السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك

لقد أضافت شركة فولكس فاجن الألمانية ورقة جديدة إلى مجموعتها ضمن فئة الكروس أوفر إنها السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك ، ومن الجدير بالذكر أن فولكس فاجن من الشركات الأولى التي لحقت بالركب العالمي عبر دخول فئة الكروس أوفر SUV وذلك في مطلع القرن الجديد مع الجيل الأول من فولكس فاجن طوارق فقد ظهرت عام 2002، ربما لم تتوسع الشركة المصنعة بشكل كبير في هذه الفئة، فقد اكتفت خلال السنوات الماضي بالطرازين طوارق وتيغوان، كما لم تقدم المزيد مثل شركة أودي التي تمتلك 4 طرازات في الفئة الذهبية وتخطط إلى المزيد من الطرازات، واليوم سنتحدث عن السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك في هذا المقال.

لقد واكبت شركة فولكس فاجن الألمانية الركب سريعا مع زيادة الطلب على فئة الكروس أوفر، فقد أطلقت مؤخرا فولكس فاجن تيرامونت ذات 7 مقاعد، كما تتحضر مع كامل العلامات التي تمتلكها لشن هجوم كاسح على هذه الفئة في السنوات المقبلة، وتعتبر السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك أحد الأسلحة الجديدة، لقد كشفت أصغر سيارة كروس أوفر لشركة فولكس فاجن وهي فولكس فاجن تيجوان وذلك بعد مسلسل من التشويق، وقد كشفت مؤخرا عن T روك.

من أبرز السيارات المنافسة إلى فولكس واجن T-Roc موديل 2018 ما يلي: السيارة مازدا CX3، والسيارة هوندا HRV، والسيارة جيب رينجادا، والسيارة نيسان جوك، والسيارة شيفروليه تراكس

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك

فولكس واجن للبيع

لقد انضمت السيارة فولكس فاجن T-Roc إلى أسطول شركة فولكس فاجن الألمانية، تعتبر هذه السيارة أصغر سيارة SUV في الشركة المصنعة، وقد كان الهدف من إنتاجها منافسة السيارة مازدا CX3 والسيارة نيسان قشقاي، سنتحدث بالبداية عن تصميم السيارة فولكس فاجن T-Roc المستمد من الشقيقة الكبرى تيجوان، لقد حصلت السيارة على لمسات مستمدة من سيارات فولكس فاجن الإختبارية، وقد حصلت الاسيارة على سقف بلون مختلف عن هيكل السيارة.

ومن الداخل،  حصلت مقصورة السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك على تطريزات بنفس لون الهيكل الخارجي للسيارة، كما يوجد بالسيارة نظام Active InfoDisplay الذي يوفر شاشة مقاس 11,7 بوصة والتي تعرض معلومات لوحة العدادات، كما حصلت السيارة على شاشة مقاس 8 بوصة خاصة بنظام المعلومات تدعم النظام ابل كار بلاي والنظام اندرويد اوتو.

كما حصلت السيارة الجديدة فولكس فاجن T روك على خطوط مثيرة للإعجاب تجمع بين الأناقة والكلاسيكية فولكس فاجن من خلال الخطوط المستقيمة، وبين روح الشباب مع حصول السيارة على بعض اللمسات المميزة ومنها شبكة التهوية كبيرة الحجم، ومصابيح ليد ذات تصميم جديد، وسقف مطلي ذات لون مغاير إلى جسم السيارة، كما يمتد اللون الخارجي للمقصورة مع لمسة مميزة، حيث يشغل مساحة جيدة من لوحة القيادة، وهذا الأمر حدث مع الجيل الجديد من فولكس بولو، فإن شاشة الوسط تشغل جزء كبير من لوحة القيادة، تأتي فولكس فاجن بشاشة أخرى محل لوحة العدادات، وهذا الأمر أصبح شائعا بالعديد من طرازات شركة فولكس فاجن الألمانية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

فولكس واجن T-Roc موديل 2018

من الجدير بالذكر أن شركة فولكس واجن كشفت عن السيارة فولكس واجن T-Roc عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات على اعتبار أنها إحدى السيارات الإختبارية في عام 2014، لكن لم تعلن شركة فولكس واجن في هذا التوقيت عن الميعاد الرسمي الخاص بالكشف عن فولكس واجن T-Roc ، لكن بعد مشاهدة الصور المسربة من نموذج الإنتاج لهذه السيارة، فإن هذا يعني أنها على وشك الطرح في الأسواق العالمية.

تعتبر فولكس واجن T-Roc إحدى سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، ومن المتوقع انتتوافر هذه السيارة بالعدد من الأسواق تحت اسم جديد، لكن عندما النظر إلى نماذج السيارات التابعة إلى شركة فولكس واجن سنجد العديد من سيارات الكروس اوفر على سبيل المثال السيارة فولكس واجن تيجوان والسيارة فولكس واجن تورينج، هل تصبح فولكس واجن T-Roc موديل 2018 اضافة لهم ام بديلة إلى أحد النماذج السابقة.

سيارات جديدة للبيع

الجديد في فولكس واجن T-Roc موديل 2018

عادة عند تحويل نموذج سيارة من نسخة اختبارية لنسخة انتاجية يتم تعديل تصميم السيارة لكي تتماشى مع وقت طرحها في الأسواق، فقد كانت النسخة الإختبارية كروس اوفر كوبيه بها ثلاث ابواب فقط، أما النموذج الحالي كروس اوفر به خمس ابواب وذلك يعد تعديل كبير في تصميم السيارة، كما أن الشبك الأمامي زود بخطوط طولية عرضية، وكذلك نظام عادم ثنائي المخارج بالخلف، كما أن تصميم السيارة يحمل طابع رياضي وللتأكيد على ذلك نجد أن سقف السيارة يميل من الخلف، كما يوجد تقوس بسيط أعلى أقواس العجلات الخلفية للسيارة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فولكس واجن تختبر سيارة كروس أوفر جديدة تحتوي على سبعة مقاعد، والتي تختلف عن طوارق في خط أكتاف السيارة المنخفض ومكان المرايات الجانبية، فإن الطراز طوارق سيبنى على قاعدة عجلات MLB Evo التي تعمل بنظام الدفع الخلفي بالمشاركة مع كل من السيارة أودي  Q7، والسيارة بنتلي بينتايجا، والسيارة بورش كايين، لكن بالنسبة إلى الكروس أوفر الضخمة تيرامونت سوف تبنى على قاعدة عجلات MQB التي تعمل بنظام الدفع الأمامي كالسيارة فولكس جولف والسيارة سكودا كودياك.

كما سيأتي الشبك الأمامي للسيارة الجديدة بتصميم مختلف، يشتمل على بعض القضبان المعدنية اللامعة، كما حافظت شركة فولكس على تصميم فتحات التهوية التي توجد اسفل المصد الأمامي للسيارة لكي تمنح السيارة لمسة رياضية، وقد اصبحت المصابيح الأمامية عريضة ذات تصميم مستطيلي بعدما كانت رفيعة في النموذج الإختباري، كما تم تعديل تصميم الإسطبات الخلفية والتي أصبحت أكثر أناقة من السابق.

ومن الداخل، لم تكشف الصور التجسسية حول فولكس واجن T-Roc موديل 2018 التصميم الداخلية للسيارة، ومن المتوقع ستأتي هذه السارة بتصميم داخلي راقي ورياضي يحمل هوية شركة فولكس الجديدة.

محرك فولكس واجن T-Roc موديل 2018

جاءت النسخة الإختبارية عام 2014 بمحرك سعته 2 لتر ديزل وعدد 4 سلندر يولد قوة 184 حصان وعزم دوران 380 نيوتن \ متر وتسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 6,9 ثانية وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 250 كم / ساعة.

ميكانيكيا، يمكن للعملاء الاختيار بين عدة محركات والتي تم تعزيزها بشواحن هواء، بجانب ثلاث خيارات بنزين وثلاث خيارات ديزل، كما يمكن طلب علبة تروس يدوي أو أوتوماتيك DSG من 7 سرعات، على أن تنتقل الحركة إلى العجلات الأمامية أو الرباعية وفقا لطلب العميل.

سعر فولكس واجن T-Roc موديل 2018

من المتوقع أن تصل فولكس فاجن T روك للأسواق في شهر نوفمبر، كما ستباع في ألمانيا بسعر يبدأ من 20,000 يورو، من المؤكد أنها ورقة رابحة إلى فولكس فاجن خصوصا مع الطلب المتزايد على فئة الكروس أوفر المدمجة، ويتراوح سعر هذه السيارة بين 20,000 دولار ويصل حتى 25,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *