اودي ايه 7 موديل 2018 الجيل الجديد

لقد كشفت شركة اودي الألمانية عن السيارة اودي A8 موديل 2018 في النصف الثاني من عام 2017، وقد كشفت الشركة مؤخرا عن اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد والتي حصلت على تغيرات جذرية في تصميمها الخارجي والداخلي وذلك وفقا إلى سياسة الشركة المصنعة في تحديث معظم موديلاتها، ومن المؤكد أن هذه التحديثات زادت من حدة المنافسة بين شركة اودي ومرسيدس على السيارة المميزة مرسيدس CLS موديل 2018 ، سنتحدث اليوم عزيزي قائد السيارة عن اودي ايه 7 موديل 2018 الجيل الجديد في هذا المقال.

لقد حصلت السيارة عن اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد على العديد من التحديثات المميزة جدا، مجرد الإقتراب او النزول من السيارة ستجد أنها سترحب بك وستودعك بطريقتها الخاصة وذلك من خلال انارة المصابيح الأمامية والإسطبات الخلفية بطريقة متناغمة ومنسجمة، حيث تضيء انوار الليد ثم تغلق مرة أخرى.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ اودي A7

لقد ظهرت السيارة اودي A7 للمرة الأولى عام 2009 ، على اعتبار أنها نسخة اختبارية تحمل اسم Audi Sportback concept ، لقد ظهر الجيل الاول من السيارة في عام 2010 عبر نسخة هاتشباك باك كوبيه فاخرة متوسطة الحجم، وقد استمر الجيل الأول حتى عام 2017 ، لذلك تعتبر A7 موديل 2018 بداية للجيل الثاني من السيارة.

تصميم اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد

اودي A7 للبيع

لقد جاء الجيل الجديد من اودي A7 موديل 2018 بشكل الخارجي يشعرك أن السيارة اصبحت اكبر من حيث الابعاد، لكن الحقيقة أن السيارة أصبحت اصغر حجما بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، فقد اصبحت اقصر بحوالي 5.0 ملم، كما أنها اقل عرضا بمقدار 3.0 ملم، وقد اصبحت اكثر ارتفاعا بمقدار 2.0 ملم، كما تأتي الواجهة الأمامية للسيارة اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد على مصابيح جديدة تحتوي على 12 ليد يمكن تحريكها بتقنية HD Matrix ليزر، وتأتي السيارة بشبك جديد اكبر حجما ذات تصميم حاد اكثر شراسة من السابق.

ومن الخلف، لقد حرصت الشركة المصنعة على ان تعطي السيارة اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد لمسة رياضية مميزة، حيث زودت السيارة بجناح رياضي مخفي مستوحى من تصميم اليخوت، كما أن الاسطبات تشبه المصابيح الامامية للسيارة وتحتوي على 12 ليد عضوي.

ومن الداخل، حرصت الشركة المصنعة على توفير مساحة جيدة إلى الركاب، كما أنها اعادت تصميم المقاعد لتصبح ارفع من الجيل السابق لتوفير مساحة اوسع إلى الركاب، كما تم تغيير مواضع الإطارات، ويوجد بالسيارة ثلاث شاشات، شاشة ملاحة مقاس 10.3 بوصة قابلة للطي بشكل تام، حيث ستشعرك بعدم وجودها أصلا، وشاشة أخرى لحركة المقاعد والمكيف مقاس 8.0 بوصة، وشاشة معلومات مقاس 12.3 بوصة.

التقنيات المتوفرة في اودي A7 موديل 2018

لقد حصلت السيارة اودي A7 موديل 2018 الجيل الجديد على تطبيق خاص بالجوالات الذكية والذي يمكنك من تحريك السيارة حتى تقف بالمكان المحدد، ومن الجدير بالذكر أن هذا النظام متوفر بالسيارة اودي A8 موديل 2018 ، مع إمكانية عرض معلومات القيادة على الزجاج الأمامي للسيارة، وتوجد كاميرا 360 درجة تعرض الصورة على الشاشة بتقنية 3D لمنح قائد السيارة المزيد من وضوح الرؤية أثناء قيادة هذه السيارة المميزة.

محرك اودي A7 موديل 2018

تأتي السيارة بعدة خيارات من المحركات، ومن ابرزها محرك بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 340 حصان وعزم دوران 500 نيوتن /متر، وهذا المرك يتصل بناقل حركة 7 ثنائي الكلتش، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 5.3 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة، ومن الجدير بالذكر أن جميع محركات السيارة تتصل مع نظام كهربائي والذي يتميز بالإقتصاد في معدل استهلاك السيارة للوقود.

سعر اودي A7 موديل 2018

من المتوقع أن يبدأ سعر هذه السيارة من 56,000 جنيه استرليني.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الجيل الرابع من اودي A8 موديل 2018

اودي A8 للبيع

لقد كشفت شركة أودي رسميا عن الجيل الرابع من اودي A8 موديل 2018 ، فلقد حمل الجيل الثالث من السيارة الشكل الرياضي إلى النسخة السيدان على عاتقيه لمدة 7 سنوات، لكن نتيجة تطور المنافسة أصبح من الضروري ظهور جيل جديد يكون اكثر جاذبية ومحرك اقوى بإمكانه المنافسة على المدى البعيد فربما يستمر لمدة سبعة سنوات اخرى حتى يأتي جيل آخر جديد، وقد حصل الجيل الرابع من اودي A8 موديل 2018 على تحديثات جذرية والتي شملت التصميم الخارجي والداخلي ومحرك السيارة، ومن أبرز المنافسين نجد السيارة مرسيدس S-Class والسيارة BMW الفئة السابعة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة اودي حرصت على تطوير الجيل الرابع من اودي A8 موديل 2018 ، فقد اصبحت السيارة تشمل خاصية القيادة الشبه ذاتية حيث يمكن لهذه السيارة أن تسير بدون أي تدخل منك فإذا كانت السرعة اقل من 60 كم / ساعة وذلك عن طريق حساسات، كاميرات مراقبة، انظمة استشعار، كاميرا محيطية بزاوية 360 درجة.

تصميم اودي A8 موديل 2018

دائما ما تحرص شركة اودي على طرح طرازات اودي، لذلك حصلت السيارة اودي A8 موديل 2018 على بعض التحديثات في الواجهة الامامية للسيارة، فقد أصبح الشبك الأمامي اكبر حجما من السابق ويشمل شرائح ذات تصميم انسيابي حاد، ويوجد اطار من الكروم اللامع، كما توجد لمسات الكروم الانيقة اسفل المصد وكذلك حول مصابيح الضباب.

كما تأتي المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي وتعمل بتقنية الليد وخاصية الليزر، كما أنها تعمل على تكيف الاضاءة مع انوار الطريق وكذلك انوار السيارات القادمة في الجهة المقابلة، كما يوجد توافق بين انوار المصابيح الامامية والخرائط فإنه في حالة أنك تتبع الخرائط فان الأنوار ستتحرك اتجاه الطريق الذي ستدخله السيارة قبل عدة ثواني من حدوث بناءا على وصف الخرائط، وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة، فإنها لم تحصل على الكثير من التحديثات، إنه تصميم انسيابي أنيق.

ومن الخلف، لقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة بالكامل، ويبدو أنها ستكون الهوية الجديدة إلى شركة اودي، كما تأتي الاسطبات كبيرة الحجم تتصل مع بعضها وتعمل بتقنية الليد، ويوجد جناح رياضي صغير الحجم، وتوجد فتحتين لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فقد اهتمت الشركة المصنعة بتوفير مساحة كافية إلى السائق والركاب، وهذا هو السبب وراء زيادة ابعاد السيارة من حيث الطول والعرض، وقد حرصت شركة اودي على إضافة بعض الوسائل التقنية والتي أبرزها إضافة ثلاثة شاشات شاشتين مقاس 10,5 بوصة بالكونسول الوسطي، شاشة ملاحة بالأعلى وشاشة التحكم في المسجل والمكيف ووضعية المقاعد بالأسفل، وشاشة معلومات خلف عجلة القيادة.

محرك اودي A8 موديل 2018

تأتي بعدة خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 286 حصان.

أما المحرك الثاني بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر لعطي قوة 340 حصان.

والمحرك الثالث بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 435 حصان.

بينما المحرك الرابع فهو بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 460 حصان، كما تتوافر نسخة محرك هجينة والتي تعتبر الاقوى فإنها بسعة 3 لتر تيربو وعدد 6 سلندر تعطي قوة اجمالية حوالي 450 حصان وعزم دوران 700 نيوتن \ متر.

سعر اودي A8 موديل 2018

سيبدأ سعر هذه السيارة من 100,000 دولار أي حوالي 370,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *