصنوعة من مواد فخمة، وتطريز جديد في مركز الكونسول الوسطي، وتوجد بعض المميزات الأخرى مثل إغلاق وفتح النوافذ عبر ضغطة واحدة، مقاعد أمامية جديدة مريحة فهي نحيلة الظهر لتوفر مساحة إلى الرقبة، ولوحة تفاعلية جديدة إلى نظام الترفيه.

محرك نيسان قشقاي 2019

الموديل الجديد الذي يتمتع بالقيادة الذاتية او القيادة شبه الذاتية سيحصل على محرك جديد ديزل بسعة 1.3 لتر ولم يتم الكشف عن باقي تفاصيل المحرك.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان قشقاي الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار نيسان قشقاي 2019

يبلغ سعر نيسان قشقاي 2019 فئة Tekan بالقيادة شبه الذاتية نحو 29,000 جنية استرليني  أي حوالي 152,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان قشقاي 2019 فئة Tekan بالقيادة الذانية نحو 31,000 جنية استرليني  أي حوالي 162,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان قشقاي 2019 فئة +Tekan بالقيادة شبه الذاتية نحو 31,000 جنية استرليني  أي حوالي 162,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان قشقاي 2019 فئة +Tekan بالقيادة الذاتية نحو 33,000 جنية استرليني  أي حوالي 173,000 ريال.

يبلغ سعر نيسان قشقاي 2019 فئة SV بالقيادة الذاتية نحو 33,500 جنية استرليني  أي حوالي 176,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *