الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018

لقد قامت شركة MAXUS الصينيه الإنجليزيه بإطلاق الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 والتي تنتمي إلى فئة البك اب، وتشمل مقصوره مزدوجة والعديد من التقنيات، مع محركات قوية، ونواقل حركه مميزة ومجموعة من الأنظمه المتطورة، ومن الجدير بالذكر أنه تم تدشين الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 في الصين بالنصف الأول من عام 2017 ، فقد اقامت شركة MAXUS حفل كبير لكي تكشف عن سياراتها البيك اب الجديدة، وقد أوضحت ابرز مميزات السيارة في هذا الحفل، كما نشرت الشركة المصنعة في اكتوبر 2017 مقطع فيديو على اليوتيوب عن تجربة السيارة بالسوق الاسترالي، وتشير بعض الأخبار إلى احتمال توافر هذه السيارة في الأسواق الخليجية، واليوم سنتحدث عن الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 في هذا المقال.

تعتبر الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 نموذج بيك اب صيني جديد ذات تصميم شرس، تتسم بالسعة والرحابة من الداخل، ويوجد بالسيارة العديد من الوسائل التكنولوجية المتطورة، وفي حالة وصول هذه الشاحنة للأسواق الخليجية ستكون منافس قوي إلى الشاحنة اليابانية تويوتا هايلكس وذلك بسبب التصميم المميز ومحركها القوي والسعر الرخيص.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018

لقد اعتدنا من الشركات الصينية الناشئة أن تقوم بنسخ أحد الموديلات العالمية وتطرحه بأسعار رخيصة وأحيانا تقوم بمطابقته ولكن بسعر أرخص حتى تتمكن من البيع بالأسواق، ولكن شركة ماكسس Maxus الصينية الإنجليزية قررت ان تكون ذات هوية خاصة من خلال اطلاق الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 في الاسواق بغمارتين، وبذلك تصلح لأن تكون سيارة عائلية.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة مرتفعة بشكل كبير على الارض، وبذلك تصلح إلى السير في المناطق الصخرية بدون أي مشاكل، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك ذات تصميم عمودي ضخم، ويوجد حوله اطار من الكروم اللامع، كما توجد فتحات تهوية ذات تصميم ثلاثي اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتعمل المصابيح الامامية بتقنية ليد مسحوبة إلى جانبي السيارة وتتصل مع الشبك العلوي، وعلى جانبي السيارة توجد إطارات متوسطة الحجم مقاس 17 بوصة، كما توجد عتبات جانبية للمساعدة أثناء الصعود للسيارة.

ومن الخلف، يأتي باب الصندوق الخلفي بإسطبات ذات تصميم عمودي، كما أن الصندوق الخلفي كبير الحجم، يشمل بعض العوارض المعدنية، كما يوجد اطار احتياطي بالجزء السفلي من الشاصيه مع نظام التعليق الأمامي.

ومن الداخل، فقد جاءت الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 بتصميم تقليدي يشبه داخلية السيارة فورد اكسبلورر والسيارة فورد f150، وعجلة القيادة متعددة الأغراض، وتوجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم بالوسط، ما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كما أن الكوسنول الوسطي عريض وناقل الحركة يأتي بتصميم أنيق صغير الحجم، والمقاعد الامامية مكسوة بالجلد، بالإضافة لأنها قابلة للتدفئة والتبريد، ويمكن تحريكها كهربائيا للوصول إلى الوضع المثالي والمريح.

سيارات جديدة للبيع

المميز بالسيارة Maxus T60 موديل 2018

من أبرز مميزات السيارة Maxus T60 موديل 2018 أن الشركة الصينية الإنجليزية  Maxus صممت تصميم مختلف عن باقي السيارات المتوفرة بالأسواق, فإنه في معظم الحالات تقتبس الشركات الصينية تصميم شركة معروفة مثلا تويوتا أو مرسيدس أو هامر ، وتحاول تقليدها, ولكن الشركة المصنعة تحاول صنع بصمة خاصة بها وتصميم فريد بعيدا عن النسخ والتقليد, فإن السيارة مرتفعة بشكل كبير عن الأرض مما يسمح بقيادتها في الطرق الوعرة والصحاري.

وبالنسبة إلى تصميم الواجهة الامامية إلى الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 ، فقد جاء الشبك بتصميم عمودي كبير، ويوجد حوله اطار من الكروم اللامع مع فتحات التهوية ثلاثية اسفل المصد، وتأتي المصابيح الامامية العاملة بتقنية ليد مسحوبة إلى الطرفين والتي تتصل بالشبك العلوي, فقد حرصت الشركة المصنعة على أن يكون تصميم الشاحنة الصينية Maxus T60 موديل 2018 أنيق ومميز، ومن المؤكد أنها ستنال إعجابك من الوهلة الأولى.

ومن الداخل، فإن السيارة ماكسس تي 60 موديل 2018 تتشابه مع معظم سيارات البيك اب, حيث يوجد بالسيارة عجلة القيادة متعددة الأغراض، شاشة الملاحة كبيرة الحجم، شاشة معلومات، الكوسنول الوسطي عريض، ناقل الحركة صغير الحجم، ويوجد بالمقاعد الامامية خاصية التكييف، كما أنها قابلة للتحريك كهربائيا.

ومن أبرز التقنيات المتوفرة في Maxus T60 موديل 2018 نجد خاصية دخول السيارة عن طريق البصمة، زر خاص بتشغيل المحرك، منافذ للمكيف اتجاه المقاعد الخلفية، كاميرا 360 درجة لرؤية المنطقة المحيطة بالسيارة، نظام التحذير عند الخروج من المسار، مكابح مانعة إلى الإنزلاق، توزيع قوى المكابح بطريقة إلكترونية.

سيارات مستعملة للبيع

محرك Maxus T60 موديل 2018

تأتي هذه الشاحنة بثلاثة خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 2 لتر تيربو وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 225 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

المحرك الثاني بسعة 2.4 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 136 حصان.

المحرك الثالث بسعة 2.8 لتر تيربو ديزل وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 150 حصان.

سعر Maxus T60 موديل 2018

يبدأ سعر هذه السيارة من 10,000 دولار أي حوالي 40,000 ريال تقريبا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أفضل الشركات الصينية المصنعة للسيارات

لقد اقتحمت الشركات الصينية عالم السيارات بقوة، وقد أصبحت السيارات الصينية متوفرة بالعديد من الدول العربية والأجنبية، لذللك سنقدم أفضل وأهم شركات السيارات الصينية، وهي :

شركة BYD إنها شركة صينية قدمت العديد من السيارات المميزة، تأسست هذه الشركة عام 2003، تقوم هذه الشركة بتصنيع جميع مكونات سياراتها بداية من مكونات التكييف حتى هيكل السيارة الخارجي ومحركها، وقد يعيب على هذه الشركة تشابه منتجاتها مع الماركات العالمية مثل لكزس وتويوتا وهوندا ومرسيدس.

شيرى CHERY أحد شركات السيارات الصينية البارزة، تمتلك هذه الشركة خامس أكبر مصنع للسيارات بالصين، بدأت الشركة عمليات الإنتاج الفعلي عام 1999 معتمدة على شراء مخزون من الهياكل، ومن أهم طرازات الشركة تيجو، M11، A516، A113.

فاو FAW إحدى عمالقة صناعة السيارات الصينىة، تأسست الشركة في الخمسينات، وقد استطاعت تقديم جميع أنواع السيارات والشاحنات والأتوبيسات بأحجام وموديلات مختلفة، كما توجد العديد من الشركات الأخرى التابعة لهذه الشركة مثل شركة هايما، شركة هونج كى، شركة هوالى.

جيلي JEELY تعد هذه الشركة من أبرز الشركات المتخصصة في إنتاج سيارات صينية على مستوى العالم، فقد تأسست هذه الشركة عام 86، كما بدأت نشاطها في صناعة الثلاجات والديكورات ثم قطع غيار الدراجات النارية ثم الدراجات النارية نفسها فى عام 1994 ثم تحولت بعد ذلك لصناعة السيارات عام 1998، وقد تمتعت هذه السيارات بالقبول حول العالم، وخصوصا طراز اميجراند.

بريليانس BRILLIANCE هي شركة صينية، تأسست عام 1992 ويليها شركة جينبى JINBEI إحدى شركات شركة بريليانس والتي تنتج سيارات الميكروباص وربع نقل بالإعتماد على تصميمات شركة تويوتا.

إم جى MG تعد هذه الشركة إحدى فروع شركة MG ROVER بدأت هذه الشركة فى إعادة إنتاج موديلات روفر، لقد إتبعت إستراتيجية تقوم على الإحتفاظ بمركز التطوير وخط التجميع فى بريطانيا وكذلك نقل صناعة المكونات للصين من أجل توفير النفقات.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *