كيا بيجاس موديل 2018

لقد قامت شركة كيا بتدشين السيارة كيا بيجاس موديل 2018 بشكل رسمي عبر فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الصين، ربما يشير ذلك إلى اعتبار أنها سيارة محلية داخل الصين فقط، فقد صرحت شركة كيا بذلك الأمر، كما كشفت الشركة المصنعة في هذا المعرض عن مجموعة سيارات اختبارية مستقبلية والتي تسع شركة كيا أن تعبر عن  قوتها في تكنولوجيا المستقبل، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا بيجاس موديل 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة كيا لم تشير  إلى احتمال توافر السيارة كيا بيجاس موديل 2018 بالاسواق العالمية سوى السوق الصيني خاصة أن السيارة لا يوجد لها نسخة بديلة عالمية، إنها سيارة سيدان مدمجة صغيرة الحجم، يعد هذا الموديل هو الجيل الأول من السيارة، ومن المتوقع تكون السيارة كيا بيجاس موديل 2018 منافسة للعديد من السيارات الأخرى مثل السيارة تويوتا يارس سيدان، والسيارة هيونداي اكسنت سيدان، والسيارة نيسان سنترا سيدا، وذلك بسبب التقارب في الأسعار.

هل ستتمكن كيا بيجاس موديل 2018 من المنافسة بقوة في السوق الصيني؟

دائما ما نجد نماذج خاصة من السيارات في السوق الصيني ومعظمها سياراتها سيدان عملية حيث لا يتوافر بها تقنيات عديدة، بالإضافة لأنها اقتصادية في معدل استهلاكها للوقود، وتأتي بسعر رخيص ولكن هل ستحقق كيا بيجاس موديل 2018 مبيعات جيدة في عام 2018؟ ، سوف نقدم لك عزيزي عاشق السيارات الجديدة كل ما يتعلق بالسيارة كيا بيجاس موديل 2018 فيما يلي:

كيا تكشف عن سيارتين مميزتين في معرض شنغهاي

لقد كشفت شركة كيا موتورز عن سيارتين جديدتين عبر فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات لعام 2017، فقد تم تصميم كل سيارة منهما وهندستها خصيصا إلى السوقن الصيني بالتحديد، لقد إنضمت سيارة كيا K2 كروس ذات التصميم الجريء المستوحى من سيارات الدفع الرباعي، كما كشفت الشركة عن السيارة كيا بيجاس موديل 2018  سيدان في الجناح الخاص بشركة كيا.

كما قامت شركة كيا بطرح بعض السيارات المستقبلية والتي تحمل تقنيات الجيل المقبل من السيارات عبر سلسلة رائعة من أشكال المحاكاة التفاعلية عبر استخدام تقنية الواقع الإفتراضي VR التفاعلي التي تسمح إلى الزائرين بتجربة أنظمة كيا DRiVE WISE التي تساعد السائق أثناء القيادة، لتوفير المزيد من الراحة إلى السائق.

لقد تم عرض العديد من سيارات كيا في الجناح الخاص بشركة كيا في معرض شنغهاي بالصين، ويشمل ذلك قسم السيارات الصديقة إلى البيئة المخصصة إلى أحدث السيارات الكهربائية الهجينة والتي تحمل شعر شركة كيا، وكذلك قسم سيارات بطولة الصين إلى السيارات السياحية، والتي يوجد بها مجموعة من سيارات كيا لخوض هذه البطولة المميزة.

تصميم كيا بيجاس موديل 2018

لقد تمكنت السيارة كيا بيجاس موديل 2018 السيدان من الجمع بين الحد الأقصى من المزايا العملية والتنوع وذلك عبر توافر العديد من التقنيات والمزايا الموجهة من أجل العملاء، بالإضافة إلى تصميم كيا الجريء، كما أن الواجهة الأمامية للسيارة كيا بيجاس واسعة ذات مظهر رياضي أنيق، ويوجد الشبك الأمامي يحمل هوية شركة كيا الجديدة حيث يشبه أنف النمر فهو يعد تصميم مشترك بين جميع سيارات شركة كيا على مستوى العالم.

كما ذكرنا أنه تم تصنيع السيارة الجديدة كيا بيجاس موديل 2018 وتسويقها حصريا في الصين، تعد السيارة المثالية بالنسبة إلى العديد من العملاء وخصوصا فئة الشباب، حيث أن السيارة يتوافر بها مزايا عملية والراحة بالمقارنة مع العديد من السيارات المنافسة، كا جاءت السيارة على قاعدة عجلات طويلة 2,570 مم أي أن السيارة بيجاس تتميز بوجود مساحة كبيرة بالمقصورة إلى جميع الركاب بالجزء الأمامي والخلفي، ويتسع صندوق الأمتعة إلى 475 لتر مما يجعل السيارة من أكثر السيارات المتعددة الإستخدامات، ويوجد بالسيارة فتحة سقف كبيرة، كا يوجد مسند ذراع مركزي لتعزيز راحة الراكب الأمامي أثناء السفر وركوب السيارة لفترات طويلة.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة كيا بيجاس تحتوي على أحدث محرك بنزين يعمل عبر نظام الحقن المتعدد النقاط ذات سعة 1,4 لتر، ينتج قوة تعادل 95 حصان وعزم دوران 133 نيوتن \ متر، كما أن المحرك يحرك الإطارات الأمامية، ويوجد بالسيارة ناقل حركة يدوي خمسة سرعات أو أوتوماتيك أربعة سرعات.

تفاصيل كيا بيجاس موديل 2018

من المؤكد أن تصميم كيا بيجاس موديل 2018 يحمل هوية شركة كيا الجديدة، حيث يوجد بالسيارة شبك امامي رياضي ذات تصميم انف النمر الذي اعتدنا عليه في جميع سيارات كيا الأخرى كما توجد فتحات تهوية صغيرة اسفل المصد الأمامي ويوجد حولها كروم اسود، كما أن المصابيح الامامية متوسطة الحجم وتوجد مصابيح الضباب صغيرة ذات تصميم دائري تعمل بتقنية الليد والتي توفر المزيد من وضوح الرؤية إلى قائد السيارة.

ما ذكرنا أن التصميم الخارجي للسيارة أنيق ومتوسط الحجم ربما تكون هذه السيارة غير ملفتة للأنظار بشكل كبير لكنها سيارة عملية أنيقة، ويوجد على جانبي السيارة اشارات بالمرايا، كما أن مقابض الابواب مطلية بالكروم، وبالنسبة إلى الإطارات فإنها صغيرة مقاس 14 بوصة.

ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة كيا بيجاس موديل 2018 متواضع، يوجد شاشة معلومات صغيرة في وسط التابلوه وتوجد فتحات المكيف ذات تصميم دائري أنيق، والكونسول الوسطي رفيع الحجم ويحتوي على ازرار المكيف ويوجد بالسيارة ناقل حركة اوتوماتيك.

محرك كيا بيجاس موديل 2018

ستأتي كيا بيجاس موديل 2018 بمحرك ذات سعة 1,4 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة 95 حصان وعزم دوران 133 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي في الفئة الأولى و4 سرعات اوتوماتيك في الفئة الثانية من هذه السياة المميزة.

سعر كيا بيجاس موديل 2018

لم تعلن الشركة المصنعة عن سعر السيارة بشكل رسمي ولكن من المتوقع أن يترواح سعر السيارة من 10,000 دولار ويصل حتى 12,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *