كاديلاك XTS موديل 2018

لقد كشفت شركة كاديلاك عن السيارة الجديدة كاديلاك XTS موديل 2018 وذلك بعد حصولها على بعض التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي، لقد جاءت هذه السيارة بنفس النسخ القديمة من المحركات، بالرغم من انتشار بعض الأخبار عن احتمال ايقاف هذه السيارة خصوصا بعد ظهور السيارة الرائعة كاديلاك CT6 لكن شركة كاديلاك كشف عن الموديل الجديد بعد حصول السيارة على تحديثات منتصف العمر، واليوم سنتحدث عن السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 في هذا المقال.

ربما لم تحصل السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 على تحديثات شاملة بالمقارنة مع الموديل الحالي من السيارة لكن معظم الخطوط التصميمية العريضة ظلت كما هي، فإن هذه السيارة تتشارك في بعض الأفكار التصميمية مع شقيقتها CT6 ، لقد حصلت مقدمة السيارة على بعض التعديلات الهامة والتي تشمل الشبك الأمامي الجديد كليا وقد أصبحت المصابيح الأمامية حادة الزوايا مما منح السيارة مظهر عصري، ومن الخلف حصلت السيارة على مصابيح خلفية ذات تصميم أنيق حيث تنحدر بزواياها من الصندوق الخلفي اتجاه الصادم الخلفي للسيارة.

كما حصلت المقصورة الداخلية للسيارة على تصميم مشابه يحتوي على نظام CUE المعلوماتي الترفيهي الخاص بشركة كاديلاك العالمية، وتحتوي السيارة على بعض المواد واللمسات الجديدة، تأتي السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 مبنية على منصة E2XX فهي نسخة معدلة من المنصة Epsilon II ، ويوجد بالسيارة ناقل تروس أوتوماتيك به 9 سرعات بدلا من 6 سرعات، وتحتوي السيارة على محرك  قوي به 6 اسطوانات بسعة 3,6 لتر.

سيارات مستعملة للبيع

تاريخ كاديلاك XTS

ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2010 على اعتبار أنها إحدى السيارات الإختبارية وفي ذلك الوقت لم تعلن شركة كاديلاك عن موعد تحويل السيارة كاديلاك XTS إلى نسخة انتاجية، لقد حدث ذلك عام 2013 ومازال الجيل الأول من السيارة مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

عندما تم نشر الصور الأولى للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018 علق الكثير من المحبين بتعليقات إيجابية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والبعض الآخر يعتبر أن السيارة عندما تعمل بخاصية الدفع الأمامي أحد عيوب السيارة، ولكن هذه السيارة تحتوي على محرك قوي وتقدم أداء مميز وأكثر من رائع على الطريق.

تحديثات منتصف العمر للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018

سيارات كاديلاك للبيع

دائما ما تحرص شركة كاديلاك على إضافة التحديثات الجديدة إلى هذا الموديل وذلك لكي تحقق مبيعات جيدة، حيث أن هناك تراجع في مبيعات الموديلات السابقة بالمقارنة مع مبيعات السيارات المنافسة ففي عام 2016 تم بيع 22,000 نسخة فقط بالولايات المتحدة الأمريكية وفي عام 2015 تم بيع 23,000 نسخة ومن ابرز السيارات المنافسة للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018 إنها السيارة كرايسلر 300، والسيارة فولفو S90 ، والسيارة اودي  A6.

مواصفات كاديلاك XTS موديل 2018

لقد كشفت شركة كاديلاك عن السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 التي جاءت بتصميم خارجي محدث وتقنيات أفضل وتوفر قيادة أكثر راحة وسلاسة إلى قائدها وجميع الركاب، لقد أعادت كاديلاك تصميم المقدمة والمؤخرة لكي تجعلهما على نفس تصميم CT6 الأكبر حجما، وقد أضافت الشركة ألوان وخيارات زخرفة جديدة إلى القمرة، كما تم تعديل المقاعد الأمامية للسيارة حتى تصبح أكثر راحة وأكثر فخامة.

وقد اشتملت تحديثات XTS المختلفة على إضافة عوازل حول القمرة بهدف كتم الأصوات القادمة من الخارج، فقد أجرت شركة  كاديلاك تغييرات جذرية على الطراز XTS موديل 2018، حيث تتوافر صور ومعلومات رسمية إلى هذه السيدان الفاخرة، التي ستأتي بتصميم جديد ومزايا إضافية عديدة.

ويتوافر بالسيارة XTS تحسينات ضخمة على الشكل الخارجي للسيارة، وقد شملت الصدامين الأمامي والخلفي، وقد استعارت السيارة المصابيح الأمامية الجديدة من شقيقتها السيارة CT6 ، وقد أصبحت المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية الليد ومتوفرة بشكل قياسي، كما جاءت جنوط السيارة بتصميم جديد مقاس 19 و20 بوصة.

ويوجد بالسيارة XTS نظام تحكم مغناطيسي اختياري ونظام موازنة الهواء الخلفي، مما يساهم في تحسين ديناميكيات وراحة القيادة وبالوقت نفسه تخفيض مستوى الضجيج الخارجي، ويوجد بالسيارة مكابح بريمبو الأمامية متوفرة بشكل قياسي في السيارة.

ومن الداخل، تم إضافة خيارات ألوان جديدة وهي متوفرة حصريا في موديل بلاتينيوم، وتتمتع المقصورة الداخلية في الجيل الثاني من نظام كاديلاك الترفيهي لأول مرة في  XTS، كما أن التغليف الجلدي للمقصورة، وبطانة السقف الجلد وتقليم الخشب الفاخر يعطي الشخص شعور راقي بجانب ارتياح النظر، ويوجد بالسيارة أربعة مداخل USB ونظام صوتي من الطراز Bose مع 8 سماعات.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

الجديد بالسيارة كاديلاك XTS موديل 2018

من الملاحظ أن شركة كاديلاك بدأت في تعديل هويتها، ويظهر ذلك بوضوح في النموذج الجديد من السيارة كاديلاك CT6 موديل 2017 ، وبالنسبة إلى كاديلاك XTS موديل 2018 فقد جاءت بشبك امامي جديد اكبر حجما ذات تصميم خماسي يحتوي على شرائح فضية لامعة وحصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة تعمل بتقنية الليد ذات تصميم اطول حجما وتصميم اكثر رياضية من السابق، ويوجد بالسيارة اطارات رياضية مقاس 19 بوصة ويمكن اختيار نسخة اعلى من الإطارات مقاس 20 بوصة.

ومن الخلف، تم تحديث تصميم الإسطبات الخلفية، فقد جاءت بتصميم عمودي رفيعة الحجم ذات تصميم رياضي، كما أضافت شركة كاديلاك للمرة الأولى هذه الاسطبات في سياراتها ومن المتوقع ن تضيفها الشركة المصنعة في بعض السيارات الاخرى من كاديلاك.

ومن الداخل، فمن الصعب التعرف على التحديثات، حيث تم تغيير المواد المصنعة إلى السيارة بمواد ذات جودة اعلى، وقد اصبحت اكثر عزلا إلى الضوضاء الخارجية، بجانب اضافة اغطية جلدية فاخرة على المقاعد الأمامية والكونسول الوسطي عريض، وتوجد شاشة جديدة كبيرة الحجم مقاس 8 بوصة، كما توجد فتحات مكيف خلفية خاصة بالمقاعد الخلفية للسيارة.

كما يتوافر بالسيارة الجديدة أحدث أنظمة المعلومات الترفيهية من شركة كاديلاك العالمية، حيث يتوافر بالسيارة عدة تطبيقات داخلية ونظام ملاحة وشاشة لمس مقاس 8 بوصة، وبالنسبة إلى أنظمة مساعدة السائق فإنها تشمل نظام الكبح الأوتوماتيك في السرعات المنخفضة ومؤشرات المسافة ونظام التحكم المتكيف في السير، ونظام تحذير السائق في حالة مغادرة المسار الصحيح وخاصية كشف النقطة العمياء، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات الأخرى التي توفر المزيد من الراحة والأمان إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

محرك كاديلاك XTS موديل 2018

لم تحصل هذه السيارة على أي تحديثات في مواصفات المحرك، فقد جاءت بنفس النسخ القديمة، وهم:

المحرك الأول بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 304 حصان مع عدد لفات 6800 لفة بالدقيقة وعزم دوران حوالي 264 رطل \ قدم مع عدد لفات 5300 لفة بالدقيقة.

بينما المحرك الثاني والأعلى بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر تيربو يعطي قوة 410 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 369 رطل \ قدم مع عدد لفات 1900 لفة بالدقيقة.

لقد وفرت شركة كاديلاك نسخة XTS بلاتينوم V-Sport إلى الراغبين في تجربة أكثر رياضية وإثارة، حيث يتوافر بالسيارة محرك 6 اسطوانات مزدوج توربينيا يعطي قوة 410 حصان ويعمل بنظام الدفع الرباعي، ويوجد محرك آخر 6 اسطوانات بسعة 3,6 لتر يعطي قوة 304 حصان، ويتصل بجير أوتوماتيك 6 سرعات.

سعر كاديلاك XTS موديل 2018

يتوقع بأن يبدأ سعر هذه السيارة من 50,000 دولار ويصل حتى 75,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *