مرسيدس AMG موديل 2018

تعتبر السيارة الجديدة مرسيدس AMG موديل 2018 هي النموذج الكروس اوفر متوسطة الحجم والفاخرة، وقد كشفت شركة مرسيدس عن هذه السيارة خلال الأشهر الماضية، وكشفت منها العديد من الفئات، ومن الجدير بالذكر أن احد هذه الفئات وصل مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية، وهي فئة مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018 الفاخرة، والتي تنتمي إلى قسم الأداء العالي بشركة مرسيدس العملاقة، واليوم سنتحدث عن السيارة مرسيدس AMG موديل 2018 في هذا المقال.

وقد خصصت وكالة الجفالي، وهي الوكيل الحصري إلى سيارات مرسيدس في المملكة العربية السعودية ركن مخصص داخل المعرض إلى فئات الأداء العالي AMG التابعة لشركة الألمانية، وعرض خلالهم سيارتان وهما السيارة مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018 ، والثانية هي مرسيدس GTS AMG موديل 2018 الكوبيه الفاخرة ذات التصميم الرياضي والمحرك القوي والذي يعطي قوة 510 حصان.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مرسيدس AMG موديل 2018

  • مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

مرسيدس AMG للبيع

تتميز السيارة مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018 بالمصابيح الأمامية زينون والإطارات الرياضية مقاس 22 بوصة وفتحة سقف بانوراما كهربائية وشاشة ملاحة مقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس، بالإضافة إلى خاصية مانع المكابح من الإنزلاق ونظام التحكم في ثبات السيارة عند صعود او نزول المنحدرات، مع توافر عدد من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لحماية السائق وجميع ركاب السيارة.

تصميم مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

تعتبر السيارة مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018 إحدى السيارات الكروس اوفر الفاخرة متوسطة الحجم، كما انها تصنف على إنها إحدى السيارات الكوبيه ذات الأربعة ابواب، ومجرد النظر للسيارة تشعر بمدى ضخامتها حيث تأتي السيارة مرسيدس AMG موديل 2018 بشبك امامي كبير الحجم، ويوجد في منتصفه شعار مرسيدس، وتأتي المصابيح على جانبي المصد مسحوبة إلى طرفي السيارة وتحتوي على لمبات ليد ذات أداء عالي أثناء القيادة النهارية.

ومن الجانب، توجد الكثير من التفاصيل على جانبي السيارة، حيث توجد تنناير عريضة ومعدنية والتي تساعد في الصعود للسيارة مع الإطارات الرياضية مقاس 22 بوصة، كما يحيط بالزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

داخلية مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

ومن الداخل، فقد تميزت داخلية السيارة مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018 بتصميمها الفاخر والأنيق، فإن الكونسول الوسطي عريض الحجم وبه مسند إلى السائق، كما توجد شاشة ملاحة وعجلة قيادة متعدد الأغراض، ومن المتوقع ان تحصل داخلية السيارة على تطوير خلال الفترة المقبلة خصوصا تصميم فتحات المكيف ذات التصميم المستطيلي والتي غالبا ستكون كلاسيكية ذات تصميم دائري.

خلفية مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

ومن الخلف، تحتوي خلفية السيارة مرسيدس AMG موديل 2018 على اسطبات عريضة ومسحوبة إلى طرفي السيارة، كما يوجد اطار من الكروم عند باب الصندوق الخلفي ويوجد 4 مخارج لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة ويحيط بها اطار من الكروم، كما توجد بعض الزيادات الرياضي، والتي جعلت السيارة أكثر أناقة وجاذبية.

محرك مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

تأتي هذه السيارة بمحرك سعته 5.5 لتر، وعدد 8 سلندر تيربو، يولد قوة 585 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4.2 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر مرسيدس GLE 63s AMG موديل 2018

يبلغ سعر هذه الفئة من السيارة مرسيدس AMG موديل 2018 في السعودية حوالي 585,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات مرسيدس GLE الجديدة

إضاءة لمساحة التخزين الخلفية

يمكنك من خلال هذه الإمكانية رؤية محتويات مساحة التخزين الخلفية بكل وضوح عند فتحها ليلا على الطرقات المظلمة مثلا عند تغيير الإطارات أو ما شابه.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

فتحة سقف

يتم فتحها وغلقها كهربائيا.

مقاعد خلفية قابلة للطى

حيث أن المقاعد الخلفية بالسيارة قابلة للطي، مما يوفر سعة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي
للسيارة، وبالتالي تتسع إلى أكبر كمية من الأغراض، ويمكن لصاحب السيارة وضع العديد من الأغراض والمستلزمات في حقيبة السيارة أثناء الرحلات والسفر الطويل.

مصابيح أرضية

عبارة عن أضواء مثبتة بأرضية السيارة حتى تتمكن من رؤية ارضية السيارة أثناء الدخول في الظلام أو الأماكن منخفضة الإضاءة.

المقاعد قابلة للتبريد والتسخين

حيث يمكن إلى الركاب التحكم في تبريد أو تسخين المقاعد بعد دخول السيارة، وبذلك يمكن إلى سائق السيارة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، فإن هذه الخاصة تضمن الراحة لك ولعائلتك أيضا بمجرد دخول السيارة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

شاشة لمس مقاس 5.7 بوصة

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذلك وفقا للعديد من العوامل.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية الضبط: من خلال هذه الخاصية المزودة بها المصابيح يمكن إنارة الطريق بشكل بشكل أكثر وضوحا سواء كان على المستوى الأفقي أو الرأسي وايضا لإضاءة أفضل أثناء المنعطفات المظلمة.

إمكانية التحكم في مقدار إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الإمكانية تساعد قائد السيارة في تحديد مدى إضاءة المصابيح حسب حاجته ووفقا لمستوى الرؤية.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

مصابيح ضباب أمامية وخلفية

لإضاءة أكثر وضوح أثناء الطقس الضبابي، أما الإضاءة الضبابية الخلفية لتنبيه أكثر وضوحا السيارة التي تسير بالخلف.

مساحات للمصابيح الأمامية

حيث تؤمن مزيد من النظافة للمصابيح الأمامية من دون الحاجة إلى مغادرة السيارة، كما أنها تؤمن إضاءة أوضح أثناء القيادة الليلة.

المصابيح الخلفية بتقنية LED

تعد كلمة LED اختصارا إلى “Light-Emitting Diode” وتعني الصمام الثنائي المضيء وهي تكنولوجيا إضاءة جديدة موفرة للطاقة وتعطي اضاءة بنفس شدة الإضاءة العادية ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

التحكم في غطاء مساحة التخزين الخلفية كهربائيا

من خلال هذه الخاصية يمكنك فتح واغلاق باب مساحة التخزين الخلفية كهربائيا من دون عناء.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

يوجد قضبان أعلى سقف السيارة

هذه القضبان تساعد في ربط الأمتعة، بجانب إمكانية تثبيت بعض الحوامل الخاصة، ومنها حامل الدراجات وحامل مزلاج الأمواج.

إطارات معدنية

فإن إطارات السيارة مصنوعة من خليط معدني يتسم بخفة وزنه وصلابته، يصل مقاس الإطارات إلى 19 بوصة.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مكبرات صوت

تحتوي السيارة على 6 مكبرات صوت موزعة بشكل دقيق داخل السيارة تعمل على ايصال الصوت بنقاء وتوزيع متوازن.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

زر تشغيل دوران الدفع الرباعي

وتقوم وظيفة هذا الزر بتحويل نظام الدفع الرباعي داخل السيارة إلى دفع خلفي فقط، مما يجعل قوة المحرك مركزة على العجلتين الخلفيتين فقط، وهذا يحرر قوة أكبر مما يشعر السائق بمزيد من الحرية في الانطلاق ومزيد من التسارع، ويمكن تحويل نظام الدفع الخلفي إلى الرباعي مجددا عند الحاجة، وأيضا هناك بعض من الخبراء يقولون ان هذا مشارك بدوره في تقليل عملية استهلاك الوقود.

حساسات مطر

يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل أيضا على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

خاصية الأوامر الصوتية

من خلال هذه الخاصية يمكنك ضبط عدد من الخيارات التي تقوم بها بشكل متكرر عن طريق صوتك، فبعد ضبطها يمكنك استخدامها بشكل مباشر فقط عند النطق بما قد سجلته مسبقا، مما يقلل تشتيتك أثناء القيادة.

سيارات جديدة للبيع

الأمان في مرسيدس GLE الجديدة

تحتوي مرسيدس GLE الجديدة على العديد من وسائل الأمان، لتوفر تجربة قيادة ممتعة وسفر آمن، ومن أبرز عوامل الأمان ما يلي:

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

فرامل قرصية أمامية

من أبرز مميزات هذه الفرامل أنها تحتوي على فراغات تساعد على تبريدها بشكل أسرع، بالإضافة لأنها تعمل على إيقاف السيارة بشكل فعال، كما أن مشاكلها قليلة بالمقارنة مع مشاكل الفرامل العادية، وتأتي بتصميم رياضي الذي يظهر من خلف الإطار المعدني للسيارة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يشبه نظام TCS أو Traction Control System يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

خاصية التحكم في إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الخاصية تساعد قائد السياة في تحديد مدى إضاءة المصابيح وفقا للحاجة وبناءا على مستوى الرؤية، وبذلك يتمتع قائد السيارة برؤية واضحة أثناء القيادة الليلية.

نظام مساعد التسلق

يساعد هذا النظام قائد السيارة بفعالية عند الوقوف أثناء صعود طريق منحدر بشدة، حيث يمنع رجوع السيارة إلى الخلف أثناء بداية التحرك بعد الوقوف، وذلك لضمان سلامة السيارة والسيارة التي خلفها في حالة توقف السيارة على أحد المنحدرات.

 

  • مرسيدس GTS AMG موديل 2018

تعتبر السيارة مرسيدس GT S AMG موديل 2018 هي النسخة عالية الأداء، والتي تحتوي على اقوى محرك، بالإضافة لأنها الطراز الرفيع إلى الشركة الألمانية من حيث التصميم الشرس والراقي والتقنيات الداخلية المبهرة، وتتوافر السيارة حاليا داخل السعودية، وتأتي السيارة مرسيدس GT S AMG موديل 2018 كبديلة إلى السيارة مرسيدس  SLS، والتي توافرت في الأسواق سابقا عبر نسختين كوبيه ومكشوفة السقف، ولكن السيارة لم تستمر في الاسواق كثيرا، فقد ظهرت لأول مرة في عام 2010 ثم توقف انتاجها في عام 2015.

تصميم مرسيدس GT S AMG موديل 2018

مرسيدس GT S AMG موديل 2018

سيارات مرسيدس للبيع

تنتمي السيارة مرسيدس GT S AMG موديل 2018 إلى فئة السيارات الكوبيه ذات البابان، والتي تعتمد على غطاء المحرك كبير الحجم ويحتوي على فتحات تهوية كبيرة الحجم، كما توجد بعض الفتحات على جانبي السيارة، وتحتوي واجهة السيارة على شبك كبير الحجم يحتوي على بعض اللمسات من الكروم اللامع ويوجد بالمنتصف شعار الشركة الألمانية، بالإضافة إلى وجود مصابيح كبيرة الحجم على جانبي المصد تعمل بتقنية ليد، والتي توفر إضاءة قوية.

ومن الجانب، توجد بعض التمويجات الإنسيابية على جانبي السيارة، وكذلك فتحات التهوية وإطارات رياضية مقاس 20 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية ومقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

خلفية مرسيدس GT S AMG موديل 2018

ومن الخلف، يوجد بالسيارة اسطبات عريضة الحجم تتضمن لمبات ليد وجناح رياضي قابل للفتح والإغلاق، ويوجد مخرجين لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة ذات تصميم مستطيلي به اطار من الكروم اللامع.

مقصورة مرسيدس GT S AMG موديل 2018

داخلية مرسيدس GT S AMG موديل 2018

مجرد دخول مقصورة مرسيدس GT S AMG موديل 2018 ستندهش حينما تنظر من حولك، إنها مقصورة فاخرة مصممة بجودة عالية، وقد أصبحت السيارة أكثر رحابة من الطراز السابق، وتتميز بإستخدام مواد جيدة في تصنيعها والتشطيبات الفريدة في جميع جوانبها، كما أن داخلية السيارة مرسيدس AMG موديل 2018 مذهلة فالغطاء الجلدي الفاخر الذي يكسو المقاعد والكونسول والتابلوه وداخلية الأبواب يعطيك احساس بالفخامة والرقي، كما أن الكونسول عريض الحجم ذات تصميم عريض يحتوي على العديد من الأزرار مع ناقل حركة صغير الحجم وقرص لتحديد وضعية القيادة المفضلة مع مسند كبير الحجم والمقاعد قابلة للتحريك كهربائيا.

كما أن التابلوه ضخم يحتوي على 6 فتحات للمكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي وشاشة ملاحة وسطية مقاس 10 بوصة، وتوجد شاشة معلومات أخرى خلف عجلة القيادة وعدادات السرعة، وتوجد فتحة سقف بانوراما ذات تصميم انيق تعمل كهربائيا.

محرك مرسيدس GT S AMG موديل 2018

يوجد بالسيارة محرك وحيد ثنائي التيربو بسعة 4 لتر وعدد 8 اسطوانات ويعطي قوة 510 حصان، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 3.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 360 كم / ساعة محددة إلكترونيا.

التقنية المتوفرة في مرسيدس AMG موديل 2018

يمكن للسيارة أن تحافظ على مسافتها ومسارها وإذا تطلب الأمر يمكن مراقبة السيارات المقتربة من الخلف والمشاة من الأمام في التقاطع التالي، تساعد هذه السيارة قائدها في استخدام المكابح إذا تطلب الأمر، كما يمكن أن تصدر تنبيها للسائق عندما تستشعر ميله إلى النوم، كما أنها مزودة بنظام القيادة الذكية، أنظمة اختيارية قياسية مبتكرة للمساعدة في القيادة التي يتمسك بها السائق أكثر من ذي قبل.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي، هذه الشاشة تضع معلومات القيادة الأساسية حيثما تريدها أن تكون، ولذلك فإنك لن تحتاج إلى رفع عينيك عن الطريق ولو للحظة واحدة، هذا النظام المبتكر اختياري في كل الطرز، وهو يعرض صورة ملونة عالية الوضوح تظهر مباشرة في مجال رؤية السائق، حيث يعرض معلومات تتعلق بالملاحة والسرعة وحدود السرعة وضبط معطيات التحكم في القيادة.

نظام الإضاءة الذكي يترك أثرا يدوم في النفس طويلا مع تصميمه المميز يستهلك القليل من الطاقة، وهذا النظام يعزز الرؤية الواضحة والسلامة، فعند الإستدارة أو اجتياز المنحنيات يقوم النظام بضبط مصابيح الشعاع المنخفض الأمامية لكي تتلاءم مع درجة الإضاءة وظروف الطريق.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس AMG الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر مرسيدس GT S AMG موديل 2018

تتوافر السيارة الكوبيه الرياضية مرسيدس GT S AMG موديل 2018 في السعودية بسعر 700,000 ريال، ويوجد عرض حاليا على السيارة ليصبح سعرها 550,000 ريال وبعد انتهائه ستعود إلى سعرها الطبيعي مرة أخرى.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *