شيفروليه تاهو RSTموديل 2018

تعتبر نسخة RST هي نسخة رياضية جديدة من  شركة شيفروليه الأمريكية، التي قات بندشين السيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 مؤخرا في احد معارض السيارات الدولية، والتي حصلت على بعض التغيرات في تصميمها الخارجي ومواصفات المحرك وذلك بالمقارنة مع النسخة القياسية من السيارة، من الجدير بالذكر أن سيتم طرح اعداد محدودة في الاسواق من هذه النسخة الرياضية والتي ستتوافر بالأسواق مع حلول عام 2018 ، وحرصا من موقعنا المميز على تقديم كل جديد في عالم السيارات نقدم لك اليوم تقرير عن  السيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 في هذا المقال.

تاريخ شيفروليه تاهو

من المعروف السيارة شيفروليه تاهو هي سيارة كروس اوفر كبيرة الحجم تعرف في معظم الأسواق بإسم شيفروليه سوبربان، لقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1992 وقد استمر الجيل الاول من السيارة حتى عام 2000 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني وقد استمر لمدة ست سنوا، كما ظهر الجيل الثالث عام 2007 وقد استمر حتى عام 2014 كما ظهر الجيل الخامس عام 2015 ومازال هذا الجيل مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

المميز بالسيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018

شفروليه تاهو للبيع

من أبرز مميزات السيارات الرياضية والكروس اوفر في شركة شيفروليه هو محركها الذي يمكنها من التفوق على الكثير من المنافسين، لقد جاءت السيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 بإطارات رياضية جديدة مقاس 22 بوصة وليس مقاس 20 بوصة كما بالسابق، وقد اصبحت الفرامل اكبر وقوة الجر اعلى، ويوجد مخرجين مميزين لعادم الوقود أسفل المصد الخلفي للسيارة.

جاءت السيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 بتصميم خارجي نفس التصميم النسخة القياسية مع تغيير لون شعار شيفروليه من اللون الأصفر للأسود لكي يتماشى مع لون السيارة الأبيض، وقد استبدلت الشبك المغزلي بشرائح عريضة الحجم بالواجهة الامامية، وعلى جانبي السيارة نجد تنانير كبيرة الحجم وتوجد زعنفة القرش أعلى السقف عند الواجهة الامامية للسيارة.

ومن الخلف، جاءت الإسطبات عمودية كبيرة الحجم ويوجد جناح خلفي رياضي أعلى الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل لم يتم نشر أي صور عن داخلية السيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 مما يجعلنا نتوقع عدم وجود اي تغيرات في التصميم الداخلي للسيارة وأنها ستأتي مطابقة إلى النسخة القياسية من السيارة.

مجرد النظر للسيارة شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 ستبدو أنها مركبة SUV فاخرة ومصممة لتمنح الركاب راحة فائقة أثناء الإنطلاق على الطرق المفتوحة، فقد جاءت السيارة بتصميم خارجي رائع ومقصورة فاخرة ومحرك ذات قوة خارقة مع قدرات عالية على الطرق الوعرة، ويعمل المحرك بنظام الدفع الرباعي، مما يجعل قيادة السيارة على الطرق الوعرة ذات طابع خاص، ويوجد بالسيارة نظام تحكم بالقيادة المغناطيسية لعشاق المغامرات.

محرك شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018

يعتبر محرك السيارة أحد أبرز مميزاتها، فقد جاءت السيارة بمحرك واحد إلى جميع الفئات وهو بسعة 5,3 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 335 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 383 رطل \ قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

بينما النسخة الرياضية شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 جاءت بمحرك أقوى بسعة 6,2 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 420 حصان وعزم دوران 460 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 10 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم خلال 5,7 ثانية.

سعر شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018

لم تعلن الشركة المصنعة عن السعر الرسمي إلى النسخة الرياضية ولكن بالمقارنة ع سعر النسخة القياسية الذي يبدأ من 50,000 دولار ويصل حتى 65,000 دولار، فان سعر النسخة الرياضية شيفروليه تاهو  RSTموديل 2018 يصل إلى 80,000 دولار.

ون المتوقع أن تصل نسخة RST من السيارة شيفروليه تاهو 2018 او شيفروليه سوبر بان 2018 إلى الوكلاء رسميا في اكتوبر 2017.

سيارة شيفروليه للبيع

شيفروليه تاهو موديل 2017

تعد شيفروليه تاهو 2017 رمز الثقة حيث تترك انطباع لا يمكن نسيانه، مع الخطوط المنحوتة والتصميم الواثق حيث يعبران عن قوة وفخامة السيارة بجانب مستويات الرفاهية التي تمكن سائق السيارة من القيادة على أي طريق بمنتهى الأمان، جاءت السيارة شيفروليه تاهو 2017 بمقصورة فارهة تشمل أحدث المزايا التكنولوجية، وتوفر مستويات الراحة إلى السائق وللركاب، إذا كنت من عشاق المظهر الفخم بجانب السعة والرابة الداخلية فإن السيارة تاهو خيار مثالي بالنسبة إليك.

تصميم شيفروليه تاهو موديل 2017

تشتمل الواجهة الأمامية للسيارة شيفروليه تاهو 2017 على شبك أمامي متناسق ومصابيح ليد، مما يمنح السيارة مظهر أنيق ومهيب من الصعب نسيانه، فإن الواجهة الأمامية للسيارة تعبر عن القوة والحضور ويوجد شعار شركة شفروليه في المنتصف، تمتله هذه السيارة طابع خاص، يظهر ذلك في المصابيح الخلفية المتناغمة باحترافية مع البوابة الخلفية، كما توجد ماسحة زجاج خلفي مخفية أسفل الجناح الخلفي لسيارة لإضافة المزيد من الأناقة والجاذبية لهذه السيارة.

تتسم تاهو بالفخامة والهدوء، ويوجد زجاج أمامي عازل إلى الصوت وأبواب تساعد على منع الضجيج أو أي صوت خارجي، ذلك بجانب العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل السمكية بأرضية السيارة لعزل صوت عادم الوقود والجزء السفلي بالسيارة، ومن المؤكد أن تاهو أكثر السيارات هدوء بلا منافس، حيث تجد جو هادئ ومريح بعيدا عن الضوضاء الخارجية.

جاءت الواجهة للطراز تاهو بتصميم يناسب مختلف ظروف القيادة ومختلف الطرق، فإن مظهر الشبك الأمامي للسيارة مع شعار شفروليه يعطي السيارة مظهر أكثر جرأة وجاذبية، كما ترتفع زاوية الواجهة الأمامية السفلية بحوالي 24 درجة، مما يوفر قيادة آمنة على المنعطفات، كما يوجد لوح تصفيح أسفل السيارة لحماية الأجزاء السفلية بالسيارة.

مميزات شيفروليه تاهو 2017

تحتوي هذه السيارة على مقاعد فاخرة مريحة تتسع إلى 9 ركاب، ويوجد بالسيارة تاهو مواصفات مميزة منها ميزة التحرير الكهربائي بمقاعد الصف الثاني والطي المسطح بمقاعد الصف الثالث، ويوجد في السيارة حيز أمتعة كبير يتسع إلى 2,682 لتر، كما توجد حجرة تخزين في الكونسول المركزي والتي تتسع إلى جهاز لاب توب، ولكي تحظى بالخصوصية والأمان يوجد بالسيارة تاهو حجرة تخزين مخفية خلف شاشة اللمس قياس 8 بوصة وهذه الحجرة قابلة للقفل والفتح برمز سري عبر شاشة لمس، وذبذلك تتمكن من حفظ المقتنيات الثمينة في مكان آمن.

التقنيات المتوفرة في شيفروليه تاهو 2017

تعد السيارة شيفروليه تاهو إحدى سيارات  SUVالفخمة والتي تحتوي على قدرات فائقة وتتمتع بأداء مميز، ولكن عند دمج تاهو مع  Z71 ، ستجد أن تاهو تتمتع بمستويات عالية من الأداء العالي والتفوق على الطرق الواعرة مع الأداء المبدع أثناء القيادة داخل المدينة، كما أن مقدمة السيارة مرتفعة بحوالي 24 درجة وعجلات السيارة ملائمة لجميع أنواع الطرق الواعرة ويوجد درع حماية أسفل السيارة والعيد من تقنيات القيادة المريحة لتوفير المزيد من الراحة والأمان أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة.

كما تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، ويستطيع السائق بأن ينتقل بكل سهولة بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي عبر تدويرة بسيطة بمفتاح خاص بذلك، كما تستطيع هذه السيارة توفير تجربة قيادة ممتعة وفريدة، ونظام مساعدة أثناء النزول من المنعطفات، بحيث يمكن التحكم في مقدار نزول المنعطف، إنها سيارة رائعة تستحق التجربة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *