مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

إذا كنت تعتقد أن السيارة الألمانية مرسيدس S-Class السيارة الرائدة وسط طرازات شركة مرسيدس، مجرد سيدان عادية، هنا يأتي دور مايباخ، فقد قامت الشركة الألمانية المصنعة بجعل السيارة أكثر فخامة مما كانت عليه، وقد حصلت السيارة مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 على مجموعة من المزايا الفارهة الحصرية لعام 2019، بدءا من المقدمة ذات الشبك اﻷمامي المعاد تصميمه مع خطوط عمودية مستوحاة من السترات المخططة الفاخرة المستخدمة بالسيارة الإختبارية مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه، ويتوفر خيار الطلاء مزدوج اللون الذي أصبح أحد اﻷشياء التي تتميز به مرسيدس مايباخ، مع 9 تراكيب مختلفة من اﻷلوان بجانب تزويد السيارة بطبقة لامعة جعلتها أكثر أناقة وجاذبية، واليوم سنتدث عن السيارة السيارة مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 في هذا المقال.

تسعى شركة مرسيدس الإلمانية للسيطرة على سوق سيارات رجال الأعمال، لذلك كشفت عن مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 والتي حصلت على العديد من التغييرات لتقدم نموذج اكثر فخامة ورقي من حيث التصميم الخارجي والداخلي، ومن المتوقع ان يتم التدشين الرسمي للسيارة عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات القادم، وسوف تصل للعملاء في الربع الاخير من عام 2018.

وقد كشفت شركة مرسيدس عن السيارة مرسيدس S-Class موديل 2019 التي حصلت على تحديثات مكثفة، لذلك فقد اعتمدت على هذه التحديثات في اصدار النسخة الجديدة من مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 ، فإن الفرق بينهم ليس كبير، وبالرغم من قلتها لكنها مؤثرة لتصبح سيارة رجال الاعمال الأولى في جميع الأسواق حول العالم.

وتأتي مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 المقرر تدشينها بمعرض جنيف للسيارات 2018 خلال 6 مارس 2018 بشكل أطول من S-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة بمقدار 10 بوصة، ويبلغ طولها 5,461 ملليمتر، مما يوفر مساحة إضافية للمقصورة والمتاح إلى العملاء تخصيصها بطلاء مزدوج، إما يكون بني قاتم وأسود أو بني فاتح وأسود، مع مجموعة خيارات للتطريز بينها النحاسي، الذهبي، البلاتينومي، بجانب حزمة زخرفات جديدة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

حاولت شركة مرسيدس أن تطور مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 بشكل كبير مع موضة الألوان في السيارة، ولذلك طرحت السيارة بلونين احدهما علوي يغطي غطاء المحرك والسقف وعوارض السيارة وكذلك الجزء الأكبر من الصندوق الخلفي، ويظهر في الصور التي وفرتها شركة مرسيدس فهذا اللون يقع ما بين البني والذهبي، أما اللون الثاني في السيارة فيأتي في الجزس السفلي من الجسد من ناحية الأبواب والمصد الامامي والمصد الخلفي وهو باللون الأسود.

وقد أعلنت مرسيدس أن هذه الألوان هي الأساسية والمقترحة مبدئيا إلى جميع نسخ مايباخ بينما يمكن للعميل اختيار اللون المفضل بالنسبه له، بجانب اختيار لون داخلية السيارة.

حصلت مرسيدس S-Class موديل 2019 على شبك جديد ضخم الحجم به قضبان ذات تصميم عمودي في اطار واحد وليس مثل الشبك التقليدي والذي يقسم فيه القضبان إلى جانبين، كما ستأتي المصابيح الامامية كبيرة الحجم ومسحوبة إلى طرفي السيارة، تتضمن لمبات ليد وتوجد فتحات التهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، وهذه الفتحات ذات تصميم انسيابي ويحيط به اطار من الكروم الفضي اللامع للمزيد من الأناقة.

وعند النظر إلى جانبية السيارة، ستلاظ وجود انحناء بسيط ممتد حتى الإطارات الخلفية ومقابض الأبواب باللون الأسود، وتأتي الإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة.

خلفية مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

ومن الخلف، يوجد بالسيارة اسطبات ذات تصميم ضخم وتوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي، كما تأتي مخارج عادم الوقود بتصميم مستطيلي اسفل المصد الخلفي للسيارة، ويحيط بها اطار من الكروم اللامع.

مقصورة مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

داخلية مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

حصلت مقصورة مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 على طلائين مزدوجين ﻷول مرة، وهما يكون البني القاتم والأسود أو البني الفاتح والأسود، بالإضافة إلى مجموعة خيارات للتطريز بينها النحاسي، الذهبي، البلاتينومي مضافة إلى جلد نابا الفاخر، بجانب حزمة زخرفات جديدة.

داخلية مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

ويمكن القول أنه من الداخل لا توجد اختلافات كبيرة بين نسخة مايباخ والنسخة القياسية من السيار، حيث توجد شاشتي الملاحة والمعلومات في التابلوه الامامي، كما أن الكونسول الوسطي عريض الحجم به ناقلحركة صغير الحجم، وتوجد فتحات المكيف دائرية، وعجلة قيادة كبيرة الحجم متعددة الاستخداما، ومن ابرز مميزات هذه الفئة هي انوار الليد الملونة والتي تمتد من التابلوه والكونسول وصولا إلى المقاعد الخلفية.

محرك مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019

ستتوافر مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2019 عبر خيارين من المحركات، تجمع بأي منهما بين الفخامة والأداء، سوف تأتي نسخة S560 4Matic بمحرك تيربو سعته 4 لتر وعدد 8 سلندر، ليعطي قوة 463 حصان وعزم دوران 700 نيوتن / متر، وتتسارع السيارة بهذه النسخة من السكون حتى سرعة 96 كيلومتر بمدة زمنية 4.8 ثواني.

بينما ستأتي S650 الأكثر قوة بمحرك تيربو سعته 6 لتر وعدد 12 سلندر، ليعطي قوة 621 حصان، وتتسارع السيارة بهذه النسخة من السكون حتى سرعة 96 كيلومتر بمدة زمنية 4.6 ثواني.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مرسيدس S-Class موديل 2018 السيدان

مرسيدس S-Class موديل 2018 السيدان

تعتبر السيارة مرسيدس S-Class أحد اقدم السيارات التي تنتمي إلى اسطول الشركة المصنعة، فقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1972 ، لقد ظهر منها 6 اجيال حتى وقتنا الحالي، فقد بدأ الجيل السادس بالظهور عام 2014 وهو مازال مستمر حتى الآن، فقد جاءت فيه السيارة ذات تصميم اكثر رقي وأناقة وعدد كبير من الفئات، ويعتبر ذلك الجيل هو الأكثر مبيعا بالمقارنة مع الأجيال السابقة من هذه السيارة.

تصميم مرسيدس S-Class موديل 2018

لقد حصلت هذه السيارة على تحديثات فيس ليفت والتي جاءت تشمل شكل مصابيح السيارة الأمامية والتي جاءت بتصميم مستطيلي يحتوي على خطوط الليد الثلاثية إضافة إلى وجود شبك علوي جديد ذات تصميم راقي، كما يوجد شبك رياضي مغزلي باللون الأسود اسفل المصد وهو يختلف في التصميم ما بين كل فئة من فئات السيارة.

كما تظهر الزوائد الرياضية على جانبي السيارة وجاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة ويوجد حول الزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع، كما نرى بعض الإنحناءات الأنيقة والمرايا الجانبية جاءت بنفس لون هيكل السيارة، لكن حامل المرايا مطليبالكروم الاسود، ومن الخلف لا توجد تحديثات مهمة، فقد جاءت السيارة بإسطبات عريضة، هناك بعض التحديثات بتصميم الإسطبات الخلفية وتم التعديل في تصميم مصد السيارة الخلفي وأصبحت مخارج عادم الوقود مخرجين ذات تصميم مستطيلي وتصميم مستطيلي أنيق.

ومن الداخل لم تأتي التغيرات بالتصميم لقد حافظت الشركة على تصميم غطاء فخم على التابلوه الأمامي بالسيارة والكونسول الوسطي عريض وناقل حركة صغير، كما تتوافر شاشاتين ملاحة والمعلومات مقاس 13 بوصة وتوجد فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي، فقد جاءت التغيرات في التقنيات فقد عززت شركة مرسيدس نظام الأوامر الصوتية الذي يساعد سائق السيارة في التركيز على الطريق ويمكن القيام بالعديد من الأشياء داخل السيارة عبر الأوامر الصوتية كالمسجل والمكيف والتعرف على معلومات عديدة، كما اصبحت الشاشات تتواصل مع الهواتف الذكية، حيث يمكن ارسال بعض الرسائل القصيرة للسيارات المجاورة ومن المتوقع تطوير هذه التقنية في الإصدارت القادمة من العملاقة مرسيدس.

محرك مرسيدس S-Class موديل 2018 السيدان  

من الجدير بالذكر أنه تم استبدال محرك فئة مرسيدس S650 وقد أصبح بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر تيربو لكي يعطي قوة 463 حصان عوضا من 450 حصان، كما اختلف محرك السيارة مرسيدس  S63 AMG لكي يصبح بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر تيربو لكي يعطي قوة 603 حصان، كما تم استبدال محرك مرسيدس S65 AMG والذي أصبح بسعة 6 لتر تيربو وعدد 12 سلندر لكي يعطي قوة 631 حصان.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس S-Class الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

سعر مرسيدس S-Class موديل 2018 سيدان  

يترواح سعر هذه السيار من 100,000 دولار ويصل إلى 240,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *