ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

لقد ظهرت العديد من الصور مؤخرا، والتي تكشف السيارة ميتسوبيشي جراند لانسر التي سيتم إطلاقها في أسواق الصين وتايوان وفي بعض الأسواق الآسيوية، وبالرغم من أن شركة ميتسوبيشي قررت وقف إنتاج الطراز لانسر بهذه الأجزاء من العالم، لكن ميتسوبيشي لا تعتزم التخلي عن هذا الطراز المميز في بعض المناطق الأخري حول العالم، فقد أصبحت ميتسوبيشي لانسر أحد أفضل السيارات تحقيقا للمبيعات في السنوات الماضية، ومن الجدير بالذكر أن الفئة القادمة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 ستأتي بتصميم أنيق للغاية، كما ستقدم أداء مبهر على الطرق وتوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة، لذلك سنتحدث اليوم عن السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 في هذا المقال.

يعد الطراز جراند لانسر نسخة جديدة من الطراز لانسر الشهير، حيث تأتي السيارة بتصميم خارجي مميز يشمل شبكة تهوية أمامية جديدة ديناميكية، وتوجد مصابيح أمامية وخلفية مميزة، وتحتوي المقصورة الداخلية للسيارة على لوحة قيادة مصنوعة من خامات مرنة، كما توجد عدادات رقمية وشاشة لمس خاصة بالنظام الترفيهي مقاس 8 بوصة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

ميتسوبيشي لانسر موديل 2018
ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

ميتسوبيشي لانسر للبيع

لقد وصلت السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 على العديد من اللمسات والترقيات الهامة، حيث أنها تتوي على مجموعة التكنولوجيا الكاملة إلى سيارة متوسطة الحجم، حيث تأتي السيارة بمظهر رياضي فريد ومميز بالنسبة إلى سيارة متوسطة الحجم.

التحديثات

ومن أبرز التغييرات التي حصلت عليها الفئة الجديدة إنها زيادة المميزات القياسية وكذلك زيادة القوة الحصانية مع العديد من خيارات الألوان، كما أن ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 ستأتي بالعديد من الفئات التي تقدم مزايا عديدة إلى عشاقها ممن يبحثون عن الراحة والمتع، بجانب الإستمتاع بتجربة قيادة آمنة.

تتمثل التطويرات التي حصلت عليها الفئة الجديدة من ميتسوبيشي لانسر في تطوير التصميمات الخارجية ومنها:

تحديث مزدوج إلى هيكل السطح العلوي للسيارة، والمصد الخلفي، والمصابيح الخلفية، كما تم تزويد السيارة الجديدة بإطارات مقاس 19 بوصة.

ومن المؤكد أن هذه التحديثات جعلت السيارة أكثر أناقة وجاذبية، فإن شركة ميتسوبيشي تحرص على تقديم طرازات مميزة إلى المستخدمين والعملاء حول العالم.

التصميم الداخلي

ومن الداخل، فإن التطورات شملت التصميم الداخلي للسيارة لتوفير أعلى مستويات الأمان، ومن المتوقع أن تأتي ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 بلوحة قيادة جديدة بالكامل، كما توجد شاشة جديدة تعمل بتقنية اللمس، كما يتوافر بالسيارة العديد من المزايا ومن أبرزها:

بلوتوث لاسلكي.

واى فاى.

مداخل USB لشحن الهواتف الذكية.

عدد 6 سماعات بجانب 18 عنصر من عناصر التحكم المدمجة.

أحزمة أمان.

وسائد هوائية لتوفير المزيد من الحماية والأمان إلى جميع ركاب السيارة.

نظام الملاحة.

إمكانية التحكم فى إيقاف السيارة.

خاصية الركن اتوماتيكيا.

وذلك إلى جانب العديد من التقنيات والمميزات الأخرى التي جعلت السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 سيارة مميزة للغاية.

محرك ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

تأتي السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 بمحرك تيربو بسعة 2 لتر، والذي يوجد أسفل الغطاء الأمامي للسيارة، ومن المقترحات الجديدة التى سيتم تنفيذها إنها وحدة التشغيل التى ستكفي إلى الدفع بقوة 303 حصان لأداء منطلق عند بداية قيادة السيارة، وبذلك تستطيع السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 التعامل مع أصعب التضاريس والطرق الوعرة، وهذا المحرك متصل بخمسة سرعات يدويا، وهناك احتمال توافر محرك آخر متصل بستة سرعات TC-SST  اتوماتيك، ومن الجدير بالذكر أن هذا المحرك يإمكانه التعامل مع التضاريس الصعبة والطرق المنحدرة بكل سهولة، بالإضافة لأنه يوفر أداء رائع وتسارع مميز للسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

ميتسوبيشي لانسر موديل 2017

تعتبر السيارة ميتسوبيشي لانسر من السيارات التي تحظى بإستحسان الكثير حول العالم منذ أن انطلقت بالسنوات الماضية، فقد اعتبرها بعض قائدين السيارات بأنها رمز إلى الأناقة، بسبب ما تتمتع به من قدرات يابانية فائقة ومظهر أنيق، بجانب توافر عوامل السلامة والأمان التي تقدمها مقصورة السيارة إلى قائدها.

لقد قامت شركة ميتسوبيشي بتحسين شكل السيارة بطريقة واضحة عن النسخة الأولى للسيارة، فقد أصبح تصميمها أكثر جرأة وفخامة، وذلك الأمر الذي يتناسب مع السيارة لانسر شارك عموما، وقد قامت الشركة بتطعيم مقابض الأبواب بالنيكل، وبالرغم من عدم وجود أي تغيرات جذرية بالشكل، لكن ستشعر بتغيير هيكل السيارة الخارجي من أول نظرة، فقد بدأت شركة ميتسوبيشي بتحديث هوية جميع السيارات الخاصة بها ولقد شمل ذلك كل من السيارة اوتلاندر، السيارة باجيرو، السيارة ASX وذلك الأمر هو ما قامت به الشركة بالموديل الجديد من السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017.

تصميم ميتسوبيشي لانسر موديل 2017

جاء شبك السيارة الأمامي بتصميم عريض الحجم يشمل بعض الشرائح العريضة باللون الفضي اللامع.

وبالوسط جاء شعار السيارة أما مصابيح السيارة الأمامية فإنها جاءت بتصميم مستطيلي بحجم كبير مسحوبة إلى جانبي السيارة.

ويوجد اطار معدني يمتد من مصابيح السيارة الأمامية حتى أسفل المصد الأمامي للسيارة.

كما توجد فتحة تهوية بحجم كبير بأسفل المصد تحتوي على شبك باللون الأسود ذات تصميم مغزلي رياضي ومصابيح ضبابية دائرية صغيرة.

وتوجد تمويجات على جانب السيارة مما يمنحها لمسة رياضية وجاءت الإطارات بتصميم جديد مقاس 18 بوصة.

ومن الخلف، توجد اسطبات جديدة ذات تصميم حرف C بحجم كبير.

نوجد بعض التممويجات الرياضية بالصندوق الخلفي.

يوجد جناح رياضي بحجم متوسط وشبك خلفي باللون الأسود.

مخرج للعادم ذات تصميم دائري رائع.

ومن الداخل، فإن التصميم الداخلي للسيارة لم يختلف عن تصميم الموديل السابق.

فقد جاء التابلوه الأمامي مغطى بغطاء جلدي أسود وكأيضا الكونسول الوسطي ذات تصميم عريض ومغطى بغطاء جلدي وتوجد شاشة معلومات بحجم متوسط بالوسط.

كما تعد عجلة القيادة داخل السيارة هي الذراع الذي يتحكم بالعديد من الإمكانيات داخل السيارة.

فإن عجلة القيادة تشتمل على:

أزرار للتحكم في الجوال مثلا الرد عن طريقها .

ظام صوتي مميز.

مثبت سرعة.

نظام صوتي قوي يضم تسع سماعات صوت تم توزيعهم حول المقصورة.

شاشة معلومات مصنعة من الكريستال خاصة بالسائق، حيث توفر المعلومات إلى السائق بدون تشتيت انتباهه عن القيادة.

مميزات ميتسوبيشي لانسر 2017

كما تتميز السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 بالثبات على الطريق حتى في حالة السرعة العالية، بالإضافة لأنها تتميز بالثبات في المناورات.

فإن نصف قطر الدوران يعتبر الأقل في عالم السيارت، مما يجعل المناورات وقيادة السيارة بالشوارع الضيقة أمر سهل للغاية.

كما تتميز السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017 بالإتساع، يوجد بها صالون واسع يسمح بالجلوس بشكل مريح إلى جميع الأفراد.

وتتميز بالإرتفاع عن الأرض، مما يجعل السيارة تناسب الطرق الوعرة.

محرك ميتسوبيشي لانسر 2017

غالبا تتوافر السيارة بالنسخ القديمة من المحركات بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 168 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 167 رطل\ قدم مع عدد لفات 4200 لفة بالدقيقة.

سعر ميتسوبيشي لانسر موديل 2018

بالرغم من عدم إعلان شركة ميتسوبيشي اليابانية عن الموعد الرسم إلى إطلاق السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2018 ، ولكن من المتوقع أن يتم تقديم الجيل المقبل للمرة الأولى في عام 2018 ، وتشير التقارير إلى ان يبدأ سعر الفئة الأساسية للسيارة من 40.000 دولار ويصل حتى 49.000 دولار بالفئات الأعلى، وهذه الأسعار مجرد توقعات، فإن الشركة المصنعة مازالت تحتفظ بالأسعر الرسمية لهذه السيارة اليابانية المميزة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *