نيسان سنترا 2017

من الطبيعي أن تعشق السيارة نيسان سنترا 2017 إذا كنت ممن يعشقون السيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، فقد جاءت السيارة بتصميم خارجي أنيق وتصميم داخلي راقي إضافة إلى محرك قوي، إن أحدث موديل من السيارة هو نيسان سنترا موديل 2017 فقد تم كشف عند شركة نيسان اليابانية بشكل رسمي في سبتمبر 2016 وقد وصل هذا الموديل بالفعل إلى الوكلاء بمنطقة الشرق الأوسط.

لقد جاءت السيارة نيسان سنترا 2017 ببعض اللمسات البسيطة في التحديثات خصوصا أن الموديل السابق للسيارة نيسان سنترا 2016 تمتع بالحصول على تحديثات فيس ليفت والتي شملت العديد من أجزاء السيارة.

سيارات نيسان للبيع

تاريخ السيارة نيسان سنترا

عند النظر على تاريخ السيارة نيسان سنترا سنجد انه كشف شركة نيسان للمرة الأولى بشكل رسمي عن السيارة عام 1982 وقد توافرت السيارة في ذلك التوقيت في عدة نسخ وهم نسخة كوبيه ذات البابان، نسخة هاتشباك ذات الثلاث ابواب، نسخة سيدان ذات الأربع ابواب، نسخة واجن ذات الخمس ابواب، وقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى 1986 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني والذي جاء بنفس النسخ وقد استمر في الأسواق حتى 1990.

مع بداية الجيل الثالث للسيارة فقد توافرت بالأسواق بنسختين فقط وهما نسخة  كوبيه وأخرى سيدان ولقد استمر الجيل الثالث حتى 1995، وتوافرت السيارة بدءا من الجيل الرابع بنسخة سيدان فقط، وأطلق عليها في بعض الأسواق اسم السيارة نيسان صني، في عام 2000 تحديد ظهر جيل خامس من السيارة ذات تصميم راقي جدا والذي استمر حتى 2006 .

أما الجيل السادس فقد انتشر بالعديد من الأسواق كانت بداية ظهوره بمعرض امريكا الشمالية للسيارات في 2006 لقد استمر حتى 2012 وقد ظهر الجيل السابع مع نهاية 2012 ذات تصميم شرس أكثر رقي وما يزال مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

 

السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017

لقد كشفت شركة نيسان بشكل رسمي رسمي عن السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017 إنها نسخة رياضية جاءت بمحرك تيربو قوي، لقد وصلت هذه السيارة إلى الوكلاء بمختلف أنحاء العالم مع نهاية عام 2016 ومن المتوقع ان تباع هذه السيارة بكميات جيدة خلال عام 2017 نتيجة التعديلات والتحسينات التي حصلت عليها سواء بالتصميم الخارجي أو الداخلي.

وبالنظر إلى تاريخ السيارة نيسان سنترا سنجد أنها توافرت بشكل رسمي في الأسواق للمرة الأولى عام 1982 وذلك باعتبار أنها أحد السيارات السيدان ذات اربع ابواب وخمسة مقاعد متوسطة الحجم لقد ظهر منها 7 اجيال فقد ظهر الجيل السابع في الأسواق مع مطلع عام 2013.

تعد السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017 سيارة سيدان مخصصة إلى من يرغب بالحصول على سيارة بتصميم تقليدي مع تكنولوجيا داخلية مميزة ومحرك قوي، ومن أبرز السيارات المنافسة لها بالأسواق إنه السيارة هوندا سيفيك 2017 والسيارة مازدا 3 2017 بسبب التقارب الشديد في التصميم والمحرك بل وسعر كلا منهم.

سيارات نيسان سنترا للبيع

تصميم السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017

لقد جاءت نسخة SR للسيارة نيسان سنترا بنفس التصميم الخارجي للنسخة القياسية للسيارة مع وجود تعديل في بعض اللمسات، ومن أبرز ملامح هذه السيارة إنها المصابيح الأمامية التي جاءت بتصميم عريض يعمل بتقنية ليد مسحوبة إلى طرفي السيارة وكذلك الشبك الذي يعبر عن هوية الشركة الجديدة المصنعة على شكل حرف  V بها شبك مغزلي باللون الأسود مما يمنح السيارة لمسة رياضية رائعة.

يوجد بأسفل المصد فتحة تهوية ذات حجم كبير ومصابيح ضباب بتصميم دائري صغير الحجم، بينما إطارات السيارة فإنها ذات تصميم رياضي ومقاس 17 بوصة، ومن الخلف يوجد بالسيارة اسطبات ذات تصميم عريض ومصابيح ضباب خلفية بالاضافة إلى الجناح الرياضي على الصندوق الخلفي وفي بأسفل المصد توجد مخرج عادم للوقود ذات تصميم دائري.

تصميم السيارة سنترا الداخلي هو تصميم تقليدي فإن عجلة القيادة جاءت بمظهر ثلاثي متعددة الأغراض وخلف  عجلة القيادة توجد شاشة معلومات بحجم صغير وبالوسط توجد شاشة ترفيه مقاس 5 بوصة وجاء الكونسول الوسطي بحجم صغير مغطى بنوعية جلد فاخرة، وهناك خيارين من المقاعد إما قماش أو اختيار النسخة الأعلى بمقاعد جلد فخمة.

محرك السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017

يوجد بالسيارة محرك سعته 1,8 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 130 حصان وعزم دوران 128 رطل\ قدم وناقل حركة 6 سرعات عادي.

سعر السيارة نيسان سنترا SR موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 22,000 دولار أي حوالي 82,000 ريال، أما يبلغ السعر الأعلى للسيارة 24,000 دولار أي حوالي 90,000 ريال.

 

النسخة الرياضية للسيارة نيسان سنترا  Nismo موديل 2017

لقد أطلقت شركة نيسان السيارة سنترا نيسمو 2017 بمعرض لوس انجلوس الدولي للسيارات، بذلك عملت شركة نيسان على تنشيط قسم نيسمو Nismo لديها بهدف تحويل السيارات الخاصة بها إلى نماذج رياضية إلى عشاق السيارات الرياضية ذات تصميم راقي وذلك مثلما قامت به شركة نيسان مع العديد من السيارات.

تصميم السيارة نيسان سنترا 2017 نيسمو من الخارج

لقد عملت شركة نيسان على تصميم نيسان سنترا بحيث تكون اقتصادية في استهلاك الوقود، إن نيسان سنترا سيارة تجذب الجميع إليها بسبب تصميمها الرائع، فقد تم تصميمها بحيث تعبر عن نظرة شمولية عما يجب أن تكون عليه السيارات السيدان.

لقد حافظت الشركة المصنعة على تصميم الشبك العلوي للسيارة بحيث لا تفقد سنترا الهوية الأصلية لها، وقد اضافت إلى جانب الشعار بالوسط كلمة نيسمو Nismo ، لكن التحديثات جاءت بتصميم مصابيح السيارة الأمامية، كذلك يوجد شبك تهوية بأسفل المصد فقد اصبح صغير الحجم بالاضافة إلى الزوائد الرياضية الحمراء ومصابيح ضباب جديدة بتقنية الإضاءة النهارية.

يوجد بالسيارة نيسمو إطارات رياضية مقاس 18 بوصة ويوجد على الجانبين بعض اللسمات والزوائد الرياضية، أما من الخلف يوجد السيارة نفس الإسطبات الحادة كما يوجد جناح بحجم صغير، واختلف موضع العواكس بأسفل المصد فقد اصبح اعلى قليلا، كما يوجد بأسفل المصد زوائد رياضية ولمسات باللون الأحمر إضافة إلى مخرج عادم الوقود ذات تصميم دائري.

تصميم السيارة نيسان سنترا 2017 نيسمو من الداخل

لقد حرصت شركة نيسان على أن تحيط بك جميع الأشياء التي تعشقها، حيث توفر مواد ذات ملمس ناعم في جميع أنحاء الكابينة، بجانب إضافة أشياء فخمة بالسيارة وغير المتوقعة مثلا ديكور بلون الخشب، ومقاعد مجهزة بالجلد المثقب، تجتمع جميع المواصفات لإيجاد مساحة ذات لمسة شخصية مميزة للغاية.

لقد جاءت اللمسات الرياضية المميزة في تصميم مقاعد السيارة ذات الجلد الكنتارا الفخم والمميز أسود اللون عليه بعض اللمسات باللون الأحمر إضافة إلى كلمة نيسمو Nismo  ، أما عجلة القيادة فإنها ذات تصميم ثلاثي ويوجد بوسط لوحة القيادة شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس.

محرك السيارة نيسان سنترا 2017 نيسمو

جاءت هذه السيارة بمحرك تيربو سعته 1,6 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 246 حصان وعزم دوران 226 رطل\ قدم.

سعر السيارة نيسان سنترا 2017 نيسمو

لم يتم إعلان شركة نيسان عن سعر هذه السيارة بشكل رسمي لكن من المتوقع بدأ سعر هذه السيارة من 25,000 دولار أي حوالي 93,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *