استون مارتن فالكيري موديل 2018

لقد اعتدنا على إبداع العملاقة البريطانية استون مارتن عبر تقديم كل جديد في عالم السيارات، حيث يظهر ذلك بشكل واضح من خلال الطراز الجديد استون مارتن فالكيري موديل 2018 ، حيث تعد هذه السيارة هي أول سيارة في العقد الثاني منذ انطلاق العلامة البريطانية استون مارتن وذلك حتى تستكمل رحلتها التي بدأت منذ العديد من سنوات، لقد تمكنت هذه السيارة من الجمع بين الفخامة والقوة سواء من حيث الأداء أو تصميمها الخارجي والداخلي.

إذا كنت من عشاق السيارات الفخمة وتشعر بحالة من الشغف لمعرفة المزيد حول الطراز الجديد استون مارتن فالكيري موديل 2018 ، دعنا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أهم مميزات هذه السيارة والتعرف على تصميم السيارة ومواصفاتها الفنية.

تعتبر السيارة استون مارتن أحد الماركات العالمية التي برق اسمها في عالم السيارات في السنوات الماضية، فقد أصبحت رمز إلى الرفاهية التي يبحث عنها الكثير من عشاق السيارات حول العالم، لقد تأسست شركة استون على يد روبرت بامفورد وليونيل مارتن عام 1913، أي منذ أكثر من 100 عام، ومنذ ذلك الوقت بدأت علامة استون التجارية تلمع في سماء عالم السيارات، فقد حصلت هذه السيارة على شعبية كبيرة، خاصة بعد ظهور النموذج DB5 في فيلم جيمس بوند الإصبع الذهبي، وكان أبرز مميزات هذه السيارات والتي تميزها عن السيارات الفاخرة الأخرى، هو التصميم المميز فقد تمكنت من الجمع بين الرفاهية والترف وبين القوة خصوصا في الفئات الرياضية من هذه السيارة.

لقد حضرت شركة استون مارتن مؤتمر جنيف الدولي للسيارات، كما تم تدشين السيارة الجديدة استون مارتن فالكيري موديل 2018 بشكل رسمي، التي خطفت أعين وقلوب عشاق السيارات الرياضية، جاءت هذه السيارة مختلفة بشكل كبير عن النماذج الرياضية التي طرحت بالأسواق في الوقت الحالي،  ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد منافس لهذه السيارة حتى وقتنا الحالي، فمن الطبيعي أن كل سيارة جديدة في الأسواق تهدف إلى منافسة سيارة أخرى وتريد التفوق عليها، لكن أعلنت شركة استون مارتن أن هذه السيارة مفهوم جديد إلى السيارة الرياضية الخارقة دون منافس، لكن تعتبر السيارة السيارة كوينيجسيج اجيرا RS Naraya  ذات محرك بقوة 1000 حصان أحد أقرب المنافسين إلى هذه السيارة.

يجب الإشارة إلى أن السيارة استون مارتن فالكيري 2018 هي اول جيل من السيارة، حيث لم يتم طرحها من قبل إلا عندما كانت نسخة اختبارية بالعام الماضي تحت اسم  AM-RB 001، وفي ذلك الوقت لم تعلن شركة استون عن الميعاد الرسمي إلى طرح هذه السيارة بالأسواق، لقد أعلنت شركة استون مارتن قبل ذلك أن نسخ هذه السيارة محدودة بحيث لا تزيد عن 150 نسخة، وأنه تم حجز جميع النسخ.

تصميم استون مارتن فالكيري موديل 2018

سيارات استون مارتن للبيع

إن السيارة رياضية تشبه بسيارات السباق إلى حد كبير، لذلك فإن هذه السيارة جاءت قريبة للغاية من الأرض، مما يمنح السيارة المزيد من الثبات أثناء القيادة على سرعات عالية في الواجهة الأمامية من السيارة، كما توجد زوائد رياضية وفتحة تهوية بحجم كبير، كما أن المصابيح الأمامية صغيرة الحجم تعمل بتقنية الليد النهارية، كما توجد زوائد رياضية وفتحات تهوية على جانبي السيارة والإطارات ميشلان مقاس 21 بوصة.

أما من الخلف فإن الجناح الخلفي الرياضي كبير الحجم، كما أن الإسطبات رفيعة تعمل بتقنية الليد، كما توجد تمويجات رياضية أسفل المصد الخلفث، وبالطبع لم تخلو مقدمة ومؤخرة السيارة من شعار الشركة المصنعة، بالرغم من أن هذه السيارة سيارة رياضية لكنها استطاعت أن تقدم إلى عملائها العديد من وسائل الرفاهية في المقصورة الداخلية، لكن غالبا ما يكون الإهتمام الأكبر في السيارات الرياضية بالتصميم الخارجي ومواصفات المحرك، لكن من المتوقع أن يتمتع الطراز الجديد استون مارتن فالكيري موديل 2018 بتصميم داخلي أنيق وفخم كما اعتدنا في الطرازات المميزة التابعة إلى شركة استون مارتن. .

محرك أستون مارتن فالكيري 2018

جاءت هذه السيارة بمحرك قوي سعته 6,5 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة 900 حصان، وبالنسبة إلى تسارع السيارة فهو من السكون حتى 320 كم بمدة زمنية 10 ثواني فقط، أما اأقصى سرعة لهذه السيارة فإنها تتجاوز 400 كم / ساعة.

سعر استون مارتن فالكيري موديل 2018

تشير بعض التقارير إلى أن سعر السيارة يصل إلى 2,5 مليون دولار أي حوالي 9,3 مليون ريال.

 

معلومات مثيرة حول شركة استون مارتن العالمية

ليونيل مارتن تسابق على وادي أستون قبل إنشاء شركة استون

لقد كان ليونيل مارتن يشارك في المسيرات التي يتم تنظيمها في أستون هيل، عندما أسس شركة لصناعة السيارات مع روبرت بامفورد، أطلق عليها اسم أستون مارتن.

يعتبر الشعار الحالي للسيارة هو الشعار التاسع بعد التعديل

جيث يظل شعار لا شئ ثابت على حاله للأبد، فقد حرص مؤسس شركة استون مارتن والقائمين عليها على تعديل شعار هذه الشركة عدة مرات على مدار تاريخ الشركة السابق، فقد أصبح شعار الشركة الحالي هو الشعار التاسع.

أجنحة أستون مارتن المميزة

دائما ما يوجد شئ يلهم صاحبه إلى أمر يريده أو يرغب في تحقيقه، وذلك ما حدث بالفعل مع شركة استون مارتن، فقد استمدت هذه الشركة الشعار الخاص بها من خنفساء تنشر جناحيها بالكامل، وذلك السبب الذي جعل البعض يطلقون على شعار استون مارتن اسم أجنحة استون مارتن.

معظم سيارات أستون مارتن تشير إلى اسم حيوان أليف

لقد حرص أصحاب هذه العلامة التجارية منذ إنشاء شركة استون مارتن على إعطاء اسم حيوان أليف إلى سياراتهم، فقد رأوا في ذلك تعبير عن الحب إلى كل سيارة يتم طرحها في الأسواق المختلفة حول العالم.

سلسلة سيارات DB 

تعتبر هذه السيارات أحد أكثر النماذج الناجحة التي قدمتها العملاقة العالمة استون مارتن، وذلك على مدار تاريخها، فقد ساعدت هذه الطرازات في زيادة شعبية هذه السيارات بشكل واضح.

لاجوندا شركة تابعة إلى شركة أستون مارتن

بعد شراء شركة أستون مارتن عام 1947، لقد قرر ديفيد براون أن يشتري شركة Langonda، والتي تم ضمها لمجموعة استون مارتن، وقد اصبحت هذه الشركة في الوقت الحالي أحد اذرع القوة التابعة إلى هذه الشركة العالمية.

اسم أستون مارتن ضمن كتاب جينيس للأرقام العالمية

لقد تمكنت هذه الشركة من تدوين اسمها في كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية وذلك عبر قيام أستون مارتن DBS بسبعة لفات في فيلم جيمس بوند العالمي.

استغرق بناء أستون مارتن وان 77 ما يزيد عن 2500 ساعة

لقد كشف أحد المصادر أن إنتاج كل سيارة وان 77 استغرق حوالي 2700 ساعة عمل، وذلك ما دفع الشركة لإنتاج 77 نسخة فقط من هذا النموذج المميز.

فورد تنتج محركات إلى نماذج جديدة من شركة استون

دائما ما تحرص شركة استون مارتن العالمية على وضع وإتباع خطط تطويرية وخصوصا في الوقت الحالي، لذلك تم تجهيز أستون مارتن بمحرك يتكون من 12 اسطوانة فورد V12  وهذا المحرك القوي من إنتاج شركة فورد الأمريكية التي تتميز بإنتاج العديد من الطرازات المميزة والمحركات القوية التي تظل بصمة بارزة في عالم السيارات.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *