لاند روفر ديفندر 2018

تعتبر ماركة لاند روفر أحد العلامات المميزة في عالم السيارات الفاخرة، فقد استطاعت هذه الشركة البريطانية العملاقة بأن تكسب ثقة الكثير من عشاق السيارة حول العالم عن طريق تقديم مجموعة من الطرازات المميزة، لعل من الطرازات الناجحة في هذه الشركة إنها السيارة لاند روفر ديفندر، ويجب الإشارة إلى أن الشركة المصنعة لاند روفر قد طورت الطراز الأسطوري وهو ديفندر عقب 30 عام من الإعتماد على الشكل الخارجي من الجيل السابق للسيارة، وذلك السبب وراء تراجع نسبة مبيعات هذه السيارة في مختلف الأسواق، وكان من الضروري إجراء بعض التعديلات على هذه السيارة نتيجة التنافس الكبير الذي شهده عالم السيارات، واليوم موعدنا مع السيارة الأسطورة لاند روفر ديفندر 2018 .

تصميم السيارة لاند روفر ديفندر 2018 من الخارج

سيارات لاند روفر للبيع

لعل من ممزات الطراز الجديد للسيارة لاند روفر 2018 ، فقد جاءت السيارة بهيكل خارجي مصنوع كليا من الألمومنيوم، وما زالت تتمتع مقدمة هذه السيارة بوجود مصابيح دائرية متوسطة الحجم، وجاء شعار الشركة المصنعة في منتصف الشبكة الوسطية للسيارة، أما بالنسبة إلى المصد الأمامي الخاص بهذه السيارة، فقد جاء كبير الحجم ويتصل مع المصابيح الأمامية للسيارة، وحرصت الشركة المصنعة على تزويده بتطعيمات من مادة الكربون فايبر، كما تم تزويد المصد بعدد من الفتحات السفلية التي تمنح السيارة المزيد من الإنسيابية والمرونة أثناء قيادة السيارة.

ويجب الإشارة إلى أن الشركة المصنعة أعلنت عن تصنيع نسخ من هذه السيارة تتميز بوجود قاعدة عجلات طويلة وقاعدة أخرى قصيرة بحيث تناسب مختلف أذواق العملاء، ذلك بالإضافة إلى تصنيع نسخ ذات ثلاث أبواب ونسخ خمس أبواب، وقد اشتهر الجيل السابق لهذه السيارة بأنه سيارة المهام الصعبة، حيث أنها قادرة على تحمل أغراض عديدة وتأدية الكثير من المهام الصعبة، ذلك بالإضافة لأنها سيارة تتسم بالأنافة والرقي.

أما التصميم الخلفي الخاص بهذه السيارة، فقد جاءت بتصميم أكثر فخامة، بدءا من المصابيح الخلفية للسيارة والتي جاءت بتصميم دائري للتأكيد على احتفاظ هذا الطراز بنفس الجينات الأساسية الخاصة به، كما جاء المصد الأمامي للسيارة مصنوع من مادة الكربون فايبر ومزود بأماكن مخصصة إلى مصابيح الرجوع للخلف.

تصميم السيارة لاند روفر ديفندر 2018 من الداخل

لم تكشف شركة لاند روفر عن أي صور فعلية تخص المقصورة الداخلية لهذه السيارة حتى الآن، لكن ما تم الاعلان عنه هو أن الطراز الجديد من هذه السيارة الذي وعدت به الشركة المصنعة بالجيل الجديد من السيارات هو تزويدهم بنظام التفاعل مع الطرق، بحيث يتم تعديل نظام تعليق السيارة وفقا لظروف الطرق المختلفة، وغير ذلك الكثير من أنظمة السلامة ومساعدة قائد السيارة.

محرك السيارة لاند روفر ديفندر 2018

لم تعلن لاند روفر رسميا عن المواصفات الفنية الخاصة بهذه السيارة، لكن يتوقع العديد من الخبراء تقديمهذه السيارة أداء مميز ورائع، بسبب القدرات الفنية الهائلة التي تتمتع بها موديلات السيارة السابقة، ذلك بالإضافة إلى التحسين البديهي الذي سيطرأ على أداء هذه السيارة بسبب تخفيف الوزن الكلي للسيارة بعد إنتاج الهكيل الخارجي مصنوع بالكامل من الألمومنيوم.

سعر لاند روفر ديفندر 2018

من المقرر أن يبدأ سعر الفئة الأولى لهذه السيارة من 55,000 دولار أي حوالي 206,000 ريال.

سيارات لاندروفر ديفندر للبيع

 

السيارة لاندروفر ديفندر موديل 2016 

لقد تم طرح أحد إبداعات شركة لاندروفر العالمية في يناير 2016 إنها السيارة لاندروفر ديفندر 2016 ، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة تختتم عامها 67 من الإنتاج المتواصل بدون توقف، وبالرغم من تاريخ السيارة الطويل في عالم السيارات، لكنها لا تزال تحتفظ بنفس شكلها الأساسي الذي لم يتغير كثيرا منذ إطلاق هذا الطراز من السيارة.

لقد قدمت شركة لاندروفر العالمية على مدار 67 عام السابقين، أكثر من 2 مليون نسخة من السيارة طراز ديفندر المميز، وذلك بإعتبارها أحد أهم سيارات الدفع الرباعي بمختلف أنحاء العالم، والمخصصة إلى الطرق الواعرة والقيادة الصعبة.

تصميم السيارة لاند روفر ديفندر 2016 من الخارج

بالنسبة إلى التصميم الخارجي للسيارة لاندروفر ديفيندر 2016 ، فقد جاءت السيارة ذات تصميم كلاسيكي، ويظهر ذلك بوضوح على مقدمة السيارة حيث جاءت تحتوي على غطاء محرك قوى يشتمل على لمسات شرسة، مع وجود خطوط محدبة، ذلك بالإضافة إلى أضواء أمامية دائرية إلى جانب أضواء ضبابية بحجم صغير على الجوانب، وذلك مع الهيكل القوي عالي الأداء لكي يتناسب مع الظروف القيصعبة التي صممت هذه السيارة للتعامل معها، وهذا الطراز يتوفر في عدة نسخ، وهم مكشوفة، كوبيه، بيك أب، ونسخة ذات القاعدة الطويلة وغير ذلك من النسخ الأخرى.

لكن التصيمم الخلفي الخاص بهذه السيارة فإنه لا يختلف عن التصميم الأمامي للسيارة ديفيندر، حيث تتمتع هذه السيارة بوجود مصابيح إضاءة بتصميم دائري صغير الحجم في الخلف، وكذلك باب خاص بصندوق الأمتعة صغير نسبيا عند المقارنة مع الموديلات الأخرى التي أنتجها شركة لاندروفر ومثبت عليه إطار السيارة الإحتياطي، ذلك بالإضافة إلى نوافذ صغيرة الحجم أعلى جوانب السيارة لكي تمنحها المزيد من الرؤية الواضحة إلى قائد السيارة أثناء القيادة.

تصميم السيارة لاند روفر ديفندر 2016 من الداخل

إن التصميم الداخلي لهذه السيارة يتسم بوجود روح الكلاسيكية التي اعتاد عليها هذا الطراز منذ بداية ظهور الطراز ديفيندر عبر العديد من السنوات، ولكن مع إضافة لمسات عصرية وحيوية، فقد اشتمل الطراز ديفيندر 2016 على لوحة عدادات ذات تصميم أنيق مع مقاعد مصنعة من الجلد الطبيعي الأسود أو مزيج اللونين الأسود والأحمر، كما يتوافر في هذه السيارة خاصية التدفئة والتبريد، ذلك بالإضافة إلى أماكن تخزين مبردة في الأمام والخلف، وهذه الميزة اختيارية يمكن للعميل أن يطلبها في السيارة أو لا حسب رغبته.

كما تحتوي السيارة ديفيندر 2016 على كونسول وسطي يتسم بالبساطة والعملية، بالإضافة إلى سهولة الإستعمال، فإنه يحتوى على مجموعة أزرار للتحكم في النظام الصوتي والتكييف، وكذلك أزرار للتحكم في تدفئة وتبريد المقاعد حسب ظروف الطقس، كما يوجد ذارع لنقل الحركة والمخصص إلى القيادة على الطرق الصعبة والواعرة مثل الصخور والرمال وحتى الثلوج، وقد جاءت السيارة بجنوط مقاس 16 بوصة مع عجلات ميشلان مخصصة للسير على الطرق الواعرة.

التقنيات التكنولوجية بالسيارة لاندروفر ديفندر 2016

من أبرز التقنيات التكنولوجية المتوفرة بالسيارة ديفيندر، يتوافقر بالسيارة أماكن مخصصة إلى مشغل الأقراص CD وتتوافر تقنية البلوتوث، كما توجد مداخل AUX وiPod  وزجاج تعتيم خاص بالزجاج الأمامي والجانبي، وذلك بجانب نظام الدفع الرباعي.

محرك السيارة لاندروفر ديفندر 2016

لقد حصلت هذه السيارة على مواصفات فنية رائعة، حيث جاءت السيارة ديفيندر 2016 بمحرك يتكون من 4 اسطوانات بسعة لترية 2,2 لتر، يعتمد في العمل على الديزل بإعتباره الوقود الأساسي له، وهذا المحرك يولد قوة 122 حصان وعزم دوران 360 نيوتن/ متر، مما يمنح هذه السيارة قادرة على التسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/ ساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 17 ثانية، أما أقصى سرعة لهذه السيارة فإنها تبلغ 245 كم/ ساعة.

سعر السيارة لاند روفر ديفندر 2016

بالنسبة إلى سعر هذه السيارة فإنه يبدأ من170,000 ويصل حتى 180,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *