ميتسوبيشي ASX موديل 2017

من المعروف أن شركة ميتسوبيشي إحدى ماركات السيارات اليابانية التي تتمتع بتاريخ عريق في عالم السيارات، وقد حققت نحاجات هائلة في مختلف الأسواق، لقد أصبحت علامة مميزة ينتظرها عشاق السيارات حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن إسم ASX تم إطلاقه على إحدى سيارات شركة ميتسوبيشي منذ تسعينات القرن الماضي، وفي عام 2010 رفعت الشركة معيار تصميمها إلى الطراز ASX ، فقد أصبح مختلف تماما عن السابق، فقد أصبحت السيارة منافس قوي إلى السيارة هيونداي توكسون، والسيارة كيا سبورتاج، والسيارة نيسان XTrail ، واليوم سنتحدث عن السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 في هذا المقال.

تعتبر السيارة ميتسوبيشي ASX  من السيارات التي تحظى بإستحسان الكثير حول العالم منذ أن انطلقت بالسنوات الماضية، فقد اعتبرها بعض قائدين السيارات بأنها رمز إلى الأناقة، بسبب ما تتمتع به من قدرات يابانية فائقة ومظهر أنيق، بجانب توافر عوامل السلامة والأمان التي تقدمها مقصورة السيارة إلى قائدها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017

سيارات ميتسوبيشي للبيع

إن السيارة متسوبيشي  ASXفي الجيل الثالث حاليا تناسب السائقين ممن يبحثون عن سيارات تتسم بالسعة والرحابة، بجانب العملانية والسعر المناسب، والتصميم الشرس، ويوجد بالسيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 مصابيح أمامية محدثة أكثر أناقة من السابق، كما أصبحت الشبكة الأمامية أعرض مطعمة بالكروم، مما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

كما يوجد بالسيارة عجلات مقاس 17 بوصة مع إطارات يوكاهاما 215/60 والتي تناسب إرتفاع السيارة الكروس أوفر بشكل كبير، لكن للأسف لا توجد بالسيارة مصابيح ليد التي تعمل في وضح النهار والمتوفرة في مختلف السيارات المنافسة في الوضع القياسي، فإن السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 مجهزة بمصابيح هالوجين.

التصميم الداخلي للسيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017

إن التصميم الداخلي للسيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 ذات تصميم قوي من البلاستيك الصلب، فإن مقصورة السيارة مجهزة باللون الأسود اللامع، كما توجد بعض التقليمات باللون الفضي تكتمل مع لمسات من الكروم الأنيق والتي توجد على لوحة القيادة وعجلة القيادة، كما لجأت الشركة المصنعة إلى استخدام تطعيمات من القماش على ألواح الأبواب وبعض المواد المطاطية على الأزرار الدوارة التي تقع على لوحة القيادة، والخاصة بالتحكم في المكيف والنظام الصوتي بالسيارة.

كما يتوافر بالسيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 مساحة وافرة عند الرأس والأرجل إلى جميع الركاب، مع تقسيمات داخلية رفيعة، مرايا جانبية كبيرة لتوفير رؤية خارجية واضحة إلى قائد السيارة بدون أي عوائق، كما أن المقاعد يمكن رفعها إلى أعلى لتوفير الرؤية الكاملة إلى غطاء المحرك، بحيث يتمكن قائد السيارة من التمتع برؤية مثالية من مختلف الجوانب.

التكنولوجيا والسلامة في ميتسوبيشي ASX موديل 2017

من الناحية التكنولوجية، يمكن القول بأن لم تستطع السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 لم تتمكن من مواكبة منافسيها المعاصرين خاصة السيارة هونداي توكسان والسيارة كيا سبورتج، حيث تحتوي السيارة متسوبيشي ASX التي تعمل بنظام الدفع الأمامي على مثبت سرعة، وخاصية الإتصال بالبلوتوث، كاميرا عند الرجوع للخلف، نظام معلومات وترفيه.

ومن ناحية السلامة، لقد حصلت السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 على خمسة نجوم من برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي، فإن السيارة تحتوي على العديد من مزايا السلامة، ومنها نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ضوء الفرامل ذات إنارة عالية، ونظام الثبات التكييفي، ونظام التحكم في الجر، مانع إنزلاق المكابح، وموزع الكبح الإلكتروني، عدد 2 وسادة هواء بالأمام.

محرك ميتسوبيشي ASX موديل 2017

يوجد بالسيارة محرك بسعة 2 لتر، وعدد 4 سيلندر ليعطي قوة 150 حصان، وعزم دوران 197 نيوتن \ متر والذي ينقل الدفع للعجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة، كما يوفر نظام التعليق قيادة ثابتة أثناء المناورات المفاجئة، وتعتبر السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 الأفضل والأسرع عند دخول المنعطفات بالمقارنة مع أغلب سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم، حيث بفضل شاسية السيارة وإطارات اليوكاهاما المميزة، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 190 كم / ساعة.

تعتبر السيارة ميتسوبيشي ASX موديل 2017 الأقل سعرا بين منافسيها اليابانيين وتتقارب بشكل كبير من سعر منافسيها الكوريين، إنها سيارة مثالية إلى القيادة داخل المدينة وخصوصا العائلات الصغيرة، وبالرغم من أنها متأخرة نسبيا من حيث المزايا التكنولوجية لكن سعرها أقل بحوالي 24,000 ريال عن منافستها نيسان XTrail ، مما  يجعلها أفضل بغض النظر عن الفارق التكنولوجي.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

لقد كشفت شركة ميتسوبيشي بشكل رسمي عن السيارة الهجينة ميتسوبيشي اوتلاندر Mitsubishi Outlander  موديل 2017 في الربع الأخير من عام 2016 ، لقد جاءت السيارة بمحرك بنزين ومحرك كهربي يعطي قوة جيدة حوالي 200 حصان مما يجعلها منافس شرس إلى سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، وقد تم طرح السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 في الأسواق بعدة نسخ محدودة بعد حصولها على بعض التحديثات البسيطة في تصميمها الخارجي والداخلي.

تصميم ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك كبير الحجم يحتوي على بعض القضبان العريضة ذات اللون الاسود، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما أن المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، لقد تم تزويد السيارة  بإطار معدني لامع يحيط بمصابيح ضباب واسفل المصابيح الامامية للسيارة.

كما حصلت السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 على تصميم جديد إلى مصابيح الصدام الأمامي، وشبكة التهوية، كماتم إعادة تصميم مؤخرة السيارة فقد أصبحت مختلفة عن المؤخرة القديمة، كما تتميز السيارة بن شكلها أقل شراسة بالمقارنة مع الطراز السابق من سيارات أوتلاندر، كما ذكرت شركة ميتسوبيشي أن السيارة الجديدة تعتمد على ثلاثة عوامل بارزة وهم الصلابة والأمان والبساطة، إنها عوامل يرغب كل قائد سيارة توافرها في سياراته.

جاءت السيارة الجديدة بنفس أبعاد الطرازات القديمة، وهو بطول 465,5 سم، مما يعني بأن السيارة تملك نفس مساحة المقصورة الداخلية وسعة الصندوق الخلفي بالسيارة، وتحتوي المقصورة على حلي باللون الفضي وأسطح خشبية، والمقاعد مغطاة بقماش أسود، كما توجد تمويجات بسيطة على جانبي السيارة، والإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، ويوجد اطار معدني لامع يحيط  بالزجاج الجانبي والمرايا الجانبية تأتي بنفس لون السيارة، كما أنها قابلة للطي والتحريك كهربائيا، وتوجد عوارض فضية على سقف السيارة وزعنفة القرش في مؤخرة السقف.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة، كما يوجد اطار معدني لامع بجوار مقبض الباب الخلفي ويوجد أعلى خلفية السيارة جناح رياضي أنيق ويوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فإن السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2017 تحتوي على تابلوه امامي عريض وتوجد شاشة ملاحة منفصلة عن الكونسول الوسطي، كما أن الكونسول عريض به قطع خشبية فاخرة والابواب من الداخل مغطاة بجلد فاخر ويوجد مسند وسطي والمقاعد قابلة للطي ويمكن تحريكها.

سيارات مستعملة للبيع

محرك ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر، معمحرك كهربي لتصبح إجمالي القوة 200 حصان وعزم دوران 248 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة  CVT كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة.

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

يصل سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2017 إلى 32,000 جنية استرليني.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *