جي ام سي سييرا 2018

جي ام سي سييرا 2018

وصلت السيارة البيك اب جي ام سي سييرا 2018 بالفعل الى الوكلاء والموزعين بالمملكة العربية السعودية خلال الأسابيع الماضية، ومن الجدير بالذكر أن جي ام سي سييرا 2018 لم تحصل على اية تحديثات بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، فإن الموديل الجديد متطابق بشكل كبير مع موديل 2017، وحرصا من موقعنا المميز على تقديم كل جديد في عالم السيارات، سنتحدث اليوم عن السيارة جي ام سي سييرا 2018 في هذا المقال.

لقد أطلقت شركة  GMCنسخة خاصة من السيارة الجديدة جي ام سي سييرا 2018 والتي عرفت بإسم ” All Mountain ” ، هذه النسخة مخصصة إلى السير في المناطق الجليدية، وقد تم تدشين هذه السيارة في معرض لوس انجلوس السابق، ولكن هذه النسخة غير متوفرة إلى الأسواق العربية، حيث تتوافر في سوق الولايات المتحدة الامريكية وفي بعض الأسواق الأوروبية الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات جي ام سي سييرا 2018

جي ام سي سييرا النسخة القياسية موديل  2018 .

جي ام سي سييرا SLE موديل  2018 .

جي ام سي سييرا  SLTموديل  2018 .

جي ام سي سييرا دينالي موديل  2018 .

الجديد بالسيارة جي ام سي سييرا 2018

جي ام سي سييرا 2018
جي ام سي سييرا 2018

جي ام سي سييرا للبيع

جاءت السيارة جي ام سي سييرا 2018 بمصابيح امامية ليد عالية الأداء، بالإضافة لأنها مقاومة إلى الضباب، وتعمل بتقنية  IntelliBeam والتي تساعد على تكيف الإضاءة حسب الطريق، كما جاء الشبك الأمامي بتصميم جريء فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن متانتها وقوتها، لقد حصلت السيارة جي ام سي سييرا 2018 على بعض اللمسات التي جعلت السيارة أكثر أناقة وجاذبية.

داخلية جي ام سي سييرا 2018

ومن الداخل، فإن المقاعد مكسوة بالجلد الفاخر، كما يوجد شاحن لاسلكي، نظام مخصص إلى عزل الضجيج، شاشة ملاحة يمكن توصيلها مع الهواتف الذكية، خاصية البلوتوث، كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، مثبت سرعة.

خلفية جي ام سي سييرا 2018

ومن ابرز التقنيات المتوفرة بالسيارة جي ام سي سييرا 2018 ، وجود خاصية تساعد قائد السيارة أثناء صعود المرتفعات، خاصية تخفيض القوة على المنحدرات، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من وسائل الأمان، ومن أبرزها المكابح الأوتوماتيكية، خاصية التنبيه قبل الاصطدام، خاصية تساعد قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التنبيه في حالة مغادرة المسار الصحيح.

السلامة والأمان في جي ام سي سييرا 2018

تحتوي السيارة جي ام سي سييرا 2018 على حزمة السلامة الحديثة، والتي تشمل نظام فرملة يساعد على خفض السرعة الأمامية تلقائيا بإستخدام  أجهزة استشعار الكاميرا مع تنبيهات بصرية وحسية وصوتية ثلاثية الخطوات والتي تجهز الفرامل لتخفيض سرعة السيارة، والوقوف تلقائيا في حالة عدم استجابة السائق إلى إيقاف السيارة وذلك لتفادي وقوع حادث سلمكم الله.

وتعتبر الشاحنة جي ام سي سييرا 2017 الشاحنة الوحيدة المتكامل من حيث الحجم، والتي توفر إلى عملاءها نظام الإخماد اللحظي المميز وذلك بفضل نظام التحكم المغناطيسي في القيادة والذي يقرأ بيانات الطريق 1000 مرة بالثانية الواحدة عبر أنظمة استشعار خاصة به.

كما اهتمت الشركة المصنعة بتفاصيل السيارة، ويظهر ذلك على لوحة العدادات ذات الملمس الناعم، والمواد عالية الجودة المستخدمة في ألواح الأبواب والمقاعد الأمامية مع تطريزات فاخرة، بجانب التطعيمات الرائعة من الألمونيوم الحقيقي، نظام شحن لاسلكي متطور، نظام الصوت Bose عالي الأداء، المقاعد الحاضنة الأمامية الجلدية القابلة للتبريد والتدفئة، نظام يساعد قائد السيارة على الركن الأمامي والخلفي.

سيارات جي ام سي للبيع

محرك جي ام سي سييرا 2018

تأتي السيارة البيك اب جي ام سي سييرا 2018 عبر نسختين من المحرك، وهما:

المحرك الأول بسعة 4.3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 285 حصان مع عدد لفات 5300 لفة بالدقيقة وعزم دوران 305 رطل \ قدم مع عدد لفات 3900 لفة بالدقيقة.

المحرك الثاني بسعة 5.3 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 355 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 383 رطل \ قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة.

سعر جي ام سي سييرا 2018 بالسعودية

تتوافر السيارة في الوقت الحالي بالمعارض عبر نسخة واحدة فقط وهي نسخة الغمارة الواحدة، ويبدأ سعر جي ام سي سييرا 2018 نسخة الغمارة الواحدة من 150,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

جي ام سي سييرا HD موديل 2017

جي ام سي سييرا HD موديل 2017

لقد قامت الشركة الأمريكية العملاقة جي ام سي GMC عن إعلان التحدي الكبير لها بين فئات مركبات البيك اب، وخصوصا السيارة جي ام سي 2017، ولقد طرحت هذه السيارة في السوق بعد إجراء تعديلات جذرية عليها، تعتبر شركة GMC العالمية أحد العناصر القوية  بعالم السيارات، فلقد تمكنت من إثبات نفسها وقوتها بالأسواق العربية والعالمية عن طريق عرض طرازات مميزة من إنتاجتها للعديد من السنوات السابقة، وبالرغم من تحقيق النجاحات المذهلة لا تزال الشركة مستمرة في طرح أحدث التطورات والتي تجعلها متربعة على عرش قمة السيارات، ومن الأمور التي تزيد جاذبية الشخص إلى تلك السيارة  هو السعر المناسب، فهو يلاقى استحسان الكثير من عشاق  GMC.

تصميم جي ام سي سييرا HD موديل 2017 من الخارج

عند الحديث عن التصميم الخارجي للسيارة جي ام سي 2017 ، فقد تمتعت السيارة بالقوة والشراسة في الشكل الخارجي لها، وهذا ما اعتدنا عليه في هذه الفئة، فلقد اعتمدت السيارة على مصابيح أمامية ذات تصميم مربع، إضافة إلى تزويد السيارة بتقنية الإضاءة الحديثةLED ، بينما الواجهة الأمامية لتلك السيارة، ما زالت تتمتع بنفس تصميم الشبك الأمامي لها بالإضافة إلى تطعيمات جديدة مصنوعة من الكروم اللامع، والذي يأخذ الشكل المغزول، والذي يتوسطه شعار شركة GMC بالمنتصف.

وبالنسبة إلى غطاء المحرك، فقد جاء ببعض الخطوط البارزة بحيث تظهر هوية السيارة الرياضية، كما تشير إلى قوة السيارة التي تكمن في المحرك، بالإضافة إلى فتحات خاصة بالتهوية فهي تمنح المحرك درجات تبريد رائعة خلال قيادة السيارة، وخصوصا على السرعات المرتفعة، وعند الحديث عن مصد السيارة الأمامي، فقد جاء متمتع ببعض الخطوط والإنحناءات التي تنذر كل شخص يقترب منها بسبب القوة الخارقة، بجانب تزويد السيارة بمصابيح ضباب قوية جدا، وذلك يوفر إلى السائق درجات وضوح عالية أثناء قيادة هذه السيارة العملاقة.

وبالنسبة إلى تصميم السيارة الخلفي، لم يخلو التصميم من اللمسات الإبداعية التي اعتاد عليها كل عشاق GMC ، فلقد تم تزويد هذه السيارة في الخلف بمصابيح ذات حجم صغير مغطاة باللون الأحمر، بجانب تزويد السيارة بتقنية الإضاءة الحديثة، وبالنسبة إلى باب السيارة الخلفي للتحميل، فقد جاء عريض وأقل في الإرتفاع عند مقارنته مع الطرازات السابقة بنفس السيارة، كما يحمل شعار شركة جي ام سي أسفل مقبض الباب، كما جاء المصد الخلفي للسيارة بطابع كلاسيك، فهو صغير الحجم ويوجد به قطع رائعة من مادة الكربون الفايبر.

فإذا كنت تفكر في شراء جي ام سي سييرا فإنك تستطيع عرض سيارتك المستعملة للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم.

محرك جي ام سي سييرا HD موديل 2017

لقد أعلنت شركة جي ام سي عن إجراء بعض التعديلات الجوهرية في محرك السيارة جي ام سي 2017 ، ذلك بالإضافة المحرك الحديث وهوDuramax  ذات سعة لترية تصل  6,6 لتر ويتكون من 8 اسطوانات V8 توربو ديزل، ويعتبر ذلك المحرك أقوى محرك في تاريج شركة جي ام سي العملاقة، كما سيأتي المحرك Duramax V8 مكان المحرك الذي يوجد في الوقت الحالي في قائمة  GMC وسوف يوفر المزيد من كفاءة المحرك نتيجة تحسين صناعته وتحديث بعض العناصر في المحرك من أجل الوصول إلى أفضل أداء.

يولد هذا المحرك قوة تعادل 445 حصان وبعزم دوران كبير أفضل من الموديل السابق بنسبة 19% من المحرك الحالي V8 ، فهو يوفر 90% من عزم الدوران مع عدد لفات 1550 دورة بالدقيقة إلى 2850 دورة بالدقيقة، وهذا المحرك الرائع يجعل السيارة سييرا HD  أقوى سيارة من حيث عمليتي الجر والقطر، ولكي يحقق القوة الإضافية اللازمة إلى السيارة، فلقد حدثت شركة  GMC رؤوس الإسطوانات بالمحرك الجديد، بالإضافة لتطوير عملية تدفق زيت المحرك وسائل التبريد والسعة اللترية، كما حدثت  من الشاحن التوربيني الذي يمكن التحكم فيه إلكتروني، بجانب نظام وقود جديد يسبب هدوء محرك السيارة عند المقارنة مع الموديلات السابقة للسيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *