فورد رينجر موديل 2019

من المعروف أن شركة فورد الأمريكية إحدى الشركات الكبرى في مجال صناعة السيارات، كما تتميز طرازات هذه الشركة الأمريكية بالتصيممات الجرئية والعصرية والمحركات القوية، بجانب توافر أحدث الإبداعات التكنولوجية في عالم السيارات، ربما تكون الحياة صعبة لكن مع السيارة البيك أب تبدو الأمور أكثر روعة بالنظر عما إذا كنت ستستخدم السيارة للعمل أو للترفيه، أو كليهما، فقد تم تصميم رنجر بحيث تكون قادرة على مواجهة الصعاب، واليوم سنتحدث عن أحد الطرازات المميزة من إنتاج شركة فور إنها السيارة البيك اب فورد رينجر موديل 2019.

من المؤكد أن رنجر سيساعدك على تخطي التحديات الصعبة وذلك عنطريق تكنولوجيا القيادة المتطورة، مع المحركات القوية، مع ميزات الراحة والملاءمة، حسب الطريقة التي ستستخدم فيها السيارة المميزة رنجر، يمكن الاختيار من بين ريجولار كاب، أو مقصورة راب، أو المقصورة المزدوجة.

قد يكون الوقت مبكر لكي نتحدث عن السيارة البيك اب فورد رينجر موديل 2019 لكن الشركة المصنعة قررت بأن تكشف عن بعض المعلومات حول هذه السيارة بجانب طرح صور محدودة تعطينا انبطاع مميز عن الموديل الجديد، يفترض بأن تكشف الشركة الامريكية رسميا عن السيارة بالنصف الأول من عام 2018 وسوف  تصل السيارة إلى الاسواق بالربع الأخير من عام 2018.

تاريخ فورد رينجر 

يجب الإشارة إلى أن الشاحنة فورد رينجر هي إحدى سيارات البيك اب القديمة، فقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1983 كانت تحمل اسم مازدا بي سيريس ببعض الاسواق، لقد استمر الجيل الاول من السيارة حتى عام 1992 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني عبر نسختين الاولى ذات صندوق كبير والنسخة الثانية ذات صندوق صغير، لقد استمر الجيل الثاني حتى عام 2011 ثم توقف انتاج هذا التصميم، كما عادت الشركة في نفس العام بموديل فورد رينجر T6 مع تصميم جديد اقوى وافضل ومازال هذا الموديل مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

تصميم فورد رينجر موديل 2019

سيارات فورد رينجر للبيع

ستأتي السيارة فورد رينجر موديل 2019 بعد حصولها على بعض التحديثات في تصميمها الخارجي، حيث سيتم تحديث الشبك وتوجد مصابيح ليد جديدة.

ومن الداخل توجد شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة ومقاعد مغطاة بغطاء جلد فاخر قابلة للتهوية والتسخين، بجانب توافر تقنيات مراقبة النقطة العمياء مع خاصية التنبية في حالة الخروج من المسار، كما توجد بعض الحساسات التي تساعد قائد السيارة أثناء قيادة السيارة فورد رينجر موديل 2019.

تعتبر السيارة فورد رينجر موديل 2019 إحدى شاحنات البيك اب، ومن أبرز المنافسين لهذه السيارة نجد السيارة شيفروليه كولورادو، والسيارة GMC كانيون، والسيارة تويوتا تاكوما، والسيارة مرسيدس X 2018 ، والسيارة نيسان فورتينر وذلك بسبب تقاربهم في مواصفات المحرك والأسعار تقريبا.

محرك فورد رينجر موديل 2019

لقد نشرت شركة فورد مواصفات محرك السيارة فورد رينجر موديل 2019 ، حيث ستأتي عبر نسختين جديدتين من المحركات، المحرك الأول بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة 175 حصان وعزم دوران 237 نيوتن \ متر، بينما المحرك الثاني فهو بسعة 3,3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 290 حصان وعزم دوران 358 نيوتن \ متر.

وبالنسبة إلى محركات أبرز السيارات المنافسة سنجد أن السيارة شيفروليه كولورادو جاءت عبر نسختين من المحركات، المحرك الأول بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 200 حصان والمحرك الثاني بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 308 حصان.

أما السيارة GMC كاينون فإنها بنفس نسخ المحركات، فالمحرك الأول بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 200 حصان والمحرك الثاني بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 308 حصان.

سعر فورد رينجر موديل 2019

لم تعلن الشركة المصنعة عن السعر الرسمي للسيارة فورد رينجر موديل 2019 ، لكن غالبا ما تأتي السيارة عبر نسختين الغمارة الواحدة ذات البابان والغمارتين ذات الاربع ابواب، سوف يبدأ سعر السيارة من 20,000 دولار أي حوالي 75,000 ريال.

سيارات فورد للبيع

فورد رينجر موديل 2016

فورد رينجر للبيع

لا يمكن الحديث عن الأداء  الممتاز إلى السيارات الأمريكية بدون التطرق للسيارة فورد رينجر، إنها إحدى إبداعات شركة فورد الأمريكية في عالم سيارات البيك أب، وسوف نتعرف معا على سيارة المهام الصعبة فورد رينجر موديل 2016.

تصميم فورد رينجر موديل 2016 من الخارج

مجرد النظر على السيارة فورد رينجر موديل 2016 من الخارج، ستدرك بأنها سيارة المهام الصعبة، فقد جاءت السيارة بتصميم حاد بجانب بعض اللمسات الرياضية الرائعة، يظهر ذلك بوضوح من خلال المصد الامامي للسيارة الذي أصبح أكبر حجما من الموديل السابق والذي يحتوي على مصابيح ضباب، كما تحتوي السيارة على عجلات مقاس  18 بوصة لذلك فإن هذه السيارة مرتفعة عن الأرض بدرجة ملحوظة، مما يجعل السيارة قادرة على خوض المهام الصعبة في الصحراء أو الماء وفي أصعب الظروف المناخية.

ومن الخلف، لم تحصل هذه السيارة على أي تعديلات حادة تستدعي الذكر، ما زالت تتمتع السيارة بنفس التصميم السابق من هذا الطراز، لقد حصلت المصابيح الخلفية على بعض التعديلات البسيطة التي طرأت على السيارة، فقد جاءت بتصميم مستطيلي مائل إتجاه جانبي السيارة.

تصميم فورد رينجر موديل 2016 من الداخل

يتسم التصميم الداخلي إلى هذه السيارة بالطابع الرياضي بجانب بعض لمسات القوة التي تظهر بوضوح على التصميم الخارجي للسيارة، حيث تحتوي السيارة على مقاعد رياضية مغطاة بجلد طبيعي مطرز ببعض الخطوط باللون البرتقالي، وذلك يمنحك انطباع بالفخامة، كما يتوافر بالمقصورة الداخليه نظام ترفيهي يشمل شاشه لمس مقاس 8 بوصة، كما تتيح هذه السيارة امكانية التحكم في المقاعد الداخلية كهربائيا، كما توجد كاميرا خلفية مع أجهزة استشعار لتسهيل علية ركن أو  اصطفاف السيارة.

كما يوجد نظام التحكم الالكتروني في ثبات السيارة ، مما يساعد على السيطرة على السيارة في أصعب الظروف ، و توجد انظمة تحذيرية في حالة مغادرة الحارة المرورية، مثبت سرعة، أجهزة استشعار أمامية و خلفية إلى الرادارات الموجودة على الطرق ، نظام للتنبيه من الصدامات الأمامية ، و ذلك لتوفير المزيد من الحماية و الأمان إلى قائد السيارة و جميع الركاب .

محرك فورد رينجر موديل 2016

جاءت هذه السيارة عبر فئتين من المحركات، المحرك الأول يتكون من 4 اسطوانات بسعة 2,5 لتر، يعطي قوة 163 حصان وعزم دوران 225 نيوتن / متر من عزم الدوران، كما تتسارع هذه السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 12 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة.

المحرد الثاني يعتمد على الديزل يتكون من 4 اسطوانات بسعة 2,2 لتر، يعطي قوة 160 حصان وعزم دوران 385 نيوتن / متر، كما تتسارع هذه السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 11 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 175 كم / ساعة.

كلا المحركان يتصلان مع صندوق تروس يدوي يتكون من 5 سرعات أو أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي، كما تعمل بنظام الدفع الرباعي في الفئات العليا من هذه السيارة.

سعر فورد رينجر موديل 2016 بالسعودية

يبدأ سعر هذه السيارة من 19,000 دولار أي حوالي 71,000  ريال، كما يبدأ سعر النسخة Wildtrak من 32,000 دولار أي حوالي 117,450 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *