جي ام سي تيرين موديل 2018

لقد كشفت شركة جنرال موتورز الأمريكية عن السيارة المميزة جي ام سي تيرين موديل 2018 ، وذلك عبر فاعليات معرض ديترويت للسيارات 2017 ، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة ستجسد أحد أوجه القوة في عالم السيارات، وسوف نتحدث في هذا المقال عن السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 وعن أبرز مميزات السيارة من حيث التصميم الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك.

تصميم جي ام سي تيرين موديل 2018 من الخارج

جي ام سي تيرين للبيع

جاءت السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 بتصميم خارجي يحمل ملامح جديدة والعديد من اللمسات المستحدثة التي توافرت في هذه السيارة للمرة الأولى، فإن مقدمة السيارة يبدو عليها ملامح القوة والتميز بدءا من المصابيح الأمامية للسيارة والتي جاءت تعتمد على تصميم مربع يحتوي على انحناءات من الأطراف، والمصابيح تعمل بتقنية الليد والتي تمنح السائق أعلى درجات وضوح الرؤية أثناء القيادة، كما أن الشبكة الأمامية لهذه السيارة، جاءت أكبر حجما فهي مزودة ببعض من الخطوط الأفقية المطلية بمعدن الكروم اللامع، كما يوجد شعار شركة جي ام سي بالمنتصف.

كما حصلت السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 على صادمين أمامي وخلفي جديدين، ويبدو أن هذه السيارة مزودة بلمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع بالنسخة دينالي، كما تحتوي السيارة على خطوط عصرية لكي تصبح أكثر جاذبية، واستمرارا إلى منظومة القوة التي اعتدنا عليها من سيارات جمس، كما أن جي ام سي تيرين موديل 2018 مزودة بقاعدة عجلات جديدة أقل بحوالي 5,2 بوصة عن الموديل السابق لتصبح السيارة أقل بحوالي 3,2 بوصة عن الطراز السابق، كما يتوافر بالسيارة مساحة تخزينة كبيرة تتسع للعديد من الأغراض.

تصميم جي ام سي تيرين موديل 2018 من الداخل

تحتوي السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 على شاشة مقاس 7 بوصة ومقاس 8 بوصة بالنسخة ذات المواصفات العالية، التي تقوم بتشغيل نظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو، كما يتوافر بالسيارة كاميرات حول السيارة ولك لتسهيل عملية ركن السيارة، كما يتوافر بالسيارة مجموعة من أنظمة السلامة والأمان، لكي يتمتع قائد السيارة بقيادة آمنة ورحلة سعيدة.

محرك جي ام سي تيرين موديل 2018

جاءت السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 بثلاث نسخ من المحركات، حيث سيتوافر الطراز تيرين موديل 2018 عبر عدة نسخ من المحركات وهم  SL، SLE ،  SLT، دينالي.

جاء المحرك الأول من محركات السيارة بعدد 4 اسطوانات بسعة لترية حوالي 1,5 لتر مع تيربو تشارجد، حيث يولد قوة تعادل 170 حصان، وعزم دوران 275 نيوتن \ متر، يتصل هذا المحرك مع صندوق تروس أوتوماتيك يتكون من 9 سرعات.

المحرك الثاني من محركات هذه السيارة، بعدد 4 اسطوانات بسعة لترية حوالي 2 لتر مع تيربو تشارجد، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 252 حصان وعزم دوران 355 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل مع صندوق تروس أوتوماتيك يتكون من 9 سرعات.

المحرك الثالث، جاء بمحرك ديزل 4 اسطوانات بسعة لترية حوالي 1,6 لتر مع تيربو تشارجد، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 137 حصان وعزم دوران 325 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل مع صندوق تروس أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات.

وبالنسبة إلى سعر السيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 مازالت الشركة الأمريكية المصنعة متحفظة بسعها حتى الآن.

سيارات جي ام سي للبيع

جي ام سي تيرين موديل 2017

من المعروف أن ماركة جي أم سي من الماركات الأمريكية المميزة في عالم السيارات والتي تمكنت من إثبات أدائها الرائع والشكل المميز والحجم العملاق، كما أن السيارة مصممة من أجل المهام الصعبة، أصبحت شركة جمس الأمريكية تخطو بخطوات ثابته إلى التميز والإبداع، سنتحدث عن السيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 فقد أعلنت شركة جي ام سي بالشرق الأوسط عن أن هذا الطراز يحمل أحدث ما توصلت شركة جمس من تقنيات تكنولوجية في عالم السيارات، وذلك بجانب بعض التفاصيل المميزة ومن أبرزها تصميم العجلات السوداء، بالإضافة إلى المظهر الخارجي الأنيق واللمسات الأكثر فخامة وجاذبية، التي دائما ما تحرض الشركة المصنعة على توافرها في سياراتها.

تصميم جي ام سي تيرين موديل 2017 من الخارج

جاءت السيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 بمظهر أنيق وأكثر فخامة من موديل 2016 ، فقد جاء باللون الأسود لكي يؤكد عن أناقة وفخامة هذه السيارة، لقد أصبحت مقدمة السيارة أكثر قوة وشراسة يظهر ذلك بوضوح على المصابيح الأمامية للسيارة التي جاءت مقسومة إلى نصفين، كما أنها مزودة بتقنية الليد، وقد جاء الشبك الأمامي ذات تصميم كبير نسبيا يتكون من عدد من الخطوط الأفقية المصنعة من الكربون الفابير ويحمل بالمنتصف شعار شركة جي ام سي الأمريكية، إنها سيارة أمريكية أنيقة ذات تصميم مميز من شركة جي ام سي العالمية، تحرص هذه السيارة على توفير المزيد من الراحة إلى قائد السيارة.

وبالنسبة إلى المصد الأمامي للسيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 فإنه خالي من التفاصيل، كما حرصت الشركة المصنعة على إضافة مصابيح ضباب على طرفي المصد الأمامي للسيارة، كما يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من مادة الألمونيوم اللامع مقاس 18 بوصة، كما توجد أضلاع سوداء قاتمة، تتوافر هذه السيارة بعدة ألوان مميزة جاءت عبر نسختين وهما تيرين نايت فل بالفئة SLE-2 والفئة SLT، كما يوجد 4 ألوان خارجية يتمثلون  في الأبيض، الأسود الأونيكس، الجرافيت الرمادي المعدني، الأحمر المعدني، إنها بقة من الألون الجديدة والمميزة.

أنظمة الأمان بالسيارة جي ام سي تيرين موديل 2017

تحتوي السيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 على العديد من أنظمة السلامة والأمان، فقد جاءت هذه السيارة بعدد 6 وسائد هوائية، بالاضافة إلى كاميرا خلفية لتسهيل عملية اصطفاف أو ركن السيارة، كما يتوافر بالسيارة بعض المزايا الأخرى، والتي أبرزها التنبيه الصوتي والمرئي في حالة الخروج عن المسار الصحيح، كما أن السيارة تصدر تنبيهات إلى الحركة المرورية الموجودة في الخلف ويوجد نظام لكشف النقطة العمياء أثناء القيادة وتنبيه قائد السيارة في حالة الخطر وإنذار الإصطدام الأمامي، وإنذار خلفي لتسهيل ركن السيارة، ولحماية السيارة من التعرض إلى الخدش أو التجريح.

محرك جي ام سي تيرين موديل 2017

لقد تم تزويد أعلى فئات السيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 بمحرك يتكون من 6 اسطوانا ، بسعة لترية حوالي 3,6 لتر، كما تعمل السياة بنظام الحقن المباشر للوقود، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 292 حصان وعزم دوران 369 نيوتن \ متر.

سعر جي ام سي تيرين موديل 2017

تم طرح السيارة جي ام سي تيرين موديل 2017 في الربع الأخير من عام 2016 بسعر يبدأ من 25,727 دولار أي حوالي 96,500 ريال، وذلك بدون حساب أي ضرائب أو تكاليف شحن، وقد منحت الشركة الأمريكية ضمان اقليمي خاص بهذه السيارة يصل إلى 3 سنوات أو السير بالسيارة لمسافة 100,000 كم.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *