سوبارو فورستر موديل 2017

من المعروف أن السيارة سوبارو فورستر إحدى السيارات الكروس أوفر الفخمة والمميزة في عالم السيارة والتي تتميز بالأناقة والفخامة بجانب العملية والأداء المميز أثنا القيادة، واليوم سنتحدث عن سوبارو فورستر موديل 2017 التي حصلت على بعض التحديثات أو اللمسات البسيطة في التصميم الخارجي والداخلي من السيارة، لقد جاءت سوبارو فورستر موديل 2017 بنفس المحرك السابق بدون أي تحديث، إذا كنت من عشاق سيارات الكروس أوفر الفخمة ذات الحجم المتوسط، يمكنك تجربة السيارة سوبارو فورستر موديل 2017 ، فإنها خيار مثالي بالنسبة لك عزيزي قائد السيارة.

تاريخ سوبارو فورستر

عند النظر إلى تاريخ سوبارو فورستر سنجد انه تم الكشف عن سوبارو فورستر للمرة الأولى عام 1997 وقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2002 وبعد ذلك جاء الجيل الثاني بتصميم جديد اكبر حجما من الجيل الأول وقد استمر حتى عام 2008 ، كما استمر الجيل الثالث من سوبارو فورستر حتى عام 2011 ثم ظهر الجيل الرابع ومازال مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي، واكبر الاسواق مبيعا للسيارة هو السوق الإسترالي وسوق الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة سوبارو فورستر موديل 2017 حصلت على تحديثات بسيطة في تصميمها الخارجي والداخلي، لكنها احتفظت بنفس قوة محرك الموديلات السابقة، إذا كنت ممن يعشقون السيارات الكروس اوفر الفاخرة المدمجة متوسطة الحجم، يمكنك تجربة السيارة سوبارو فورستر موديل 2017  والتي سنتعرف على تصميمها الخارجي والداخلي للسيارة وكذلك المواصفات الفنية للمحرك.

تصميم سوبارو فورستر موديل 2017

سوبارو فوريستر للبيع

لقد جاءت السيارة سوبارو فورستر موديل 2017 بواجهة أمامية مطورة تضم شبكة تهوية محدثة تتصل بمصابيح أمامية جديدة ومصابيح خلفية تعمل بتقنية الليد، كما يوجد جناح خلفي بنفس لون السيارة في أعلي فئات فورستر، ومن أبرز التجديدات بالسيارة أن العجلات جاءت بتصميم جديد وطلاء باللون البني البرونزي اللامع إلى نسخ فورستر تورينج المميزة، كما أن المصابيح الأمامية للسيارة يمكن تزويدها بمساعد اضاءة عالية يعمل بجانب النظام EyeSight والذي ينتقل بشكل أوتوماتيكي بين الاضاءة العالية والمنخفضة حسب ظروف القيادة.

وعندما نتحدث عن الأمان بالسيارة سوبارو فورستر موديل 2017، فإن السيارة مزودة بنظام EyeSight الذي يتصل بكاميرات ملونة تكشف عن مجال رؤية أوسع وأطول مع مساعد يحافظ على مسار السيارة ونظام خاص برصد البقع العمياء وتحذير السائق من حركة المرور الخلفية وكذلك كبح تلقائي عكسي في بعض الإصدارات، أما المحركات لم تحصل على أي تحديث حيث يوجد بالسيارة محرك 2,5i CVT  والذي يوفر في معدل استهلاك الوقود مع محرك 2TX  في موديل تورينج والذي يشمل نظام خاص بتوزيع عزم دوران السيارة.

لقد حصلت السيارة على تحديثات بسيطة والتي تشمل الواجهة الأمامية للسيارة، فقد أصبح تصميم الشبك اكبر حجما ذات تصميم رياضي، وقد أصبحت المصابيح الأمامية اكبر حجما ذات تصميم مستطيلي على شكل حرف U ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم أسفل المصد الأمامي ويحيط بها اطار من الكروم الأسود.

ومن الخلف، فإن الإسطبات الخلفية ذات تصميم جديد متناسق مع المصابيح الأمامية، ويوجد جناح خلفي أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، يحتوي الصندوق الخلفي على بعض الإنحناءات واطارات السيارة رياضية مقاس 17 بوصة وهناك نسخة مقاس 18 بوصة، لقد حصل التصميم الخارجي للسيارة على بعض الألوان الجديدة مثل الازرق الداكن، واللون البني الداكن.

وبالنسبة إلى التغييرات الداخلية بالسيارة، فإنها محدودة ولكن مصممين شركة سوبارو أضافوا للسيارة سوبارو فورستر موديل 2017 عجلة قيادة جديدة متعددة الأغراض وكذلك مواد جديدة عازلة إلى الصوت وزجاج أبواب أقل سمكا مع أنظمة خاصة بتقليل الضوضاء، كما يوجد بالسيارة تجهيزات قياسية جديدة اختيارية منها عجلة قيادة قابلة للتسخين وإمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، أو اختيار فرش جلدي بني مثقب ذات تطريز مميز.

ويمكن القول أن التحديثات التي حصلت عليها السيارة بسيطة، فإن الشركة المصنعة قامت بتحديث المواد المستخدمة في صناعة الأجزاء الداخلية بالسيارة حيث استخدمت مواد اعلى جودة وخصوصا الكونسول الوسطي والأبواب من الداخل ومسند الوسط، كما توجد شاشة مقاس 7 بوصة في الوسط وعجلة القيادة متعددة الأغراض تحتوي على مثبت سرعة لتوفير المزيد من الراحة إلى سائق السيارة.

محرك سوبارو فورستر موديل 2017

جاءت هذه السيارة بنفس نسخة المحرك السابق بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 170 حصان مع عدد لفات 5800 لفة بالدقيقة وعزم دوران 174 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة، وقد أعلنت شركة سوبارو أنها ستصدر نسخة محرك جديد بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو تشارجر يولد قوة تعادل 250 حصان.

سعر سوبارو فورستر 2017

تتوافر السيارة سوبارو فورستر موديل 2017 بالأسواق عبر 5 فئات، حيث يبدأ سعر السيارة من 85,000 ريال ويصل حتى 130,000 ريال.

سيارات سوبارو للبيع

سوبارو فورستر موديل 2016 

تقع السيارة سوبارو فورستر موديل 2016 ضمن الجيل الرابع للسيارة، الذي ظهر عام 2014 ، لقد حصلت السيارة منذ ظهورها حتى الآن على العديد من التحديثات والتطويرات سواء على التصميم الخارجي أو الداخلي للسيارة.

تصميم سوبارو فورستر موديل 2016

لقد حصلت هذه السيارة على بعض التحديثات في تصميم الشبك الأمامي الذي اصبح يشمل قضبان عريضة، كما أصبح تصميم المصابيح الأمامية مسحوب إلى جانبي السيارة، وتوجد مصابيح ضباب دائرية على طرفي الشبك الأمامي للسيارة، والإطارات مقاس 18 بوصة ومن الخلف توجد اسطبات ليست ضخمة، كما يوجد جناح رياضي أنيق.

ومن الداخل، جاءت المقاعد الأمامية بتصميم انيق، كما توجد ذاكرة وخاصية التحكم في المقاعد وقابلة للتدفئة، كما أن الكونسول الوسطي عريض، يحتوي على شاشة تعمل بتقنية اللمس لتحديد الإتجاهات والطرق، ذلك بالاضافة لوجود خاصية التنبية في حالة الخروج من المسار، كما يوجد بالسيارة حساسات خلفية وخاصية مراقبة النقطة العمياء لمساعدة السائق أثناء ركن أو اصطفاف السيارة.

لقد أثبت فورستر ثباتها في المنعطفات، فإن الإحساس عند الإلتفاف شبه رياضي، حيث أن مقود السيارة قاسي ومقدار المعلومات التي ينقلها إلى اليدين عن وضع الإطارات الأمامية كبير للغاية، مما يمنح سائق السيارة شعور بالمتعة والأمان.

يتمز الجيل الرابع من السيارة سوبارو فورستر بالإرتفاع عن الأرض، مما يمكن للسيارة دخول الأماكن الواعرة بدون أن تصطدم بأي شيء، ولكنه يفضل الطرق شبه الواعرة، حيث تحتوي السيارة على محرك جبار ونظام تعليق ذكي، يمنح السيارة قدرة على السير بسرعات عالية في الطرق شبه الواعرة، ومن أبرز مميزات الفورستر الراحة والهدوء، فإنهما ضروريان أثناء السير في الطرق الواعرة، والإستخدام اليومي.

كما يوجد بالسيارة فتحة سقف تصل كبيرة، مكيف هواء، راديو، 7 مكبرات للصوت، أماكن مخصصة إلى علب المشروبات، إضاءة زرقاء رومانسية بالمقصورة الداخلية للسيارة، تتميز الفورستر بارتفاع مقاعدها أعلى من سائر الجيبات ضمن هذه الفئة مما توفر للركاب المزيد من الراحة بجانب مشاهدة المناظر المحيطة أثثناء السفر.

محرك سوبارو فورستر موديل 2016

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة تعادل 150 حصان وعزم دوران حوالي 146 رطل \ قدم، ويوجد محرك اعلى بسعة 2 لتر تيربو يولد قوة 240 حصان وعزم دوران 258 رطل \ قدم.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *