تويوتا أفالون 2018

تعد تويوتا افالون 2018 أحد أحدث سيارات تويوتا السيدان الرائعة المتوفرة في الأسواق، لقد حققت نسبة أرباح رائعة خلال فترة قصيرة وشهرة واسعة، وتحظى السيارة بشهرة واسعة في الخليج نتيجة أنها رائعة جدا من حيث الإمكانيات والصلابة والقدرة على التحمل، وتحظى السيارة بشهرة كافية في داخل حراج المملكة العربية السعودية للسيارات، دائما ما تحرص شركة تويوتا اليابانية على استخدام أفضل الخامات عالية الصلابة، كما يتم اختبار السيارات قبل طرحها في الأسواق العالمية والعربية، حيث تختبر على قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والأراضي الصحراوية وكذلك اختبارات عوامل الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا أفالون 2018 Toyota Avalon في هذا المقال.

دائما ما نجد شركة تويوتا في المقدمة وسط أفضل السيارات ذات الشهرة العالمية، لديها قدرة على تحمل الصدمات والطرق الصحراوية، بالإافة لأنها السيارة الأكثر شعبية في الخليج مقارنة بنظرائها مثل ميتسوبيشي ومازدا.

ومن المعروف أن سيارات تويوتا تتمتع بمذاق خاص لدى الخليجيين، كما أنها تعد إحدى السيارات العملية المفضلة إلى الرجل الخليجي فإن هذه السيارات تجمع بين الشكل الجمالي والتصميم الرائع بجانب الإقتصاد في معدل استهلاك السيارة للوقود، مما يمنح السيارة شعبية كبيرة بمنطقة الخليج، لقد طرحت شركة تويوتا العديد من السيارات المميزة بالأسواق الخليجية ومن أحدث السيارات إنها السيارة تويوتا أفالون موديل 2018 التي تحمل العديد من المواصفات المميزة.

تعتبر أفالون أحد سيارات السيدان الأكثر حداثة بجميع فئات شركة تويوتا، وهذه السيارة الرائعة تضم أربعة أبواب وتتسم بالإتساع بحيث توفر الراحة والرفاهية بجانب مظهر أنيق واستخدام حصري إلى مواد ذات الجودة العالية، بحيث يتكامل الأداء الفريد مع تجربة قيادة ممتعة على الطريق بكل مرة تقود  هذه السيارة الفخمة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم تويوتا افالون 2018

تويوتا أفالون 2018

تويوتا أفالون للبيع

تأتي السيارة تويوتا أفالون 2018 بتصميم خارجي رائع وراقي، حيث تبدو السيارة تويوتا أفالون موديل 2018 سيارة مميزة وسط السيارات الفخمة، بسبب ما تحمله السيارة من مميزات في التصميم الجديد، فإن مقدمة السيارة حملت طابع جريء من خلال الشبكة الأمامية المصنوعة من النيكل، كما تأتي مصابيح السيارة بتصميم عصري أنيق.

جاءت السيارة الجديدة تويوتا افالون 2018 بتصميم جميل وجذاب، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة نجد الشبكة وفتحات التهوية بشكل عرضي أنيق مما من السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتتكون فتحات التهوية من 5 خطوط عرضية مصنوعة من الكروم، كما توجد مصابيح على يمين ويسار الشبكة وبين المصابيح أعلى فتحة التهوية تجد شريط أسود بعرض السيارة يربط بين المصابيح ويوجد في المنتصف شعار شركة تويوتا الكرومي.

كما جاءت السيارة بمصابيح جذابة ملفتة للإنتباه، وتتوافر مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بإضاءة هالوجين، كما توجد مصابيح ضباب أمامية وخلفية للمزيد من التحكم في الضوء، وهذه المصابيح تعطي شكل السيارة لمسة رائعة، وتبدأ المصابيح من المقدمة مع سحبة إلى الخلف وجوانب السيارة، ويوجد بالأسفل مصابيح ضباب دائرية داخل مستطيل من الكروم.

صندوق السيارة أكثر من رائع يتسع إلى 453 لتر، كما أن شكل الصندوق الخارجي أنيق ومميز، ويتسع إلى العديد من الأغراض، ويمكن بأن تحمل به العديد من أغراض السفر والرحلات، حيث نجد على الطرفين مصابيح السيارة ويوجد في الوسط شعار شركة تويوتا ويوجد بالأسفل لوحة رقم السيارة، كما أن المصد الأمامي للسيارة تويوتا أفالون 2018 جاء بتصميم أنيق ومصنوع من خامات عالية الجودة، ويتسم بالمتانة والصلابة كباقي السيارة، وذلك حتى لا تتأثر بشكل كبير في حالة حدوث اصطدام – سلمكم الله.

خلفية تويوتا أفالون 2018

ومن الخلف، فإن السيارة تويوتا أفالون 2018 حملت طابع معاصر يحمل الكثير من علامات الرقي والفخامة، حيث تشبه مؤخرة سياراتبي ام دبليو، هذه السيارة تحتوي على أنابيب عادم من النيكل ذات تصميم مستطيلي تقع على جانبي المصد الخلفي للسيارة.

التصميم الداخلي للسيارة تويوتا أفالون 2018

داخلية تويوتا أفالون 2018

جاءت السيارة تويوتا أفالون 2018 بتصميم داخلي ممتاز يتماشى مع تصميمها الخارجي بشكل كبير، وذلك من حيث الأناقة والخطوط الإنسيابية الرائعة، مع مساحة جيدة من الداخل توفر المزيد من الراحة إلى الأرجل مع فرش داخلي عالى الجودة متوفر في جميع فئات السيارة، وتوجد فتحات التكييف على جانبي التابلوه الامامي، مع شاشة رائعة في منتصف التابلوه.

تتميز السيارة تويوتا أفالون 2018 بأن صالونها كبير يوفر الراحة إلى قائد السيارة ومن يرافقه في السيارة، حيث لا يشعرون بالأرق والإرهاق في الرحلات الطويلة، لقد تم تصميم المقاعد بشكل مميز ومن أنواع راقية من الجلود للحصول على المزيد من الراحة والأناقة التي يبحث عنها عشاق طرازات تويوتا حول العالم.

كما يوجد بالسيارة مسند بين مقعد قائد السيارة والراكب الأمامي مصنوع من الجلد، كما أنه مبطن بحشو داخلي لتوفير المزيد من الراحة عند الإتكاء عليه، كما يوجد مسند آخر قابل إلى الطي بالقسم الخلفي من الصالون على الأريكة الخلفية إلى الركاب يوفر لهم الراحة كما يوجد مكان مخصص إلى وضع أكواب المشروبات، ويوجد في وسط التابلوه شاشة ملاحة والتي تعرض البيانات للقائد، كما تعرض الأفلام والموسيقى، ويوجد بالتابلوه هوايات مكيف السيارة، كما تحتوي لوحة مفاتيح السيارة على عداد السرعة وعداد لفات المحرك، وتوجد شاشة صغيرة خاصة بعرض بيانات السيارة كمستوى الوقود ومعدل استهلاك السيارة للوقود في الرحلة وعداد المسافة المقطوعة.

كما حرصت شركة تويوتا على إضافة بعض اللمسات الجمالية على صالون تويوتا أفالون 2018 ، وذلك عن طريق تبطين التابلوه وجوانب الأبواب الداخلية بنفس نوع ولون جلد المقاعد، وذلك لمنح السيارة إطلالة متناسقة وراقية، ويوجد بالسيارة خاصية التحكم بدرجة حرارة مقاعد السيارة الأمامية عن طريق التحكم الإلكتروني، كما يوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة المهام، تتضمن مثبت سرعة بجانب التحكم في مشغل الموسيقى، التحكم في استقبال ورفض مكالمات الهاتف.

سيارات تويوتا للبيع

أبعاد تويوتا افالون 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1460 مم، أما عرضها فهو 1835 مم، ويصل طول السيارة إلى 4965 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2820 مم، ويصل وزن السيارة إلى 2055 كجم، وتبلغ مساحة صندوق السيارة حوالي 453 لتر.

محرك جميع فئات تويوتا افالون 2018

تحتوي تويوتا افالون 2018 على محرك 3500 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.5 لتر، والذي يعطي قوة 274 حصان وعزم دوران 352 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، وتستهلك السيارة نحو 6.9 لتر لقطع مسافة 100 كم ويأتي الفضل في ذلك إلى خاصية الحقن الالكتروني والذي يحقن الوقود داخل المحرك بالكمية المطلوبة حسب الحاجة وناقل الحركة CVT ، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6.9 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 74 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 210 كم / ساعة.

ويوجد بالسيارة ناقل الحركة أوتوماتيك 6 سرعات 6A من الطراز CVT والذي يضيف إلى السيارة العديد من المميزات الرائعة مثل انخفاض صوت المحرك والشعور بالهدوء، زيادة كفاءة المحرك في استهلاك الوقود، تقديم أعلى نسبة في اقتصاد استهلاك الوقود، إضافة متعة ولمسة رائعة اثناء القيادة وخاصتة في قطاع سيارات السيدان الصغيرة الحجم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أبرز مميزات تويوتا افالون 2018

قيادة سلسة ومرنة على الطرقات السريعة.

مظهر السيارة أنيق سواء من الخارج أو من الداخل.

شكل مميز لتابلوه السيارة من الداخل.

وزن السيارة يعطيها المزيد من الثبات أثناء القيادة ويعطيك المزيد من الثقة.

التحكم الكامل الزجاج بلمسة واحدة.

التحكم عن بعد في غلق وفتح ابواب السيارة وقفل مركزى للابواب.

المسافة بين الأرض والسيارة كافية لعدم احتكاك السيارة بالأرض.

قوة تحمل ممتازة للسيارة مهما كانت درجات الحرارة.

توفر السيارة مساحة واسعة للركاب سواء السائق أو بالمقاعد الخلفية.

التكييف بالسيارة رائع ولا يتأثر بسرعة السيارة.

 

عوامل الرفاهية والكماليات بالسيارة تويوتا افالون 2018

مثبت سرعة ذكي

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

أبواب شفط

هذه الخاصية جديدة تم وضعها للتحكم في الأبواب أثناء الإغلاق، وذلك حتى لا يتم إغلاق الباب بقوة أو بضعف وخاصة من الأطفال نتيجة عدم قدرتهم في التحكم، لذلك عند إغلاق الباب يمتص القوة ويغلق بهدوء.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

التحكم الكهربائي بالمقاعد

هذه الخاصية رائعة تجعل التحكم في المقاعد اسهل من التحكم اليدوي وبدون اي عناء.

كاميرا خلفية

يوجد بالسيارة كاميرا خلفية لمساعدة السائق على ركن أو اصطفاف السيارة بشكل آمن، الكاميرا متاحة في جميع الفئات ماعدا الفئة الأولى ( اكس ال اي ).

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

إمكانية فتح السيارة بالريموت.

مكيف متعدد المناطق.

امكانية اغلاق السيارة المركزي لجميع الأبواب.

مماسك الأكواب وأماكن لوضع الأغراض في الأبواب الأمامية والخلفية.

مصابيح لقراءة الخرائط.

مقاعد مغطاة من القماش بالكامل.

مزيل الضباب مخصص إلى النافذة الخلفية.

مساحات زجاج خلفية.

إمكانية عرض المعلومات المتعددة بالسيارة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

جيوب خلفية.

مكيف يدوي التحكم بفتحات تهوية رائعة موزعة جيدا داخل السيارة.

إمكانية الدخول للسيارة بدون المفتاح.

عداد المسافات.

الأمان في تويوتا افالون 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

عدد 8 وسائد هوائية

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال حدوث اصطدام، وذلك لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، مع تقنية SRS الجديدة للسائق والراكب الأمامي والركبتين، مع ستائر هوائية جانبية تمتد بطول السيارة للمقاعد الأمامية والخلفية.

نظام VSC للتحكم في السيارة  

يقوم هذا النظام بالتحكم التام في ثبات المركبة  أثناء الانعطاف، حيث يخفف الإنزلاق الجانبي الزائد للعجلات، وبالتالي يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

نظام TRC للتحكم في الجر  

تم تزويد السيارة بهذا النظام لضمان المزيد من الثبات على الطرق السريعة، ويعمل هذا النظام على التحكم في العجلات الدفع عندما يبدأ السائق بالتحرك او عند التسريع، حيث يقوم النظام بخفض قدرة المحرك لضمان ثبات أفضل مع سطح الطريق وإلتصاق السيارة بالطريق.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ثم ينبه قائد السيارة في حال حدوث اي خلل بالإطارات.

نظام BOS

هذا النظام يتحكم في وقف السيارة، حيث يعمل على إبطاء السيارة حتى تتوقف تماما، ويبدأ النظام عمله عندما يضغط السائق على بدال الوقود والفرامل بنفس الوقت.

تنبيه أثناء الرجوع للخلف

هذه الميزة تجعل الحساسات رادار، حيث تنبه قائد السيارة من حركة المرور الخلفية وفي حالة اقتراب السيارة من أي شيء أثناء الرجوع للخلف.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر، مع وجود كاميرا خلفية لرؤية الطريق من الخلف عدا الفئة الأولى ( اكس ال اي ).

سيارات مستعملة للبيع

تويوتا أفالون 2019

تويوتا أفالون 2019

كشفت تويوتا رسميا عن السيارة تويوتا أفالون 2019 الجديدة كليا بعد سلسلة من الصور التشويقية والمسربة، وذلك في معرض ديترويت، ومن أبرز مميزات أفالون 2019 أن تصميمها مختلف تماما عن الجيل السابق.

خلفية تويوتا أفالون 2019

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية نجد أن تويوتا اعتمدت لغة تصميم حادة مع العديد من الزوايا، يظهر ذلك بوضو في الشبك والمصابيح والرفارف الجانبية، يستمر الشبك الكبير في الظهور ولكن مع لمسة جديدة من الأعلى، كما جاءت خلفية السيارة بمصابيح متصلة، ويميل التصميم الخارجي إلى شقيقتها الفاخرة لكزس، كمما أن أفالون 2019 مبنية على قاعدة عجلات TNGA ، وذلك ما جعل السيارة أطول وأعرض وأكبر حجما وأقل ارتفاعا وأكثر رحابة من الجيل السابق من أفالون.

داخلية تويوتا أفالون 2019

ومن الداخل، فقد حصلت مقصورة تويوتا أفالون 2019 على مجموعة من التغييرات، يظهر ذلك في الكونسول الوسطي المسطح والمموج من أعلى لأسفل، ويوجد في الوسط شاشة مقاس 7 بوصة للنظام الترفيهي الجديد  Entune 3، الذي يوفر تجربة محسنة وتحكم كامل في خصائص السيارة، مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي فاخر اختياري من JBL ، بالإضافة إلى بعض الإضافات التقنية كالشحن اللاسلكي Qi للهاتف المحمول، وعدد 5 فتحات USB ، وتحتوي أفالون 2019 على شاشة عرض أمامية مقاس 10 بوصة، وتعد هذه الشاشة الأكبر على الإطلاق في فئتها.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا أفالون فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

محرك تويوتا أفالون 2019

تأتي أفالون 2019 بمحركين، وهما:

المحرك الأول 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر متصل مع ناقل حركة 8 سرعات.

المحرك الثاني هجين يتكون من محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي.

كلا المحركان يتصلان مع ناقل حركة CVT ، وبالرغم من أن تويوتا لم تكشف عن أداء المحركات ولكن من المتوقع أن المحرك ذات 6 اسطوانات هو نفس محرك كامري الجديدة، وإذا كان ذلك صحيح فإنه يولد قوة 305 حصان وعزم دوران 362 نيوتن \ متر.

ومن أبرز الإضافات الميكانيكية في أفالون 2019 تزويد السيارة بنظام تعليق نشط في الإطارات الأربعة، وذلك لتوفير المزيد من الراحة في الحفر والشوارع الرديئة، ويوجد بالسيارة أفالون 2019 عدد 3 أوضاع قيادة مختلفة هم الإقتصادي، الطبيعي، الرياضي، ويوجد بفئة Touring وضع رابع هو Sport+، وقد حرصت تويوتا على زيادة عزل السيارة وخفض صوت المحرك بشكل أكبر لتوفير المزيد من الهدوء، ما زالت تويوتا لم تكشف عن سعر أفالون 2019 الجديدة كليا ولكنها ستصل إلى أسواقنا المحلية في نهاية عام 2018.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *