كيا سورينتو موديل 2018

من المعروف أنه في الفترة الحالية أي في الربع الثالث من عام 2017 تكشف شركات السيارات عن الموديلات القادمة حتى تبدأ عملية توفير هذه الموديلات بالأسواق في الربع الاخير من نفس العام، لقد كشفت شركة كيا عن الصور الاولى الخاصة بالسيارة كيا سورينتو Kia Sorento موديل 2018 ، كما كشفت عن سعر السيارة، وبعض التفاصيل الخرى والتحديثات التي حصلت عليها السيارة الرائعة كيا سورينتو موديل 2018.

لقد حرصت شركة كيا على تحديث السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كيا سورينتو موديل 2018 في بلدها الأصلي بكوريا الجنوبية، وبالرغم من أن تغييرات المقدمة بسيطة، لكنها ملحوظة بشكل كبير، فإن كيا سورينتو موديل 2018 تحتوي على شبكة تهوية من الكروم معدلة نسبيا، كما تعمل المصابيح الأمامية للسيارة بتقنية الليد مع أضواء تشغيل نهارية مدمجة، وذلك للمزيد من وضوح الرؤية أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة، لقد تم دمج المصابيح الأمامية مع مصابيح الضباب الرباعية الجديدة التي توجد على جانبي الصادم الأمامي للسيارة، كما توجد فتحات هواء باللون الأسود اللامع والبني مما جعل سورينتو أكثر روعة وأناقة وفخامة من موديل 2017.

ومن الخلف، تم اضافة مصابيح خلفية جديدة والتي جاءت بتصميم أكثر تعقيدا، كما يوجد اسبويلر سقف ومخارج مزدوجة لعادم الوقود مع عجلات مختلفة، لقد صرحت قالت الشركة المصنعة عن السيارة كيا سورينتو موديل 2018 إن أداء سورينتو وجوانبها العملية جعلتها أكثر شعبية في سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، ومن المتوقع زياد إقبال عملائنا مع تحول السيارة لكي تصبح أكثر أناقة وفخامة.

تاريخ كيا سورينتو

لقد ظهرت السيارة كيا سورينتو للمرة الأولى بالأسواق عام 2002 باعتبار أنها إحدى السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم المتوسط، وقد جاءت بديلة إلى السيارة كيا بوريجو بالولايات المتحدة الامريكية والتي تعرف بإسم كيا موهافي عالميا، لقد استمر الجيل الأول من كيا سورينتو في الأسواق حتى عام 2009 ثم ظهر الجيل الثاني وقد استمر حتى عام 2015 وما زال الجيل الثالث من السيارة مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي .

مواصفات كيا سورينتو موديل 2018

كيا سورينتو للبيع

لقد كشفت شركة كيا عن الجيل الثالث من سورينتو منذ ثلاثة سنوات، للك فقد حصلت السيارة كيا سورينتو موديل 2018 على تحديث منتصف العمر والذي تم تقديمه بكوريا الجنوبية، فقد حصلت كيا سورينتو موديل 2018 على بعض التحديثات الطفيفة، كما تم تحسين تصميم المصابيح الأمامية فقد أصبحت تعمل بتقنية الليد، بجانب تحديث ممتص الصدمات الأمامي، كما أصبح شبك المبرد أعرض من السابق.

ومن الخلف، لقد  تم تحديث نظام العادم المزدوج المطلي بالكروم، بجانب تم تحديث مصابيح الليد الخلفية، كما يوجد بالسيارة عتبات جانبية جديدة وجنوط جديدة 19 بوصة ات تصميم رياضي أنيق.

ومن الداخل، يوجد بالسيارة مقود جديد ونظام ترفيه جديد، مقبض، مفاتيح جير جديدة، فقد أصبحت المقصورة تشتمل على العديد من أنظمة السلامة والمساعدة للسائق.

وبالنسبة إلى خيارات المحركات، لم تتغير حيث يتوافر بالسيارة كيا سورينتو موديل 2018 محرك استنشاق هواء بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 185 حصان، ومحرك آخر توربيني بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 240 حصان، ومحرك استنشاق هواء بسعة 3,3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 290 حصان.

سعر كيا سورينتو موديل 2018

من المتوقع أن تصل هذه السيارة المحدثة إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع عام 2018، سيبدأ سعر هذه السيارة من 88,000 ريال ويصل حتى 100,000 ريال.

سيارات كيا للبيع

التقنيات المتوفرة في كيا سورينتو موديل 2018

لقد حرصت شركة كيا على تغير هيكل السيارة فقد اصبح الفولاذ اقوى بحوالي 53% لتوفير حماية اكبر إلى السائق وجميع الركاب، كما تحتوي هذه السيارة على مصابيح امامية ذات تصميم عرضي انيق وإضاءة عالية لي، كما ظهرت تقنيات المستقبل مع سورينتو الجدي، فإنه عند الانعطاف بالسيارة تبدأ المصابيح والانوار متكيفة مع الطريق بهدف تحسين الرؤية عن الدوران والتقاطع، وتحتوي المصابيح على تقنية HID التي تساعد على تحسين الرؤية أثناء القيادة الليلية، كما اعتمدت شركة كيا في تصميم كيا سورينتو موديل 2018 الخارجي على شكل العضلات الضخم.

ومن الخلف، تعمل الاسطبات الخلفية بتقنية الليد حيث تعطي اضاءة عالية مجرد الضغط على المكابح، كما يوجد جناح خلفي يزين السيارة كما يمنحها لمسة رياضية مميزة، والاطارات ذات تصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

ومن الخلف، تحتوي السيارة على مصابيح خلفية جديدة مع تصميم أنيق، كما يوجد جناح الهواء على السقف، كما جاءت العجلات بتصميم جديد، ومجرد النظر على جانبي السياة ستمنحك هذه السيارة الكروس اوفر انطباع بأنها من فئة سيارات الكروس اوفر كوبيه كبيرة الحجم وذلك بسبب مقدمة السيارة الطويلة والسقف المنحني في الخلف، كما يظهر جانح الهواء المدمج على سقف السيارة وناشر الهواء الرياضي بالأسفل.

ومن أبرز مميزات كيا سورينتو 2018 أن تصميمها عصري وأنيق وتحتوي على خطوط انسيابية فهي تأتي أطول حجما وأكثر انخفاضا من السابق، كما انها أكثر أناقة ومتانة وأمان، ومن ابرز التقنيات في كيا سورينتو موديل 2018 وجود خاصية مراقبة النقطة العمياء، مثبت السرعة الذكي، رادارات تحسب المسافة بينك وبين السيارة الأمامية، خاصية التنبيه عند الخروج من المسار، كاميرا 360 درجة والتي تعرض محيط السيارة والحساسات الامامية والخلفية لكي تساعد السائق أثناء ركن السيارة، كما تصدر السيارة بعض الإشارات السمعية والبصرية لكي تحذر من تحرك كائن مفاجيء بالمنطقة المحيطة بالسيارة.

تصميم كيا سورينتو 2018 من الداخل

تحتوي هذه السيارة العائلية على 7 مقاعد مغطاه بجلد النابا، ‘نها سيارة واسعة ومريحه، كما أن الصفين الثاني والثالث قابلين للطي، وتوجد بالسيارة فتحة سقف بانوراما، كما أن المقاعد الامامية قابلة للتبريد ومن ابرز التقنيات الداخلية توافر خاصية الاوامر الصوتية مع خاصية البلوتوث، خاصية التحكم في المناخ التلقائي بالمقاعد الخلفية، وبالنسبة إلى عجلة القيادة فإنها متعددة الاغراض مغطاه بجلد فاخر وحصلت على بعض التخشيب الراقي.

كما توجد شاشة معلومات وملاحة مقاس 8 بوصة توفر تقنيات مميزة ومنها التواصل مع الاندرويد ونظام IOS  ، وتوجد كاميرا 360 درجة حول السيارة، وبعض الوسائد الهوائية الامامية والجانبية لتوفير المزيد من الأمان إلى السائق والركاب.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

محركات كيا سورينتو 2018

يتوافر بالسيارة محرك سعته 2,4 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 185 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 178 رطل \ قدم مع عدد لفات 4000 ، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

كما توجد نسخة اعلى بسعة 3,3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 290 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 252 رطل \ قدم مع عدد لفات 5300 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

وهناك نسخة ثالثة بسعة 2 لتر تيربو يعطي قوة 240 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 260 رطل قدم مع عدد لفات 1450 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

اسعار كيا سورينتو 2018

سعر فئة L هو 25,800 دولار.

سعر فئة LX هو 27,200 دولار.

سعر فئة LX V6 هو 29,500 دولار.

سعر فئة EX هو 33,000 دولار.

سعر فئة EX V6 هو 34,100 دولار.

سعر فئة SX هو 39,100 دولار.

سعر فئة SX Limited هو 44,400 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *