ميتسوبيشي باجيرو 2017

تعتبر السيارة ميتسوبيشي باجيرو جزء أساسي من المغامرات في أستراليا منذ زمن بعيد، وهي تعد ثورة تقنية ضخمة، ولقد تمكنت من إثبات قراتها الفائقة في أشد الظروف الصعبة في رالي دكار، إنها سيارة جريئة وأنيقة وتحظي بثقة الجميع، لذلك سنتحدث اليوم عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 في هذا المقال.

لقد اجتمعت كل مزايا الأداء والجودة العالية بهذه السيارة الفريدة، بسبب قوة الشد الرباعي بالسيارة ميتسوبيشي باجيرو والذي حصل على إرضاء رغبة العملاء في تحقيق أسلوب القيادة جديد ومميز، حيث تعيش تجربة جريئة على الطرق الوعرة وفي البراري أو داخل المدينة، وسوف تتمتع بقيادة مريحة وفاخرة، عندما تكون على كرسي القائد، سوف تشعر بالراحة مع مقاعد جلدية ناعمة، ومع ارتفاع عالي الذي توفره السيارة إلى ركابها ستشعر بشعور مختلف ونظرة واسعة على مختلف الطرق، بالإضافة إلى أنظمة الصوت والتكنولوجيا حديثة، بحيث تجعل السفر والرحلات أمور ممتعة ومريحة.

تصميم السيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 من الداخل

لقد تمتعت السيارة بتصميم مريح، وجذاب، وأنيق، حيث تجد قيادة سهلة وممتعة، مع مقاعد جلد ناعمة توفر راحة إلى الركاب، كما تتمتع السيارة بتصميم رياضي يوفر راحة إلى سائق السيارة والركاب بنفس الوقت، ومساحة واسعة بداخل السيارة تتسع إلى 7 أشخاص ومساحة مخصصة إلى الأقدام، وتم ترتيب مقاعد السيارة بشكل هندسي متناسب مع احتياجات الركاب، فإن مقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي للحصول على مساحة كبيرة إلى الأغراض عند السفر أو الرحلات، كما تتوافر خيارات إلى مقاعد السيارة، يمكن الإختيار جلد باللون الأسود أو البيج، كما يمكن إختيار القماش بدلا من الجلد باللون الأسود أو البيج أو الرمادي، واختبار جدران السيارة حيث توجد كروم مع خشب أو كروم مع معدن.

أداء السيارة العالي في الحالات الصعبة

نتيجة لتوافر الأداء العالي وتقنيات تحكم حديثة ستكتشف أن السيارة ميتسوبيشي باجيرو قادرة على مواجهة ظروف القيادة الصعبة، حيث يتوافر بها تقنيات حديثة أثبتت كفاءتها بقوة الجر والتحكم في كل عجلة في أصعب الحالات.

نظام رائع للتحكم في عجلات السيارة

إنها ليست مجرد تكنولوجيا، يمكنك عن طريق هذا النظام أن تسيطر بشكل كامل على جميع عجلات السيارة، حيث يتوافر بالسيارة مجموعة أنظمة مبتكرة تساعدك في التحكم في أداء السيارة عبر شبكة أوامر متكاملة، ويمكنك التحكم بالكهرباء وقوة لكل عجلة، ونظام مانع للإنزلاق، بحيث يضمن السيطرة على السيارة بشكل كامل في أصعب الظروف.

هيكل السيارة الخارجي

تتمتع السيارة بجسم موحد وإطار مدمج حيث يحميها من أي انثناءات أو إلتواء بالطرق الوعرة أو الظروف الصعبة، فلقد تم تصميم البناء الخارجي من الألمنيوم والصلب لتقليل الوزن، يحسن قدرة السيارة على مختلف الطرق.

محرك السيارة يقع في وسطها

لقد تم إزالة محرك السيارة من الجهة الأمامية ووضعه بالقرب من منطقة الوسط، لكي تحقق توازن أكبر، وبذلك يتم توزيع الوزن بين محاور السيارة للمزيد من التحكم، بالإضافة لأن وضع المحرك بالوسط يوفر حماية كبيرة في حال وقوع حوادث وتصادم أمامي.

محركات السيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017

يوجد محرك سعته 3,8 لتر، ويوجد نظام MIVEC لتحسين القوة وزيادة السرعة، بحيث يتمتع قائد لسيارة بإمكانات وقوة هائلة، واستجابة سريعة، وثقة كبيرة في قيادة السيارة.

وهناك محرك سعته 3.2 لتر وعزم دوران أقوى، خاصة في الأداء المتوسط أو الضعيف وفقا لظروف الطريق، وهذا المحرك يتحكم بطريقة إلكترونية  في كمية الوقود، وأيضا الأستهلاك والإحتراق، لتحسين الأداء، وتحقيق أعلى درجات الكفاءة في استهلاك الوقود، يعتمد على النقل اليدوي وليس أوتوماتيك، حيث يوفر لك راحة في تغيير السرعات.

أنظمة السلامة بالسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017

ربما يواجهك أحد المركبات أو أي عائق يسبب مخاطر، ولذلك عملت السيارة ميتسوبيشي باجيرو على توفير مجموعة أنظمة وتقنيات سلامة متكاملة، لكي تحقق راحة البال إلى قائد السيارة والركاب أثناء قيادتها.

نظام الثبات والتحكم في الجر

يعتمد هذا النظام على استخدام شبكة من وحدات تحكم وأجهزة استشعار ذكية لكي تراقب حالة السيارة، وتوجه السائق في حالة الخروج عن المسار، ويقوم هذا النظام بتوزيع القوة على مختلف عجلات السيارة، ويتحكم في عزم الدوران الصادر عن المحرك، لكي يمنح بذلك إمكانية جر قوية بظروف القيادة المختلفة حيث يراقب أي انحراف، يقوم النظام بحساب الوقت الذي تقطعه السيارة، بالإضافة لأنه يكشف أي هجوم مفاجئ من السيارات الأخرى على الطريق، أو عند الدوران بالمنعطفات، حيث يستخدم قوة الكبح بالعجلات للتحكم بالسيارة على مختلف الطرق، فمثلا إذا واجهت منعطف فجأة يبقيك متنبه عبر أربعة أجهزة استشعار لتوفير قيادة آمنة.

توزيع الكبح بطريقة إلكترونية

يقوم ذلك النظام بتزويد قوة العجلات الخلفية حينما تحمل ركاب أو حمولة، وهذا يضمن توقف السيارة بأمان بإختلاف الحمولة أو الظروف، وفي حالة وقوع تصادم يقيس كمبيوتر السيارة قوة التأثير لكي يحدد عمل أكياس الهواء بالأمام والخلف على وجه السرعة والتي تحمي قائد السيارة والراكب الأمامي، وتوجد ستائر علوية لكي تحمي الركاب بالصف الثاني.

نظام أشعة أتوماتيك

يقوم ذلك النظام بتوفير كاميرا استشعار، لتوفير مراقبة مستمرة وتعمل مع مصابيح السيارة الأمامية والخلفية، وفي حالة قدوم سيارة بالإتجاه الرئيسي أو المقابل، تستشعر الكاميرا بها، حيث يخفض النظام من أشعة الإضاءة بطريقة تلقائية، وبعدما تمر المركبة تعود الإضاءة كما كانت بدون الحاجة إلى فعل باليد.

نظام تنبيه الأمان

هذا النظام يوفر حماية كاملة في حالة السرقة، حيث توجد أجهزة استشعار لتكشف عن أي اختراقات، إضافة إلى جهاز إنذار نشط، وبطارية احتياطية للسيارة في حالة تم فصل البطارية الأساسية.

فتحة سقف إلكترونية

يستطيع قائد السيارة بأن يتحكم في فتحة السقف بطريقة إلكترونية لإدخال المزيد من الإضاءة للسيارة، أو الحصول على تهوية إضافية، وتوفير رؤية الأجواء المحيطة بالسيارة.

ماسحات تستشعر الأمطار

حيث تعمل تلك الماسحات تلقائي في حالة الأمطار، بالإضافة إلى أضواء أمامية تزيد إضاءة السيارة في حالة وجود ضباب، ومرايا جانبية تزيل الضباب عن طريق الحرارة وميزة تسخين التي توجد بها.

السيارة متسوبيشي باجيرو 2017 الخمس أبواب

يوجد بالسيارة مقابض خارجية مصنعة من الكروم، ومرايا جانبية مصنعة من الكروم وبها إضاءة، مقود السيارة مكسو بالجلد، وناقل حركة مكسو بالجلد، ومقابض الأبواب الداخلية امصنعة من الكروم، ألواح تغطي الجدران مكسوة بالخشب، ومرايا إلكترونية مع واقيات حماية من أشعة الشمس، ومقاعد قابلة إلى الإنقسام بالصف الثاني، ومساند رأس قابلة إلى التعديل بالصف الثاني، وعجلات السيارة من سبائك معدنية خفيفة، وجيوب بالجهة الخلفية إلى المقاعد الأمامية، ومساند للرأس قابلة إلى التعديل يمكن رفعها، يمكن إزالة مقاعد الصف الثالث، تحتوي على مكبر صوت، ومفتاح تشغيل وتحكم بالسيارة عن بعد.

مميزات السيارة باجيرو 2017

إنها سيارة فاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بها مقاعد مريحة تتسع إلى عدد كبير من الركاب، بحيث توفر الراحة والمتعة.

نتيجة توافر العديد من أنظمة الاختيار بالسيارة فمن الطبيعي أن تكون سيارة فريدة، وبالمرتبة الأولى بين المركبات الرياضية.

تعمل السيارة على كسب المزيد من العشاق، حيث تقدم أجهزة استشعار حديثة، وميزات السرعة، ومحركات قوية أو تكنولوجيا متطورة.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة ميتسوبيشي باجيرو مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *