تويوتا برادو موديل 2018

لقد ظهر الجيل الرابع من السيارة برادو في عام 2010 ومازال مستمر بالأسواق حتى عام 2017 بنفس التصميم مع بعض الإختلافات البسيطة، لذلك قررت شركة تويوتا إضافة بعض التحديثات على الطراز برادو 2018 ، لذلك كشفت عن تويوتا برادو موديل 2018 بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر والتي شملت التصميم الخارجي والداخلي وذلك حتى تستطيع السيارة من الاستمرار في المنافسة وسط العديد من السيارات المميزة ضمن هذه الفئة لقد كشفت شركة تويويا رسميا عن السيارة تويوتا برادو موديل 2018 في سبتمبر 2017 وقد وصلت إلى السعودية في أكتوبر الحالي، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا برادو موديل 2018 في هذا المقال.

تعتبر شركة تويوتا اليابانية أحد أكبر شركات صناعة السيارات بمختلف أنحاء العالم، حيث تتمتع بثقة العملاء وبالتاريخ المميز، وقد ظهر هذا التاريخ في انتاجها للعديد من سيارات تويوتا إلى أن اصبح لها تاريخ وتراث عريق في عالم السيارات، ومن أبرز سيارات شركة تويوتا العالمية إنها السيارة لاندكروزر برادو فقد استمدت سمعتها الذكية من قوتها وصلابتها وأداءها الفريد الذي ليس له مثيل أثناء السير في الطرق الواعرة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم تويوتا برادو موديل 2018 

تويوتا برادو للبيع

لقد حرصت شركة تويوتا على التنسيق بين اجزاء السيارة في الواجهة الأمامي للسيارة، فقد اختلف تصميم الشبك والذي اصبح أكبر حجما ويحتوي على شرائح معدنية كبيرة، وتوجد فتحات ذات تصميم مغزلي، وتعتبر المصابيح ملاصقة إلى الشبك مع اختلاف تصميم المصابيح، فقد اصبحت اقصر من الامام ولكنها عريضة مسحوبة إلى جانبي السيارة، وتحتوي على انوار ليد مميزة، لقد حصلت السيارة تويوتا برادو 2018 على تحديثات منتصف العمر والتي شملت التصميم الخارجي والداخلي والتكنولوجيا، ولكن حافظت الشركة المصنعة على نفس مواصفات المحرك، ومن المتوقع أن تحصل السيارة على تحديثات شاملة مع بداية الجيل القادم من السيارة.

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة تويوتا برادو موديل 2018 ، سنجد أنها حصلت على شبك جديد أكبر حجما يحتوي على عوارض كبيرة ذات تصميم عمودي، مع تحديث المصد الامامي للسيارة، وتأتي المصابيح الأمامية ثنائية بتقنية الليد مع مصابيح عالية الكثافة، وتوجد بالسيارة اطارات رياضية جديدة مقاس 17 بوصة وتحتوي الفئة الاعلى من السيارة على إطارات مقاس 18 بوصة.

ومن الخلف، فإن السيارة تويوتا برادو موديل 2018 تأتي بنفس التصميم السابق مع تحديث في تصميم الاسطبات، فقد اصبحت اكثر اناقة، ويتسم التصميم الخلفي لهذه السيارة بأنه أنيق ومميز.

ومن الداخل، حصلت برادو 2018 على العديد من التحديثات، ومن أبرزها شاشة ملاحة جديدة مقاس 8 بوصة مع تطوير النظام الصوتي المتوفر بالسيارة، كما اهتمت شركة تويوتا بتوفير العديد من وسائل الأمان في السيارة، ومن أبرزها مثبت سرعة ذكي، خاصية التنبيه عند مغادرة المسار، مكابح الطواريء، التنبيه قبل الاصطدام، خاصية التنبيه إلى النقطة العمياء،  خاصية التحكم في الجر، وسائد هوائية امامية وجانبية، 4 حساسات امامية وخلفية.

محرك تويوتا برادو موديل 2018 

تتوافر السيارة تويوتا برادو موديل 2018 بعدة خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 2.7 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 136 حصان وعزم دوران 246 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي.

والمحرك الثاني بسعة 4 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 271 حصان وعزم دوران 381 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي او 6 سرعات اوتوماتيك.

والمحرك الثالث بسعة 3 لتر ديزل وعدد 4 سلندر يعطي قوة 161 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات اوتوماتيك.

أسعار تويوتا برادو 2018 في السعودية

يبلغ سعر تويوتا برادو TX موديل 2018 حوالي 127,700 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو TXL موديل 2018 حوالي 139,300 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو TXL 3 موديل 2018 حوالي 146,600 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو TXL1 V6 موديل 2018 حوالي 157,600 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو VX1 V6 موديل 2018 حوالي 173,800 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو VX3 V6 موديل 2018 حوالي 199,100 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو TX ديزل موديل 2018 حوالي 126,700 ريال.

يبلغ سعر تويوتا برادو TXL ديزل موديل 2018 حوالي 137,200 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2017

تعتبر السيارة برادو أحد السيارات البارزة في منطقة الخليج وخصوصا بالمملكة العربية السعودية، إن هذا الموديل من السيارات بالتحديد يتميز بالضخامة والإرتفاع والقدرة على السير بالمناطق الجبلية والرملية وكذلك الطرق الواعرة، إن السيارة تويوتا برادو أحد سيارات شركة تويوتا موتورز العالمية، ومن أكثر السيارات انتشارا بالأسواق الخليجية، بسبب ما تتمتع به السيارة من الضخامة والمحركات ذات القوة العالية والمقاعد المريحة بجاني توفير التقنية التكنولوجية في السيارة، لذلك تعد السيارة أحد أفضل سيارات الرحلات، كما تتسم السيارة تويوتا لاندكروزر برادو بالأداء القوي الذي يعكس إمكانيات وتراث السيارة أثناء القيادة على الطرق الواعرة، كما يتكامل تصميم السيارة الداخلي المتقن مع إمكانية نظام الدفع الرباعي، إذن تستطيع السيارة لاندكروزر برادو أن تلبي مختلف احتياجات قائدين السيارات المعاصرين، بما توفره من مختلف الإمكانيات الحديثة.

سيارات تويوتا للبيع

تصميم تويوتا برادو 2017

بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017 سنجده لم يتمتع سوى بالتحديثات البسيطة عند المقارنة مع الموديل السابق برادو 2016 ، لكن أبرز التحديثات كانت بالجهة الداخلية للسيارة، خصوصا في خصائص التكنولوجيا، لقد اضافت شركة تويوتا للسيارة تقنية الراديو الرقميDAB  بهدف تحسين جودة استقبال البث بجانب بعض التحديثات المتعلقة بالملاحة.

كما تتوافر ميزة تثبيت السرعة وميزة التنبية عند الخروج من المسار وميزة مراقبة النقطة العمياء كما يوجد العديد من عناصر الأمان والسلامة الأخرى، وإمكانية التعديل في الأقمشة التي تستخدم كأغطية إلى مقاعد السيارة.

تتمتع السيارة لاند كروزر برادو بتصميم خارجي جريء وشبك أمامي مميز مما يمنح السيارة حضور قوي في الطرق المزدحمة، ولقد تم تصميم هذه السيارة للتعامل مع مختلف الطرق سواء العادية أو الوعراة دون أي مشكلة بهدف مواجهة مختلف أنواع التضاريس، فقد تم تزويد السيارة بمجموعة مواصفات قياسية مثلا عجلات ألومنيوم بمقاس 17 بوصة، وعتبات جانبية، وجناح خلفي رياضي يمنح السيارة متعددة الإستخدامات المظهر الرياضي الأنيق، يوجد بالسيارة أضواء هالوجين ومصابيح ضباب في الأمام وذلك بدون أي تكلفة إضافية بالموديل ذات الثلاث أبواب، كما توجد فتحة عادم كروم عند شراءك للموديل GXR ذات الخمس أبواب وما أكثر.

محرك تويوتا لاندكروزر برادو 2017

تتوافر هذه السيارة بثلاثة فئات وهم:

المحرك الأول بسعة 2,7 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة تعادل 163 حصان وعزم دوران 246 نيوتن\ متر وناقل حركة 5 سرعات يدوي.

أما المحرك الثاني فهو بسعة 4 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 271 حصان وعزم دوران 381 نيوتن\ متر وناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

بينما المحرك الثالث فهو بسعة 3 لتر وعدد 4 سلندر ديزل، يعطي قوة 161 حصان وعزم دوران 400 نيوتن\ متر وناقل حركة 5 سرعات عادي.

التكنولوجيا والأمان في تويوتا برادو 2017

يوجد بالموديل الأساسي GXR والموديل EXR وسائد هوائية عديدة لكي تحمي ركاب السيارة في حالة حدوث تصادم، كما يوجد العديد من مزايا السلامة الفورية التي تساعد على تجنب حدوث مشكلات، ومن هذه المزايا نظام التحكم في قوة الجر ونظام التحكم في ثبات السيارة، كما تساعد حساسات التوقف الخلفية في توجيه السيارة ذات الحجم الكبير بالمساحات الضيقة، وتشتمل الموديلات الأعلى على كاميرا رؤية خلفية، فإن الموديل VXR الأعلى ذات الخمس أبواب يتمتع بالمزيد من التقنيات المتطورة منها نظام الترفيه بالمقاعد الخلفية وإضاءة أرضية مميزة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *