نيسان ألتيما موديل 2017

لقد وصلت السيارة نيسان ألتيما موديل 2017 السيدان متوسطة الحجم التي تعتمد لغة نيسان التصميمية الجديدة بعد إعادة تصميم السيارة من الداخل والخارج، فقد أزاحت نيسان الستار عن طراز عام 2017 من نيسان ألتيما بمنطقة الشرق الأوسط وذلك عبر حفل إقليمي خاص أقامته الشركة المصنعة في دبي، حيث تتميز نيسان ألتيما موديل 2017 بتصميمها الخارجي الذي يعبر عن مفهوم الطاقة المتدفقة، فيما يعتمد تصميم  السيارة الداخلي على مبدأ الجناح المنزلق الحصري في مقصورات سيارات نيسان الحديثة، لقد حظيت نيسان ألتيما 2017 بحملة تطوير مكثفة مكنت الشركة  من إصدار فئتها ذات الكفاءة في إستهلاك الوقود بالإضافة إلى تحسين ديناميكيات قيادتها، كما أضافت للسيارة العديد من تقنيات السلامة.

تصميم نيسان ألتيما موديل 2017

سيارات نيسان ألتيما للبيع

من أبرز التحديثات التي حصلت عليها تيسان ألتيما 2017 إنها مقدمتها التي تعبر عن مبدأ الطاقة المتدفقة، خاصة أن كل ما يتواجد أمام العمود الذي يحمل زجاج السيارة الأمامي جديد بالكامل، ويطاول الواجهة الأمامية كاملة إبتداء من الصادم ويمر بالمصدات وغطاء المحرك حتى يصل إلى المصابيح، تنفرد ألتيما 2017 بشبك أمامي يحتوي على فتحات تهوية على شكل الحرف V المتحرك حيث يحيط به مصباحان أماميان ذات شكل البومرانغ، كما يوجد بالسيارة نيسان ماكسيما، مما أضاف الكثير من التميز إلى مقدمت السيارة مقارنة مع الجيل الحالي منها 2016 خصوصا بعد إعتماد صادم أمامي منحوت ذات وضعية منخفضة يحتوي على مصابيح ضباب إضافية وهي متوفرة بالطرازات 2,5SV والطراز 2,5SL والطراز 3,5SL كما جاء الشبك مطلي بعنصر الكروم اللامع.

كما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم جديد، نظام إنارة هالوجين عالي الجودة مع مصابيح منخفضة كاشفة كما توجد مصابيح LED التي تتداخل في غطاء المحرك ذات التصميم العريض والمرتفع، إنها أحد معالم مدرسة نيسان التصميمية الحديثة متوفرة بشكل  حصري في نسخة 3,5L SL.

أما من الخلف، تتميز نيسان ألتيما الجديدة بوجود صادم خلفي جديد منحوت يغلب عليه اللون القاتم، كما يوجد عاكس هواء خلفي مدمج ومصابيح خلفية على شكل البومرانغ تعزز حضور ألتيما وتوفر لمن يقترب إليها من الخلف إحساس بالرقي والأناقة المتوفران بالسيارة، كما تشمل المصابيح الخلفية نظم إنارة رباعية إلى مصابيح الوقوف والكبح والإلتفاف والرجوع للخلف.

تسعى شركة نيسان إلى الإرتقاء بقيمة سياراتها بإستمرار، فإنها لم تكتف نيسان بالإستماع إلى طلبات المستهلكين فقط، لكن أضافت إلى ألتيما الجديدة بعض تجهيزات الراحة والعملية، مثل المقاعد الأمامية التي تتصف بمبدأ الجاذبية المعدومة فقد أعادت الشركة تصميمها بعد أن تم تبطينها بواسطة أقمشة صوفية وتلبيسات بطانات الأبواب التي تتداخل فيها الأقمشة الصوفية، مما يمنح الشخص إحساس بمدى الترف والفخامة بالمقصورة.

كما تتوفر نيسان ألتيما موديل 2017 بمجموعة من الألوان الخارجية التي تشمل ألوان جافا، وهم اللون البني المعدني، فضي لامع، صخري حديدي، أسود، أحمر فاقع، أبيض لؤلؤي، كما توجد عجلات معدنية رياضية خفيفة الوزن ذات تصميم جديد مقاس 17 بوصة.

ديناميكيات قيادة متطورة

تتمتع نيسان ألتيما موديل 2017 بتحسين إنسيابي من خلال تزويد السيارة بشبك أمامي متحرك ونشط خفض نسبة الجر بمعدل 3 % ، بحيث نالت 3 % أخرى صدرت عن تزويد ألتيما بغطاء شبه مسطح إلى أرضيتها السفلية، مع 4 % إضافية نتيجة التعديلات بالواجهتين الأمامية والخلفية والزجاج الأمامي، وبذلك تمكنت نيسان ألتيما 2017 من الصدارة في فئتها من ناحية إستهلاك الوقود الذي يصل إلى 13,2 كم \ لتر.

التقنيات وتجهيزات السلامة في نيسان ألتيما 2017

لقد رفعت السيارة نيسان ألتيما الجديدة سقف المنافسة إلى جهة تقنيات السلامة، ذلك بعد تزويد السيارة لأول مرة في هذا القطاع بنظام PFCW الذي يحذر من إحتمالية التعرض إلى حوادث أمامية، جهاز BSW خاص بالتنبيه من وجود سيارات بالزوايا العمياء التي لا يمكن رؤيتها في مرايا السيارة، كما يوجد جهاز FEB خاص بالكبح الأمامي الطارئ، نظام RCTA الذي يحذر من وجود سيارات متحركة خلف ألتيما عند الرجوع للخلف، لقد تم إعادة تصميم مقود ألتيما وتزويده بمعايير عمل مميزة للوصول إلى الدقة الفائقة والشعور الجاد بالطريق.

سيارات نيسان للبيع

مقارنة بين فئات نيسان ألتيما موديل 2016

يجب الإشارة إلى أن السيارة نيسان ألتيما باعتبار أنها أحد السيارات السيدان كبيرة الحجم فإنها من أكثر السيارات طلب بالأسواق العربية، لقد ظهرت للمرة الأولى عام 1992 ومازالت مستمرة حتى الآن بعد ظهور 5 اجيال من هذه السيارة، سوف نقدم مقارنةبين فئات نيسان ألتيما 2016 للتعرف على الفروق في الاضافات الخارجية والداخلية وكذلك المواصفات الفنية للمحرك بين مختلف الفئات.

تتوافر السيارة نيسان ألتما متوفرة بعدد من الفئات وهم:

نيسان ألتيما S موديل 2016 TYPE 10

نيسان ألتيما  S موديل 2016 TYPE 12

نيسان ألتيما SV موديل 2016  TYPE 13

نيسان ألتيما SV موديل 2016 TYPE 30

نيسان ألتيما  SV موديل 2016 TYPE 17

نيسان ألتيما SL موديل 2016 TYPE 25 .

مميزات نيسان ألتيما 2016 فئة S TYPE

تتوافر هذه الفئة بمحرك سعته 2,5 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 182 حصان ويتصل المحرك بناقل الحركة  CVT، ومن ابرز الإضافات الخارجية والداخلية في هذه الفئة هي نظام الدخول الذكي، ميزة فتح السيارة بدون مفتاح، ميزة تشغيل المحرك عن طريق ضغط الزر، ميزة مانع الانزلاق في الإطارات، نظام متطور بالوسائد الهوائية، نظام ضبط السيارة في المناورات، يصل سعر هذه الفئة إلى  76,900 ريال.

مميزات نيسان ألتيما 2016 فئة S TYPE 12

تتوافر هذه الفئة بنفس نسخة المحرك وهي بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 182 حصان، كما يتوافر في هذه الفئة نفس الإضافات للفئة السابقة ذلك بالإضافة إلى عجلة القيادة متعددة الإستخدامات، ميزة مثبت السرعة، إطارات ألومنيوم مقاس 17 بوصة، ميزة البلوتوث للرد على الهاتف، كما توجد كاميرا للرؤية الخلفية، يصل سعر هذه الفئة إلى  78,900 ريال.

مميزات نيسان ألتيما 2016 فئة SV TYPE 13

كذلك جاءت هذه الفئة بنفس نسخة المحرك وهي بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 182 حصان، كذلك هذه الفئة يتوفر بها مختلف الإضافات الخارجية والداخلية المذكورة بالفئات السابقة، كما توجد شاشة مقاس 5 بوصة معلوماتية، ميزة تشغيل المحرك عن بعد، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة، يصل سعر هذه الفئة إلى  85,900 ريال.

مميزات نيسان ألتيما 2016 فئة SV TYPE 17

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 182 حصان ومن أبرز الإضافات في هذه الفئة هي مسجل صوتي به 9 سماعات، مدخل يو اس بي، كما توجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم مقاس 7 بوصة، إطارات ألومنيوم مقاس 18 بوصة، مصابيح تعمل بتقنية الليد، يصل سعر هذه الفئة إلى 89,900 ريال.

مميزات نيسان ألتيما 2016 فئة SL TYPE 30 

إنها أعلى من السيارة والتي جاءت بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 270 حصان مع ناقل حركة CVT ، تتوافر هذه السيارة بالإضافات السابقة، كما توجد وسائد هوائية جانبية، وسائد هوائية سقفية، وكذلك مرآة تعتيم داخلية، وتوجد بوصلة، كما أن مقعد السائق قابل إلى التعديل كهربائيا، كما تتمتع هذه السيارات بالعديد من الإضافات التي تميز هذه الفئة عن مختلف فئات نيسان ألتيما، ويصل سعر هذه الفئة إلى 100,900 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *