أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018

لقد طرحت شركة تويوتا اليابانية العملاقة السيارة الهاتشباك تويوتا يارس 2018 ، وذلك يمعرض سيارات نيويورك في ابريل 2017، إذا كنت تبحث عزيزي قائد السيارة عن سيارة تتمتع بتصميم بسيط وتوفر لك أداء عالي بتكلفة معقولة ننصحك بإقتناء أحد السيارات اليابانية، وتحديدا الطراز يارس، لقد حصلت تويوتا يارس موديل 2018 على تحديثات عديدة والتي جعلت السيارة ذات مظهر رياضي أنيق, فإن التحسينات منحت السيارة الهاتشباك طابع مميز، فقد أصبحت تشبه حوت صغير غاضب، واليوم سنتحدث عن أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018 من خلال هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018

تويوتا يارس للبيع

تتمتع السيارة بعلامة تجارية جذابة للغاية

فمن المؤكد أن علامة تويوتا التجارية تجذب عدد كبير من عشاق السيارات حول العالم، فهي جذابة بواقعيتها، كما أنها تعد رمز من رموز الاعتمادية المتفوقة في جميع الطرازات الخاصة بها بغض النظر عن الفئات والأحجام، لقد ساعدت هذه الأمور في نجاح يارس في الأسواق العالمية بشكل كبير، إنها أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018 .

تصميم أنيق ومميز

يبدو أن شركة تويوتا لا تقف عند النجاحات السابقة، ولكنها تتخذ خطوات استباقية حتى لا تتمكن منافساتها من سبقها، فقد طرحت تويوتا يارس 2018 بفئتيه السيدان والهاتشباك، وذلك بعد إضافة بعض التعديلات الجوهرية على هذا الطراز المميز، وذلك بدون إجراء أي تحسينات في الشكل الخارجي للسيارة.

لقد جاءت السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بتصميم رياضي أنيق مع واجهة أمامية وخلفية شبه جديدتين، كما توجد مصابيح خلفية جديدة، فقد أصبحت المصابيح أكبر حجما، بالإضافة إلى وجود شبكة تهوئة أمامية ذات تصميم جديد، وقد أصبح التصميم الأمامي للسيارة ملائم بشكل كبير مع الطرازات الحديثة لشركة تويوتا.

ومن أبرز التعديلات التي حصلت عليها السيارة تويوتا يارس 2018  هو تركيب علبة تروس أوتوماتيك متتالية تتكون من 7 سرعات أمامية، كما أضافت الشركة المصنعة بعض تجهيزات السلامة بشكل قياسي بمختلف فئات التجهيز، بجانب توفير نظام التحكم في الثبات، ومصابيح ضباب، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، إنها أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018 .

ميكانيكيا

تأتي يارس مع محرك ذات أداء مقبول، بالبداية لم يحصل محرك تويوتا يارس موديل 2018 على أي تحديثات فقد جاء المحرك بسعة 1,5 لتر، مكون من 4 اسطوانات متتالية يعطي قوة 106 حصان، كما يوجد نظام دفع أمامي وعلبة تروس تتكون من خمس سرعات يدوية أو أربع سرعات أوتوماتيكية، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11 ثانية، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى190 كم \ الساعة.

وبالنسبة إلى الطاقة فإن الهاتشباك المحدثة لم تحصل على أي تغييرات عن الموديل السابق، كما يتوافر بالسيارة تويوتا يارس موديل 2018 العديد من أنظمة تويوتا للسلامة والتي تشمل مميزات عديدة منها التنبيه قبل حدوث تصادم أمامي وتنبيه في حالة مغادرة المسار الصحيح، بالإضافة إلى بعض الأنظمة التي تساعد سائق السيارة وتوفر له قيادة ممتعة ومريحة بنفس الوقت، كما تمتاز السيارة بالأداء السلس والتسارع المحسن وتوفير تجربة قيادة ممتعة إلى قائدها.

تعزيز التجهيزات الداخلية

لقد أصبحت داخلية تويوتا يارس 2018 تشمل لوحة قيادة تضم عدادات جديدة وشاشة عرض LCD تضم نظام المعلومات والترفيه, وفي الطرازات العالية فإن الشاشة مقاس 6 أو 7 بوصة مع وجود نظام أندرويد اوتو من جوجل ونظام كاربلاي من أبل.

كما يتمتع الطراز SE من تويوتا يارس ببعض التجهيزات المعززة، ومنها نظام منع انزلاق الفرامل، ونظام توزيع قوة الفرملة بطريقة إلكترونية، تتوافر بالسيارة وسائد أمامية مزدوجة، ونظام التحكم في الثبات، ومرايا جانبية تعمل بالكهرباء، مصابيح ضباب بالخلف، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات. كما تحتوي فئة SE+ على محرك بسعة 1,5 لتر، كما يتوافر بهذه الفئة مختلف المزايا المتوفرة في فئة SE، بالإضافة إلى نظام تكييف هواء أوتوماتيك، ومرايا جانبية يمكن طيها، ومصابيح ضباب بالأمام، عجلة القيادة مكسو بالجلد، نظام صوت مكون من 6 سماعات، ونظام الدخول الذكي، ويوجد زر خاص بتشغيل محرك السيارة، مثبت سرعة، عجلات ألومنيوم مقاس 15 بوصة، إنها أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018 .

المميز بالسيارة تويوتا يارس موديل 2018

تتميز السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بالمتانة، إنها عادة أي منتج ياباني، حيث تتمتع السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بمتانة واضحة، وصالون داخلي كبير، وقوة واضحة في الخامات المستخدمة في الصالون الداخلي للسيارة، وذلك ما يمنح منحه أفضلية واسعة إلى العديد من المستخدمين في مرحلة الإختيار.

وبالنسبة إلى صوت المحرك، فإن السيارة تويوتا يارس موديل 2018 تتمتع بقدرات عالية على عزل الصوت، نتيجة غطاء السلندرات المحكم، والذي يمنع تسريب أي صوت من المحرك.

أما مكابح السيارة تويوتا يارس موديل 2018، فإنها مكابح رائعة، كما يعتقد مستخدمون السيارة أن سبب جودة الفرامل أن وزن السيارة خفيف.

كما تتمتع السيارة تويوتا يارس موديل 2018 بقدر على من الثبات بالرغم من خفة وزنها، وذلك لأن أبعاد ممتازة ومفلطحة إلى السيارة، جعلها تبدو كأنها تستحق محرك أقوى من المحرك الموجود بالسيارة حاليا، إنها أمور يجب معرفها عن تويوتا يارس 2018 .

سيارات مستعملة للبيع

أسعار تويوتا يارس 2018 في السعودية

يبلغ سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة L ذات الثلاث أبواب وناقل حركة يدوي يبدأ من 15,650 دولار أي حوالي 59,000 ريال.

كما يصل سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة L ذات الثلاث أبواب مزودة بجير أوتوماتيك يبدأ من 16,385 دولار أي حوالي 61,466 ريال.

سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة L ذات الخمس أبواب وناقل حركة أوتوماتيك يبدأ من 16,760 دولار أي حوالي 62,873 ريال.

سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة LE ذات الثلاث أبواب وناقل حركة أوتوماتيك يبدأ من 17,285 دولار أي حوالي 64,838 ريال.

سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة LE ذات الخمس أبواب وناقل حركة أوتوماتيك يبدأ من 17,660 دولار أي حوالي 66,244 ريال.

سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة SE ذات الخمس أبواب وناقل حركة يدوي يبدأ من 18,260 دولار أي حوالي 68,499 ريال.

سعر تويوتا يارس موديل 2018 نسخة SE ذات الخمس أبواب وناقل حركة أوتوماتيك يبدأ من 19,060 دولار أي حوالي 71,500 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تويوتا يارس GRMN موديل 2018

إن الهدف الأساسي من طرح السيارة تويوتا يارس GRMN موديل 2018 هو منافسة السيارات الهاشباك ذات الخمس ابواب وكذلك ذات الثلاث ابواب الرياضية على سبيل المثال السيارة فورد فيستا ST والسيارة فولكس واجن بولو، وذلك بعد حصول النسخة القياسية من السيارة على تحديثات فيس ليفت في موديل العام السابق، كما تتوافر النسخة الحالية من السيارة يارس GRMN موديل 2018 هي نسخة ذات ثلاث ابواب، لقد اشارت بعض التسريبات إلى احتمالية توافر نسخة اخرى ذات خمس ابواب من هذه السيارة.

توجد بعض الإختلافات بين النسخة الرياضية من تويوتا يارس GRMN موديل 2018 وبين النسخة القياسية من السيارة، فقد حصلت النسخة الرياضية على شبك جديد كبير الحجم وعريض، ويحتوي يضم شرائح سوداء ومصابيح امامية جديدة ذات تصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة على جانبي المصد وحولها اطار من الكروم الأسود، مما منح الواجهة الأمامية للسيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الخلف حصلت السيارة على مصد جديد ذات تصميم اكبر حجما واسطبات كبيرة الحجم، وتوجد فتحات تهوية اسفل المصد الخلفي للسيارة، ويوجد جناح رياضي باللون الأسود اعلى الصندوق الخلفي وإطارات رياضية مقاس 16 بوصة.

ومن الداخل لا توجد تحديثات هامة، يوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 4,2 بوصة وكذلك شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف عجلة القيادة، كما أن فتحات المكيف صغيرة الحجم ويوجد ناقل الحركة يدوي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *