شفروليه ترافرس 2018

حرصت شركة شفروليه على تقديم أفضل سيارة دفع رباعي عائلية متعددة الأغراض، عندما قررت إعادة تصميم السيارة شفروليه ترافرس 2018 ، وقد يبدو هذا الهدف بأنه صعب التحقيق، لكنه يمكن الوصول إليه من خلال تصميم مدروس وهندسة ذكية، وبالرغم من أن تصميم شفروليه ترافرس الرائع، وأداءها الرشيق وتوافر العديد من مميزات السلامة الحيوية، لكن أكبر التحديات تكمن في تجميع المكونات وكيفية استغلال المساحة الداخلية بالسيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه ترافرس 2018 في هذا المقال.

هناك العديد من التساؤلات التي كانت حاضرة في أذهان مهندسي ترافرس أثناء تصميم شفروليه ترافرس 2018 ، وقد تمكنوا من الإجابات عليها بشكل مثالي، ومن أبرز هذه التساؤلات، كيف يمكن تعظيم المساحات الخاصة بالركاب والحمولة في المقصورة، بدون تشويه الأبعاد الخارجية، وكذلك كيف يمكن تحقيق تجربة ركوب هادئة وعالية الجودة مع الحفاظ على الثبات عند الإنعطافات.

تعتبر السيارة شفروليه ترافرس 2018 مزيج متناغم بين الراحة، الرفاهية، القوة، الأمان، إنها سيارة كروس أوفر تتمتمع بجميع الإمكانيات، حيث يوجد بها مقاعد تتسع إلى ثمانية ركاب ومكان أمتعة واسع، لقد تم تصميم السيارة ترافيرس لكي تحقق متطلباتك ومتطلبات أفراد العائلة، فهي توفر تكنولوجيا التواصل، بجانب الآمان والسلامة حتى تضمن إلى قائد السيارة راحة البال والتمتع بقيادة آمنة على جميع الطرق، وبالنظر إلى تاريخ السيارة نجد بأنها ظهرت في الأسواق للمرة الأولى سنة 2009م بإعتبارها بديلة السيارة شفروليه ابلاندر، ولقد استمر أول جيل للسيارة حتى عام 2017 وتعد شفروليه ترافيرس 2018 انطلاقة إلى الجيل الثاني من السيارة.

تصميم شفروليه ترافرس 2018

شفروليه ترافرس 2018

شفروليه ترافرس للبيع

جاءت شفروليه ترافرس 2018 بتصميم جديد كليا، فإن نسخة مجددة من هذه السيارة العريقة التي كانت جزء من عائلة شفروليه لحوالي 10 سنوات، وتأتي السيارة بحجم أكبر من النموذج السابق، مع قاعدة عجلات أطول، لتوفير المزيد من السعة والرحابة في المقصورة، وبالرغم من تصنيفها كإحدى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، لكنها توفر مقاعد مريحة تصل إلى 8 ركاب، وتوفر مساحر كبيرة إلى أرجل ركاب مقاعد الصف الثالث، والتي تبلغ 856 ملم، وبذلك تعتبر الأفضل على الإطلاق في خيارات الصف الثالث بالمقارنة مع السيارات الأخرى نفس فئتها.

وقد قامت شركة شيفروليه بتزويد السيارة شفروليه ترافرس 2018 بميزة الانزلاق الذكي، مع مقعد جديد قابل للطي في الصف الثاني، ويمتاز المقعد الجانبي بإمكانية الارتفاع والانزلاق إلى الأمام، حتى إذا كان مثبت عليه مقعد أطفال مواجه إلى الأمام، لتسهيل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث.

عادة لا تأتي المساحة الإضافية في أي سيارة دفع رباعي عائلية على حساب تقليص السعة التخزينة، وهذا ما حدث مع السيارة شفروليه ترافرس 2018 ، حيث تبلغ مساحتها 2,789 لتر في حالة طي المقاعد الخلفية، وفي حالة عدم طي المقاعد الخلفية ستوفر ترافرس الجديدة مساحة تخزين أكبر وراء صف المقاعد الثالث بالمقارنة مع جميع السيارات المنافسة نفس فئتها، ومن الجدير بالذكر أن ارتفاع مستوى رفع الأمتعة في ترافرس لا يتجاوز 760 ملم، لتعزيز سهولة تحميل الأمتعة.

ومن المدهش في هذه السيارة، وجود عدد هائل من مناطق التخزين، حيث يتوافر 24 منطقة في المقصورة تم تصميمها هندسيا بشكل رائع لتعزيز الراحة وروح الإبتكار، وتتضمن مناطق التخزين هذه أماكن مخصصة إلى الهواتف المحمولة والمظلات والنظارات الشمسية، كما تتوافر مساحة تخزين رحبة في الكونسول المركزي، بالإضافة إلى 10 حوامل أكواب، وعدد 7 منافذ USB ، وتتميز مقاعد السيارة بخاصية الطي كهربائيا، لتوفير المزيد من الراحة والرفاهية إلى جميع ركاب السيارة.

داخلية شفروليه ترافرس 2018

داخلية شفروليه ترافرس 2018

تتميز شركة شفروليه بإهتمامها الكبير بالتصميم الداخلي والخارجي بالتساوي، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه ترافرس 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالفخامة والرحابة الداخلية ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة.

وبمجرد فتح الباب الخلفي للسيارة، ستلاحظ المساحة الرحبة، ولإضافة المزيد من الراحة، وتوفر ترافرس مساحة كبيرة تحت أرضية التحميل، والتي يسهل الوصول إليها، كما يمكن استخدامها في تخزين الأشياء الثمينة، مثل استخدام حجرة التخزين المخفية وراء شاشة اللمس لنظام مايلينك.

ويجب الإشارة إلى أن المقصورة الرحبة تساهم في تسهيل القيام بالمهمات العائلية، فإن نوعية التشطيبات والمواد المستخدمة عالية الجودة، وتوجد مجموعة متنوعة من التكوينات الداخلية المختلفة التي يمكن إلى قائد السيارة الاختيار من بينها، ويعتبر الطراز High Country إضافة جديدة إلى تشكيلة ترافرس، مع تشطيبات جلدية بنية مثقبة عالية الجودة، وإضافات باللون الأسود اللامع، ولمسات من جلود الغزال الراقية والعديد من تقنيات السلامة والإتصال.

وقد حرصت شركة شفروليه على توفير حيز رحب للرأس والساقين لجميع ركاب ترافرس، ويحصل السائق على مقعد مريح قابل للتعديل كهربائيا بعدد 8 وضعيات، ويتوافر في طرازات LT بفرش الجلد، وPremier، وHigh Country  مقعد راكب أمامي قابل للتعديل كهربائيا بعدد 6 وضعيات، وتتميز المقاعد بخاصية ذاكرة عملية، حيث لا يحتاج السائق والراكب الأمامي إلى ضبط المقعد في كل مرة يركبون السيارة.

مميزات شفروليه ترافرس 2018

جانبية شفروليه ترافرس 2018

بالبداية يجب الإشارة إلى أن مصممو شفروليه أعادوا تصور الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي العائلية عبر ابتكارات على مستوى التغليف والمساحة الرحبة والراحة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات السلامة والإتصال، مع الحفاظ على الإرث العريق الذي بدأ منذ أكثر من  85 عام عندما ابتكرت شفروليه سيارات الدفع الرباعي.

ومن أبرز مميزات مقصورة شفروليه ترافرس 2018 أنها هادئة للغاية ومحسنة بشكل رائع، وذلك نتيجة التصميم الإيروديناميكي الذي يحافظ على يحد بشكل كبير من ضجيج الرياح، كما تعزز ميزات إضافية منها خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، والعديد من التحسينات الصوتية منها حماية الركاب من الإهتزازات والظروف الخارجية، كما توفر مستويات عالية من الصفاء والهدوء في المقصورة، ويضمن تكييف الهواء القياسي التلقائي ثلاثي المناطق المحافظة على درجات الحرارة منعشة إلى جميع الركاب في صفوف المقاعد الثلاثة بغض النظر عن درجة حرارة البيئة المحيطة بالسيارة.

ويمكنك عزيزي قائد السيارة الوصول إلى الحجرة الخلفية الفسيحة بالسيارة بكل سهولة، حيث يمكنك التي التحكم في بوابة التحميل بإشارة بسيطة، فإنها تعمل من خلال تحريك القدم أسفل المصد الخلفي للسيارة، ولتبسيط تلك العملية وجعلها أكثر دقة، وسوف تقوم ترافرس بإسقاط ضوئي لشعار شفروليه على الأرض لكي يستخدمه قائد السيارة كدليل توجيهي لتحديد المكان الصحيح لتحريك القدم.

سيارات شفروليه للبيع

محرك شفروليه ترافرس 2018

تحتوي السيارة على محرك  3600 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 3.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكض للصمامات، وهذا المحرك يعطي قوة 281 حصان وعزم دوران 366 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 8.8 ثانية، وتصل أقصى سرعة إلى 172 كم / الساعة، ويصل معدل استهلاك السيارة للوقود 12.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، وتحتوي السيارة على ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

لقد تمكنت السيارة من الجمع بين السيارة الشبابية والعائلية، فإن تصميمها متميز ويعطيك انطباع بالفخامة، كما أنها تقدم أداء مميز على الطريق، وذلك هو السبب وراء انجذاب العديد من عشاق السيارت إلى ترافرس، لقد أبدعت شركة شفروليه في صناعية ترافرس من أجل توفير الراحة التامة إلى المستخدمين والعملاء حول العالم.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *