شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017

تتميز السيارة شيفورليه وخصوصا فئة سبارك بالعملية والإقتصاد في معدل استهلاك الوقود منذ بداية انطلاقها، مما جعل هذه السيارة تلقى استحسان الكثير من عشاق السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، ومن الواضح أن مسيرة ابداع شيفورليه سبارك ستأخذ مسار جديد عبر إنتاج جيل جديد وهو شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 ، والذي وصل مؤخرا إلى الأسواق العربية لذلك سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن السيارة شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 في هذا المقال.

تصميم شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 من الخارج

سيارات شفروليه سبارك للبيع

لقد حرصت شركة شيفروليه على إعادة تصميم الطراز سبارك بالكامل لكي تحصل على مظهر أكثر انخفاض وبهدف تعزيز الديناميكية الهوائية ودعم تقليل استهلاك الوقود وذلك بدون التأثير على الحيز المخصص إلى الرأس، ومن المزايا التي تجذ الأنظار في الجيل الجديد هو وجود شبك تهوية مزدوج ومميز من شفروليه، وقد جاءت المصابيح الأمامية بتصميم بيضاوي كبير وشكل مشدود في النوافذ مع سقف أحادي القوس يمنح السيارة مظهر نابض بالحيوية والنشاط، ومع توافرها بعدد 10 ألوان جريئة فإن سبارك تحرص على تلبية مختلف أذواق. المستخدمن والعملاء.

إن الطراز الجديد من شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 يحمل لمسات من الإبداع، بدءا من الواجهة الأمامية للسيارة، والتي تحتوي على مصابيح أمامية ذات تصميم شبابي وعصري وذات حجم كبير مسحوب اتجاه جانبي السيارة، ذلك بالإضافة إلى تزويدها بتقنية الليد، كما جاء الشبك الأمامي في هذه السيارة كبير الحجم ومقسم إلى قسمين، جزء يعتمد على الشكل المغزول المصنع من مادة الكربون فابير، والذي يحمل شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، أما عن الجزء الثاني، فقد جاء كبير الحجم باللون الأسود وتصميم إنسيابي.

وبالنسبة إلى المصد الأمامي في السيارة شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 ، فقد جاء كبير الحجم ومزود بمصابيح ضباب دائرية، مما اضاف للسيارة الطابع الشبابي، كما ساعد على منح قائد السيارة درجات عالية من وضوح الرؤية أثناء القيادة، وقد جاء غطاء محرك هذه السيارة مزود ببعض الخطوط الطولية التي تؤكد الهوية الرياضية لهذه السيارة.

لقد أعلن أحد المسئولين في شركة شيفروليه للسيارات والكروس أوفر أن السيارة سبارك اكتف تحرص على تقديم كل ما يحقق المتعة والمغامرة إلى مقتنيها عبر أسلوب مختلف، فإن هذه السيارة تتميز عن باقي السيارات المشابهة لها بتصميم خارجي أنيق وتصميم خلفي يشبه سيارات الدفع الرباعي الضخمة، ذلك بالإضافة إلى تزويد السيارة بإطارات جديدة كبيرة الحجم مقاس 15 بوصة، كما يوجد بالسيارة نظام تعليق مطور والذي جعل السيارة مرتفعة عن الأرض بحوالي 10 مم، مما يجعلها أكثر عملية أثناء القيادة خصوصا في الطرق الواعرة ومن أبرز مميزات تصميم شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 الخارجي هو تزويد السياؤرة بقضبان طولية أعلى السقف، والتي أضافت للسيارة المزيد من العملية.

تصميم شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 من الداخل

لقدجاء التصميم الداخلي للسيارة شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 يغلب عليها اللون الأسود القياسي، بدءا من مقصورة السيارة الداخلية، مرورا بعجلة القيادة ذات الثلاث أذرع والمغطاة بالجلد الطبيعي باللون الأسود، إضافة إلى تزويد السيارة ببعض الأزرار التي توفر تحكم كامل في مختلف وسائل الرفاهية في السيارة أثناء القيادة، كما تم تزويد مقاعد هذه السيارة بخاصية التسخين، بحيث يمكن إلى عملاء شيفورليه سبارك اكتف 2017 بأن يستفيدوا منMyLink  مع تزويد السيارة بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، ومشغل أبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو.

كما يمكن إلى قائد السيارة وجميع الركاب الإستماع برحابة استثنائية للرأس والأكتاف وحيز الجلوس، كل ذلك يتوافر في هذه السيارة المدمجة والرشيقة.

التصميم الخلفي للسيارة شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017

لقد تم تزويد هذه السيارة بكاميرا للرؤية الخلفية، ومكيف هواء، ومثبت سرعة والدخول إلى السيارة بالريموت بدون الحاجة لمفتاح التحكم ونوافذ تعمل بالكهرباء، كما أنه من المعروف أن الطراز سبارك اقتصادي جدا في استهلاك الوقود، كما توفر قيادة رشيقة وقوية، يمكنك اختيار ناقل حركة اليدوي خمسة سرعات مع ميزة التوقيت المتفاوت إلى الصمامات واستمتع بمناورات رشيقة ورياضية على طرقات المدينة بمنتهى السهولة، فإنه لا داعي إلى القلق من الإنطلاق وصعود المنحدرات فإن سبارك توفر نظام يساعد على صعود المرتفعات HSA الذي يمنح قائد السيارة  انطلاق آمن وسريع بنفس الوقت.

كما تتميز السيارة شيفورليه سبارك اكتف 2017  بتوفيرها المذهل في استهلاك الوقود فإنها تحقق معدل استهلاك يصل إلى 19 كم / لتر، مما يضع هذه السيارة في أعلى المراتب ضمن هذه الفئة من السيارات، وبذلك يمكنك الإستمتاع بالقيادة لفترة أطول وبتكلفة أقل.

إمكانية التواصل مع الهواتف الذكية

يستمتع مالكين الطراز سبارك بمستويات عالية من مزايا التواصل مع الهواتف الذكية، إن هذه التكنولوجيا المتطورة تجعل قائد السيارة على تواصل مستمر، كما تمنحه أمان أكبر أثناء القيادة، ما عليك سوى توصيل هاتفك المتوافق من خلال منفذ USB لتفعيل التطبيقات المختارة والتي يتم عرضها على شاشة نظام شفروليه مايلينك، حيث يمكنك التفاعل مع التطبيقات بنفس الطريقة المتبعة مع الهاتف الذكي، ومن ثم تنعم بالمزيد من مزايا الراحة والملائمة، كما يمكن استخدام أوامر صوتية لإرسال الرسائل النصية والتحدث في الهاتف.

لقد وضع مهندسون شركة شفروليه سبارك معايير السلامة والأمان نصب أعينهم أثناء تصميم شيفورليه سبارك اكتف موديل 2017 ، يظهر ذلك بوضوح من خلال مزايا السلامة المتطورة في داخلية سبارك، فإنها تحتوي على وسادات هواء مزدوجة إلى السائق والراكب الأمامي، كما يوجد نظام StabiliTrak الذي يقدم قوة جر استثنائية لمنع انقلاب السيارة.

سعر شيفورليه سبارك اكتف 2017

يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 17,000 دولار للنسخة المانيوال أما النسخة CVT الأوتوماتيك يصل سعرها إلى 18,000 دولار.

سيارات شفروليه للبيع

السيارة شيفروليه سبارك 2016

من الجدير بالذكر أن السيارة شيفروليه سبارك 2016 هي انطلاقة الجيل الرابع من هذا الطراز، لذلك فقد اختلف تصميم السيارة عن الموديل السابق من حيث الشكل وأبعاد السيارة وبعض المواصفات الداخلية، فقد ظهرت السيارة للمرة الأولى بالأسواق عام 1998 وذلك باعتبار أنها أحد السيارات صغيرة الحجم.

تصميم شيفروليه سبارك موديل 2016

من التحديثات الهامة التي حصلت عليها هذه السيارة هي تحديث أبعادها، فقد اصبحت السيارة اطول من قبل، بالإضافة لأن الواجهة الأمامية للسيارة اصبحت عريضة، كما اختلف تصميم الشبك الأمامي بشكل كبير، فقد اصبح ذات تصميم بيضاوي حاد ومغزلي باللون الأسود، والمصابيح الامامية اصبحت كبيرة الحجم ومسحوبة إلى طرفي السيارة ذلك بالاضافة إلى وجود قطعة كروم باللون الأسود حول مصابيح الضباب أسفل المصد الأمامي بالسيارة.

ومن الخلف فإن الإختلافات ليست كبيرة حيث جاءت الإسطبات عريضة ومسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد في أعلى الصندوق جناح خلفي بحجم صغير، ومن الداخل لقد استخدمت الشركة مواد فاخرة في تغطية المقاعد، والتابلوه الأمامي والكونسول الوسطي، ويوجد بالسيارة شاشة مقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس لتحديد الإتجاهات والطرق، كما أن هذه الشاشة توفر معلومات إلى سائق السيارة، كما يوجد العديد من وسائل التكنولوجيا المهمة في هذه السيارة وأبرزها وجود كاميرا خلفية وميزة البلوتوث.

محرك شيفروليه سبارك موديل 2016

جاءت هذه السيارة ببعض التحديثات في مواصفات المحرك، فقد جاءت السيارة بمحرك سعته 1,4 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 98 حصان وناقل حركة يدوي 5 سرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *