تويوتا يارس 2019 السيدان

لقد كشفت شركة تويوتا رسميا عن السيارة الجديدة تويوتا يارس 2019 السيدان ذات الأربعة ابواب والخمسة مقاعد، عبر فاعليات معرض اكسبو الدولي للسيارات والذي يقام في الهند، وقد حصلت السيارة على تحديثات الفيس ليفت والتي شملت العديد من اجزائها مع الحفاظ على مواصفات المحرك ونفس أبعادها، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا يارس 2019 السيدان في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن نسخة السيارة تويوتا يارس 2019 التي كشف عنها شركة تويويا خلال فاعليات معرض اكسبو الدولي للسيارات هي نسخة مخصصة إلى السوق الهندي، وما زالت لا تتوافر أي أخبار عن احتمالية وصول هذه السيارة إلى الأسواق الخليجية حتى الآن، ويجب الإشارة إلى أن النسخة المتوفرة في السوق الخليجي تحتاج إلى تحديث في التصميم لكي تتمكن من منافسة السيارات المنافسة ضمن فئتها، ومن المتوقع ان تصل يارس 2019 الشكل الجديد إلى الأسواق الخليجية.

تتمتع السيارة بعلامة تجارية جذابة للغاية، فمن المؤكد أن علامة تويوتا التجارية تجذب عدد كبير من عشاق السيارات حول العالم، فهي جذابة بواقعيتها، كما أنها تعد رمز من رموز الاعتمادية المتفوقة في جميع الطرازات الخاصة بها بغض النظر عن الفئات والأحجام، لقد ساعدت هذه الأمور في نجاح يارس في الأسواق العالمية بشكل كبير.

يبدو أن شركة تويوتا لا تقف عند النجاحات السابقة، ولكنها تتخذ خطوات استباقية حتى لا تتمكن منافساتها من سبقها، فقد طرحت تويوتا يارس الجديدة بفئتين السيدان والهاتشباك، وذلك بعد إضافة بعض التعديلات الجوهرية على هذا الطراز المميز، وذلك بدون إجراء أي تحسينات في الشكل الخارجي للسيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة تويوتا يارس 2019 السيدان

تويوتا يارس 2019 السيدان

تويوتا يارس للبيع

اعتمدت شركة تويوتا على تصميم سيارتها الجديدة كورولا 2018 والتي حصلت على تحديث كبير في تصميمها لتطبع هذه التحديثات على السيارة تويوتا يارس 2019 السيدان ، فقد حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما يضم شرائح من الكروم ذات التصميم العريض وتعتبر هذه أول مرة تحصل فيها يارس على شبك ضخم يعطي للسيارة لمسة رياضية أنيقة بجانب منحها المزيد من الفخامة.

أمامية تويوتا يارس 2019 السيدان

حصلت تويوتا يارس 2019 السيدان على مصابيح امامية كبيرة الحجم، وبالرغم من صغر حجم السيارة لكن المصابيح جاءت طويلة مسحوبة إلى طرفي السيارة ومتصلة بالشبك العلوي صغير الحجم، ويوجد بالمصابيح لمبات ليد واخرى ذات كثافة عالية تعمل نهارا، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم دائرية اسفل المصد الأمامي للسيارة ويحيط بمصابيح الضباب اطار من الكروم الأسود.

وبالنظر إلى التصميم الجانبي السيارة تويوتا يارس 2019 السيدان ، توجد اطارات ذات تصميم بسيط مقاس 15 بوصة، وتأتي مقابض الابواب من الكروم الفضي والمرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويوجد انحناء ممتد من الإطارات الأمامية وحتى نهاية الأبواب الخلفية للسيارة.

خلفية تويوتا يارس 2019 السيدان

ومن الخلف، فإن المصد الخلفي لم يحصل على أي تحديثات، فقد حافظ كلا من الإسطبات الخلفية والجناح البارز اعلى الصندوق على نفس التصميم السابق، ولكن حصلت السيارة على تحديث بسيط وهو ازدياد انحاء السقف من الخلف، بالإضافة إلى وجود زعنفة القرش أعلى سقف السيارة.

من داخل تويوتا يارس 2019 فالتغيرات جيد حيث اضافة تويوتا مواد عازلة للضوضاء الخارجي بالاضافة إلى عدد 7 وسائد هوائية امامية وجانبية لحماية السائق والركاب اصبح الطبلون الامامي ذو مظهر اكثر انسيابية واناقة كما تغير مظهر الازرار على الدركسون فيما جاء الكونسول الوسطي بحجم صغير مع شاشة ملاحة بتصميم مستطيلي.

سيارات تويوتا للبيع

عوامل الأمان في تويوتا يارس 2019

اصبحت وسائل الامان والسلامة في الوقت الراهن تعد أبرز الدوافع في طلب اقتناء اي سيارة، ويوجد بالسيارة العديد من عوامل الأمان، ومن أبرزها ما يلي:

عدد من الوسائد الهوائية الامامية والجانبية.

خاصية التحكم في الجر.

توجد نقاط استشعار على المصد الامامي والخلفي للمساعدة في الركن.

التحكم بثبات السيارة VSC .

نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS .

مساعد الفرامل BA .

نظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا EBD .

وسائد هوائية.

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS .

الرفاهية في تويوتا يارس 2019

دخول السيارة بدون مفتاح.

عجلة قيادة متعددة المهام.

سبويلر خلفي في فئة الـ Sport .

مدخل USB .

مدخل AUX.

إنذار لمنع السرقة.

تكييف يدوي.

مشغل الأسطوانات.

شاشة عرض معلومات 4.2 بوصة.

تشغيل السيارة بدون مفتاح.

محرك تويوتا يارس 2019

جاءت السيارة تويوتا يارس 2019 السيدان التي اعلنت عنها تويوتا في معرض اكسبو الدولي للسيارات بمحرك سعته 1.55 لتر وعدد 4 سلندر ليولد قوة 107 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي او 7 سرعات اوتوماتيك، وهذه النسخة من المحرك هي نسخة قديمة لم تتغير من عدة سنوات، ولكن ما تغير هو ناقل الحركة والذي اعتدنا عليه بعدد 4 سرعات فقط.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تويوتا يارس 2018

جاءت السيارة تويوتا يارس 2018 بتصميم رياضي أنيق مع واجهة أمامية وخلفية شبه جديدتين، كما توجد مصابيح خلفية جديدة، فقد أصبحت المصابيح أكبر حجما، بالإضافة إلى وجود شبكة تهوئة أمامية ذات تصميم جديد، وقد أصبح التصميم الأمامي للسيارة ملائم بشكل كبير مع الطرازات الحديثة لشركة تويوتا.

ومن الداخل فقد أصبحت تويوتا يارس موديل 2018 تتيمز بوجود لوحة قيادة تضم عدادات جديدة وكذلك شاشة عرض LCD تضم نظام المعلومات والترفيه, وفي الطرازات العالية فإن الشاشة مقاس 6 أو 7 بوصة مع وجود نظام أندرويد اوتو من جوجل ونظام كاربلاي من أبل.

محرك تويوتا يارس 2018

بالبداية لم يحصل محرك تويوتا يارس موديل 2018 على أي تحديثات فقد جاء المحرك بسعة 1,5 لتر 4مكون من 4 اسطوانات متتالية يعطي قوة 106 حصان، كما يوجد نظام دفع أمامي وعلبة تروس تتكون من خمس سرعات يدوية أو أربع سرعات أوتوماتيكية، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11 ثانية، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى190 كم \ الساعة.

وبالنسبة إلى الطاقة فإن الهاتشباك المحدثة لم تحصل على أي تغييرات عن الموديل السابق، كما يتوافر بالسيارة تويوتا يارس موديل 2018 العديد من أنظمة تويوتا للسلامة والتي تشمل مميزات عديدة منها التنبيه قبل حدوث تصادم أمامي وتنبيه في حالة مغادرة المسار الصحيح، بالإضافة إلى بعض الأنظمة التي تساعد سائق السيارة وتوفر له قيادة ممتعة ومريحة بنفس الوقت.

مميزات تويوتا يارس 2018

تتميز السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بالمتانة، إنها عادة أي منتج ياباني، حيث تتمتع السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بمتانة واضحة، وصالون داخلي كبير، وقوة واضحة في الخامات المستخدمة في الصالون الداخلي للسيارة، وذلك ما يمنح منحه أفضلية واسعة إلى العديد من المستخدمين في مرحلة الإختيار.

وبالنسبة إلى صوت المحرك، فإن السيارة تويوتا يارس موديل 2018 تتمتع بقدرات عالية على عزل الصوت، نتيجة غطاء السلندرات المحكم، والذي يمنع تسريب أي صوت من المحرك.

أما مكابح السيارة تويوتا يارس موديل 2018 ، فإنها مكابح رائعة، كما يعتقد مستخدمون السيارة أن سبب جودة الفرامل أن وزن السيارة خفيف.

كما تتمتع السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بقدر على من الثبات بالرغم من خفة وزنها، وذلك لأن أبعاد ممتازة ومفلطحة إلى السيارة، جعلها تبدو كأنها تستحق محرك أقوى من المحرك الموجود بالسيارة حاليا.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا يارس الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا يارس 2019 السيدان

لقد كشفت شركة تويوتا عن سعر تويوتا يارس 2019 السيدان خلال فاعليات معرض اكسبو الدولي للسيارات، ولكن هذا السعر مخصص إلى دولة الهند وهو 750,000 روبية أي حوالي 44,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *