نيسان سنترا 2018

تبدأ الموديلات الجديدة لعام 2018 بالوصول إلى الوكلاء والموزعين في الوقت الحالي، وقد وصلت السيارة نيسان سنترا 2018 مؤخرا إلى الأسواق السعودية، وقد حصلت على القليل من التغيرات مقارنة مع الموديل السابق من السيارة، وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، ويعود السبب في الإقبال على شراء سنترا لأن سعرها مناسب بالمقارنة مع اسعار السيارات المنافسة، بالإضافة لأنها اقتصادية في معدل استهلاك الوقود، لذلك سنتحدث اليوم عن السيارة نيسان سنترا 2018 في هذا المقال.

إذا كنت من عشاق السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط، فمن الطبيعي أن تعشق السيارة نيسان سنترا موديل 2018، فإن تصميم السيارة خارجي أنيق للغاية، كما أن التصميم الداخلي راقي بالإضافة إلى محرك قوي، لقد حرصت شركة نيسان على تصميم نيسان سنترا لكي تكون اقتصادية في استهلاكها للوقود، ومن عوامل الجذب في نيسان سنترا أن تصميمها رائع، حيث تم تصميمها للتعبير عن النظرة الشمولية التي يجب أن تكون عليها السيارات السيدان.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ نيسان سنترا

لقد كشفت شركة نيسان عن السيارة نيسان سنترا للمرة الأولى رسميا عام 1982، لقد توافرت السيارة في ذلك التوقيت عبر عدة نسخ وهم نسخة كوبيه بابان، ونسخة هاتشباك ثلاث ابواب، ونسخة سيدان أربع ابواب، ونسخة واجن ذات خمس ابواب، لقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 1986 وبعد ذلك ظهر جيل ثاني، حيث جاء بنفس النسخ واستمر حتى 1990 بالأسواق.

حاءت السيارة نيسان سنترا في جيلها الثالث وقد توافرت عبر نسختين فقط بالأسواق وهما نسخة كوبيه ونسخة سيدان، وقد استمر الجيل الثالث من السيارة حتى 1995، ثم توافرت السيارة بداية من الجيل الرابع بنسخة سيدان فقط، وقد أطلق عليها السيارة نيسان صني في بعض الأسواق، وفي عام 2000 ظهر الجيل الخامس من نيسان سنترا بتصميم راقي وقد استمر حتى عام 2006.

كما ظهر الجيل السادس من نيسان سنترا أول مرة في معرض امريكا الشمالية للسيارات عام 2006 ثم ظهر بالعديد من الأسواق، وقد استمر الجيل السادس حتى 2012، كما ظهر الجيل السابع في أواخر عام 2012 فقد جاءت بصميم شرس يتسم بالرقي والأناقة، وما يزال هذا الجيل مستمر في الأسواق حتى الآن.

الجديد بالسيارة نيسان سنترا 2018

نيسان سنترا 2018

نيسان سنترا للبيع

لقد اصبحت السيارة نيسان سنترا ذات تصميم اكثر رياضية يحمل هوية نيسان الجديدة منذ ظهور موديل 2016 من سنترا، والذي حصل على تحديثات فيس ليفت إلى الجيل السابع، وبالنسبة إلى ما حصلت عليها نيسان سنترا 2018 عبارة عن مجرد بعض التحسينات والتي جاءت بشبك امامي معتاد مع اضافة لمسات مميزة من الكروم الفضي اللامع.

كما تأتي المصابيح الأمامية للسيارة نيسان سنترا 2018 بنفس تصميم السابق، لكنها اصبحت اكثر كفاءة وتعمل بتقنية الهالوجين، وتوجد مصابيح الضباب في اسفل المصد الأمامي للسيارة والتي توفر للسائق رؤية جيدة على الطرقات.

ومن الداخل، تعتبر داخلية نيسان سنترا 2018 مميزة والمقاعد توفر مساحة جيدة إلى السائق والركاب، ويمكن القول أنها بحاجه للتحسين لكي تمكن من منافسة تويوتا كورولا 2018 ، هونداي إلنترا 2018، فقد جاءت السيارة بنفس عجلة القيادة الثلاثية التقليدية، وتوجد ازرار التحكم في الصوت والمسجل، مع فتحات المكيف ذات تصميم مستطيلي، وتأتي الفئة الأولى من سنترا 2018 بشاشة معلومات صغيرة الحجم، أما الفئة الثانية فإنها تحتوي على شاشة ملاحة مقاس 5.8 بوصة.

التصميم الخارجي للسيارة نيسان سنترا 2018

جاءت السيارة نيسان سنترا 2018 بتصميم أنيق، فقد أبهرت العديد من عشاق السيارات بفضل شكلها الجذاب والذي جمع بين الحاضر والماضي من حيث البساطة، كما أن سنترا 2018 مزودة بمصابيح أمامية كبيرة نسبيا بالمقارنة مع موديل 2017، وتوجد شبكة كبيرة سوداء بين مصابيحها، والتي تحتوي على صفوف من الأشكال السداسية الشهيرة لشركة نيسان، وتوجد علامة نيسان الكرومية متوسطة الحجم بمنتصف الشبكة الأمامية للسيارة، وتوجد فتحات سفلية أسفل مقدمة السيارة.

وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة نيسان سنترا 2018 ، سنلاحظ تفاصيل الماضي القريب، فإن تصميم أبواب السيارة بسيط مع خط تصميم يصل ما بين أعلى المصابيح الأمامي ويمر أسفل النوافذ الجانبية للأبواب وصولا لأعلى المصابيح الخلفية، مع تطعيمات الكروم حول النوافذ الجانبية، وتتميز هذه الخطوط بأنها عريضة من أسفل النوافذ ورفيعة من فوقها.

خلفية نيسان سنترا 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة نيسان سنترا 2018 أنيق، حيث جاءت المصابيح الخلفية بنفس تصميم الموديل السابق من حيث شكلها الخارجي ولكن تختلف في تقسيم المصباح من الداخل، لكنها أصبحت أكثر أناقة، ويتوسطها خط من الكروم بمنتصف مؤخرة السيارة ويعتليه شعار نيسان الكرومي بمنتصف غطاء مساحة التخزين الخلفي.

سيارات نيسان للبيع

التصميم الداخلي للسيارة نيسان سنترا 2018

داخلية نيسان سنترا 2018

تتسم المقصورة الداخلية لهذه السيارة بالرحابة والبساطة والفخامة، وصالون السيارة مكون من تابلوه انيق يتوسطه كونسول أنيق ومتناسق، ويحتوي الكونسول على شاشة تقع أسفل فتحات المكيف الوسطية، وييوجد بالتابلوه أزرار تحكم ملونة بلون التابلوه مما يجعلها مموهة داخله حيث لا تعطيك انطباع بأن التابلوه مزدحم، ويوجد لون آخر مدمج في التابلوه هو الفضي الهادئ، حيث يحيط بجميع  فتحات المكيف الأمامية، الكونسول الوسطي على جانبي عصا ناقل الحركة، ومقابض الأبواب الداخلية، كما تحتوي بطانة الأبواب الداخلية على الجلد المبطن للمزيد من الأناقة والراحة.

ومجرد دخول مقصورة نيسان سنترا 2018 ستلاحظ أن فريق تصميم سنترا بشركة نيسان نجح بالفعل في إخراج مقصورة متناسقة الألوان وغير مزدحمة، وقد حصلت على خطوط تصميم هادئة ستنال إعجابك ولكنها ليست ملفته للإنتباه بعيدا عن الطريق لتوفير المزيد من الأمان، ويعتبر إضافة اللون الفضي الهادئ اضافة ممتازة منحت السيارة لمسة أميقة ومميزة، فإن ما تم تصميمه داخل مقصورة سنترا 2018 عبارة عن بيئة منعزلة تستمتع بها في هدوء مجرد غلق الأبواب وبدء قيادة سنترا إلى وجهتك بمنتهى الراحة والهدوء.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك نيسان سنترا 2018

تأتي السيارة السيدان نيسان سنترا 2018 بنفس نسخة المحرك السابقة بدون تحديث، وهذا المحرك بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 113 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتومايكي يعمل بتقنية  CVTالتي تساعد على تحسين معدل استهلاك السيارة للوقود.

وبالنسبة إلى استهلاك نيسان سنترا 2018 للوقود، تتميز سيارات نيسان بالإقتصاد في استهلاك الوقود فإن السيارة نيسان سنترا 2018 تستهلك 18.1 كيلومتر / لتر.

الأمان والرفاهية في نيسان سنترا 2018

تحتوي السيارة نيسان سنترا 2018 على العديد من وسائل الأمان، حيث يوجد في مقدمة السيارة وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع ستائر جانبية، وحزام أمان خلفي، نظام فرامل ABS ، خاصية التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ، نظام ركن السيارة الذكي.

كما تعدد وسائل الرفاهية داخل مقصورة سنترا 2018 ، يوجد بالسيارة نظام صوتي يتكون من مشغل CD ، مدخل AUX، مدخل USB، كمبيوتر رحلات، عجلة قيادة وعصا ناقل الحركة مكسوة بالجلد، مع ديكور مطلي بلون الخشب، والمقاعد المجهزة بالجلد المثقب، فقد حرصت شركة نيسان على توفير العديد من الأمان والرفاهية في نيسان سنترا 2018 .

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان سنترا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

اسعار نيسان سنترا 2018

تتوافر السيارة نيسان سنترا 2018 الجديدة بفئتان، وهما:

الفئة الأولى: نيسان سنترا 2018 فئة S أو فئة استاندر أو الفئة السياحية ويبلغ سعرها حوالي 56,000 ريال سعودي.

الفئة الثانية: نيسان سنترا 2018 فئة  SV، وهي الفئة العليا والفل كامل ويبلغ سعرها حوالي 62,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *