شيفروليه تراكس موديل 2017

لقد كشفت شركة شيفروليه العملاقة عن السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 بمعرض شيكاغو الدولي للسيارات لعام 2016، والتي حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي، الأمر الذي دفع الكثير من عشاق السيارات الأمريكية وخصوصا طراز تراكس يعتقدون بأنه جيل جديد من السيارة لكنها تحديثات فيس ليفت، والتي شملت بعض أجزاء السيارة، يتوقع إصدار الجيل الثاني من السيارة شيفروليه تراكس في عام 2018، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 في هذا المقال.

تتمتع  السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 بقدرات رائعة على الطرق الوعرة، كما تشتهر بحبها للسفر والتجوال، لقد ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى عام 2012 فقد جاءت على شاسية السيارة أفيو وسونك لمنافسة السيارة نيسان جوك، والسيارة كيا سول، والسيارة بويك انكور، والسيارة تويوتا راف فور، والسيارة كيا سبورتاج.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ شيفروليه تراكس

لقد كشفت شركة شيفروليه العملاقة عن الطراز تراكس كنسخة اختبارية بمعرض نيويورك الدولي للسيارات في عام 2007، كما تم تحويل السيارة إلى نسخة انتاجية في عام 2012، وقد تم الكشف عن السيارة لأول مرة بمعرض باريس الدولي للسيارات وفي عام 2013 تم عرضها للمرة الثانية بمعرض امريكا الشمالية للسيارات، كما وصلت السيارة شيفروليه تراكس للأسواق العالمية في ابريل عام 2014.

وقد أشارات التقارير الرسمية من شركة شيفروليه بأن اسواق اندونسيا، تيوان، الصين، المملكة العربية السعودية، مصر، الفلبين، مالزيا، الهند، وجنوب افريقيا من اكثر الأسواق استهلاكا للسيارة، كما توافرت السيارة شيفروليه تراكس بشكل رسمي بالسوق الاسترالي في عام 2013 ولكنها تحمل اسم هولدن تراكس، كما انتشرت في امريكا الشمالية كبديلة للسيارة شيفروليه تراكر والتي توقف انتاجها عام 2013.

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 

سيارات شيفروليه للبيع

لقد حصل النموذج الجديد من شيفروليه تراكس موديل 2017  على بعض التعديلات التي جعلت السيارة أكثر تميزا بالمقارنة مع السيارات المنافسة، وتتمثل تلك التعديلات في أن المصابيح الأمامية للسيارة أصبحت أكثر اناقة، وقد حصلت على بعض اللمسات الرياضية والعصرية، وتعمل المصابيح بتقنية الليد، كما أن الشبك الأمامي أصبح كبير الحجم ذات تصميم سداسي مع اللون الأسود الذي يعبر عن القوة والفخامة، كما أصبح المصد الأمامي للسيارة شيفروليه تراكس موديل 2017  أكبر حجما، ويشتمل على بعض التغييرات التي أضافت إلى مقدمة السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، ومن أبرزالتغييرات هي تطعيمات الكروم الموجودة حول مصابيح الضباب.

ومن الخلف، فإن المصد الخلفي للسيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 تم تعديلع وأصبح اكبر حجما، كما توجد بعض البروز والتي تسهل عملية صعود السيارة عن طريق الباب الخلفي، كما حصلت السيارة على بعض التعديلات الخارجية الأخرى، ومنها الإطارات المعدنية الجديدة مقاس 18 بوصة والتي تتوافر بالسيارة شيفروليه تراكس بريميير.

لقد حرصت شركة شيفروليه العملاقة على إعادة تصميم السيارة الرائعة شيفروليه تراكس لكي تصبح أكثر حدة وشراسة من الموديل السابق للسيارة، فقد استقبلت السيارة العجلات المصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 بوصة، مع مصابيح أمامية رفيعة، والشبك الأمامي السداسي وبعض لمسات الكروم، لقد منحت هذه التغييرات السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 لمسة حادة في تصميمها، كما صرحت الشركة المصنعة بأنها استعانت بالسيارة شيفروليه الكورفيت والسيارة شيفروليه ماليبو عند تصميم تراكس 2017، ويظهر ذلك بوضوح في الأكتاف العريضة والمصدات البارزة التي منحت السيارة مظهر أنيق ومميز بالمقارنة مع السيارات المنافسة والمتوفرة في الأسواق.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 

لقد حصلت السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 من على بعض التحديثات الهامة، فقد اختلف تصميم شاشة المعلومات التي تأتي خلف مقو السيارة، كما حصل التابلوه الامامي للسيارة على بعض التمويجات، كما جاءت شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي بتصميم مختلف عن الموديل السابق، كما اختلف مكان التخزين، وتأتي فتحات المكيف بتصميم مستطيلي بعد أن كانت دائرية والمقاعد مغطاة بغطاء جلدي أنيق.

كما تتميز مقصورة شيفروليه تراكس موديل 2017 بالشكل المميز الملفت للنظر والتناسق الرائع، يتوارف بالسيارة البلاستيك الصلب عليه مواد جلدية من البراندي والأبنوس، وذلك بجانب بعض اللمسات من الكروم واللون الفضي على لوحة القيادة والكونسول الوسطي والأبواب من الداخل، وذلك لتوفير المزيد من الراحة داخل المقصورة، كما يتوافر بالسيارة خاصية تدوير ورفع المقود إلى أعلى وأسفل، بجانب 6 وضعيات للمقاعد القابلة للتعديل بواسطة الكهرباء.

التكنولوجيا والسلامة في شيفروليه تراكس

تحتوي السيارة شيفروليه تراكس موديل على العديد من الأنظمة المساعدة، والتي توفر إلى السائق أعلى درجات الأمان، حيث يوجد بالسيارة نظام النقطة العمياء، التنبيه عند الرجوع للخلف، التنبيه من الإصطدام الأمامي، التحذير في حالة مغادرة المسار، كاميرا خلفية لتسهي عملية اصطفاف وركن السيارة، كما يوجد بالسياة 10 وسائد هوائية لتوفير المزيد من الحماية والأمان إلى جميع الركاب.

فقد حرصت الشركة المصنعة على تجهيز شيفروليه تراكس بالعديد من وسائل الراحة والمتعة والسلامة، حيث حصلت شيفروليه تراكس موديل 2017 على خمسة نجوم من الإدارة الوطنية إلى سلامة المرور على الطرق السريعة، وبذلك تتساوى مع كيا سول وتفوقت على اليابانية نيسان جوك، كما تفوقت هذه السيارة على منافسيها من حيث مواصفات السلامة، حيث يتوافر بالسيارة نظام كشف النقاط العمياء، نظام للتنبيه من حركة المرور الخلفية، كاميرا خلفية، مثبت سرعة.

ومن الجدير بالذكر أن شيفروليه تراكس تستهدف فئة االشباب بشكل خاص، فقد عملت شركة شيفروليه على تإضافة بعض المواصفات التكنولوجية المميزة، ومنها نظام أبل كار بلاي، نظام معلومات وترفيه عبر شاشة مقاس 7 بوصة، شاشة رقمية على لوحة العدادات، ويوجد زر خاص بتشغيل السيارة.

محرك شيفروليه تراكس موديل 2017

من المعروف أن شيفروليه تراكس تعمل بنظام الدفع الرباعي، وتحتوي السيارة على محرك بسعة 1,8 لتر ، وعدد 4 سيلندر ليعطي قوة 140 حصان وعزم دوران 175 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 11,2 ثانية.

ومن أبرز مميزات السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 توافر نظام تعليق صلب الذي يوفر طبيعة توجيه متوازنة بمنتهى الدقة عن طريق وضع الثقل المناسب بدون وجود أي انزياح بوزن السيارة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتتوافر خاصية الوضع اليدوي، فإن التراكس تحرص على توفير قيادة ممتعة إليك عزيزي قائد السيارة وخاصة مع السرعات العالية، لقد تمكنت شركة شيفروليه من تكوين مزيج مثالي من التطبيق العملي ومتعة القيادة والتصميم الأنيق في السيارة شيفروليه تراكس موديل 2017 وبذلك تفوقت على منافسيها سواء اليابانيين أو الكوريين، إنها حقا سيارة مميزة ومناسبة إلى الإستخدام اليومي.

سيارات مستعملة للبيع

أسعار شيفروليه تراكس موديل 2017 بالسعودية

يبلغ سعر شيفروليه تراكس LS موديل 2017 والتي تعمل بنظام الدفع الأمامي نحو 22,000 دولار.

أما شيفروليه تراكس LS موديل 2017 والتي تعمل بنظام الدفع الرباعي، يصل سعرها إلى 23,500 دولار.

ويبدأ سعر شيفروليه تراكس LT موديل 2017  من 23,795 دولار.

كما يصل سعر شيفروليه تراكس بريميير موديل 2017 إلى 25,500 دولار، كما يصل سعر السيارة إلى 28,500 دولار في حالة طلب السيارة كاملة الإضافات وتعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *