مرسيدس C-Class موديل 2018

تعتبر السيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 إحدى السيارات السيدان الفاخرة ذات التصميم الرياضي، والتي كشف عنها شركة مرسيدس في النصف الثاني من عام 2017، ومن المعروف أن مرسيدس أحد الشركات الكبرى في عالم صناعة السيارات، وقد طرحت العديد من الطرازت المتنوعة ما بين السيارات السيدان والكوبيه والمكشوفة، وكذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات الجبلية المخصصة إلى المهام الصعبة، وقد طرحت الشركة المصنعة عدة فئات من هذه السيارة، ومنها فئة C63s AMG  الجديدة 2018 الصادرة عن فرع الأداء العالي والفاخر للشركة الألمانية، وتعد هذه الفئة هي الأعلى من حيث التصميم واداء المحرك، بالإضافة لأنها الاغلى ثمنا بين باقي فئات C-Class الشهيرة، واليوم سنتحدث عن السيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات مرسيدس C-Class موديل 2018

مرسيدس C300 موديل 2018.

مرسيدس C350e موديل 2018.

مرسيدس C43 AMG موديل 2018.

مرسيدس C63 AMG موديل 2018.

مرسيدس C63s AMG موديل 2018.

مواصفات مرسيدس C-Class موديل 2018

مرسيدس C-Class موديل 2018

مرسيدس C-Class للبيع

تمتع مرسيدس بإحدى أكثر حقب الشركة نجاحا في تاريخ الشركة، فقد أصبحت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة رسميا ولأول مرة أكبر صانع للسيارات الفخمة في العالم، وتمكنت من التغلب على منافسيها بي ام دبليو واودي، يعود جزء من نجاح المرسيدس إلى تصميم سياراتها الجذابة، لكن هذا يمكن أن يتغير بسرعة كبيرة وبالتالي يمكن فقدان الأفضلية بشكل سريع، ولذلك لن تركن مرسيدس إلى نجاحاتها لكنها تسعى للبناء عليها من خلال تحديثات على سياراتها مثل سيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 من أجل تصميم عصري مميز.

تحرص شركة مرسيدس على تحديث وتطوير تصميم السيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 بشكل مستمر للإبقاء على مظهرها الأنيق والعصري، لكن تحديثات التصميم الخارجي قليلة بالمقارنة مع التحديثات التي حصلت عليها مقصورة القيادة، على سبيل المثال تم رصد أحدث سيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 مع حساس لمس بدلا من القرص الدوار التقليدي، حيث تشبه تلك المستعملة في اللابتوبات، وبالتالي قد تفتح المجال إلى عدة إيماءات من الأصابع.

 التقنيات المتوفرة في مرسيدس C63s AMG موديل 2018

تأتي السيارة مرسيدس C63s AMG موديل 2018 بعدة تقنيات توفر المزيد من الأمان اثناء توقف او حركة السيارة، ومن ابرزها كاميرا محيطية لرؤية لبمنطقة المحيطة بالسيارة للتحرك بحرية وانسيابية بدون الاصطدام، خاصية الركن التلقائي، مثبت سرعة ذكي الذي يترك مسافة آمنة بينك وبين السيارة الأمامية، وخاصية مكابح الطواريء والتي تعمل تلقائيا قبل الاصطدام، كما تحتوي السيارة على بروجكتور لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وخاصية مراقبة النقطة العمياء، وخاصية الحفاظ على ثبات مسار السيارة.

تصميم مرسيدس C63s AMG موديل 2018

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك تقليدي معتاد من شركة مرسيدس، ويتوسطها شعار الشركة كبير الحجم، وتوجد المصابيح على طرفي السيارة مسحوبة إلى جانبي المصد بها لمبات ليد وشمعات تعمل نهارا ذات كثافة عالية، وتوجد فتحة تهوية للمحرك ثلاثية اسفل المصد مع اطار من الكروم اللامع والذي يمتد على جانبي السيارة.

جانبية مرسيدس C-Class موديل 2018

وعند النظر إلى جانبية السيارة، سنلاحظ الخطوط الإنسيابية والتي تمتد حتى الإطارات الخلفية، وتأتي الاطارات بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة، ويوجد اطار من الكروم يحيط بالزجاج الجانبي، وتأتي المرايا الجانبية ومقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

ومن الخلف، يوجد جناح رياضي صغير الحجم، كما يوجد اطار من الكروم الفضي اللامع ويوجد 4 مخارج لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة ذات تصميم مستطيلي يحيط به الكروم.

داخلية مرسيدس C-Class موديل 2018

ومن الداخل، فإن الشكل الداخلي للسيارة مبهر للغاية ويشعر باللمسة الرياضية وهذا ما تجده في المقاعد وداخلية الأبواب وعجلة القيادة الذين حصلو على لونين، الكونسول الوسطي عريض الحجم حيث يوجد مسند للسائق، وشاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، وشاشة المعلومات صغيرة الحجم خلف عجلة القيادة، وتأتي فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي والذي اعتدنا عليه من شركة مرسيدس الألمانية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

معلومات قد لا تعرفها عن مرسيدس  C-Class

مرسيدس C-Class موديل 2018

ظهرت مرسيدس  C-Class في 1993 كبديلة إلى 190 ومنذ ذلك الوقت لم تغير اسمها، وبالرغم من أنها لم تعد الموديل الأقل تكلفة للصانع الألماني لكنها ما زالت هامة للغاية.

الموديل الحالي W205 تم تقديمه في 2014 ويتوافر حاليا عبر 4 أشكال مختلفة للجسد مع عدة خيارات للمحرك بينها 4 سلندر وحتى 8 سلندر التي تقدمها  AMG .

استبدلت شركة مرسيدس مؤخرا ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 7 سرعات من السيارة بناقل حركة آخر 9 سرعات في عدة أسواق لتحسين كفاءة الوقود وأزالت الجير اليدوي من عدة أسواق.

بالرغم من أن C-Class بدأت كالسيارة الأقل تكلفة إلى شركة مرسيدس، لكن سعرها وحجمها تزايد على مر السنوات، فقد أصبحت بنفس حجم E-Class الأصلية لتكون CLA هي الموديل الأقل تكلفة للشركة حاليا، وذلك ترك مساحة لزيادة حجمها وجعلها أكثر فخامة لتصنف C-Class كسيارة متوسطة الحجم حاليا أي أنها  أكبر من منافسيها الفئة الثالثة وأودي A4 واللذان كلاهما بقطاع السيدان المدمج، ما جعلها خيار مفضل لدى الكثير من عشاق السيارة عند الشراء.

تأتي السيارة C-Class بنظام مرسيدس Pre Safe والذي يمكنه وقف السيارة أوتوماتيكيا عند اكتشاف حادث على وشك الحدوث، صحيح أن هكذا ميزة رائجة بسيارات اليوم ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو أنها تغلق جميع النوافذ لو كانت مفتوحة وتعدل وضعية مقاعد السائق والركاب ليكونوا أكثر أمانا عند تلقي الاصطدام.

العديد من السيارات الجديدة تستخدم الديناميكيات النشطة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، وتقوم C-Class بالتحكم ذاتيا في غلق وفتح فتحات التهوية بالشبك الأمامي لتحسين تبريد المحرك، كما أن نظام مرسيدس هذا مرتبط بنظام المعلومات والترفيه ليعلم إذا ما كانت السيارة تسير خلال نفق أو شيء من هذا القبيل لتكون فعالة بأعلى قدر ممكن.

سيارات مرسيدس للبيع

محرك مرسيدس C-Class موديل 2018

تأتي السيارة مرسيدس C-Class موديل 2018 بالعديد من خيارات المحرك، حيث تتوافر 4 خيارات من المحركات، وهم:

الفئة الأولى مرسيدس C300 تحتوي على محرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 241 حصان وعزم دوران 273 رطل / قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6 ثواني.

الفئة الثانية مرسيدس C34 AMG تحتوي على محرك بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 362 حصان وعزم دوران 384 رطل / قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4,6 ثانية.

الفئة الثالثة مرسيدس C63 AMG تحتوي على محرك بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر ليعطي قوة 469 حصان وعزم دوران 479 رطل / قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4 ثواني.

الفئة الرابعة وهي الأعلى مرسيدس C63 S AMG تحتوي على محرك بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 503 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزمدوران 516 رطل / قدم مع عدد لفات 1750 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة، وتتميز السيارة بأنها ثابتة على الطريق عند قيادتها على سرعات عالية.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس C-Class موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

سعر مرسيدس C63s AMG موديل 2018

يبلغ سعر السيارة مرسيدس C63s AMG موديل 2018 في السعودية حوالي 380,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *