مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017

الكثير من عشاق سيارات الدفع الرباعي SUV يعلرفون جيدا قيمة السيارة مرسيدس وخصوصا فئة  G، والتي تتميز بين فئات مرسيدس بالإنطلاق في عالم القوة والصلابة، هناك تعاون كبير بين مرسيدس ومايباخ انتج سابقا سيارات عديدة مميزة والتي أحدثها مرسيدس مايباخ S650 موديل 2017 مكشوفة السقف، واليوم سنتحدث عن السيارة الجيب ذات الدفع الرباعي إن السيارة مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landaulet والتي كشفت عنها الشركة المصنعة مؤخرا عبر الموقع الرسمي المشترك بين مرسيدس ومايباخ، وحرصنا منا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنقدم تقرير عن السيارة مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 في هذا المقال.

سيارات مرسيدس للبيع

من الجدر بالذكر أن السيارة مرسيدس G Class هي إحدى سيارات SUV الفاخرة ذات الحجم المتوسط وتعتمد على تصميمها الشرس والقوي، كما تعتبر السيارة الجديدة مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 أحد ابناء هذه السلسلة، لذلك فإنها تتمتع بنفس الشكل من القوى لكنها تحتوي على صندوق خلفي ذات مساحة جيدة يمكن للمستخدم تحميل الأغراض والمعدات بكل سهولة، لقد كشفت مؤخرا شركة مرسيدس عن النسخة الجيدة من سياراتها التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، إنها السيارة مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017  landaulet، التي تشمل العديد من المميزات المختلفة التي حصلت عليها من مختلف طرازات مرسيدس، حتى تكون السيارة الخاصة بكبار رجال الدول والأعمال بسبب ما حصلت عليه من مميزات رائعة تلبي جميع احتياجات السائق والركاب، فإن السيارة مرسيدس G650 landaulet، تشتمل على العديد من المواصفات الرائعة التي استوحتها من شقيقتها الكبرى وهي السيارة G63 AMG 6×6، والشقيقة الأخرى المميزة  G500 4×4.

كما أن أسم السيارة مرسيدس  G650 landaule [HX من السيارة مرسيدس مايباخ لاندوليت، التي أطلقتها مرسيدس وأنتجت 8 سيارات فقط، وذلك عام 2007، إنها سيارة فخمة جدا ذات سقف قابل إلى التحرك.

تصميم مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landaulet

مرسيدس مايباخ للبيع

إن هذه السيارة من الخارج تشبه شقيقته المميزة G63 AMG 6×6 ، لكن الإختلافهو الجزء الخلفي من السيارة والذي لم يأتي بنفس تصميمه، فقد تميزت حيث أن القسم الخلفي منها به سقف قابل إلى الطي، وهو يصلح إلى الأماكن المفتوحة للمزيد من المتعة أثناء رحلات السفاري والتحرك في البر وفي الحدائق الطبيعية.

تحتوي السيارة مرسيدس G650 landaulet، من الخارج على طلاء مطرز بمعدن الكروم، حتى الشبكة الأمامية إلى الريداتير، والحواف الجانبية من السيارة، وبعض أجزاء الصداد الأمامي والخلفي، مما يمنح السيارة لمسة رقي وفخامة بجانب شخصيتها القوية، كما أن رفارف السيارة الجانبية تم صناعتها من مادة الميكروفايبر المكربن والذي يمنح السيارة لمحة ثقة كما يحمي الطلاء الجانبي، كما أن إطار السيارة الإحتياطي مثبت في خلفية السيارة بالجانب الأيمن من المقعد الخلفي الرابع بالسيارة.

يوجد في هذه السيارة العديد من المميزات فإنها مرتفعة عن الأرض مما يمكنها السير في الطرق الواعرة والجبلية، كما أن الهيكل صلب للغاية، أما السقف فإنه قماش انيق ويمكن ازالته للتمتع بالمظهر الخارجي كما يوجد محرك قوي وداخلية فاخرة، كل ذلك ستجعلها تتفوق على العديد من المنافسين في مختلف الأسواق.

وبالنسبة إلى التصميم الخارجي لهذه السيارة فإن الواجهة الامامية ذات مصابيح دائرية والتي تشير إلى الروح الكلاسيكية إلى سيارات الجيب، كما يوجد شبك ضخم باللون الفضي بالوسط وفتحات التهوية كبيرة الحجم اسفل المصد الأمامي، كما أن غطاء المحرك صلب ويحتوي على فتحات تهوية وعلى جانبي السيارة توجد عتبات ذات تصميم ضخم واطارات رياضية مقاس 22 بوصة.

تصميم مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landauletمن الخلف

ومن الخلف إن الاسطبات ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم، كما يوجد اطار احتياطي ذات مظهر جذاب إضافة إلى قطع كروم لامعة اسفل المصد الخلفي، وبالطبع يوجد شعار مايباخ على مصد السيارة الخلفي، فإن الجزء الخلفي من هذه السيارة، يعبر عن المعنى الحقيقي للرفاهية في سيارة دفع رباعي، فإن المقصورة الخلفية مساحتها كبيرة وتتسع إلى شخصين يمكنهما الجلوس داخلها طول رحلة لا نهائية على الطريق بدون أي ملل أو شعور بالإرهاق.

لقد تم تزويد خلفية رأس المقعدين الأماميين بعدد 2 شاشة عرض 12 بوصة بهدف تسلية ركاب المقصورة الخلفية، كما توجد مساحة كبيرة إلى أقدام الركاب، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في وضعية المقعدين الخلفيين وتحويلهما للوضعية الأفقية بهدف الحصول على راحة أكبر.

كما يعتبر التحكم في درجة حرارة مقصورة السيارة الخلفية أمر سهل عن طريق جهاز تحكم في درجة حرارة المقصورة الخلفية، وتوجد مفاتيح إلى التحكم في زجاج النوافذ الخلفية، وكذلك مفاتيح للتحكم في وضع المقاعد ودرجة الميلان ودرجة الحرارة وأيضا وضعيات التدليك، بالإضافة لأن المقعدين بهما وسائد لسند القدمين يتصلان بالمقاعد يمكنك التحكم بها مثلما يحدث في مقاعد ليزي بوي، وللحصول على قدر أعلى من المتعة يمكن إلى ركاب المقصورة الخلفية فتح وغلق سقف السيارة، كما يوجد مكان مخصص إلى وضع المشروبات المختلفة بهدف الإستمتاع بتناول المشروبات طوال الرحلة، ليس هذا فقط، حيث يوجد مفتاح للحفاظ على برودة أو سخونة المشروبات حسب الحاجة.

بالإضافة إلى المميزات السابقة فإنه يوجد زجاج فاصل بين المقصورة الخلفية والمقصورة الأمامية من أجل توفير قدر كبير من الخصوصية إلى ركاب المقصورة الخلفية وتوفير قدر عالي من الرفاهية وإحساس بالتحكم والسيطرة.

تصميم مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landauletمن الداخل

كما ذكرنا أن الجزء الأمامي من هذه السيارة يضم مقصورة قيادة متوفر به جميع وسائل التحكم في السيارة ووسائل الرفاهية بها، فإن قائد السيارة يستطيع التحكم في غلق وفتح سقف السيارة عبر الضغط على زر مخصص لذلك، ومن الممكن التحكم في درجة حرارة السيارة وكذلك وضعية المقاعد المناسبة، والتحكم في درجة الحرارة، وفي جميع نوافذ السيارة الكهربائية.

فإذا كنت تعتقد بأن السيارة صلبة للغاية نتيجة تصميمها الخارجي، سترى ان التصميم الداخلي لها راقي وانيق ومن اهم ما سيجذب المستخدمين هو تصميم المقاعد المغطاة بغطاء جلدي فاخر يحمل عليه شعار مايباخ، كما أن الكونسول الوسطي عريض يمتد بين المقاعد بالصف الثاني والثالث وهي مائلة بذات تصميم يسمح بالإسترخاء والنوم، كما يوجد موضع إلى رفع القدمين ذات تصميم يشبه مقاعد الطائرات، ويتوافر إلى المقاعد الخلفية شاشات ترفيه بحجم كبير.

كما جاءت لوحة القيادة ذات تصميم راقي للغاية وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالوسط، كما ان التابلوه الأمامي لهذه السيارة كبير الحجم والمقاعد امامية رياضية والكونسول الوسطي باللون الأسود ويحتوي على مجموعة ازرار لتسهيل التمتع بإمكانيات السيارة.

محرك مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landaulet

جاءت هذه النسخة بمحرك سعته 6 لتر وعدد 12 سلندر ثنائي التيربو لكي يعطي قوة 621 حصان وعزم دوران 737 رطل قدم والمحرد يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، أما التسارع من السكون إلى 100 كم بمدة زمنية 5,3 ثانية وأقصى سرعة 230 كم / ساعة، ويوجد في هذه السيارة قير خاص بالسرعات البطيئة وذلك مخصص إلى القيادة في المناطق الواعرة.

سعر مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landaulet

يتوقع بأن يبدأ سعر السيارة مرسيدس مايباخ G650 موديل 2017 Landauletمن 500,000 دولار أي حوالي 2 مليون ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *