تويوتا GT 86 موديل 2017

تميزت شركة تويوتا العملاقة منذ نشأتها بغزو أسواق السيارات العالمية عبر طرح طرازات مميزة، فقد ابدعت هذه الشركة اليابانية عندما قدمت سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، كا قدمت عدة نماذج من السيارات الصغيرة الحجم والتي تندرج ضمن فئة السيارات الهاتشباك، ومن الطرازات الناجحة بقوة التي قدمتها إنه الطراز تويوتا  GT 86، الذي جاء بثوب جديد، لقد بدأت عمليات بيع النسخ الجديدة من السيارة تويوتا GT 86 موديل 2017 في الأسواق الأوروبية منذ شهر أكتوبر 2016، وحاليا تتوافر السيارة في الأسواق العربية لدى بعض الوكلاء والموزعين، لذلك سنتحدث اليوم عن السيارة تويوتا GT 86 موديل 2017 في هذا المقال.

تصميم تويوتا GT 86 موديل 2017

سيارات تويوتا 86 للبيع

جاءت السيارة تويوتا GT 86 موديل 2017 بتصميم خارجي يغلب عليه الطابع الرياضي، كما توجد مصابيح أمامية ذات تصميم حاد يشبه بالمثلث الهندسي، وهه المصابيح تعمل بتقنية الليد، كما تم تزويد مقدمة السيارة مدببة من الأمام، كما جاء المصد الأمامي للسيارة تويوتا GT 86 موديل 2017 يتمتع بشبكة سفلية أكبر حجما والتي منحت السيارة المزيد من الإنسيابية والإنطلاق أثناء القيادة، كما يوجد بالسيارة بعض الإنحناءات التي تؤكد على هوية السيارة الرياضية، كما لم يخلو المصد الأمامي للسيارة من شعار تويوتا في المنتصف، كما تم تحسين مستوى القيادة بالسيارة.

كما حرصت الشركة المصنعة على زيادة صلابة هيكل السيارة خاصة من الخلف، وذلك من خلال تقليل سماكة مكونات السيارة، كما تم اجراء بعض التعديلات على ممتصات الصدمات، بجانب إجراء بعض التعديلات الأخرى، والتي ابرزها تصميم المصابيح الخلفية الجديد نسبيا في هذه السيارة الرائعة، فقد جاءت المصابيح الخلفية أكثر طولا وأكثر بروزا، تعمل بتقنية الليد.

ومن الداخل، فإن التصميم الداخلي للسيارة مزود بعجلة قيادة جديدة أصغر مقود في عالم تويوتا، حيث يبلغ قطره حوالي 362 مم، ذلك بالإضافة إلى تزويد المقود بعدد من الأزرار لتسهيل التحكم في الصوت وكذلك التحكم في شاشة العرض مقاس 4,2 بوصة المثبته في المقصورة الداخلية بالسيارة والتي تعمل باللمس.

محرك تويوتا GT 86 موديل 2017

جاءت السيارة تويوتا GT 86 موديل 2017 بمحرك قوي، فإنها مزودة بمحرك بوكسر بسعة 2 لتر يولد قوة 197 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وقد جاءت هذه السيارة في الأسواق عبر نسختين وهما تويوتا GT 86 و تويوتا GT 86 Pro .

التقنيات التكنولوجية في تويوتا GT 86 موديل 2017

يتوافر بالسيارة تويوتا GT 86 موديل 2017  العديد من التقنيات الحديثة والتي أبرزها خاصية الدخول للسيارة بدون مفتاح، امكانية تشغيل السيارة بدون مفتاح، مساعد الطرق الصاعدة، مثبت للسرعة، مرايا كهربائية بها خاصية التسخين وخاصية الضم الكهربائي، دواسات رياضية ألمونيوم.

وبالنسبة إلى نسخة Pro يوجد بها اسبويلر خلفي ومقاعد أمامية بها خاصية التسخين، كما أن الفرش الجلدي والكانتارا وتوجد بعض التطعيمات في الأبواب ولوحة القيادة ومسند ذراع السائق من الجلد، وقد تم تزويد الموديلين بنظام متعدد الوسائط Touch 2، شاشة لمس 6,1 بوصة، معدل DAB ، بلوتووث اختياري، ويمكن تطوير نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، خدمات وقنوات خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي، كما يوجد فرش قماش أسود مع وجود مدخلات حمراء بالمقاعد والأبواب، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات التي توفر المزيد من الراحة والأان إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

سعر تويوتا GT 86 موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة في الأسواق البربطانية من 33,732 دولار.

سيارات تويوتا للبيع

تويوتا 86 طراز 2017

دائما ما تحرص شركة تويوتا اليابانية على إبهار المنافسين  والعملاء عبر تقديم كل في عالم السيارات، وكذلك حرصا من الشركة المصنعة على استمرار مسيرة النجاحات التي اعتدنا عليها في مختلف الإصدارات السابقة، وسوف نتحدث عن السيارة الرياضية الرائعة تويوتا 86 موديل 2017 ، التي كشفت عنها شركة تويوتا بشكل رسمي عبر فاعليات معرض نيويورك للسياراتـ إنها إحدى الطرازات المميزة من إنتاج شركة تويوتا العملاقة.

تصميم تويوتا 86 موديل 2017

تهتم شركة تويوتا بالطراز تويوتا 86 حيث تسعى إلى تقديم شيء مميز، وعلى الرغم تحقيق السيارة إلى العديد من النجاحات على مر تاريخها، فقد جاءت السيارة تويوتا 86 موديل 2017 بتصميم جديد لكنها احتفظت باللمسات المعتاد عليها في هذه السيارة، حيث تحتوي السيارة على مصابيح أمامية مدببة من الأمام وأكثر اتساعا من الخلف مسحوبة اتجاه جانبي السيارة، كما جاء المصد الأمامي للسيارة أكبر حجم من السابق ويحتوي على بروز منح السيارة مظهر أكثر أناقة وعصرية، كما يوجد شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، وقد جاء الشبك السفلي بالسيارة كبير الحجم عكس الموديل السابق من السيارة، مما يساعد على تقليل مقاومة الهواء، بالإضافة إلى منح السيارة المزيد من الإنسيابية والتسارع أثناء القيادة.

ومن الخلف، فقد جاء التصميم الخلفي للسيارة تويوتا 86 موديل 2017 أكثر قوة وبروزا من الموديلات السابقة مع إضافة بعض التعديلات البسيطة، كما توجد مصابيح صغيرة الحجم تعمل بتقنية الليد، كما يحتوي غطاء الصندوق الخلفي للسيارة على بعض الإنحناءات التي تميز السيارة عن موديلاتها السابقة.

ومن الداخل، يوجد بالسيارة الرياضية الأنيقة تويوتا 86 مقاعد مميزة مكسوة بجلد طبيعي أسود، كما تم تطعيم عجلة القيادة بالجلد الأسود، إى جانب العديد من الإضضافات واللمسات الأخرى التي جعلت السيارة أناقة وجاذبية.

الجديد بالسيارة تويوتا 86 موديل 2017

لقد حصلت تويوتا 86 موديل 2017 على بعض التحديثات في الواجهة الأمامية للسيارة، فقد أصبح الشبك الأمامي اكبر حجما أكثر شراسة ات شكل مغزلي باللون الأسود مما منح السيارة لمسة رياضية مميزة، كما جاءت المصابيح الأمامية بحجم كبير مسحوبة إلى الداخل ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد، كما توجد فتحات تهوية على جانبي السيارة، وتوجد بالسيارة إطارات رياضية مقاس 17 بوصة، كما يمكن اختيار نسخة أعلى من الإطارات وهي بمقاس 18 بوصة.

ومن الداخل، فإن تصميم السيارة الداخلي حصل على بعض التحديثات البسيطة والتي أبرزها شاشة ملاحة في وسط التابلوه الأمامي كبيرة الحجم، وتوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كما جاء الكونسول الوسطي بتصميم أنيق للغاية مكسو بالجلد الفاخر، وقد استخدمت شركة تويوتا مواد عالية الجودة أثناء تصنيع المكونات الداخلية في السيارة.

ومن الخلف، لقد حصلت السيارة على اسطبات ات تصميم حاد مسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد، كما يوجد مصد خلفي جديد عليه بعض الخطوط والإنحناءات، وقد جاءت مخارج عادم الوقود ذات تصميم دائري مطلية بمعدن الكروم اللامع.

محرك تويوتا 86 موديل 2017

تحتوي هذه السيارة على محرك مكون من 4 اسطوانات بسعة لترية 2 لتر، وهذا المحرك يعطي قوة 205 حصان وعزم دوران 211 نيوتن \ متر، ربما تعتقد بأن هذه المواصفات الفنية ليست مغرية في الوقت الحالي، ولكن معدل 100 حصان لكل لتر في المحرك التلقائي يتم تزويده بالهواء هو أمر مميز خاصة وأن سعر السيارة تويوتا 86 موديل 2017 رخيص نسبيا عند المقارنة أسعار الفئات الأخرى.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *