تويوتا يارس 2018

كل يوم وسوق السيارات في تطور وتقدم ما بين سيارات تجارية وعائلية ومركبات عامة وغيرها من السيارات التي توفر الرفاهية والسعادة لقائدها وركابها، بالإضافة لأنها تمنحك المظهر الجذاب الذي يغنيك عن أي شيء، كل ذلك بجانب تطورات التكنولوجيا الحديثة التي تعطيك الجديد كل يوم دون توقف مما يجعلك في تطور وسلامة أمنية في سيارتك سواء كان الأمان لك أو لأسرتك ومن أبرز السيارات التي تم إطلاقها مؤخرا هي السيارة تويوتا يارس 2018 التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

لقد كشفت شركة تويوتا عن تويوتا يارس Toyota Yaris الجديدة 2019 خلال شهر فبراير 2018 وقد حصلت على تحديثات قوية، ويتوقع وصولها إلى الأسواق في الربع الأخير من عام 2018، وبالنسبة إلى تويوتا يارس 2018 فقد وصلت مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية، وقد تم إلتقاط العديد من الصور اثناء وصول السيارة وقبل انطلاقها إلى الوكلاء والمعارض.

مجرد أن تقع عينيك على السيارة تويوتا يارس 2018 ، سيخلد في ذاكرتك تصميمها الجميل الصارخ والمرموق، كما أن قيادتها ستبعث في نفسك إحساس رائع بالراحة والإطمئنان، بالإضافة إلى قوة دفعها التي ستمنحك القيادة الإستثنائية والإستهلاك الإقتصادي للوقود بنفس الوقت، فإن السيارة تويوتا يارس 2018 تتحلى بأداء مثير للإعجاب ويضفي عليك الإحساس بالقوة والمغامرة.

تعد السيارة تويوتا يارس 2018 إحدى السيارات السيدان صغيرة الحجم والتي تتميز بالعديد من المهام، وتتسم بالإقتصاد في استهلاك الوقود، وهذا الامر اصبح الاكثر طلبا في وقتنا الحالي، وتأتي السيارة بتصميم انسيابي ولها لمسة رياضية وداخلية رحبة ويتوفر بها بعض التقنيات الراقية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات تويوتا يارس 2018

تويوتا يارس 2018

تويوتا يارس للبيع

تتميز​ تويوتا يارس 2018 بالمظهر الجذاب بفضل التصميم الخارجي الرياضي الملفت للأنظار، حيث توفر المصابيح الأمامية المسحوبة للخلف، والمصد الأمامي الجريء مساحة كبيرة إلى مآخذ الهواء مما يعطي السيارة طابع مميز يدفعك إلى الجرأة والإقدام، وتمتد الطيات الأنيقة في الجوانب السفلية لكي تعزز الشعور بالطاقة والحيوية، ويمكنك عزيزي قائد السيارة الإختيار من بين 9 ألوان للطلاء وذلك لكي تلبي مختلف أذواق وتطلعات العملاء.

ومن الداخل، فإن داخلية السيارة تويوتا يارس 2018 ستمنحك شعور بالتميز، ويوجد بالسيارة لوحة أجهزة القياس، 3 عدادات كبيرة تظهر تفاصيل القيادة بوضوح، كما أن الكونسول الوسطي ذات تصميم دائري واضح ومرتب، وتتميز المقصورة بأنها مرتبة ومنظمة، والمقاعد الخلفية قابلة للطي، وتوجد مساحات تخزين كبيرة في الأبواب لوضع الأغراض المهمة بحيث تكون جميع كماليات السيارة في متناول اليد، كما أن الصندوق الخلفي الواسع يتسع للعديد من الأغراض.​

تصميم تويوتا يارس 2018

جاءت السيارة تويوتا يارس 2018 بمصابيح امامية ذات تصميم عريض ومسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد، ويأتي الشبك اسفل المصد باللون الأسود كبير الحجم، كما أن غطاء المحرك عريض وعليه خطوط حادة لتعطي السيارة لمسة رياضية مميزة، فقد أصبحت الواجهة الأمامية للسيارة تويوتا يارس 2018 اشبه بتصميم تويوتا كورولا الجديدة.

جانبية تويوتا يارس 2018

وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة، يوجد بالسيارة تويوتا يارس 2018 بعض التمويجات والخطوط الحادة المسحوبة وصولا إلى الإطارات الخلفية، وتأتي مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة، والإطارات مقاس 15 بوصة.

خلفية تويوتا يارس 2018

ومن الخلف، فإن خلفية تويوتا يارس 2018 أنيقة تتضمن مصابيح ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب اسفل المصد وجناح صغير على الصندوق الخلفي.

داخلية تويوتا يارس 2018

ومن الداخل، فإن التابلوه ذات تصميم انسيابي وتوجد شاشة ملاحة صغيرة الحجم بالاضافة إلى فتحات المكيف ذات تصميم مستطيل، كما أن الكونسول الوسطي صغير الحجم ويوجد عليه بعض اللمسات من الكروم الفضي اللامع، عجلة القيادة جاءت بتصميم ثلاثي وعليه لمسة من الكروم والتي أضافت عليه المزيد من الأناقة والجاذبية.

حرصت شركة تويوتا على استخدام خامات عاليه الجودة فى مقصورة فى سيارتها الجديدة كليا تويوتا ياريس 2018 ، حيث يسيطر عليها لمسات داكنة وبعض اللمسات الفضية في الكونسول الوسطي وفتحات التهوية، ويأتي فرش المقاعد بتطريز أحمر مختلف ويظهر في عجلة القيادة ومسند الذراع الوسطي، وتتميز السيارة تويوتا يارس 2018 بإحتوائها على تكييف هواء يدوي، قفل مركزي للأبواب، نوافذ كهربائية، زر لتشغيل المحرك، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، وحدات صوت AMFM ، CD ، AUX ، USB، بلوتوث، شاشة تعمل ، فرامل ABS ، نظامEBD ، وسادتين هوائتين في الأمامي، نظام تحكم في الثبات VSC .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك تويوتا يارس 2018

تتوافر يارس 2018 بمحرك سعته 1.5 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 107 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى محرك يارس 2017 فإنه بسعة 1.3 لتر وعدد 4 سلندر بقوة 84 حصان ولكن لم تحدد شركة تويوتا مصير هذه النسخة من المحرك حتى الآن.

ومن أبرز مميزات تويوتا يارس 2018 هو اقتصاديتها في استهلاك الوقود وهو الامر الذي يجعلها تتفوق على الكثير من المنافسين، حيث تستهلك لتر لقطع مسافة 20 كيلومتر، وقد حصلت السيارة على تصنيف “ممتاز” من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

التكنولوجيا والأمان في تويوتا يارس 2018

يوجد بالسيارة تويوتا يارس العديد من المواصفات التكنولوجية المتطورة، وذلم من أجل تعزيز متعتكم أثناء قيادة السيارة، حيث تتوي السيارة على نظام صوتي مكون من مدخل USB ومخرج صوت إضافي  AUX ، وبذلك يمكنك عزيزي قائد السيارة اختيار نمط الترفيه المفضل لكم، كما يمكنك الترقية إلى موديل SE+ المزود بميزة تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر، كما توجد أزرار التحكم في الصوت على عجلة القيادة.

ومن حيث السلامة، تتسم صناعة السيارة بأنها موثوقة للغاية، وهي أحد أكثر السيارات أمانا على الطريق، فقد طورت تويوتا العديد من التقنيات الفعالة للحد من وقوع الحوادث المرورية، ومنها نظام التحكم في ثبات السيارة VSC ، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS ، نظام المساعدة على الكبح  BA، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيا EBD ، نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاقABS ، وتوجد وسائد هواء مزدوجة لتوفير المزيد من الحماية والأمان في حال التعرض إلى حادث – سلمكم الله.

سيارات تويوتا للبيع

مميزات تويوتا يارس 2018

سيارة رياضية المظهر مناسبة إلى محبي الشكل الرياضي.

السيارة مدمجة من الخارج ورحبة من الداخل.

تحتوي السيارة على التجهيزات العصرية.

تتمتع السيارة بالمظهر الجريء الذي يؤكد على أسلوبك الخاص والمميز.

تمتاز السيارة بالراحة الداخلية التى لا مثيل لها.

تعطيك السيارة قوة أداء باستجابة اقتصادية تفوق الخيال.

تعطيك السيارة قيادة سلسة تؤكد حريتك، وتعطيك الشعور بأنك لم تقود فى الحال وهذه السرعة المطلقة.

السيارة تويوتا يارس 2018 ديناميكية فريدة تميز حركتك مع ياريس سيدان الجديدة التي تجسد المرونة بمظهرها الجريء، وتفاصيلها الإنسيابية الرشيقة من جميع الزوايا، وجودتها التي تجمع بامتياز ما بين العملية والأناقة العصرية.

سيارة تويوتا يارس 2018 من أقوى أنواع السيارات التي تهتم بالتفاصيل وليس فقط بل بأدق التفاصيل إلى تريدها في سيارتك.

تأتي بتصميم خارجي مبدع ينبض بالحياة من الداخل والخارج، كما أن مقصورتها تتميز بالرفاهية والرحابة.

تحتوي تويوتا يارس 2018 على مزايا السلامة المتطورة، وديناميكية القيادة ذات الإستجابة العالية.

يوجد بالسيارة أنظمة حماية فائقة التي تجعل القيادة ممتعة للغاية.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا يارس 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم

سعر تويوتا يارس 2018

دائما ما تأتي السيارة تويوتا يارس بعدة فئات مختلفة: استاندر، Y FLT، ليميتد،YX   ، ومن المتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 50,000 ريال ويصل حتى 60,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *