النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017

تعتبر السيارة شيفروليه تاهو 2017 رمز الثقة من النظرة الأولى للسيارة، إن تاهو سوف تترك انطباع لا يمكن نسيانه، الخطوط المنحوتة والمظهر الواثق يدلان على قوة وفخامة السيارة بالإضافة إلى مستويات الرفاهية التي تمكن سائق السيارة من القيادة على مختلف الطرق بسهولة وأمان، إن السيارة شيفروليه تاهو 2017 جاءت بمقصورة فارهة غنية بأحدث المزايا التكنولوجية، بجانب أعلى مستويات الراحة إلى السائق وللركاب كذلك، إن كنت ممن يعشقون المظهر الفخم وتوفير مكان كبير للعائلة فإن السيارة تاهو سوف تلبي جميع احتياجاتك، واليوم سنتحدث عن النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017 في هذا المقال.

تصميم شيفروليه تاهو موديل 2017

شيفروليه تاهو للبيع

تحتوي الواجهة الأمامية في النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017 على شبك أمامي متناسق مع مصابيح تعمل بتقنية LED وذلك يمنح السيارة مظهر مهيب يستحيل نسيانه، إن الواجهة الأمامية للسيارة مليئة بالقوة والحضور ويتوسطها الشعار الخاص بشركة شفروليه الذي يؤكد عراقة السيارة وفخامتها.

إن السيارة شيفروليه تاهو 2017 لديها طابع خاص، يبدو ذلك بوضوح بالمصابيح الخلفية المتناغمة بكل احترافية مع البوابة الخلفية، يوجد بالسيارة ماسحة زجاج خلفي مخفية أسفل الجناح الخلفي الرائع حتى تضفي المزيد من الأناقة على تصميم السيارة الراقي.

لقد تميزت النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017 بالفخامة والهدوء مع وجود زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لكي تساعد على منع الضجيج الذي ينتج عن الرياح وأي صوت خارجي، وبالإضافة إلى العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل السمكية على أرضية السيارة بمناطق تعزل صوت عادم الوقود والجزء السفلي من السيارة، وبالنهاية ستجد أن تاهو أكثر السيارات هدوءا بلا منافس، فإنها توفر إلى عملائها جو هادئ ومريح بعيدا عن أي ضوضاء خارجية.

لقد تم تصميم واجهة تاهو لكي تناسب ظروف القيادة على مختلف الطرق، إن مظهر الشبك الأمامي للسيارة مع شعار شركة شفروليه ا يمنح السيارة مظهر مليء بالجرأة والوقار، كما أن زاوية الواجهة الأمامية السفلية ترتفع حوالي 24 درجة، وذلك يتيح إليك قيادة آمنة على المنعطفات، ويوجد بأسفل السيارة لوح تصفيح يحمي مختلف مكونات السيارة السفلية.

التجهيزات الداخلية في شيفروليه تاهو موديل 2017

يتوافر في النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017 مقاعد فاخرة مريحة إلى تسعة ركاب، كما يوجد بالسياة تاهو العديد من المواصفات المميزة مثل ميزة التحرير الكهربائي في مقاعد الصف الثاني والطي المسطح في مقاعد الصف الثالث، كما يوجد بالسيارة حيز أمتعة كبير تصل سعته حوالي 2,682 لتر.

يتوافر بالسيارة حجرة تخزين رائعة بالكونسول المركزي والتي تكفي لإستيعاب جهاز لاب توب، ولكي تحظى بالمزيد من الخصوصية والأمان تتيح لك السيارة تاهو حجرة تخزين مخفية وهي توجد خلف شاشة اللمس بمقاس 8 بوصة وهي قابلة للقفل والفتح بواسطة رمز سري عن طريق شاشة اللمس، وهذا حتى تحتفظ بالمقتنيات الثمينة في أماكن آمنة.

النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017

عندما تنظر إلى النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017 ستبدو كأنها مركبة SUV فاخرة ومصممة لكي تمنح الركاب راحة فائقة أثناء السير على الطرق المفتوحة، لكن بالواقع إن هذا تصميم السيارة الخارجي الرائع ومقصورتها الفاخرة يمتلكان قوة خارقة وقدرات قيادة عالية على الطرق الوعرة، يوجد بالسيارة تاهو محرك V8 سعته 5,3 لتر وهو يمنح قوة فائقة بنظام دفع رباعي وذلك يجعل قيادة السيارة على الطرق الوعرة أمر ممتع، كما يوجد نظام تحكم بالقيادة المغناطيسية للمزيد من المتعة إلى عشاق المغامرات،  كماتقدم تاهو تقدم تعزيزات ومزايا وخصائص تكنولوجية عديدة وقيادة مريحة وآمنة على الطرق الوعرة.

التقنيات المتوفرة في شيفروليه تاهو موديل 2017

من المعلوم عن تاهو SUV أنها سيارة فخمة ومتقدمة تكنولوجيا بجانب القدرات الفائقة والأداء المميز، لكن عند دمج تاهو مع باقة Z71 من حيث الأداء العالي، ستجد أن تاهو ترتقي إلى مستويات عالية من التفوق على الطرق الوعرة وبالصحاري بالإضافة إلى الأداء المبدع في السير داخل المدينة، حيث أن مقدمتها الأمامية مرتفعة حوالي 24 درجة وعجلات السيارة بها تفاصيل دقيقة تلائم مختلف أنواع الطرق الوعرة ودرع حماية أسفل السيارة وتقنيات القيادة المريحة والآمنة على الطرقات الوعرة.

يتوفر بالسيارة شيفروليه تاهو 2017 نظام قيادة دفع رباعي يمكن قائد السيارة من التنقل بسهولة بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بواسطة تدويرة بسيطة بالمفتاح المخصص لذلك، وهذا يمنح قائد السيارة تجربة ممتعة وفريدة للقيادة حسب الرغبة.

نظام مساعدة عند نزول المنعطفات، تساعد هذه التكنولوجيا الحديثة في نزول المنعطفات القاسية، من خلال المساعدة على التحكم بمقدار نزول المنعطف، حيث يمنع السيارة من فقدان التحكم بها أو الإنغراز بالرمال.

فراغ ارتفاعه يصل إلى 200مم عن الأرض، إنه فراغ مذهل بين تاهو والطريق التي تسير عليه حيث تتيح لكم الإنطلاق بمختلف الأماكن، يوجد بالسيارة نظام تعليق خاص بالطرق الوعرة حيث يمكن زيادة هذا الفراغ لكي تنعموا بقدرات خيالية وتتمكنون من الوصول إلى أي مكان بسهولة.

سيارات شيفروليه للبيع

مميزات النجمة الأمريكية شيفروليه تاهو موديل 2017

رمز الثقة

مجرد النظر إلى تاهو فإنها ستترك انطباعا يستحيل نسيانه، وذلك بسبب خطوطها المنحوتة ومظهرها الواثق مما يعبر عن قوتها الفائقة وفخامتها بالإضافة إلى مستويات الرفاهية التي تقدمها هذه السيارة على مختلف الطرقات، تحتوي السيارة على مقصورة فارهة تشمل أرقى المزايا التكنولوجية بجانب أعلى مستويات الراحة للسائق والركاب، فإذا كانت عائلتك كبيرة وومن يعشقون المظهر المتميز فإن تاهو ستلبي مختلف متطلباتك.

تصميم عريق

تحتوي السيارة على شبك أمامي متناغم والمصابيح الأمامية تعمل بتقنية الليد يمنحان تاهو مظهر مهيب من الصعب نسيانه، كما أن الواجهة الأمامية مفعمة بالقوة ويوجد في الوسط شعار شفروليه الفخم للتأكيد على عراقة السيارة وحضورها الراقي.

كما تمتلك تاهو بصمة خاصة يظهر ذلك بوضوح في المصابيح الخلفية المتناسقة بحرفية مع الباب الخلفي، كما أن ماسحة الزجاج الخلفي مخفية أسفل الجناح الخلفي الأنيق للمزيد من الأناقة.

العناية بأدق التفاصيل

تحتوي تاهو على زجاج أمامي عازل للصوت مما يوفر الفخامة والهدوء الفائق، كما ساعدت الأبواب ثلاثية الختم على إلغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية، وذلك بجانب العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل السميكة على الأرضية بمناطق خاصة من أجل عزل صوت العادم والجزء السفلي من السيارة، وبذلك أصبحت تاهو أكثر هدوءا.

مزيج الفخامة والراحة

يوجد بالسيارة حجرة تخزين كبيرة بالكونسول المركزي، تتسع إلى جهاز كمبيوتر محمول، وللمزيد من الخصوصية والأمان حرصت تاهو على توفير حجرة تخزين مخفية خلف شاشة اللمس الملونة مقاس 8 بوصة القابلة إلى القفل والفتح برمز سري عن طريق شاشة اللمس وذلك لوضع أشيائك الثمينة في مكان آمن.

استعد لتنطلق حيث لا يجرؤ الآخرون

عند النظر إلى تاهو ستبدو مركبة SUV فاخرة مصممة لكي تمنح ركابها الراحة الفائقة أثناء الإنطلاق على الطرق المفتوحة، لكن هذا التصميم الخارجي المبدع مع المقصورة الفاخرة يمتلكان محرك قوي وقدرات قيادة مميزة على الطرق الوعرة، وهذا المحرك يمنح قوة فائقة إلى نظام الدفع الرباعي مما يوفر المزيد من المتعة أثناء القيادة على الطرق الوعرة، كما تقدم تاهو العديد من التعزيزات والمزايا والخصائص التكنولوجية لتوفير المزيد من الراحة والمتعة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *