مرسيدس C-Class موديل 2019

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية  العملاقة عن تطويرها وتحديثها إلى تصميم السيارة  C-Class، فقد حصلت السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 على تحديثات منتصف العمر، والتي شملت العديد من أجزاء السيارة، فقد بدأت الصور المسربة للسيارة الجديدة بالإنتشار منذ الربع الأخير من عام 2017 حتى طرحت شركة مرسيدس الصور الأولى للسيارة خلال الأيام الماضية، وحرصا من موقعنا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنتحدث اليوم عن السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 في هذا المقال.

ومن المعروف أن مرسيدس أحد الشركات الكبرى في عالم صناعة السيارات، وقد طرحت العديد من الطرازت المتنوعة ما بين السيارات السيدان والكوبيه والمكشوفة، وكذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات الجبلية المخصصة إلى المهام الصعبة، وقد طرحت الشركة المصنعة عدة فئات من هذه السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس لم تكشف رسميا عن السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 ويفترض تدشينها عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، ويتوقع وصولها إلى الأسواق في الربع الأخير من عام 2018.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ مرسيدس C-Class

ظهرت السيارة مرسيدس C-Class للمرة الأولى في الأسواق عام 1993 ، وكانت السيارة متوفرة حينها عبر نسختين فقط الأولى سيدان 4 ابواب والأخرى واجن 5 ابواب، وقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2000 ، وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني مع إضافة النسخة الكوبيه، وقد استمر الجيل الثاني حتى عام 2007 ، وبعد ذلك ظهر الجيل الثالث وقد اصبحت اكثر رقيا ورياضية من الأجيال السابقة للسيارة، وقد استمر الجيل الثالث حتى عام 2014 حتى ظهر الجيل الرابع، ومازال الجيل الرابع مستمر في الأسواق حتى وقتنا الحالي، وقد انضمت إليه نسخة جديدة مكشوفة السقف، ومن المتوقع ظهور الجيل الخامس من السيارة مرسيدس C-Class في عام 2021.

الجديد بالسيارة مرسيدس C-Class موديل 2019

مرسيدس C-Class موديل 2019

مرسيدس C-Class للبيع

حصلت السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 على بعض التغييرات التي تتضمن مصد جديد ومصابيح أمامية محسنة، وبالرغم من أن اختلافات التصميم محدودة لكن مرسيدس C-Class موديل 2019 تأتي بمصابيح أمامية ليد متعددة الإشعاع تتميز بما يسمى المدى الفائق، ويوجد بالسيارة 84 مصباح يتم التحكم في كل واحد على حدة لكي يتم تلقائيا تهيئة الضوء بدقة لكي يتماشى مع الأجواء المحيطة بالسيارة، وقد حصل التصميم الخارجي للسيارة على تعديل في بعض أجزاءه، ومنها الاكصدامات ومصابيح جديدة ذا إضاءة أقوى مع ليدات متنوعة بتقنية عالية تتناسب مع مختلف ظروف الطرق.

ومن الداخل، فإن داخلية مرسيدس C-Class موديل 2019 حصلت على بعض التغييرات الطفيفة، وتوجد مجموعة مميزات جديدة التي جاءت مباشرة من S-Class ومنها شاشة 12.3 بوصة لعدادات القياسات الرقمية بدقة  Full HD، مع لوحة لمسية جديدة وعجلة قيادة جديدة مع أزرار حساسة للمس، ويوجد زر للتشغيل والإيقاف على شكل توربين، وكذلك شاشة عرض رأسية محدثة، مع خيار جديد 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، فرش وزخرفات محدثة، نظام أوامر صوتية محسن يستجيب لمزيد من الأوامر ومنها تشغيل المقاعد المدفئة.

ومن حيث التقنيات، زودت شركة مرسيدس السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 بأحدث الأنظمة المساعدة للسائق والتي تتيح قيادة C-Class ذاتيا في بعض الحالات المثالية، فقد حصلت السيارة على كاميرا محسنة ونظام رادار يسمح لها برؤية 500 متر أمامها، كما تم تحديث نظام مساعد التوجيه النشط ومساعد البقاء النشط في الحارة وأيضا وظائف مكابح الطواريء الذاتية النشطة، كما ستأتي C-Class الجديدة قياسيا بإضاءة ليد وجنوط جديدة 17 بوصة، ويمكن للعملاء اختيار أحد اللونين الجديدين هما اللون موجافي الفضي المعدني واللون الزمردي الأخضر المعدني.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات مرسيدس C-Class موديل 2019

تمتع مرسيدس بإحدى أكثر حقب الشركة نجاحا في تاريخ الشركة، فقد أصبحت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة رسميا ولأول مرة أكبر صانع للسيارات الفخمة في العالم، وتمكنت من التغلب على منافسيها بي ام دبليو واودي، يعود جزء من نجاح المرسيدس إلى تصميم سياراتها الجذابة، لكن هذا يمكن أن يتغير بسرعة كبيرة وبالتالي يمكن فقدان الأفضلية بشكل سريع، ولذلك لن تركن مرسيدس إلى نجاحاتها لكنها تسعى للبناء عليها من خلال تحديثات على سياراتها مثل سيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 من أجل تصميم عصري مميز.

تحرص شركة مرسيدس على تحديث وتطوير تصميم السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 بشكل مستمر للإبقاء على مظهرها الأنيق والعصري، لكن تحديثات التصميم الخارجي قليلة بالمقارنة مع التحديثات التي حصلت عليها مقصورة القيادة.

ووفقا للصور الأولى التي نشرتها شركة مرسيدس مؤخرا عن النسخة السيدان ذات الأربعة ابواب من السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 ، فقد حصلت السيارة على تحديث في الشبك الامامي والذي اصبح يتضمن شبك مغزلي باللون الأسود، وقد احتفظت فتحات التهوية الموجودة اسفل المصد بنفس تصميمها، مع اضافة بعض اللمسات من الكروم الأسود عليها.

وتأتي المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي أنيق، مسحوبة إلى طرفي السيارة، تعمل بتقنية الليد، جاء غطاء المحرك بتصميم طويل وعليه تمويجات تتماشى مع التصميم الجانبي للسيارة، وتأتي مقابض الابواب والمرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة، كما تأتي الاطارات بتصميم رياضي مقاس 18 بوصة.

خلفية مرسيدس C-Class موديل 2019

ومن الخلف، يوجد بالسيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 اسطبات ذات تصميم مستطيلي، تعمل  بتقنية الليد، وتوجد فتحات تهوية اسفل المصد الخلفي للسيارة ومخارج عادم الوقود ذات تصميم أنيق.

التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس C-Class موديل 2019

داخلية مرسيدس C-Class موديل 2019

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 بأنها رحبة هادئة راقية ومتطورة، ومن الملاظ أنه كلما أنتجت مرسيدس سيارة نجد أن مقصورتها الداخلية لم تتغير بشكل كبير لكن إحساس السائق داخل السيارة الجديدة اكثر من رائعة، كما أن التطور واللمسات الجديدة داخل كل مقصورة كافية لكي تغير احساسك إلى بعد آخر من حيث مقصورات السيارات، فقد قامت الشركة المصنعة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية كما ستشعر بفخامة السيارة ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة.

جاءت السيارة C-Class موديل 2019 بمقصورة ذات تصميم فاخر للغاية وتعطي احساس بالراحة مجرد رؤيتها، وتوجد شاشة الملاحة ذات تصميم عريض في الكوسنول الوسطي مقاس 7 بوصة، وتأتي فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي وعجلة قيادة ثلاثية متعدد الاستخدامات، مع تزويد السيارة بإضاءة ليد حول الكونسول وفي داخلية الابواب.

وقد حرصت شركة مرسيدس على تزويد السيارة  مرسيدس C-Class موديل 2019 بالعديد من التقنيات التي ستتوافر بالسيار، ومنها خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، مع خاصية القيادة شبه الذاتية وذلك عبر خاصية التنبيه عند الخروج من المسار، فرامل الطورائ، مثبت السرعة النشط، وخاصية التنبيه من النقطة العمياء، ذلك بالإضافة إلى العديد من الإضافات التكنولوجية، والتي تتضمن فرش مطور للسيارة ونظام التحكم في السيارة عبر الأوامر الصوتية تشمل اضافة أوامر جديدة وعجلة قيادة متطورة، بجانب تزويد السيارة  بشاشة لمس أكبر من 10 بوصة، وعدادات رقمية وأزرار تعمل باللمس وليس الضغط.

سيارات مرسيدس للبيع

محرك مرسيدس C-Class موديل 2019

تشير التقارير إلى احتمال أن تأتي السيارة C-Class موديل 2019 بمحرك سعته 2 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، يعطي قوة 255 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس C-Class الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

سعر مرسيدس C-Class موديل 2019

من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة مرسيدس C-Class موديل 2019 من 65,000 دولار ويصل حتى 160,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *