شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

تأتي السيارة شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 في جيلها السابع بتصميم أنيق ومميز، وذلك استكمالا لمسيرة النجاج التي بدأتها شركة شيفروليه مع الطراز كورفيت الذي ظهر للمرة الأولى عام 1953 ، وبالرغم من مرور فترة طويلة على ظهور السيارة، لكنها مازالت تحتفظ بمكانة مميزة في عالم السارات، كما أن هناك العديد من عشاق السيارات ممن ينتظرون الطراز كورفيت كل عام، واليوم سنتحدث عن شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 في هذا المقال.

تصميم شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017
شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

شيفروليه كورفيت للبيع

تأتي السيارة شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 بتصميم رياضي شرس.

كما أنها قريبة من الأرض.

فإن مقدمتها طويلة ومنخفضة.

وعند النظر إلى التصميم الجانبي للسيارة ستشعر بأنها فى وضع الانقضاض نتيجة لقربها من الأرض.

ومن الخلف.

فإن التصميم الخلفي للسيارة  شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 أكثر من رائع.

كأنه يخبر السائقين الآخرين بشئ واحد وهو تجاوزني إذا استطعت.

ومن الداخل

تأتي السيارة شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 بتصميم رياضي فاخر أنيق.

فقد تمكنت هذه السيارة من الجمع بين الرفاهية والطابع الرياضي المميز.

وذلك لكسر الملل الذي قد يشعر به قائد السيارة الرياضية.

ومن المؤكد أن المقصورة الداخلية ستنال إعجابك عزيزي عاشق السيارات الرياضية المميزة.

محرك شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

يوجد بالسيارة محرك 8 اسطوانات على هيئة حرف V .

سعته 6.2 لتر.

ليعطي قوة 405 حصان.

وعزم دوران 460 نيوتن / متر.

كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / الساعة بمدة زمنية 4 ثانية.

وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 305 كم / الساعة.

وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات يدوي.

والذي ينقل قوة وعزم المحرك للعجلات الخلفية.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود، فإن السيارة شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017 تستهلك حوالي 9.8 لتر لقطع مسافة 100 كم.

كما يتسع خزان وقود إلى 70 لتر.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الأمان في شيفروليه كورفيت 2017

أحزمة الأمان

حيث يوجد بالسيارة أحزمة أمان في المقعدين الأماميين لتوفير المزيد من الأمان ومنع حركة الركاب للأمام والاصطدام بالتابلوه أو الزجاج الأمامي، بهدف تقليل الإصابات في حال حدوث تصادم – لا قدر الله.

4 وسائد هوائية

حيث يوجد بالسيارة 4 وسائد هوائية موزعة بشكل جيد داخل السيارة، وسادتين إلى السائق والراكب الأمامي، ووسادتين إلى الراكبين الخلفيين، وذلك لتوفير المزيد من الأمان وتقليل احتمال حدوث اضرار خطيرة في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

حساسات الإطارات

هذه الحساسات تنبه قائد السيارة ف حالة وجود خلل في ضغط الهواء بالإطارا، ولك حتى يتخذ الإجراات اللازمة بشكل سريع، للتم بقادة آمنة واقتصادية.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

كاميرا خلفية

هذه الكاميرا توفر إلى قائد السيارة رؤية واضحة ومباشرة إلى الأشياء التي تقع خلف السيارة، حيث تعرض الصورة على شاشة داخل السيارة لتسهيل عملية اصطفاف وركن السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

تحتوي شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه على قفل مركزي إلى الأبواب بحيث يمكن غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات شيفروليه كورفيت 2017

كمبيوتر يوضح حالة السيارة

حيث أن هذا الكمبيوتر يعرض النتائج الواردة إليه على شاشة بالتابلوه، هذه الشاشة تكشف عن مستويات الزيت والوقود وضغط الهواء بالإطارات، بجانب توفير بعض المعلومات الهامة، وبالتالي يمكنك اكتشاف أي خلل في السيارة ومعالجته قبل الإنطلاق بها للإستمتاع بتجربة قيادة آمنة.

مفتاح ذكي

حيث يستطيع قائد السيارة فتحها مجرد الإقتراب منها، بجانب إمكانية تشغيل السيارة مجرد دخول السيارة عن طريق المفتاح الذكي.

مثبت سرعة

بحيث يستطيع قائد السيارة استخدام مثبت السرعة لكي يثبت سرعة السيارة على الطرق المستقيمة والطويلة، وذلك لتوفير المزيد من الراحة أثناء قيادة السيارة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

عجلة قيادة متعددة الإستخدامات

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في العديد من الخيارات عن طريق عجلة القيادة، على سبيل المثال التحكم في مستوى الصوت، ويوجد زر مثبت السرعة، إمكانية الرد على الهات، بجانب التحكم في بعض الإمكانيات المتوفرة بالسيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مصابيح بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

 سيارات مستعملة للبيع

الرفاهية في شيفروليه كورفيت 2017

مكيف أوتوماتيك

يعمل المكيف بطريقة اوتوماتيكية مجرد ارتفاع درجة حرارة المقصورة الداخلية بالسيارة عن المعتاد، وذلك لتوفير هواء بارد بدون أن ينشغل قائد السيارة عن الطريق، وذلك يزيد من تركيز السائق.

التحكم عبر الأوامر الصوتية

حيث يستطيع قائد السيارة ضبط بعض الخيارات عن طريق الصوت فقط، بعد ضبطها يمكنك استخدامها مباشرة مجرد النطق بما تم تسجيله مسبقا، وذلك يقلل تشتيت انتباه قائد السيارة أثناء القيادة.

شاشة لمس مقاس 8 بوصة

توجد هذه الشاشة بالتابلوه، حيث يمكن من خلالها التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة، ومنها عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في أوضاع المقاعد ودرجات حرارتها، تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق، بجانب بعض الوظائف الأخرى.

مقاعد قابلة للتبريد والتدفئة

حيث يستطيع الركاب التحكم في تبريد أو تدفئة مقاعد السيارة أثناء الجلوس داخل السيارة، وذلك لضمان توفر الراحة التامة إلى عائلتك، وبالتالي تستطيع اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس بدوق قلق.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

سعر شيفروليه كورفيت STINGRAY كوبيه 2017

يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 315,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *