الجيل الجديد من بورش 911 موديل 2019

لقد ظهر الجيل الحالي من بورش 911 الألمانية المعروف بإسم سلسلة 991 عام 2012 وحسب التوقعات من المفترض أن يبدأ الجيل الجديد والذي لم نتعرف على رقمه حتى في الظهور في عام 2019 ، فقد تم رصد الجيل الجديد من بورش 911 موديل 2019 خلال الأيام الماضية أثناء عمل بعض الإختبارات، وقد تم تسريب بعض الصور المخصصة إلى هذا الطراز، فقد أشارت التسريبات أن النموذج الجديد من السيارة يعتبر جيل جديد.

يتوقع البعض بأن تقوم شركة فولكس واجن مع نهاية عام 2017 أن تكشف عن الجيل الجديد بورش 911 موديل 2019 على أن يتم تدتشينه بشكل رسمي عبر فاعليات أحد المعارض الدولية بالربع الأول من العام القادم، وقد يكون معرض جنيف الدولي للسيارات، وسوف تصل هذه السيارات إلى الموزعين والوكلاء بشكل رسمي بمختلف أنحاء العالم بالربع الأخير من عام 2018.

تاريخ السيارة بورش 911

من الجدير بالذكر أن هذه السيارة تمتلك تاريخ طويل تاريخ وحافل بالعديد من الخيارات والنسخ المتوفرة من هذه السيارة، ظهرت للمرة الأولى عام 1963 بإسم بورش 911 كلاسيك، وقد استمر هذا الجيل حتى 1997 وظهرت خلاله موديلات عديدة للسيارة وقد حصلت على تحديثات عديدة، بينما الجيل الثاني من السيارة ظهر عام 1989 بإسم سلسلة 496 .

لقد استمرت السلسلة 496 حتى 1993 وبعد ذلك ظهر الجيل الثالث تحت مسمى سلسلة 993 وقد استمرت 4 سنوات فقط حتى 1998 ، وقد استمر الجيل التالي بورش 911 سلسلة 996 في الأسواق حتى 2004 وبعد ذلك ظهرت سلسلة جديدة بورش 911 997 وقد استمرت حتى 2005 والموديل الأخير بورش 911 991 ما يزال مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

المميز في الجيل الجديد من بورش 911 موديل 2019

سيارات بورش للبيع

قد ترى شركة بورش بأن الجيل الحالي يعتبر أكثر أناقة من الطرازات الأخرى، لذلك فإن الجيل الجديد سيكون عبارة عن تحديثات من الجيل الحالي أي أن التغير لن يكون جذري كما يتوقع البعض، فإن الواجهة الأمامية للسيارة تحتوي على غطاء محرك جديد تم إعادة تصميمه لكي يصبح كبير الحجم ذات تصميم حاد كما احتفظت المصابيح الأمامية بنفس تصميمها الدائري، لكن اختلف التصميم قليلا، بالإضافة لأنها تعمل بتقنية الليد، كما تم تقسيم فتحات التهوية بتقسيم ثلاثي وتصميم رياضي أنيق أسفل المصد.

كما حصلت السيارة على بعض التحديثات بسيطة على الجانبين، والتي تشمل تصميم المرايا الجانبية وكذلك اضافة اطار من الكروم حول زجاج السيارة الجانبي، والبعض يتوقع اضافة فتحات تهوية على جانب السيارة حتى إذا كانت لإضافة مظهر جمالي فقط، لكن ذلك لم يحدث.

ومن الخلف جاء الجناح الرياضي كبير الحجم ذات تصميم رياضي واحتفظ تصميم الإسطبات ومخارج عادم الوقود بنفس التصميم السابق، ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم نشر أي صور حول تصميم السيارة الداخلي ومن المتوقع أن يحصل التصميم الداخلي للسيارة على العديد من التحديثات.

الموديل الأول من السيارة بورش 911 عام 1963

سوف تعرض هذه النسخة في المزاد العلني، إنها نسخة مكشوفة السقف، فقد جاء تصميم الواجهة الأمامية لهذه السيارة بسيط للغاية، جاءت المصابيح الأمامية للسيارة بتصميم دائري، كما توجد بعض الإنحناءات على غطاء المحرك الأمر الذي يعطي السيارة لمسة رياضية كما جاء شعار السيارة في الوسط ذات تصميم متوسط الحجم، اما من الخلف فإن الإسطبات صغيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة، كما توجد فتحة تهوية على صندوق السيارة الخلفي.

بينما التصميم الداخلي للسيارة فإن المقاعد ذات غطاء جلدي، كما جاء التابلوه الأمامي عريض، وقد حصل بعض اللمسات من التخشيب الراقي، كما أن عجلة القيادة مغطاة بغطاء من الخشب المميز، كما توجد بعض العدادات ذات تصميم دائري كلاسيكي في لوحة القيادة.

محرك بورش 911 موديل 2019

لا تتوافر معلومات كثيرة حول محرك هذه السيارة، لكن يتوقع بأن تكون فئة الكاريرا وفئة الكاريرا S بمحرك سعته 3 لتر تيربو وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة 370 حصان وعزم دوران 331 رطل/ قدم، أما فئات تيربو وتيربو S ربما تأتي بمحرك سعته 3،8 لتر وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة 520 حصان وعزم دوران 560 رطل/ قدم.

سعر بورش 911 موديل 2019

من المحتمل أن يبدأ سعر هذه السيارة من 90،000 دولار ويصل حتى 160،000 دولار.

سيارات بورش 911 للبيع

تقنيات تجعل بورش 911 الخيار الأفضل بين السيارات

احتواء السيارة على شبك أمامي وجانبي نشط

تتوافر هذه التقنية بين شبك السيارة الأمامي وبين مبرد السيارة، لكن في الجيل الجديد من بورش 911 موديل 2019 ، يتوافر بها تقنية الشبك الجانبي اليمين واليسار بحجم أكبر من المتوفر بالسيارات الأخرى، الأمر الذي يساعد بالتحكم في كمية الهواء الداخلة إلى المبرد، بحسب حاجة المحرك، وبذلك يحمي المحرك من التعرض إلى السخونة، كما تحتوي السيارة بورش 911 على مبردين يقعان خلف الشبك الجانبي للسيارة.

تتمتع مراوح التبريد بقدرات فائقة

تحتوي سيارات عديدة على مراوح تبريد، لكنها تعمل بقدرات محدودة وسرعات منخفضة، وفي حالة زيادة سرعة السيارة يتوقف المحرك عن العمل، بحيث يقوم الهواء الطبيعي الناتج عن سرعة السيارة بتبريد محرك السيارة، بينما في السيارة بورش 911 فهي مزودة بمروحتين تبلغ قوة المروحة الواحدة 600 واط، عادة ما يستمر هاتين المروحتين في العمل أثناء قيادة السيارة على سرعةعالية، مما يمنع تعرض محرك السيارة إلى السخونة أو ارتفاع درجة حرارة السيارة.

يحتوي ناقل الحركة  PDK على غيارات افتراضية

يتمتع ناقل الحركة الأوتوماتيك  PDK المزود بالسيارة بورش 911 بوجود 7 سرعات للقيادة، يمكنك إختيار السرعة التي تتناسب مع متطلبات القياة وتناسب معدل استهلاك الوقود بنفس الوقت، لكن نفترض بأنك تتجول بالسيارة داخل أحد المدن المزدحمة على سرعات متوسطة، مما يجعل ناقل الحركة يحتار في لإختيار السرعة المناسبة لك، وذلك لكي يوفر في معدل استهلاك الوقود، ولذلك حرصت شركة بورش الألمانية على دمج العديد من السرعات الإفتراضية، للحصول على سرعة افتراضية جديدة تناسب سرعة السيارة في ذلك الوقت، وفي حالة زيادة أو خفض السرعة فإن ناقل الحركة يختار السرعة الأنسب لتفادي حرق الكلتش، وهذه الميزة متوفرة في الطراز 911 تيربو بشكل أساسي.

خاصية Sport Response

تتوافر هذه الخاصية فقط في سيارات بورش 911 عند الطلب، تساعد هذه الخاصية في اختيار وضعية القيادة، كما يمكن بأن تحول هذه السيارة بمنتهى البساطة إلى سيارة سباق، وذلك عبر الضغط على زر، توفر لك هذه السيارة كل الطاقة الممكنة الموجودة في هذا المحرك، بمدة زمنية لا تتعدى 20 ثانية، كما يمكن اختيار سرعة السيارة المناسبه، بالإضافة إلى تثبيت نظام التعليق بطريقة قياسية لضمان الحصول على أسرع استجابة ممكنة من هذا المحرك الرائع.

ميزة رفع وإنزال مقدمة السيارة بورش 911

دائما ما يشكو أصحاب السيارات الرياضية من المقدمة المنخفضة نسبيا في هذه السيارة، وبالتالي يواجه القائدين صعوبة عند القيادة على طرق مرتفعة، ولذلك تم تزويد الموديل الجديد للسيارة بورش 911 بنظام يسمح برفع مقدمة السيارة حوالي 1,2 بوصة مما يزيد من المساحة الموجودة أسفل مصد السيارة الأمامي بحوالي 1,6 بوصة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *