بي ام دبليو الفئة السابعة 2017

تعتبر شركة بي ام دبليو أحد أعرق وأبرز الشركات في مجال صناعة السيارات حول العالم، فقد أثبتت جدارتها في جميع دول العالم، إلى أن أصبحت شركة بي ام دبليو نموذج يحتذى به ويسيرعلى خطاه شركات أخرى عديدة، بسبب تفوقها في تقديم كل جديد ومميز في عالم السيارات، واليوم سنقدم تقرير عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 في هذا المقال.

تعد بي ام دبليو أحد أعمدة الرئيسية في صناعة السيارات الألمانية، فقد انفردت ععلى مر تاريخها السابق بتقديمها طرازات عديدة مميزة التي ابهرت العالم بسبب الشكل الأنيق والقوةالخارقه، كما استطاعت بأن تتربع على عرش القمة بدون منافس، كما تميزت طرازات الماركة الألمانية بي ام دبليو بتقديمها أحدث السبل التكنولوجيا، بجانب قوة المحرك التي تتناسب مع مختلف الطرق والأحوال الجوية، وما تزال الطرازات الحديثة من بي ام دبليو تنفرد بتقديمها مميزات عديدة.

إن السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 هي سيارة سيدان رائعة فخمة لم تختلف عن تاريخ الجيل السابع من الشركة الألمانية والشكل المعهود، لكنها متميزة ومختلفة بشكل كبير، ومن أبرز مميزاتها أن هيكل السيارة خفيف الوزن، والخامات المستعملة في صناعة أجزاء السيارة والتي أبرزها المحرك الهجين الجديد.

لقد حرصت شركة بي ام دبليو على تقديم الفئة السابعة الجديدة كليا عبر نسخة إضافية تتميز بوجود قاعدة عجلات طويلة، ومن أبرز التغيرات في هيكل السيارة الخارجي فإنه في المقدمة، حيث تم دمج مصابيح السيارة مع الشبك الأمامي الذي يمتاز بنظام ثوري متطور حيث تفتح شفرات الشبك بشكل اوتوماتيك بحيث يساعد في تبريد محرك السيارة.

كما تتميز السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة بأن مركز الثقل بها منخفض، ويوجد نظام تعليق هوائي ذاتي معزول بالأمام والخلف، وقد انخفض وزن السيارة حوالي 86 كجم بسبب استخدام مواد خفيفة الوزن أسفل الصفائح، كما ذكرت شركة بي أم دبليو أنها السيارة الأولى التي استعملت في صناعتها كمية ضخمة من البلاستيك المقوى ومن ألياف الكربون اذي تم دمجه مع الصلب والألمونيوم، بالإضافة لأنها المرة الأولى التي صنعت فيها أبواب السيارة من ألومينيوم فقط.

كما يتوافر العديد من المزايا الديناميكية المتطورة الأخرى، منها عدم تنازل الشركة المصنعة عن الخطوط الإنسيانية التي تضيف إلى مقصورة السيارة المزيد من الفخامة والجاذبية التي اعتاد عليها ملايين العملاء بمختلف أنحاء العالم.

سيارات بي ام دبليو للبيع

التصميم الداخلي للسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة

يوجد بالسيارة بعض الخطوط الإنسابية والمبتكرة التي أضافت إلى السيارة المزيد من الفخامة، كما جعلتها الخيار الأفضل إلى الطبقات الراقية بمختلف أنحاء العالم، ذلك بالإضافة إلى أحدث الإبتكارات والتكنولوجيا في العالم السيارات لكي توفر إلى عملائها مختلف المميزات التي لا تتوافر إلا من خلال في سيارات بي ام دبليو.

وبالنسبة إلى المصابيح الأمامية في هذه السيارة، لقد تم إضافة بعض التحديثات المميزة، والتي شملت مصابيح السيارة الأمامية التي تعمل بتقنية الإضاءة النهارية والتي تنفرد الشركة العالمية بي ام دبليو، ذلك إضافة إلى الأضواء الترحيبية في المقصور الداخلية التي تعمل مع فتح أحد أبواب السيارة، كما توجد فتحة سقف بانورامية مميزة.

لقد امتازت المقصورة الداخلية إلى هذه السيارة بوجود أحدث الإبتكارات التكنولوجية، التي بإمكانها أن توفرها هذه السيارة إلى قائدها وجميع الركاب مستويات عالية من الراحة والرفاهية، والتي لا توجد في أي سيارة أخرى.

ومن المزايا الإضافية المتوفرة بالسيارة إلى الركاب في المقاعد الخلفية ميزة تسمح إلى الركاب بالتحكم في مستوى الصوت مجرد حركة الأيدي، كما تتمتع هذه السيارة بوجود أحدث تكنولوجيا المصابيح الأمامية بتقنية الليد، حيث تنفرد شركة بي ام دبليو  بوجود إضاءة الليزر في سياراتها، هذه التقنية يمكن بأن تضيء الطريق حتى مسافة 600 متر أي ضعف مسافة اللإضاءة الخاصة أضواء LED التقليدية،

بينما توفر الإضاءة الداخلية في هذه السيارة 6 ألوان تجعل ركاب السيارة يشعرون بالفخامة المطلقة.

محرك السيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2017

تتمتع هذه السيارة بوجود خيارين من المحركات، المحرك الأول 740iLi يتكون من 6 أسطوانات ومحرك آخر وهو 750iLi xDrive يتكون من 8 أسطوانات، مما يمنح السيارة قوة 450 حصان، ويساعد في دفع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم / الساعة بمدة زمنية 4,4 ثوانٍي فقط، أما المحرك الآخر يتكون من 6 أسطوانات، يعطي قوة 326 حصان مع قوة عزم حوالي 450 نيوتن/ متر و1380 دورة بالدقيقة.

سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة للبيع

مميزات حصرية بالسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2017

نظام ECO PRO

من أهم مميزات هذه السيارة انها مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات التكنولوجية التي تشمل أنظمة القيادة الذكية والتي تستخدم في إدارة الطاقة، والنظام ECO PRO يقلل من استهلاك الوقود بالسيارة، كما تم تزويد هذه السيارة بنظام قيادة رياضي يوفر درجات عالية من الراحة أثناء قيادة السيارة.

نظام  I Drive

تتمتع السيارة بي أم دبليو الفئة السابعة 2017 بوجود أحدث إصدارات النظام iDrive وهو نظام خاص بالمعلومات والترفيه، يمكن عبر هذه التقنية التحكم في هذا النظام مجرد تحريك اليد أمام شاشة السيارة دون الحاجة إلى لمس الشاشة وذلك عند تخفيض أو رفع الصوت وتغيير الملفات أثناء قيادة السيارة.

يوجد تابلت في المقاعد الخلفية للسيارة

من أبرز مميزات هذه السيارة هو إضافة تعديلات جديدة إلى وضعية المقاعد الخلفية، بالإضافة إلى إحتواء المقصورة الخلفية للسيارة على كونسول وسطي يحتوي على جهاز تابلت يعمل بتقنية اللمس ويتحكم في نظام الترفيه والمناخ والإضاءة وكذلك معلومات القيادة، بالإضافة إلى تزويد هذه السيارة بالديكورات الفاخرة وأساليب إنارة متطورة التي تجعل المقصورة الخلفية للسيارة متكاملة مثل مقاعد الدرجة الأولى في الطائرات.

السيارة مزودة بمجموعة من التحديثات البصرية

لقد تم إضافة تحديثات بصرية على ممتص الصدمات الأمامي في هذه السيارة وغطاء المحرك مما زاد من أناقة وفخامة السيارة، بالإضافة إلى تزويد السيارة بمصابيح ليد خلفية مميزة، والمصابيح الأمامية مزودة بتقنية الليزر، أي إضاءة ضعف المسافة الخاصة بالمصابيح الأمامية التقليدية التي زودت بها نفس السيارة من قبل، كل ذلك يدل على رفع مستويات السلامة نتيجة الرؤية الأوضح أثناء القيادة وخصوصا القيادة الليلية.

توافر خاصية المساج الحراري في جميع مقاعد السيارة

من أبرز مميزات الإصدار الجديد من هذه السيارة هو توافر خاصية المساج الحراري في جميع مقاعد السيارة وذلك النظام يعرف بإسم نظام راحة المقاعد، يعمل هذا النظام على عمل مساج إلى جميع أجزاء الجسم أثناء سير السيارة سواء إلى السائق أو راكب السيارة الأمامي أو الركاب في المقاعد الخلفية.

تزويد السيارة بنظام حالة السيارة

من أبرز مميزات هذا النموذج الجديد من هذه السيارة هو وجود نظام حالة السيارة، من خلال هذا النظام، لن يعد سائق السيارة يحتاج إلى فحص السيارة بنفسه، فإن هذا النظام يمكنه بأن يخبر سائق السيارة بمختلف المشاكل التي ربما تتعرض لها السيارة، ذلك بالإضافة إلى مراقبة حالة الإطارات ومستويات زيت محرك السيارة.

بالنهاية يمكن القول بأن جميع الإمكانيات السابقة، جديرة بأن تؤهل هذه السيارة إلى لقب سيارة الأحلام، إنها توفر لك كل ما تتمناه عزيزي قائد السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *