شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧

تعتبر شركة شيفروليه الأمريكية أحد الشركات الكبرى في مجال تصنيع السيارات على مستوى العالم، لقد صنعت طرازات عديدة تحمل شعار شيفروليه ولكن بمصانع دايو الكورية وهولدن الأسترالية ولطن لطرحها بالأسواق، حيث تنتج شيفروليه سيارات سيدان وسيارات نقل وشاحنات وسيارات رياضية، وسنتحدث اليوم عن السيارة شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ وهي إحدى السيارات العائلية المييزة من إنتاج شركة شيفروليه الأمريكية، والتي ظهرت للمرة الأولى عام ١٩٥٨ ثم تم وقف تصنيع هذه السيارة لفترة طويلة وعادت مجددا حتى صدرت للمرة الثالثة عام ٢٠٠٠، وقد أصبحت أكثر السيارات مبيعا بمنطقة الخليج وبالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب شكل السيارة وقوتها وفخامتها.

تتميز شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ بخطوط تصميم تجعلها ضمن السيارات الفارهة، وقد جمعت شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ بين السيارة الشبابية والعائلية وذلك بفضل تصميمها المتميز والانطباع الرائع والأداء الفائق، لذلك فإن إمبالا هي محط العديد من الأنظار،فقد حرصت شركة شيفروليه على تصنيع تفاصيل هذه السيارة بعناية فائقة بهدف توفير الراحة التامة إلى جميع الركاب.

فئات شيفروليه إمبالا ٢٠١٧

شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LS بسعر 106,000 ريال.

شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LT بسعر 115,000 ريال.

شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LTZ بسعر 135,000 ريال.

مواصفات جميع فئات شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧

شيفروليه امبالا للبيع

جاءت السيارة شيفروليه إمبالا ٢٠١٧ بمحرك 3600 سي سي، به 6 اسطوانات ذات سعة 3,6 لتر، ويعمل حسب نظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات ويعطي قوة 305 حصان، وعزم دوران 358 نيوتن / متر، وعدد دورات المحرك حوالي 6800 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة حوالي 220 كم / ساعة، تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 7,1 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر.

تمتلك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك به 6 سرعاتVVT والذي يعمل علي تحقيق معدلات اكثر قوة وعزم مميز في السيارة، حيث لا يشعر السائق بالسيارة عند اول ضغطة على دواسة الوقود، كما يتسم ناقل الحركة بالإنسيابية والهدوء اثناء التنقل بين مختلف نقلات المحرك.

أبعاد شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧

يبلغ طول السيارة حوالي 5113 مم، أما العرض فهو 1854 مم، بينما ارتفاع السيارة نحو 1496 مم، وقاعدة إطارات مقاس 2837 مم، كما يصل وزن السيارة إلى 1737 كجم.

تصميم شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ من الخارج

لقد حرصت شركة شفروليه إمبالا على تصنيع شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ من أفخر المواد إنها صناعة أمريكية، وقد تم تجهيز السيارة بأحدث التكنولوجيا المتطورة في عالم السيارات، فهي سيارة سيدان كبيرة الحجم لإرضاء مختلف أذواق المستخدمين والعملاء سواء شباب أو من أصحاب العائلات.

تتميز الواجهة الأمامية للسيارة شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ بوجود شبك أمامي مزدوج ومصنوع من الكروم والذي يعد علامة فارقة إلى سيارات شفروليه، فإن الكروم يمنح هذه السيارة المزيد من الفخامة الرقي، وتمتاز هذه السيارة بشكل جذاب، مصابيحليد رائعة ومصابيح ضباب مستطيلة تعطي شكل أنيق أثناء القيادة ليلا، كما توجد شبكات للتهوية شبكة عالية تحمل شعار شركة شيفروليه في المنتصف وشبكة أقل في الحجم أسفلها، كما توجد إشارات تغيير الإتجاه أو إشارات الإنتظار في المرايات الجانبية للسيارة.

ومن الخلف، فإن السيارة تختلف كثيرا عن مقدمتها، يتسم التصميم الخلفي للسيارة بالطابع الكلاسيكي، ويوجد شعار الشركة المصنعة في منتصف السيارة اسفله شريط النيكل الذي يمنح السيارة بريق مميز، كما توجد مصابيح ذات تصميم كلاسيكي يمنح السيارة مزيد من الفخامة.

وبالنسبة إلى ​مصابيح السيارة تعمل بتقنية الليد،  تعطي اضاءة رائعة ومظهر جذاب أثناء القيادة ليلا، كما تعزز مستويات الأمان نتيجة إمكانية توزيع المصابيح إلى الضوء بشكل رائع، بالإضافة لأن المصابيح تضيف لمسة فاخرة على التصميم المبدع الذي تتميز به فإن تصميم المصابيح أكثر من رائع، وتوجد مصابيح ضباب أمامية ذات تصميم مستطيلي مما يعطي السيارة شكل انسيابي أكثر ورؤية واضحة.

أما عن معدل استهلاك الوقود، فإن السيارة تستهلك 12,3 لتر \ 100 كم ، ويتسع خزان الوقود إلى 70 لتر، خاصية الحقن الإلكتروني حسب حاجة السيارة، ويعتبر معدل الحرق متكافئ نتيجة قوة المحرك التي تصل إلى 3600 سي سي، لكنها لا تستهلك كثيرا من الوقود مثل السيارات عالية المحرك.

التصميم الداخلي للسيارة شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧

تحتوي هذه السيارة على مقود رائع يضم العديد من أزرار التحكم في الصوت وتحكمات أخرى بحسب الفئة، كما أن تابلوه السيارة ذات تصميم أنيق للغاية، توجد فتحات المكيف على يمين ويسار التابلوه وفي المنتصف توجد شاشة بمقاس 8 بوصة تشمل العديد من المميزات على حسب الفئة، كما أن مساحة السيارة جيدة لتوفير المزيد من الراحة إلى الركاب، حيث تتسع السيارة إلى خمس افراد، ويوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بجانب فرامل اليد، كما توجد اماكن مخصصة إلى وضع الأكواب.

سيارات شيفروليه للبيع

الكماليات والرفاهية في شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LS

يتوافر بالسيارة خاصية الغلق المركزي من داخل السيارة إلى جميع الأبواب، كما أن المقاعد الخلفية قابلة إلى الطي لزيدة السعة التخزينية بالسيارة، ويوجد مسند ذراع للمقعد الأمامي، كما يوجد مقود كهربائي، والذ يعتبر افضل من المقود الهيدروليكي فهو يعمل حسب نظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة والذي يتسم بالسلاسة أثناء ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة بالسيارة على سرعات عالية، وتوجد فتحات مكيف بالخلف لتوزيع الهواء بشكل جيد، بجانب إمكانية تعديل المقود إلى أعلى او أسفل ويمكن تقديمه أو تأخيره حسب الحاجة.

كما يوجد زر خاص للتحكم في السرعة على المقود، ويوجد كمبيوتر لتوضيح المسافة والوقود ومتوسط السرعة، ويتوافر إمكانية دخول السيارة بدون الاحتياج إلى المفتاح، كما يوجد 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة، وتوجد مصابيح أمامية أوتوماتيكية، جميع النوافذ كهربائية، الباب الخلفي كهربائي، والمرايات الجانبية إلكترونية، والإطارات معدنية بمقاس 18 بوصة.

الكماليات والرفاهية في شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LT

تحتوي هذه الفئة نفس الكماليات المتوفرة بالفئة LS بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية، ومقاعد أمامية قابلة للتبريد والتسخين فهي إحدى وسائل الراحة التي تم تطويرها حيث تعمل بطريقتين إما بالمكيف الخاص بالسيارة أو بطريقة منفصلة، تكون عبارة عن عدة مراوح صغيرة تدفع الهواء البارد أو الساخن، فتحات مكيف بالخلف لتوزيع الهواء داخل السيارة بالكامل، إمكانية ضبط المقعد أوتوماتيكيا، وتوجد أزرار خاصة بالتحكم في الصوت على عجلة القيادة، وتوجد شاشة تعمل بتقنية اللمس بمقاس 8 بوصة، كما يوجد كمبيوتر لتوضيح المسافة والوقود ومتوسط سرعة السيارة أثناء القيادة، بلوتوث، ومدخل يو اس بي، مقود السيارة مغطى بالجلد، والإطارات مصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 بوصة.

الكماليات والرفاهية في شيفروليه امبالا موديل ٢٠١٧ فئة LTZ

تحتوي هذه الفئة نفس الكماليات المتوفرة بالفئتين  LS وLT بالإضافة إلى ذاكرة المقاعد، أضواء محيطة، والإطارات مصنوعة من الألمونيوم بمقاسين 19 بوصة اَو 20 بوصة، كما يوجد منبه النقطة العمياء، وهي النقطة لا يمكن إلى السائق رؤيتها بالمرايات الجانبية، حيث تحتاج إلى تحريك الرأس إلى الخلف للتمكن من رؤية ما يوجد خلف السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *