بنتلي فلاينج سبير موديل 2018

لقد كشفت شركة بنتلي العالمية عن السيارة بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S النسخة السوداء إنها نسخة خاصة ومحدودة، لا يطلق على السيارة لقب النسخة السوداء لأنها تأتي بلون اسود فقط، لكنها ستأتي بعدة خيارات من الألوان، لكننا سنرى الصبغة الغامقة ببعض التفاصيل من الهيكل الخارجي والداخلي للسيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S في هذا المقال.

لقد استمرت شركة بنتلي في اصدارها للنسخ الخاصة من سيارتها بشكل مكثف بالأسواق، فقد كشفت عن السيارة فلاينج سبير، يفترض بأ يتم تدشين السيارة الجديدة بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S عبر فاعليات احد معارض السيارات الدولية القادمة ثم ستتوافر بشكل محدود لدى المستخدمين بداء من الربع الأخير لعام 2017.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S

بنتلي فلاينج سبير للبيع

تعتبر شركة بنتلي أحد اغنى الشركات على مستوى العالم وذلك بسبب ما تقدمه من سيارات سيدان فاخرة ذات حجم كبير مرتفعة الثمن، ولكن هذه الشركة لا تخشى من اطلاق لفظ طبعة خاصة على سياراتها والتي ستتوافر بالأسواق عبر نسخ محدودة الإنتاج.

يمكننا ان نرى الواجهة الامامية من السيارة والتي تأتي بالشبك الكبير الحجم والذي يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي، كما ان المصابيح دائرية يحيط بها لون اسود وهي غامقة اللون من الداخل، كما يوجد اللون الاسود الغامق على اطارات السيارة الرياضية ذات مقاس 21 بوصة والمرايا الجانبية السوداء التي تشمل اشارات انعطاف ومن الخلف توجد اسطبات بلون غامق.

ومن الداخل، لقد جمعت المقاعد الرياضية بين اللون الاسود والخطوط الحمراء، ويوجد شعار السيارة على عتبات الأبواب، وتأتي اللمسات السوداء في تخشيب التابلوه الأمامي ولوحة القيادة وشاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، كما جاءت فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي مشابه إلى سيارات مرسيدس، لكنها ذات لون فضي لكي تكسر السوداء المتكرر في داخلية السيارة بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S.

محرك بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S

تحتوي السيارة بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S على محرك بسعة 4 لتر ثنائي التيربو وعدد 8 سلندر، يعطي قوة 521 حصان وعزم دوران 502 رطل \ قدم، وهذا المحرم يتصل بناقل حركة اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 4,6 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 305 كم / ساعة.

سعر بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S

يتوقع بأن يبلغ سعر بنتلي فلاينج سبير موديل 2018 V8 S نحو 250,000 دولار أي حوالي 930,000 ريال.

سيارات بنتلي للبيع

بنتلي فلاينج سبير 2017

لقد كشفت شركة بنتلي عن فلاينج سبير 2017 منذ بداية عام 2017 ، لقد ظهرت هذه السيارة عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس، كما اضافت الشركة المصنعة العديد من التحسينات الداخلية وبعض اللمسات البسيطة في مظهرها الخارجي، كما حصلت السيارة على تحديث في مواصفات محركها.

تاريخ فلاينج سبير

لقد توافرت السيارة الجديدة بالأسواق مع حلول عام 2017 عبر نسختين الأولى فلاينج سبير  V8 والنسخة الثانية فلاينج سبير V8 S حيث توجد بينهم اختلافات بسيطة، لقد ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2005 حيث تحمل اسم بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير، حيث تعتبر إحدى السيارات السيدان الفاخرة كاملة الحجم، كما حصلت السيارة على تحديث في تصميمها في عام 2013 ، كما أصبح اسم السيارة بنتلي فلاينج سبير ومازال الجيل الاول من السيارة مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

تصميم بنتلي فلاينج سبير 2017

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك مستطيلي كبير الحجم يشمل شرائح ذات تصميم مغزلي اسود مما منح السيارة لمسة رياضية ومصابيح ضباب دائرية كبيرة الحجم، ويوجد اسفل المصد فتحة تهوية ذات تصميم مستطيلي كبيرة الحجم وذلك ساعد في تحسين ديناميكية الهواء للسيارة، ويوجد بالسيارة اطارات ذات تصميم رياضي مقاس 20 بوصة ويمكن اختيار نسخة اعلى مقاس 21 بوصة.

ومن الخلف توجد اسطبات ذات تصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد مسحوبة إلى جانبي السيارة ويوجد أربعة مخارج لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي اسفل المصد الخلفي للسيارة، كما يأتي شعار السيارة على الصندوق الخلفي للسيارة، لقد جاءت السيارة بتصميم انسيابي أنيق خالي من اي تمويجات.

ومن الداخل، فإن التصميم الداخلي للسيارة يتماشى مع تصميمها الخارجي الرياضي الشرس بقدر كبير، كما ستجد عجلة قيادة ذات ثلاثة اوضاع متعددة الاستخدامات والتي تحتوي على العديد من ازرار التحكم في المسجل ومثبت سرعة، كما أن عجلة القيادة مغطاة بجلد فاخر، كما جاء الكونسول الوسطي بتصميم عريض ويوجد عليه جلد انيق ، وتوجد فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي، كما تحتوي السيارة على شاشة ملاحة، إنه تصميم داخلي أنيق.

محرك بنتلي فلاينج سبير موديل 2017

تحتوي السيارة على محرك بسعة 4 لتر تيربو وعدد 8 سلندر يعطي قوة 521 حصان وعزم دوران 502 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكونحتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4,6 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 305 كم / ساعة.

في حال رغبتك في سيارة بالتقسيط

بنتلي فلاينج سبير 2017 نسخة W12 S

لقد كشفت السيارة بنتلي فلاينج سبير 2017 نسخة W12 S  رسميا في نهاية العام الماضي، لقد جاءت هذه السيارة بمحرك اقوى من النسخة القياسية لهذه السيارة، لقد اعتدنا من شركة بنتلي على اصدارها إلى نسخ جديدة من فلاينج سبير، مثلا كشفت السيارة فلاينج سبير  W12في عام 2013 ، كما كشفت عن فلاينج سبير  V8 في عام 2014 ، وقد كشفت عن السيارة فلاينج سبير V8 Beluga في عام 2015 ، كما كشفت عن السيارة فلاينج سبير V8 S في عام 2016.

تصميم بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

يجب الإشارة إلى أن تصميم النسخة W12 S مشابة إلى النسخة القياسية من السيارة مع اضافة بعض التحديثات، كما جاءت الواجهة الأمامية للسيارة بشبك امامي كبير الحجم ذات تصميم مستطيلي، ويشمل خطوط مغزلية سوداء، مما يمنح السيارة لمسة رياضية كما توجد فتحة تهوية كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي اسفل المصد الأمامي للسيارة، لكي تتماشى مع الشبك العلوي، كما جاءت المصابيح الامامية بتصميم دائري ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي، كما يوجد شعار السيارة بمنتصف الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، يتوافر 17 خيار من الألوان، يمكنك اختيار اللون المناسب حسب ذوقك، لقد جاءت السيارة بتصميم فاخر، فإن الابواب من الداخل والمقاعد مغطاة بغطاء جلدي فاخر، كما حصل التابلوه الامامي للسيارة على بعض اللمسات من التخشيب الراقي والأنيق، كما يحتوي الكوسنول الوسطي على مسند كبير الحجم وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، كما جاءت فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي، مما جعل التصيم الداخلي للسيارة يبدو أكثر أناقة وفخامة من السابق.

محرك بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

لقد طورت شركة بنتلي محرك السيارة بعدما كان  بسعة 6 لتر ويعطي قوة 616 حصان وعزم دوران 590 رطل \ قدم، وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 320 كم / ساعة، أصبح المحرك بسعة 6 لتر W12  يولد قوة 626 حصان وعزم دوران 605 رطل \ قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 4,2 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 325 كم / ساعة.

سعر بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

يبدأ سعر السيارة من 220,000 دولار أي حوالي 820,000 ريال، ويصل إلى 250,000 دولار أي حوالي 930,000 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *