مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك

عادة ما تظهر بعض الصور المسربة إلى الموديلات الجديدة من السيارات قبل عمليات التدشين أو الكشف  الرسمي عنها، ولكن شركة مرسيدس كشفت عن السيارة الرياضية مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك ، من خلال عمل بعض الإختبارات إلى السيارة في حضور الصحفيين والمصورين وبذلك تعد الصور الأولى والتجسسية للسيارة الرياضية مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك تحت رعاية شركة مرسيدس العالمية وذلك للمزيد من التشويق، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك في هذا المقال.

بالرغم من وجود أغطية تمويهية على السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك لكن صور السيارة أوضحت العديد من التفاصيل، كما أخذ المصورين صور محدودة للسيارة من الداخل، لقد حصلت هذه السيارة على تحديثات منتصف العمر والتي شملت تصميمها الخارجي والداخلي وكذلك تحديث مواصفات المحرك.

تأتي السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك في الاسواق عبر نسختين سيدان 4 ابواب ونسخة أخرى فاست باك 5 ابواب، ومن أبرز السيارات المنافسة لهذه السيارة نجد السيارة اودي A7 موديل 2018، والسيارة BMW الفئة السادسة جران كوبيه 2018، والسيارة بورش باناميرا 2018 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك

مرسيدس CLS للبيع

مجرد النظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة مرسيدس CLS موديل 2018 فاست باك ستجد أن شركة مرسيدس حافظت على هويتها، فقد أبقت على شعارها القديم ونفس الشبك لكن بلون مختلف، كما تم تحديث المصابيح الأمامية للسيارة، ويوجد موضع إلى مصابيح الضباب اسفل المصد وفتحة التهوية تشمل شبك مغزلي باللون الأسود، وبالنسبة إلى التصميم الجانبي لسيارة توجد بعض التمويجات البسيطة، مع إطارات رياضية أنيقة.

ومن الخلف، حصلت الاسطبات على تحديثات بسيطة، وتأتي مخارج عادم الوقود بنفس تصميمها السابق بدون أي تحديث، وكذلك الحال بالنسبة إلى شكل باب الصندوق الخلفي المائل والمميز والذي منح السيارة المزيد من الرياضية والأناقة.

ومن الداخل، لقد حصلت السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 على العديد من التحديثات، حيث يأتي التابلوه الامامي والكونسول الوسطي بتصميم جديد، كما عملت الشركة المصنعة على تقريب التشابه بين داخلية السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 وداخلية السيارة مرسيدس E-Class  والسيارة مرسيدس S-Class  ، حيث يوجد بالسيارة مرسيدس CLS موديل 2018 شاشتين متجاورتين مقاس الشاشة الواحدة 8 بوصة، كما تغير شكل ناقل الحركة فقد اصبح أصغر حجما من السابق.

محرك مرسيدس CLS موديل 2018

تحتوي الفئة الأولى من السيارة، إنها مرسيدس CLS 43 AMG على محرك سعته 3 وعدد 6 سلندر يعطي قوة 396 حصان وعزم دوران 384 رطل \ قدم.

كما تحتوي الفئة الثانية، إنها مرسيدس CLS 63 AMG على محرك سعته 4 لتر ثنائي التيربو وعدد 8 سلندر، يعطي قوة 563 حصان وعزم دوران 550 رطل \ قدم.

بينما تحتوي الفئة الثالثة، إنها مرسيدس CLS 63S AMG على محرك سعته 4 لتر ثنائي التيربو وعدد 8 سلندر، يعطي قوة 604 حصان وعزم دوران 630 رطل \ قدم.

كما توجد نسخة محرك هجين بإسم CLS 350e والذي يعطي قوة 208 حصان وعزم دوران 260 رطل \ قدم، بذلك حصلت السيارة مرسيدس CLS موديل 2018 على تغيير شامل في الفئات ومواصفات المحرك.

سعر مرسيدس CLS موديل 2018

لم تعلن الشركة المصنعة رسميا عن سعر السيارة، لكن من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 68,000 دولار ويصل حتى 100,000 دولار، وسوف تتم عملية التدشين الرسمي للسيارة مرسيدس مرسيدس CLS موديل 2018 عبر فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات في شهر نوفمبر 2017.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مرسيدس CLS موديل 2017

اعتدنا من شركة مرسيدس الألمانية على مر تاريخها المميز على الإبداع في عالم السيارات، واستكمالا إلى رحلة الإبداع، تعلن شركة مرسيدس عن السيارة مرسيدس CLS والتي تتوافر في الأسواق العربية والعالمية منذ الربع الأول لعام 2017 ، يمكننا القول أن الجيل الثاني من السيارات مرسيدس CLS الكوبية وصلت إلى قمة ابداعاتها، إنه الوقت المناسب إلى الكشف عن الجيل الثالث من السيارة GLS ، ومن الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس بنز أعلنت مؤخرا عن نسخة خاصة من السيارة وهي  Final Edition، وبذلك تتوافر السيارة مرسيدس CLS Final Edition عبر نسختين كوبيه واستيشن.

تصميم مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017

بالبداية يجب الإشارة إلى أن السيارة مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 جاءت بنفس أبعادها المثيرة وتصميمها المميز مع غطاء المحرك الطويل نسبيا والسقف قوسي الشكل والنوافذ الجانبية بدون إطار، مع أضواء ليد أمامية ذكية والتي تحتوي على شعاع قابل للتكيف، وتأتي السيارة بلشبك أمامي جديد، وقد حصلت على بعض اللمسات المميزة بالكروم.

تحرص شركة مرسيدس على تقديم تصاميم مميزة إلى طرازتها الجديدة، وذلك مع الاحتفاظ باللمسات الكلاسيكية التي تميز طرازات مرسيدس عن باقي السيارات، ولكن هذه المرة قررت شركة مرسيدس كسر هذه القاعدة مع الطراز  CLS Final Edition لعام 2017، فقد حصل هيكل هذه النسخة الخاصة على لمسات رياضية مميزة والتي تتوافر للمرة الأولى، يبدو ذلك بوضوح على الشبك الأمامي للسيارة، والذي يوجد به بعض المكعبات على شكل ألماس مع تطعيمات الكروم اللامعة والتي اضافت للسيارة المزيد من الأناقة.

كما قامت الشركة المصنعة بتزويد المصابيح الأمامية للسيارة بتقنية الليزر، مما منح السيارة طابع شرس الممزوج بالقوة، وتوجد بعض الخطوط الطولية على غطاء المحرك للتأكيد على الهوية الرياضية للسيارة، كما تأتي مخارج العادم بحجم جديد، حيث تم تزويد السيارة بعدد 4 فتحات مخصصة إلى خروج العادم من تصميم  AMG، كما تم تزويد السيارة بعدة خيارات جديدة من الإطارات الخاصة مقاس 18 بوصة و19 بوصة، ويوجد بالسيارة زجاج مظلل لكي يتمتع مالك السيارة وجميع ركاب هذه السيارة بالمزيد من الخصوصية أثناء التواجد داخل السيارة ، وذلك إلى جانب توافر العديد من التقنيات والمميزات المختلفة التي حرصت شركة مرسيدس على توافرها في هذه السيارة المميزة.

تصميم مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 من الداخل

تأتي السيارة مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 بمقصورة فسيحة وفرش فاخر ومقاعد مريحة والتي توفر الثبات والراحة إلى الركاب ، ويوجد  بالنسخة المحدثة من السيارة شاشة عرض ملونة عالية الدقة مقاس 8 بوصة، مع نظام COMAND Online لتوصيل الهواتف الذكية وتصفح الأنترنت.

ويوجد بالسيارة مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 مقاعد رياضية والتي توفر المزيد من الراحة إلى قائد السيارة وجميع الركاب أثناء القيادة، وتأتي المقاعد بلونين وهما الأسود واللون الأخر نفس لون السيارة الخارجي، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة رياضية جديدة، عموما لقد حرصت الشركة المصنعة على أن تكون السيارة مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 سيارة مميزة ومريحة، ومن المؤكد أنها ستنال إعجابك عزيزي قائد السيارة.

سعر مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017

يبلغ سعر السيارة مرسيدس CLS Final Edition موديل 2017 في الأسواق العربية نحو 103,000 دولار أي حوالي 385,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *