أودي S3 موديل 2017

بالبداية قبل أن نتحدث عن السيارة الرائعة أودي S3 موديل 2017 ، يجب الإجابة على بعض الأسئلة، هل أنت ممن يضعون متعة القيادة في أول أولوياتهم عند الإقبال على شراء سيارة؟ أم تهتم بلفت الأنظار إليك؟ ، هل تريد ن تجمع بين متعة القيادة والرفاهية بجانب العملانية ولكن بعيدا عن شراء هاتش باك؟ ، تعتبر السيارة الجديدة أودي S3 موديل 2017 خيار مثالي بالنسبة إليك عزيزي قائد السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة أودي S3 موديل 2017

سيارات اودي للبيع

بالرغم من أن أودي S3 موديل 2017 لم تتغير عن الموديل السابق بشكل كبير، لكن حصلت السيارة على بعض التحديثات التي جعلتها تبدو أكثر رياضية، فقد قامت شركة أودي بتغيير الشبك الأمامي ليصبح أكثر انخفاضا وعرضا من الموديل السابق من السيارة، كما أنه يحمل شعار S3 ، وقد استخدمت الشركة المزيد من الكروم، مع زيادة حجم فتحات تهوية التيربو التي توجد أسفل مقدمة السيارة، كما أن السيارة أودي S3 موديل 2017 مزودة بمصابيح أمامية جديدة ذات تصميم حاد، مع إضاءة نهارية بتقنية الليد.

ومن الخلف، يوجد بالسيارة أودي S3 موديل 2017 عادم رباعي يوفر صوت رائع مجرد بدأ قيادة السيارة، كما تأتي السيارة بجنوط 18 بوصة، مع فرامل حمراء تحمل شعار S3 .

التصميم الداخلي للسيارة أودي S3 موديل 2017

تحتوي السيارة أودي S3 موديل 2017 على مقصورة قيادة مميزة، والتي تحتوي على فتحات تكييف رياضية ومزينة بقرص أحمر تتماشى مع الألوان والخطوط الحمراء على المقاعد، كما أن مقاعد السيارة الرياضية توفر الراحة التامة إلى الركاب بجانب توفير الدعم اللازم إلى القيادة المثيرة، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة رياضية رائعة مسطحة من الأسفل، مما يعطي قائد السيارة شعور رياضي مميز.

وبالنسبة إلى المقاعد الخلفية، فإن المساحة إلى الركاب البالغين محدودة، أو أنها مريحة إلى أولادك الصغار، خصوصا أن المقعد الخلفي مرتفع قليلا مما يسمح بالنظر من النافذة، كما أن الصندوق الخلفي بالسيارة يوفر مساحة جيدة جدا، والمقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة السعة التخزينية بالسيارة.

كما تأتي لوحة العدادات الإلكترونية للسيارة أودي S3 موديل 2017  بتصميم أكثر من رائع، لقد أطلقت عليها الشركة المصنعة اسم  Virtual Cockpit أو مقصورة القيادة الافتراضية، حيث تم تجهيز المقصورة بشاشة مقاس 12.3 بوصة، مع إمكانية تغيير المعلومات عليها لكي تعرض كل ما يهم قائد السيارة مع التركيز على القيادة بدون الحاجة للنظر لأي مكان آخر بالسيارة، إنها مقصورة افتراضية مميزة للغاية.

التكنولوجيا والسلامة في أودي S3 موديل 2017

يتوافر بالسيارة أودي S3 موديل 2017 نظام صوتي ثلاثي الأبعاد من شركة Bang & Olefsun ، كما توجد إضاءة محيطة مميزة حول سماعات الباب الأمامي والتي تتماشى مع إضاءة المقصورة، مما يوفر طابع تقني جميل للسيارة ليلا، كما يتوافر بالسيارة نظام بلوتوث، مثبت سرعة، كاميرا، حساسات أمامية وخلفية، إمكانية دخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح، نظام أودي MMI للتحكم في أنظمة الترفيه ونظام الملاحة، إمكانية كتابة الأحرف على سطح قرص التحكم الذي يوجد بوسط الكونسول الوسطي للسيارة.

محرك أودي S3 موديل 2017

تعد المتعة والشعور الذي ستعطيك السيارة إياه أحد الأسباب الرئيسية التي ستدفعك إلى شراء أودي S3 ، حيث توجد بالسيارة عجلة قيادة تجعلك تدخل المنعطفات بكل ثقة، ومن المعروف أن نظام الدفع الرباعي الكواترو من شركة أودي يوزع العزم لتوفير المزيد من البات أثناء القيادة، وذلك بجانب صوت محرك التيربو الذي تم تعزيزه في أودي S3  .

يوجد بالسيارة محرك سعته 2.0 لتر، يولد عزم 400 نيوتن\ متر، ليعطي قوة 290 حصان، وتوجد علبة تروس توين كلتش Stronic مكونة من 7 سرعات، مما يوفر سهولة التنقل بين السرعات أوتوماتيكيا أو عن طريق الزعانف الموجودة خلف عجلة القيادة، إنها سيارة تملك شخصيات مختلفة ومتناقضة وهذا الأمر جعلها سيارة مميزة.

سعر أودي S3 موديل 2017

يبدأ سعر السيارة من 164,000 ويصل حتى 169,000 ريال مع النسخة كاملة المواصفات.

ومن الجدير بالذكر أنه أحيانا تضطر إلى القيام ببعض التنازلات عندما تبحث عن سيارة تجمع بين مواصفات متناقضة، توفر لك المتعة الحقيقية عند القيادة بجانب كونها مريحة للجلوس عند القيادة لساعات طويلة، سيارة تشعرك بالقوة الحقيقية، كما أن السيارة أودي S3 موديل 2017 مناسبة جدا إلى الإستخدام اليومي والتنقل داخل المدينة، بجانب أنها سيارة اقتصادية من حيث معل استهلاكها للوقود، لقد تمكت أودي S3  من الجمع بين هذه الأشياء.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أودي S3 موديل 2017 كابروليه

تأتي السيارة الجديدة عبر ثلاث نسخ، وهم نسخة هاتشباك 5 ابواب، نسخة سيدان 4 ابواب، نسخة مكشوفة السقف بابان فقط، وسنتحدث فيما يلي عن أودي S3 موديل 2017 كابروليه.

تعد السيارة اودي S3 شقيقة اودي  A3 ، لقد ظهرت اودي  A3 للمرة الأولى بالأسواق عام 1996 ، وقد جاءت عبر نسختين هاتشباك 5 ابواب ونسخة هاتشباك 3 ابواب، لقد استمر الجيل الاول من السيارة حتى 2003، ثم ظهر الجيل الثاني والذي ظهرت به النسخة مكشوفة السقف، لقد استمر الجيل الثاني حتى 2012 ومازال الجيل الثالث مستمر بالأسواق حتى الآن، بالإضافة إلى نسخة سيدان 4 ابواب.

وبالنسبة للسيارة اودي S3 فقد ظهرت للمرة الأولى عام 1999 ، حيث استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2003 ثم توقف انتاجها ثم جاءت مرة اخرى بتصميم مختلف أكثر رقيا في عام 2006 ، لقد استمر الجيل الثاني منه السيارة حتى 2012 ومازال الجيل الثالث من السيارة منتشر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

مواصفات أودي S3 موديل 2017 كابروليه

كما ذكرنا تتشابه السيارة أودي S3 موديل 2017 كابروليه مع السيارة اودي A3 من حيث التصميم، وتنتشر السيارة أودي S3 في الاسواق الاوروبية بشكل كبير، ويوجد بالسيارة أودي S3 موديل 2017 كابروليه شبك امامي كبير الحجم ذات تصميم مستطيلي، والذي يحتوي بداخله على شرائح معدنية من الكروم الفضي ذات تصميم راقي، كما تأتي المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي حاد وتعمل بتقنية الليد وتوجد فتحات تهوية ذات تصميم مستطيلي أسفل المصد والتي تشمل شبك مغزلي، وتأتي الاطارات بتصميم رياضي، كما تتوافر عبر ثلاث مقاسات مختلفة مقاس 17 بوصة، 18 بوصة، 19 بوصة.

ومن الداخل، لم تحصل أودي S3 موديل 2017 كابروليه على تحديثات بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، فإن الكونسول الوسطي عريض الحجم ومغطى بالجلد الفاخر، وتوجد شاشة ملاحة مقاس 12 بوصة تعمل بتقنية اللمس أعلى الكونسول، كما جاءت فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي، وتأتي المقاعد بتصميم رياضي أنيق، كما أنها مغطاه بغطاء جلدي مميز، إنه تصميم داخلي منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الخلف، تأتي الإسطبات بتصميم مستطيلي حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد 4 مخارج لعادم الوقود متوسطة الحجم ذات تصميم دائري أسفل المصد الخلفي للسيارة، كما يوجد جناح صغير الحجم والذي يتصل مع الصندوق الخلفي للسيارة، كما أن سقف السيارة قابل للطي والفتح عندما لا تزيد سرعة السيارة عن 60 كم / ساعة.

محرك أودي S3 موديل 2017 كابروليه

جاءت السيارة بمحرك سعته 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو، يعطي قوة 310 حصان، وعزم دوران 295 رطل \ قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 5.4 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر أودي S3 موديل 2017 كابروليه

يبدأ سعر السيارة من 55,000 دولار أي حوالي 206,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *