جي إم سي تيرين 2018

أخيرا وصلت السيارة  جي إم سي تيرين 2018 الجديدة كليا إلى أسواق الشرق الأوسط، ومن الواضح أن GMC تقدم فصل جديد من لغة التصاميم الخاصة بهذه العلامة التجارية الرائعة، مع تصميم هندسي ذكي يحمل هوية علامة السيارات الرياضية المدمجة الشهيرة، فإن تيرين 2018 تقدم تصميم متناسق ومتعدد المهام بإمكانه تلبية متطلبات العملاء الإستثنائية، بالإضافة لأنها مجهزة بالعديد من تقنيات السلامة المتطورة، واليوم عزيزي قائد السيارة سنتحدث عن السيارة جي إم سي تيرين 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

جي إم سي تيرين 2018

جي إم سي تيرين 2018

تقدم GMC العديد من الخيارات إلى العملاء، مع محركين جديدين يعملان بنظام توربو وناقل حركة أوتوماتيك معزز الكفاءة مكون من 9 سرعات، ويعد هذا التطبيق هو الأول من نوعه بالنسبة إلى مجموعة طرازات جي إم سي الشهيرة، واستكمالا للزخم الكبير الذي شهده من خلال تفرد الطراز تيرين بمعدل 25% من إجمالي مبيعات شركة جي إم سي العالمية، ويعود الطراز دينالي لينضوي تحت مجموعة سيارات تيرين بتفرد مميز أكثر من السابق، حيث يقدم تصميم متميز وفريد ومواصفات معدلة واستثنائية.

ومن جانبه، قال دونكان ألدريد، وهو نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق العالمي لشركة GMC : ” إن الازدهار القوي الذي عرفته جي إم سي خلال العقد المنصرم يعود بالدرجة الأولى إلى مركبة تيرين، وترتكز تيرين الجديدة كليا على هذا النجاح، داعمة تجربة السيارات الرياضة المدمجة المميزة من جي إم سي ليحدث تغييرا جذريا في القطاع الواسع لصناعة السيارات، مع مزيج قوي من التصاميم، والكفاءة العالية والتميز الهندسي ” .

وفي هذا الصدد، قال ساجد صبيح، وهو مدير علامة GMC في جنرال موتورز الشرق الأوسط : ” يمثل تيرين 2018 الجيل الثاني من طرازات فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، والتي تقدم المزيد من الجودة والتنوع لعملاء جي إم سي في المنطقة الذين أبدوا منذ فترة طويلة تقديرهم لما نقدمه من مركبات، ومنذ تقديمه في منطقة الشرق الأوسط، شهدنا ردود فعل إيجابية جدا سواء من العملاء الحاليين والجدد والتي انعكست أيضا من خلال نتائج مبيعات السيارة ” .

وتتوافر السيارة جي إم سي تيرين 2018 الجديدة في أسواق الشرق الأوسط عبر طرازات ” SLE، SLT ، دينالي ” ، وتحافظ دينالي على ذات الزخم الذي صمم فيه الجيل الأول من السيارة، فقد تم بيع أكثر من 700,000 سيارة من هذه الفئة حول العالم منذ طرحها للبيع بالأسواق عام 2009.

تصميم جي إم سي تيرين 2018

جي إم سي تيرين 2018

جي إم سي تيرين للبيع

جاءت السيارة جي إم سي تيرين 2018 بتصميم خارجي جريء يعد فصل جديد في لغة التصاميم الخاصة بعلامة GMC ، مما يدعم سلسلة التميز التي اشتهرت بها هذه العلامة الشهيرة مع عناصر أكثر قوة، وتناسق وجاذبية من السابق، فقد تم تطوير شكل السيارة بحيث يمنحها انخفاض مميز يتناسب مع اندفاع الهواء بكفاءة وهدوء مثاليين.

يتميز تصميم جي إم سي تيرين 2018 دينالي الجديد المطور الجديدة كليا عن باقي الطرازات الأخرى عبر الشبك الأمامي المصقول والملمع من الكروم ومواصفات خاصة منها لوحة أجهزة البيانات بنفس اللون الخارجي للسيارة، مقاعد منخفضة، سكك من الكروم على السقف، مقابض الأبواب، أغطية لحماية المرايا الجانبية، شرائح جانبية للهيكل، كما أن هذه السيارة بها مصابيح أمامية تعمل بتقنية الليد، وعجلات من الألومينيوم ملمعة آليا مقياس 19 بوصة والتي تعد قياسية في الطراز دينالي.

خلفية جي إم سي تيرين 2018

ومن الجدير بالذكر أن جميع طرازات جي إم سي تيرين 2018 تتميز بميزة مصابيح الـ LED ومزايا المصابيح الخلفية، وتعد المصابيح الأمامية، ثنائية الإستعمال، ذات الكثافة العالية HID من المواصفات القياسية في الطراز SLE والطراز SLT، وتأتي العجلات مقاس 17 بوصة بشكل قياسي بالطراز SLE ، أما عجلات الطراز SLE فإنها اختيارية مقاس 19 بوصة، لكنها قياسية بالطراز SLT.

سيارات جي ام سي للبيع

التصميم الداخلي للسيارة جي إم سي تيرين 2018

داخلية جي إم سي تيرين 2018

إن تصميم جي إم سي تيرين 2018 الداخلي مصقول، هادف ومتعدد الإستعمالات، فإن المقصورة الداخلية للطراز تيرين 2018 تظهر بمثابة عنصر أساسي من عناصر التأكيد على فعالية السيارة من حيث التناسق والكفاءة والأداء، وتوجد العديد من المواصفات الفخمة والمتناسقة في التصميم الداخلي، ومنها استخدام مواد الألومنيوم الأصلي داخل المقصورة، وإستخدام مواد ناعمة الملمس في أدوات التحكم والأبواب، مع نظام إخفاء الضجيج القياسي والفعال، كل هذه المميزات حتى يستمتع العملاء بتجربة مميزة أكثر رفاهية من السابق.

ويجب الإشارة إلى أن الطراز دينالي من تيرين منح GMC تجربة مميزة من خلال التصميم الداخلي الرائع، والمقاعد ذات الألوان الفريدة وشعار دينالي الخاص مع وجود شبك على المقاعد الأمامية، فإن عملاء دينالي بإمكانهم الإستفادة من العديد من المواصفات الإضافية القياسية ومنها عجلة قيادة قابلة للتدفئة، ونظام ملاحة للخرائط، باب يفتح من الأعلى يمكن التحكم به كهربائيا، نظام Bose الصوتي الفاخر، وعدد 7 سماعات لتوفير صوت واضح ونقي في جميع أجزاء السيارة.

لقد ساعدت المساحة الواسعة عند وحدة التحكم ومساحة التخزين السفلى الرحبة في منح المقصورة المزيد من العملانية، بالإضافة لأن مقعد الراكب الأمامي والمقاعد الخلفية قابلة للطي والإنطباق لمنح السيارة المزيد من السعة التخزينية لإستيعاب المواد الأكثر طولا ولتسهيل التحميل، وتتميز منطقة التخزين الخلفية بطابق سفلي جديد لتخزين أكثر أمانا.

تساعد سيارات GMC في إبقاء الركاب متصلين بالإنترنت نتيجة توافر نظام المعلومات والترفيه، وشاشة مقياس 7 بوصة قياسيا والمتوفرة بمقاس 8 بوصة اختياريا، بجانب بعض المواصفات المدمجة مع نظام آبل كاربلاي ونظام أندرويد المشغل تلقائيا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محركات جي إم سي تيرين 2018

تتوافر السيارة جي إم سي تيرين 2018 الجديدة بمحركين جديدين، الأول محرك توربو بسعة 1.5 لتر والمحرك الثاني محرك توربو بسعة 2.0 لتر، وكلا المحركين متطابقان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المكون من 9 سرعات، ويوفر محرك سعة 2.0 لتر توربو سرعة أقوى وأداء أعلى بالمقارنة مع محرك توربو ذات سعة 1.5 لتر.

ومن أبرز مميزات ناقل الحركة الإلكتروني دقة التحكم به، كما أنه يوفر مساحة أكبر للتخزين عن طريق استبدال مقبض ناقل الحركة التقليدي بناقل حركة إلكتروني مكون من أزرار يسهل استخدامها.

وتأتي جي إم سي تيرين 2018 بمواصفات قياسية مع نظام GMC المميز للتحكم في الدفع من قبل السائق وفقا لظروف القيادة، وتعد بعض العناصر كنمط الإستجابة إل نظام التسارع مثالية لنماذج القيادة المختارة، ويشمل نمط الدفع الإجمالي نظام الدفع الإستثنائي الأمامي الذي يستخدم لتقليل الإحتكاك وخفض معدل استهلاك الوقود.

فإذا كنت تفكر في شراء جي إم سي تيرين 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

الأمان والسلامة في جي إم سي تيرين 2018

تحتوي جي إم سي تيرين 2018  على العديد من تقنيات السلامة النشطة المتوفرة مصممة من أجل زيادة انتباه السائق ولكي تسهل عملية الركن والمناورة خلال السرعات الخفيفة، ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي:

تقنيات رادار.

كاميرا متكيفة تعطي إنذار بإمكانيات الإصطدام، وبالتالي يستطيع السائق التصرف بشكل سريع لتفادي هذه الاصطدامات.

نظام رؤية محيطية جديد.

نظام جديد للتنبيه من الإصطدامات الأمامية مع مؤشر مسافة أمامي.

نظام مكابح أوتوماتيك يعمل على السرعات المنخفضة.

نظام جديد يساعد في الحفاظ على المسار.

نظام تنبيه في حالة الإنحراف عن المسار.

نظام تغيير المسار للتنبيه للمنطقة الجانبية العمياء.

نظام تنبيه لحركة السيارات التي تسير بالخلف.

مقعد جديد منبه للسلامة.

نظام التنبيه الخاص بالمقعد الخلفي، هذا النظام يوجه السائق للتحقق من وجود الأشخاص والأشياء على المقعدين الثاني والثالث الخلفيين أثناء مغادرة السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *