اودي Q7 موديل 2018

دائما ما تقدم ماركة اودي الألمانية الشهيرة سيارات ذات طابع خاص ومميز في عالم السيارات، ويعتبر الجيل الأول من السيارة Q7 من السيارات المميزة ذات القدرات الفائقة، فقد تمكنت من منافسة جميع فئات SUV بقوة، وقد حصلت على لقب الأفضل عن جداره لمدة 11 عام، وهي مدة ليست قليلة بالنسبة إلى جيل واحد من نفس الفئة، واستمرارا إلى سلسة نحاجات شركة اودي فقد حرصت على منح الجيل جديد كافة الخبرات السابقة والتقنيات الحديثة، مع التصميم العصري، والأداء العالي، مما جعل السيارة تستحوذ على لقب الأفضل، واليوم سنتحدث عن السيارة اودي Q7 موديل 2018 في هذا المقال.تعد شركة أودي أحد أذرع القوة الهامة في عالم السيارات، فقد تمكنت من تقديم مفهوم جديد عن سيارات الدفع الرباعي وسيارات الكروس أوفر، إن هذه الشركة لها مسيرة عطاء مميزة، ولكي تستكمل هذه المسيرة فقد كشفت رسميا عن السيارة اودي Q7 موديل 2018 ، وذلك عبر فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم اودي Q7 موديل 2018 من الخارج

اودي Q7 موديل 2018

اودي Q7 للبيع

جاءت السيارة اودي Q7 موديل 2018 بتصميم خارجي رياضي، وقد احتفظت السيارة باللمسات الأساسية إلى شركة أودي العالمية، لقد اطلت علينا هذه السيارة بمقدمة حادة بدءا من المصابيح الأمامية التي جاءت بتصميم نحيف، والتي تعمل بتقنية الإضاءة النهارية مما أضاف للسيارة طابع عصري أنيق، بجانب منح السائق درجات عالية من وضوح الرؤية أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة، وقد جاء الشبك الأمامي كبير الحجم يتكون من عدد من الخطوط الأفقية المطلية بمعدن الكروم اللامع، ويوجد شعار شركة اودي في المنتصف.

كما جاء المصد الأمامي للسيارة اودي Q7 موديل 2018 أكبر حجما، يحتوي على بعض الانحناءات والخطوط التي تؤكد هوية السيارة الرياضية، كما يوجد بالسيارة شبك سفلي كبير الحجم أسفل المصد الأمامي، والذي يساعد على سرعة انطلاق السيارة، كما يمنحها المزيد من الإنسيابية أثناء قيادتها على سرعات عالية.

خلفية اودي Q7 موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة لم يطرأ عليه تعديلات جذرية، فقد تم تزويد السيارة بمصابيح خلفية أكبر حجما تعمل بتقنية الليد، كما أن الباب الخلفي للسيارة يحتوي على بعض الخطوط الحادة التي تضفي الطابع الشبابي والعصري على السيارة، ويحتوي المصد الخلفي على عواكس للضوء، وتوجد فتحة كبيرة لخروج العادم مطلية بالكروم اللامع ، والتي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

تصميم اودي Q7 موديل 2018 من الداخل

داخلية اودي Q7 موديل 2018
داخلية اودي Q7 موديل 2018

لقد حرصت شركة اودي على تزويد السيارة اودي Q7 موديل 2018 بباقة من التقنيات التكنولوجية المميزة والتي تتشابه مع شقيقتها الصغرى  Q5، وهذه السيارة مزودة بشاشة للعدادات مقاس 12,3 بوصة، والتي جاءت اختيارية إلى من اراد ذلك لكي تحل محل العدادات التقليدية، كما توجد شاشة مستقلة في مواجهة السائق، كما أن عجلة قيادة ثلاثية الأذرع والمزودة ببعض الأزرار للمزيد من التحكم في مختلف الوظائف المتوفرة في السيارة، ولكي تجعل قائد السيارة يركز على القيادة بشكل أكبر.

محرك اودي Q7 موديل 2018 

ستوافر السيارة الجديدة اودي Q7 موديل 2018 بالأسواق عبر خيارات من المحركات، حيث يوجد محرك يعتمد على البنزين كوقود أساسي، وهناك نسخ أخرى تعتمد على الديزل، بالإضافة إلى تقديم نسخة SQ7 ويليها أعلى الإصدارات وهي  RS، إنه محرك قوي يجعل السيارة تقدم أداء عالي أثناء القيادة.

تعد أودي Audi Q7 2018 من السيارات القلائل التي إستطاعت إثبات نفسها في الشرق الأوسط و دول الخليج لما لها من قدرة على التأقلم في المناطق الجبلية و الصحراوية.

مميزات اودي Q7 موديل 2018

عرض درجات الحرارة داخل السيارة و خارجها بالإضافة إلي حالة المحرك و أعطال السيارة على شاشة العرض الموجودة داخلها.

أحزمة أمان ثلاثية لحماية الركاب في حالة الإصطدامات، حساسات إستشعار ضد الأمطار لتشغيل مساحات الزجاج.

خاصية سترينج باور في عجلة القيادة، تغيير إتجاه مقعد قائد السيارة لستة إتجاهات مختلفة.

تدفئة المقاعد الأمامية و الخلفية أتوماتيكيأ في حالة إنخفاض درجات الحرارة داخل السيارة.

 

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

اودي Q7 موديل 2017

حصلت السيارة اودي Q7 موديل 2017 على بعض التحديثات التي زودت السيارة ببعض اللمسات من الإنسيابية والأناقة، ويظهر ذلك بوضوح عند النظر إلى الشبكة الأمامية العملاقة ذات الأبعاد الثلاثية، فإنها تؤكد على قوة السيارة وتوجد مصابيح أمامية تعمل بتقنية الليد حول هذا الشبك الذي يعتبر خيار أساسي في فئة  S-Line، ويمكن طلب مصابيح ليد بتقنية ماتركس بإعتبارها خيار إضافي.

كما جاءت المصابيح الخلفية للسيارة ذات تصميم مستطيلي فهي كبيرة نسبيا لكي تتماشى مع تصميم المصابيح الأمامية وتنقية إضاءة الليد، لقد استحوذت المصابيح الخلفية على مساحة كبيرة من الباب الخلفي للسيارة، يحتوي المصد الخلفي للسيارة اودي Q7 موديل 2017 على فتحات مخارج عادم الوقود والتي عريضة ذات تصميم مستطيلي.

تتوافر السيارة أودي Q7 في الاسواق عبر ثلاث فئات وهم الفئة الأساسية وفئة Design، وفئة Sport وتعتبر الإختلافات بين الثلاث فئات بسيطة مثلا اختلاف المصد الأمامي وتصميم اللوحة الجانبية التي تحمل شعار كواترو، وبالنسبة إلى الجنوط فإنها متوفرة عبر ثلاثة خيارات مقاس 20 بوصة إلى فئة Design، وخيار وحيد مقاس 21 بوصة إلى فئة  Sport.

تصميم اودي Q7 موديل 2017 من الداخل

بمجرد فتح باب السيارة اودي Q7 موديل 2017 سوف تخطف قلبك فإنها مزيج رائع من الحداثة والفخامة، بالإضافة إلى التقنيات التكنولوجية الحدثية والتجهيزات الفاخرة، مما يجعل السيارة تحصل على جائزة أفضل تصميم داخلي في كلا من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد بالسيارة شاشة عملاقة مقاس 12,3 بوصة عالية الوضوح، حيث يوجد بالسيارة مقصورة إفتراضية تتيح إلى السائق امكانية التحكم في جميع التقنيات المتوفرة بالسيارة بدءا من إعداداتها حتى النظام الترفيهي المعلوماتي من خلال مجموعة من الأزرار الموجودة في عجلة القيادة.

تحتوي السيارة على كونسول وسطي ذات تصميم رائع يمنح سائق السيارة راحة فائقة، كما أن السيارة اودي Q7 موديل 2017 مزودة بمقبض إلكتروني لناقل الحركة والذي يشغل حيز أصغر من التقليدي، وذلك بجانب التصميم المسطح لكي يسهل على السائق إسناد يده والتحكم بالنظام الترفيهي المعلوماتي في السيارة.

سيارات اودي للبيع

الأمان بالسيارة اودي Q7 موديل 2017

وبالنسبة إلى انظمة الأمان والسلامة في السيارة اودي Q7 موديل 2017 لقد حصلت على أقصى درجات السلامة، وذلك في إختبارات منظمة IIHS الأمريكية، بالإضافة لأنها حصلت على تقييم 5 نجوم من 5 في اختبارات Euro NCAP الأوروبية بعد تحقيق نسبة 94% في حماية الركاب البالغين، ونسبة 88% في حماية الأطفال، ونسبة 70% في حماية المشاة، ونسبة 76% أنظمة مساعدة قائد السيارة.

يتوافر بالسيارة اودي Q7 موديل 2017  خاصية مثبت السرعة، امكانية الركن الآلي، ونظام للحفاظ على مسار السيارة، نظام القيادة الآليه إلى السيارة في الأزمات، نظام النقطة العمياء، نظام الرؤية الليلية وغير ذلك من التقنيات التي توفر المزيد من الراحة والأمان إلى قائد السيارة، ذلك بالإضافة إلى خاصية العزل الصوتي ومستويات عالية من الراحة والجلوس ووضوح الرؤية، كل ذلك يجعلها خيار مثالي إلى من يبحث عن سيارة عائلية عملية ممتازة إلى القيادة اليومية.

محرك اودي Q7 موديل 2017

لقد قدمت السيارة اودي Q7 موديل 2017 أداء ممتاز على الطرق وخاصة في الطرق الصحراوية، والتي تعد من أصعب الطرق، وهذا المحرك ذات عزم الدوران 440 نيوتن \ متر، وتستطيع السيارة أن تصل من السكون إلى 100 كم \ ساعة بمدة زمنية 6,3 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 8 سرعات ينقل القوة إلى جميع عجلات السيارة.

سعر اودي Q7 موديل 2018 في السعودية

يبلغ سعر اودي Q7 موديل 2018 حوالي 275,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *