بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018

من المعروف أن  شركة بي ام دبليو أحد الشركات العملاقة في مجال صناعة السيارات، لقد تمكنت من إثبات جدارتها في مختلف أنحاء العالم، حتى أصبحت هذه الشركة نموذج يحتذى به ويسير على نهجها العديد من الشركات الأخرى، وذلك يعود إلى تقديم كل جديد ومميز في عالم السيارات، واليوم سنقدم تقرير عن بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 في هذا المقال.

مما لاشك فيه أن شركة  بي ام دبليو أحد أعمدة صناعة السيارات الألمانية، لقد انفردت على مر تاريخها السابق بتقديم طرازات مميزة تبهر العالم نتيجة الشكل الأنيق والقوة الخارقة والعملية أثناء القيادة، ولقد تمكنت هذه الشركة من أن تتربع على عرش القمة في صناعة السيارات، تتميز طرازات شركة بي ام دبليو الألمانية بتقديمأحدث وسائل التكنولوجيا، بإلى جانب قوة المحرك التي تتحمل الظروف الصعبة، ومن الجدير بالذكر أن السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 هي سيارة رائعة وفخمة، تتميز بأن هيكلها خفيف الوزن، بجانب أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة.

لقد وعدت شركة بي ام دبليو عملائها منذ عدة سنوات بأنها ستكشف عن جيل جديد من السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة، ولقد كشفت الشركة عن الصور الأولى الخاصة بالسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 عبر موقع الشركة الرسمي على الإنترنت، حيث جاءت الصور إلى النسخة الإختبارية من السيارة والتي يتوقع ان تكون مصدر النسخة الإنتاجية والتي ربما تتوافر بالأسواق في الربع الأخير من عام 2018 .

إن الصور الإختبارية الخاصة بالسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 تعطي انطباع مميز عن السيارة، حتى إذا كانت مجرد نموذج اختباري فإنه من المعروف ان النماذج الإختبارية بمثابة حجر الأساس إلى النسخة الإنتاجية من السيارة، بالرغم من الزمن الكبير بين موعد الكشف عن النسخة الإختبارية والأخرى الإنتاجية، وتعتبر السيارة مرسيدس S-Class إحدى السيارات المنافسة بقوة للسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 .

لقد كشفت الشركة المصنعة عن الجيل الاول من السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة في بداية عام 1989 والذي كان يحمل اسم 840CI  ، فقد كانت السيارة في ذلك الوقت نموذج رياضي كوبيه ذات بابان وقد حصلت السيارة على تحديثات عديدة حتى عام 1999 وبعد ذلك توقف انتاج هذه السيارة، لذلك عنما تكشف شركة بي ام دبليو عن النموذج الإنتاجي من السيارة سيكون بداية الجيل الثاني مع فارق اكثر من 18 عام عن الجيل الأول من السيارة .

تصميم النسخة الإختبارية بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018

لقد جاءت السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 بتصميم شرس للغاية، فإن تصميم الشبك الامامي يشبه فك سمكة القرش، كماتوجد شرائح عمودية تشبه اسنان الوحش مما يعطي انطباع اول وهو أن هذه السيارة تحمل هوية شركة بي ام دبليو، كما أن المصابيح الامامية حادة مسحوبة إلى جانبي السيارة، حيث تشبه مصابيح السيارة الرائعة  I8  . BMW

كما توجد فتحات تهوية ذات تصميم ثلاثي رياضي اسفل المصد الأمامي للسيارة مع وجود العديد من الزوائد الرياضية، وقد جاء غطاء محرك السيارة طويل للغاية ويحتوي على بعض الإنحناءات الأنيقة والمرايا الجانبية جاءت رفيعة، أما الإطارات فإنها إطارات رياضية مقاس 22 بوصة، وتوجد فتحات تهوية على جانبي السيارة .

وعندما نتحدث عن التصميم الداخلي للسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018 فربما لا تشعر أنها إحدى طرازات شركة بي ام دبليو، فإنها تشبه داخلية طرازات مرسيدس، فقد جاء الكونسول الوسطي عريض عليه جلد باللون الأسود والأبيض، كما توجد شاشة ملاحة كبيرة ذات تصميم خماسي الشكل اعلى الكونسول، كما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، وقد جاءت عجلة القيادة بتصميم ثلاثي رياضي والمقاعد مغطاة بغطاء جلدي أنيق.

ومن الخلف فإن فقد جاءت الإسطبات الخلفية بحجم كبير ومسحوبة إلى جانبي السيارة، كما توجد فتحات تهوية اسفل المصد الخلفي للسياة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي، ويوجد جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة .

محرك بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018

لا تتوافر معلومات رسمية حول مواصفات محرك هذه النسخة، لكن تشير التقارير إلى احتمال أن تأتي السيارة بنسختين من المحركات، محرك بسعة 3 لتر تيربو وعدد 6 سلندر، والمحرك الآخر بسعة 6,5 لتر وعدد 12 سلندر .

سعر بي ام دبليو الفئة الثامنة موديل 2018

لقد وصل سعر السيارة الجيل الأول من بي ام دبليو إلى 60,000 دولار، ومن المتوقع ان يزيد سعر الجيل الثاني من السيارة عن 100,000 دولار .

بي ام دبليو للبيع

تصميم BMW الفئة السابعة موديل 2017

BMW الفئة السابعة للبيع

تحتوي هذه السيارة على بعض الخطوط الإنسابية التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والفخامة، كما جعلت السيارة خيار مفضل إلى الطبقات الراقية حول العالم، ذلك بالإضافة إلى أحدث الإبتكارات والتكنولوجيا في عالم السيارات لكي توفر إلى عملائها مميزات عديدة حصرية في سيارات بي ام دبليو المميزة، لقد جاءت المصابيح الأمامية لهذه السيارة بتصمي أنيق وتعمل بتقنية الليد، كما توجد أضواء ترحيبية في مقصورة السيارة الداخلية التي تعمل أثناء فتح أحد أبواب السيارة، كما تتوافر الإضاءة الداخلية بالسيارة عبر ستة ألوان تجعل ركاب السيارة يشعرون بالمتعة والفخامة، كذلك توجد فتحة سقف بانوراما.

كما تتميز المقصورة الداخلية للسيارة BMW الفئة السابعة موديل 2017 بإحتوائها على أحدث الإبتكارات التكنولوجية، لتوفير المزيد من الراحة إلى قائد السيارة وجميع الركاب بجانب توفير الرفاهية والمتعة التي يحتاج إلى سائق السيارة.

ومن مميزات هذه السيارة أنها تسمح للركاب في المقاعد الخلفية بأن يتحكمون في مستوى الصوت بمجرد حركة الأيدي، كما تحتوي السيارة على أحدث تكنولوجيا المصابيح الأمامية والتي تعمل بتقنية الليد، فإن شركة بي ام دبليو تنفرد بوجود إضاءة الليزر في طرازاتها، مما تسمح بإضاءة الطريق لمسافة 600 متر أي ضعف مسافة إضاءة أضواء الليد العادية.

ومن مميزات هذه السيارة وجود خاصية المساج الحراري في جميع مقاعد السيارة، إنه نظام راحة المقاعد، وهذا النظام يقوم بعمل مساج إلى مختلف أجزاء الجسم أثناء سير السيارة سواء للسائق أو للراكب الأمامي أو الركاب بالمقاعد الخلفية ، كما يوجد بالسيارة نظام حالة السيارة، من خلال هذا النظام، لن يعد السائق بحاجة إلى فحص السيارة بنفسه ، فإن هذا نظام حالة السيارة يخبر السائق بأي مشكلة ربما تتعرض لها السيارة، ذلك بجانب مراقبة حالة الإطارات ومستويات زيت المحرك ، وهذه الميزة يحتاج إليها مختلف قائدين السيارات ، فإنها هامة جدا لمعالجة أي عطل قبل تعرض أحد الأجزاء الأخرى بالسيارة إلى التلف .

محرك BMW الفئة السابعة 2017

جاءت هذه السيارة بخيارين من المحركات، وهما:

المحرك الأول 740iLi مكون من 6 أسطوانات يتكون من 6 أسطوانات، يولد قوة 326 حصان وعزم دوران 450 نيوتن / متر مع عدد لفات 1380 دورة / الدقيقة.

المحرك الثاني و هو 750iLi xDrive مكون من 8 أسطوانات، يولد قوة 450 حصان، كما يجعل السيارة تنطلق من السكون حتى سرعة 100 كم / الساعة خلال مدة زمنية 4,4 ثواني.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *