مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017

تعتبر الشركة الألمانية العملاقة مرسيدس بنز أحد أبرز الشركات التي تعتبر خيار مفضل لدى الكثير من عشاق السيارات الفخمة حول العالم، وذلك يعود إلى قدراتها الخارقة بجانب قوة محركاتها التي تكتسح محركات الشركات العالمية الشهيرة، كما أن طرازتها تحتوي على قدرات فائقة فإن شركة مرسيدس تحرص عى ابتكار اللمسات لإضافة المزيد من الأناقة إلى اسطول سياراتها، مما يجعل هذا النوع من السيارات مركة فريدة ورائدة في عالم السيارات، واليوم سنتحدث عن السيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 في هذا المقال.

تتميز شركة مرسيدس بنز العالمية بالريادة في إنتاج السيارات الفخمة عالية الأداء، وقد استغلت شركة التعديل الشهيرة Scaldarsi ذلك الأمر خصوصا مع انتظار عدد كبير من عشاق سيارات مرسيدس بنز إلى إطلاق السيارة الإختبارية الجديدة التي تحمل اسم فيجن مرسيدس مايباخ 6، في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في لولايات المتحدة الأمريكية، وقد كشفت شركة مرسيدس عن سياراتها المعدلة التي جاءت تحت اسم Emperor ، ويجب الإشارة إلى ان التعديلات تم حصلت عليها السيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 ، لكي تبهر جمهورها، تتحول لسيارة اخرى غير معروفة من قبل، فقد أصبحت أغلى سيارة مرسيدس حول العالم بعد حصولها على التعديلات والتحديثات الأخيرة.

لقد قامت شركة مرسيدس بنز بإضافة باقة من التعديلات المميزة على تصميم السيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 من الخارج، مما أضاف للسيارة المزيد من الشراسة والعصرية، كما جعل هذه السيارة تخطف أنظار العديد من محبي السيارات، ومن أبرز التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة هي إضافة لمسات مميزة على السيارة منها استخدام عنصر الكروم الذهبي المحمر بديلا إلى استخدام الكروم الفضي التقليدي الذي اعتدنا عليه من السيارة مايباخ S600 ، فقد تم استخدام هذه المادة الجديدة لتغطية شبك السيارة الأمامي والإطارات وتزيين جانبي السيارة، كما تصل هذه التطعيمات إلى مخارج السيارة.

الواجهة الأمامية للسيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017

سيارات مرسيدس مايباخ للبيع

لقد قامت الشركة المصنعة بإضافة بعض التطعيمات المصنعة من الكروم المحمر على شبك السيارة الأمامي، كما جاء الشبك الامامي للسيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 بتصميم كبير الحجم عند المقارنة مع الموديلات السابقة ويوجد بالوسط شعار شركة  Scaldarsi، كما تم تزويد السيارة بغطاء محرك جديد حيث يحتوي على انحناءات بسيطة للتأكيد على هوية السيارة، كما جاء المصد الأمامي بتصميم جديد ومثبت عليه مصابيح ضباب تعمل بتقنية الليد، وقد اشتملت هذه التعديلات تطعيم اطارات السيارة بعنصر الكروم المحمر، كما جاءت الإطارات كبيرة الحجم مقاس 22 بوصة.

ومن الخلف، تم تزويد السيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 بمشتت هواء يحتوي على 4 مخارج لعادم الوقود والتي تم توزيعها بشكل مزدوج على جوانب السيارة، وقد تخلت الشركة المصنعة عن شعاره المعروف وهو النجمة ثلاثية الأبعاد فقد جاء بنفس مكانها شعار الشركة التي أجرت هذه التعديلات على العملاقة مرسيدس.

المقصورة الداخلية للسيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017

من الجدير بالذكر أنه لم تقتصر التعديلات على تحديث الهيكل الخارجي فقط، لكنها شملت المقصورة الداخليه للسيارة فقد أصبحت مميزة جدا خصوصا مع إضافة كسوات مصنعة من الجلود الطبيعية والصناعية عالية الجودة، ذلك بالاضافة لإضفاء لمسات من الكروم الذهبي المحمر المتجانس مع هوية السيارة الخارجية بالإضافة إلى تطعيمات الذهب الخالص من عيار 24 قيراط.

محرك مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017

بالنسبة إلى المواصفات الفنية التي تتميز بها السيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 ، لقد اعتمدت شركة Scaldarsi التي أجرت التعديلات على إضافة بعض التحديثات على محرك هذه السيارة، فقد جاءت بمحرك يتكون من 12 اسطوانه V12  ويوجد شاحن توربيني، وهذا المحرك بسعة 6,2 لتر، ليعطي قوة 888 حصان بعد أن كان بقوة 530 حصان.

سعر للسيارة مرسيدس مايباخ S600 موديل 2017 المعدلة

يصل سعر هذه السيارة بعد حصولها على التعديلات إلى 1,500,000 مليون دولار، بذلك فإن هذه السيارة أغلى سيارة تحمل ماركة مرسيدس العالمية، ويجب الإشارة إلى أن سعر السيارة مرسيس مايباخ S600 الأساسي يبدأ من 235,000 دولار.

سيارات مرسيدس للبيع

مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017 المكشوفة

سيارات مرسيدس مايباخ للبيع

لقد كشفت شركة مرسيدس عن السيارة مايباح S650 موديل 2017 ذات السقف المكشوف بشكل رسمي عبر فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات، فقد لفتت السيارة انظار ععد كبير من عشاق السيارات، وذلك نتيجة التصميم الراقي والمميز وفخامة التصميم الداخلي لهذه السيارة، وحرصا من موقعنا المميز على تقديم كل جديد سنقدم لك تقرير مميز عن السيارة مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017 المكشوفة، حيث سنوضح مواصفات وسعر هذه السيارة المحدثة من السيارة مرسيدس مايباخ 600.

من الجدير بالذكر أنه يوجد تعاون كبير بين شركتي مرسيدس و مايباخ في إنتاج سيارات سيدان ذات تصميم فخم ومميز إلى فئة رجال الأعمال والشباب، فقد بدأ التعاون بينهما في السيارة مرسيدس S600 والتي تم طرحها بشكلرسمي في الأسواق عام 2014 حيث تعدإحدى نسخ السيارة مرسيدس S-class الشهيرة، حيث تعتبر السيارة مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017 باعتبار أنها السيارة الثانية من هذا الموديل المميز من العملاقة مرسيدس.

وعند النظر إلى تاريخ السيارة مرسيدس S Class لقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1972 باعتبار أنها أحد السيارات السيدان كبيرة الحجم ثم ظهر الجيل الثاني والثالث والرابع ومع انطلاق الجيل الخامس عام 2014 جاءت السيارة بنسختين وهما نسخة سيدان ونسخة كوبيه ومازال الجيل الخامس مستمر بالأسواق حتى الآن.

تصميم مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017

لقد احتفظت شركة مرسيدس بنز بنفس تصميم الشبك العريض بالواجهة الأمامية الذي يشمل خطوط مغزلية لامعة ويوجد بالوسط شعار الشركة بالوسط، كما توجد فتحة تهوية كبيرة اسفل المصد والتي يحيط بها اطار معدني، كما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي حاد محسوب إلى جانبي السيارة.

ومن الجانب نجد الإطارات ذات تصميم رياضي بحجم كبير مقاس 19 بوصة وتوجد مرايا جانبية قابلة إلى الفتح والغلق والتحريك بالكهرباء والسقف يمكن فتحه واغلاقه على سرعة اقل من 50 كم، ومن الخلف توجد اسطبات ذات تصميم مستطيلي عريض، كما توجد بعض التمويجات الرياضية على المصد الخلفي للسيارة، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي اسفل المصد الخلفي بالسيارة.

ومن الداخل فإن التصميم أكثر من رائع، بالرغم من أن هذه السيارة تعتبر نسخة رياضية كشف لكنها تتوافر بعدد 4 مقاعد ذات تصميم رياضي ومغطاة بغطاء جلدي مميز، كما أن التابلوه الأمامي يحتوي على قطع من الجلد والتخشيب الفاخر، كما توجد شاشة ملاحة بالوسط ، وشاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كما يحتوي التابلوه الأمامي على فتحات للتهوية ذات تصميم دائري كلاسيكي، كما أن الكونسول الوسطي عريض ويحتوي على بعض الأزرار ويوجد مخرجين لمكيف الهواء في المقاعد الخلفية.

محرك مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك ذات سعة 6 لتر وعدد 12 سلندر V12 لكي يعطي قوة 621 حصان وعزم دوران يصل إلى 738 رطل / قدم، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 4 ثواني، وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 250,000 دولار أي حوالي 930,000 ريال وسوف يتوافر منها عدد 300 نسخة فقط.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *