العملاقة اليابانية ميتسوبيشي لانسر 2016

تعتبر السيارة ميتسوبيشي لانسر أحد السيارات التي حظيت بقبول الكثير من المستخدمين والعملاء حول العالم منذ انطلاق السيارة للمروة الأولى، حيث يعتبر البعض هذه السيارة رمزا إلى العملية والأناقة، بسبب ما تمتلكه من قدرات يابانية فائقة بجانب الشكل الأنيق، وكذلك توافر عوامل السلامة والأمان التي توفرها المقصورة الداخلية للسيارة إلى قائد السيارة، واليوم سنقدم تقرير عن العملاقة اليابانية ميتسوبيشي لانسر 2016 في هذا المقال.

وقد أدت جميع العوامل السابقة إلأى ارتفاع نسبة مبيعات السيارة وتحقيق انتصارات عالمية هائلة ويصعب حصرها عبر سنوات إنتاج السيارة، لكن من المؤسف أن شركة ميتسوبيشي اليابانية أعلنت بأنها ستودع إنتاج فئة لانسر عام 2016 إنها السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2016، لذلك نحن فإن هذا هو اللقاء الأخير مع ميتسوبيشي لانسر 2016  قبل أن تودع عالم السيارات.

التصميم الخارجي للسيارة ميتسوبيشي لانسر 2016

سيارات ميتشوبيشي لانسر للبيع

على الرغم من أن لانسر موديل 2016 يعتبر آخر إنتاج لشركة ميتسوبيشي من هذه الفئة، لكنها تتمتع بالحصول على بعض اللمسات الجمالية وخطوط الأناقة التي اعتدنا عليها من شركة ميتسوبيشي اليابانية منذ الإطلالة الأولى في عالم السيارات، فقد جاءت السيارة لانسر موديل 2016 أكثر رحابة واتساع من موديل السيارة السابق الذي ينتمي لنفس الفئة، فقد احتفظ التصميم الأمامي للسيارة بغطاء المحرك الكبير، وهذا الغطاء يخبأ أسفله محرك ياباني ذات قدرات فائقة، وإمكانيات رائعة.

وقد أضافت شركة ميتسوبيشي بعض اللمسات الجمالية إلى شبكة التهوية الأمامية، والتي جاءت بتصميم رياضي وتصميم ذو ارتفاع قليل من المقدمة، كما يوجد بها بعض الخطوط من مادة الكروم اللامعة، مما يمنح السيارة مظهر خارجي أكثر أناقة وجاذبية.

وبالنسبة إلى مصابيح السيارة الأمامية فإنها جاءت بتصميم حاد وقوي للمصابيح الأمامية مع الإحتفاظ بنفس الحجم السابق، لقد حصل المصد الأمامي في هذه السيارة على بعض التحسينات القوية والملحوظة حيث جاء بحجم كبير، ويحتوي على مصابيح تعمل بتقنية الليد على الجانبين، كما أصبحت الحواف أكثر حدة وبروز من النسخة السابقة من السيارة.

كما احتفظت الشركة المصنعة بالعجلات المعدنية ذات التصميم الرياضي، وبالمرايا الجانبية التي تضم إشارات الإنعطافات، كما توجد أعتاب الرياضية بالسيارة ومساحة زجاجية جيدة بهدف إضفاء المزيد من المتعة والتسلية إلى الركاب، كما جاء تصميم سقف هذه السيارة أكثر إنسيابية وعملية كما اعتدنا من الصناعة اليابانية على الأناقة والفخامة في طرازاتها.

أما التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 فإن الجناح المثبت علي باب التحميل الخلفي للسيارة يبرز التصميم الخلفي لها، مما يزيد من ارتكاز وثبات السيارة على الطرق، أما عن المصابيح الخلفية بالسيارة، فإنها تتميز بالغطاء الشفاف الذي يحتوي على مجموعة دوائر مضيئة بثلاث ألوان، ويمكن القول أن المصد الخلفي للسيارة يعكس شخصيتها الرياضية، حيث يحتوي على مجموعة من العواكس الضوئية بهدف زيادة مستوي الأمان أثناء القيادة.

التصميم الداخلي للسيارة ميتسوبيشي لانسر 2016

يغلب الطابع الرياضي على هذه السيارة من حيث اشكلها وتصميمها الخارجي، وذلك ينعكس بوضوح على المقصورة الداخلية وعلى التصميم الداخلي للسيارة، فقد سيطرت الإضاءة الحمراء على المقصورة الداخلية للسيارة، مما أضاف للسيارة المزيد من الجرأة، بالإضافة إلى وجود عجلة القيادة ثلاث أذرع، كما جاء تصميم لوحات العدادات الداخلية ذو شكل جذاب بحيث يمنح قائد السيارة الشجاعة على الإنطلاق بهذه السيارة الرائعة.

تعد عجلة القيادة داخل هذه السيارة هي الذراع الذي يتحكم بالعديد من الإمكانيات داخل السيارة، فإنها تحتوي على أزرار للتحكم في الرد على الهاتف والنظام الصوتي خاص بالسيارة، كما يوجد مثبت سرعة، ونظام صوتي قوي به 9 سماعات صوت موزعة بشطل جيد في المقصورة، كما يوجد مضخم صوت في مساحة التخزين الخلفية بالسيارة، وقد تمتعت السيارة بالعديد من التطويرات وخصوصا التجهيزات الإلكترونية وتفعيل المحرك وديناميكية الهواء.

كما توجد شاشة معلومات مصنعة من الكريستال خاصة بالسائق، بحيث توفر له بعض المعلومات بدون تشتيت الإنتباه عن الطريق أثناء القيادة، كما تم تحسين الراحة بشكل عام والفخامة بداخل المقصورة التي يغلب عليها الطابع الرياضي الأنيق، وتحديدا المقاعد المنتفخة التي تساعد في تثبيت الجسم بشكل جيد أثناء القيادة الرياضية وفي حالات المناورات والقيادة السريعة.

محرك ميتسوبيشي لانسر 2016

يتوافر في هذه السيارة نوعين من المحركات يتمتعان بقدرات خارقة، إنهما ينتميان إلى عائلة MIVEC الشهيرة التي تقدم أداء متميز بجانب الإقتصاد في استهلاك الوقود.

المحرك الأول للسيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 والأكثر قوة هو محرك رباعي الاسطوانات سعته 2 لتر ليعطي قوة تعادل 150 حصان مع 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران يبلغ 197 نيوتن / متر مع 4200 لفة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة استمراري السرعات CVT يتكون من 6 سرعات.

أما المحرك الثاني للسيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 فهو محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1,6 لتر ليعطي قوة تعادل 117 حصان مع 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 154 نيوتن / متر مع 4000 لفة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 4 سرعات.

 سيارات ميتشوبيشي للبيع

السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو موديل 2016

لقد طرحت شركة ميتسوبيشي النسخة الأكثر قوة إنها السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 ، لقد سبق أن أعلنت شركة ميتسوبيشي عن إيقاف إنتاج هذه السيارة في نهاية عام 2014 وذلك ما تم بالفعل طوال عام 2015 ، لكن ظهرت النسخة الجديدة مرة أخرى بالأسواق مع حلول عام 2016، ويجب الإشارة إلى أن إنتاج شركة ميتسوبيشي لهذه السيارة مرة أخرى لا يعني بأنها تريد اإعادة ايحائها، ولكن الشركة اعلنت بوضوح أن لانسر ايفو موديل 2016 هو آخر موديل للسيارة، لذلك جاءت السيارة بنفس تصميم الجيل القديم ذات الشبك الرياضي العريض ويوجد جناح خلفي ضخم وذلك بعكس النسخة القياسية من السيارة لانسر 2016 والتي حصلت على العديد من التحدثات الهامة في تصميم السيارة الخارجي.

تصميم السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو موديل 2016

لقد حافظت شركة ميتسوبيشي على التصميم القديم بالرغم من إضافة بعض التحديثات فهو كبير الحجم، ويتمتع بمظهر شرس، كما جاءت المصابيح الأمامية للسيارة حادة ومسحوبة إلى طرفي السيارة، أما الإطارات فإنها ذات تصميم رياضي ومن الخلف جاءت الإسطبات عريضة ويوجد مخرجين لعادم الوقود كما جاء الجناح الخلفي بتصميم رياضي ضخم ومرتفع نسبيا.

ومن الداخل فقد حصلت السياة على بعض التحديثات في تصميم المقاعد والأغطية الخاصة بها، كما تم طباعة شعار Final Edition على عتبات ومقاعد السيارة، وقد جاء الكونسول الوسطي للسيارة بتصميم أنيق وفخم يؤثر قلوب العملاء، ومن الجدير بالذكر أن جميع الإمكانيات المتوفرة بالسيارة جعلت القيادة أكثر سهولة وراحة، بجانب توفير السلاسة في القيادة والأداء العالي جعل هذه السيارة محط أنظار شريحة كبيرةمن المستهلكين والعملاء ممن يرغبون في اقتناء سيارة سيدان رياضية سلسة القيادة.

محرك السيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو موديل 2016

تحتوي هذه السيارة على محرك سعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة تعادل 303 حصان وعزم دوران 413 نيوتن/ متر، وهذا المحرك يختلف كليا عن المحرك الخاص بالنسخة القياسية من السيارة بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة تعادل 148 حصان.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *